ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حل مشكلة صفحتك غير مؤهلة لتحقيق أرباح بخطوات سهلة

إذا كنت تقرأ هذا المقال، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الربح على الفيس بوك وتجد صعوبة في تحديد الفيديو الذي يسبب لك هذه المشكلة، لا تقلق في هذا المقال من موقع عالم الربح، ستتعلم كيفية التعرف على الفيديوهات التي تخالف سياسة تحقيق الربح على الفيس بوك، حتى لو كانت جميع الفيديوهات على صفحتك ليست ملكًا لك.

في عالم التسويق الرقمي الحديث، تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دور أساسي في توجيه حركة الأعمال وزيادة الربحية، ومن بين هذه الوسائل، تبرز منصة فيس بوك كواحدة من أبرز المنصات التي تساعد على بناء العلامة التجارية وزيادة الدخل، ومع هذا يواجه العديد من مالكي الصفحات تحديات في تحقيق الربح من فيسبوك، سواء بسبب عدم مطابقة الصفحة للشروط أو وجود مشاكل تقنية تعيق العملية.

حل مشكلة صفحتك غير مؤهلة لتحقيق أرباح

كيفية حل مشكلة صفحتك غير مؤهلة لتحقيق أرباح

لتجنب "مشكلة صفحتك غير مؤهلة لتحقيق أرباح من الإعلانات المضمنة في المحتوى لأنها لا تتبع سياسات تحقيق الأرباح للشركات الخاصة بنا"، يجب أولاً التعرف على شروط وسياسات تحقيق الربح من الفيس بوك، وهي كالتالي:

تعرف على شروط تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك

في هذا العام، تولي فيس بوك اهتمامًا متزايدًا لشروط تحقيق الربح، حيث تسعى جاهدة لتوفير تجربة مستخدم مميزة وآمنة لجميع مستخدميها، لهذا، نُشدد على أهمية فهم السياسات والشروط المعمول بها لتحقيق الربح من صفحتك على فيس بوك.

1. التعرف على سياسات تحقيق الأرباح للشركاء التابعين لفيس بوك

لتحقيق الربح من فيس بوك، يجب الالتزام بسياسات تحقيق الربح للشركاء. ينطبق ذلك على الصفحات، والمجموعات، والملفات الشخصية في الوضع الاحترافي. لتحقيق الربح من فيس بوك، يجب الامتثال للشروط التالية:

أولاً: الإقامة في بلد مؤهل

يجب الإقامة في بلد مؤهل لتحقيق الربح من فيس بوك. تدعم فيس بوك العديد من الدول المؤهلة لذلك.

ثانيًا: اتباع معايير مجتمع فيس بوك

يجب احترام قواعد المجتمع على منصة فيس بوك، وتجنب المحتوى المسيء والمخالف للقوانين.

 ثالثًا: العمل في المنصات المدعومة (صفحة تجارية أو ملف شخصي في الوضع الاحترافي)

صفحتك على فيس بوك يجب أن تكون من نوع تجاري، وتعمل في سياق أعمال تجارية حقيقية، ويجب اتباع سياسات الإعلانات والتسويق المحددة.

رابعًا: من الضروري أيضًا احترام حقوق الملكية الفكرية للآخرين، وتجنب انتهاك القوانين المحلية والدولية المعمول بها.

خامسًا: لا تنسَ متابعة التحديثات والتغييرات في السياسات والشروط التي تفرضها فيس بوك بانتظام، فقد تؤدي هذه التحديثات إلى تأثيرات كبيرة على قدرتك على تحقيق الربح من صفحتك.

شاهد أيضاً: الربح من بث مباشر للألعاب على الفيسبوك

كيفية التعرف على الفيديو الدي يسبب مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الربح من المحتوى فيس بوك؟

كثيرون يواجهون مشكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من صفحاتهم على فيسبوك، حتى بعد تحقيق جميع الشروط المطلوبة ليقوموا في تقديم طلب مراجعة صفحة فيسبوك، والتحدي الأكبر يكمن في عدم معرفة الفيديو الذي يسبب هذه المشكلة، خاصةً إذا كانت جميع الفيديوهات غير مخصصة لهم.

لذلك، نحن هنا لمساعدتك في التعرف على هذه الفيديوهات وحذفها، لتحقيق الربح بدون أي عوائق، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول إلى Meta Business Suite:

  •  تتيح Meta Business Suite لمنشئي المحتوى على فيس بوك إدارة صفحاتهم بكل سهولة وتتبع جميع الإحصائيات بدقة.
  • يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Meta Business Suite من متجر جوجل بلاي لنظام Android ومتجر آبل للتطبيقات لنظام iOS.

2. اختيار الصفحة المستهدفة:

  • يجب اختيار الصفحة التي تواجه مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الربح على فيس بوك.
  • من خلال الضغط على السهم الصغير، ستظهر قائمة بجميع الصفحات المتاحة على حسابك على فيسبوك.

3. اختيار المحتوى:

بعد اختيار الصفحة، يجب الانتقال إلى قسم المحتوى لعرض جميع الفيديوهات والمنشورات على صفحتك.

4. حالة الفيديو:

في خيار الحالة، ستجد جميع الفيديوهات والمنشورات الموجودة على صفحتك على فيس بوك.

يجب التحقق من رمز الدولار المرفق بجانب كل فيديو؛ فهو يحدد حالة الفيديو ومدى مطابقته لسياسات تحقيق الربح.

شاهد أيضاً: كم يدفع فيسبوك لكل 1000 مشاهدة

توجد 3 علامات للدولار:

  1. الدولار الأحمر: إذا كان الدولار الأحمر موجودًا، فهذا يشير إلى أن الفيديو يسبب مشكلة كبيرة تعرقل تحقيق الربح من صفحتك على فيس بوك. يجب حذف جميع الفيديوهات التي تحمل هذا الرمز للتأكد من عدم تواجد مشكلات في المستقبل.
  2. الدولار الأخضر: إذا كان الدولار الأخضر موجودًا على الفيديو، فهذا يعني أن الفيديو لا يوجد به أي مشاكل، ويمكنك الاستمرار في استخدامه دون الحاجة لأي تغييرات.
  3. الدولار الأصفر: يشير الدولار الأصفر إلى أن الفيديو ليس به مشاكل كبيرة، لكنك قد لا تتمكن من تحقيق الربح الكامل منه، يفضل حذف هذا النوع من الفيديوهات لضمان عدم وجود أي مشاكل مستقبلية.

حتى تتمكن من حذف الفيديوهات التي تحمل الدولار الأحمر، يجب الدخول إلى صفحتك على فيس بوك والانتقال إلى قسم الفيديوهات، ثم حذف جميع الفيديوهات التي تظهر عليها علامة الدولار الأحمر.

الأسئلة الشائعة حول الموضوع:

كيف اعرف ان صفحتي مؤهلة للربح؟

للتحقق مما إذا كانت صفحتك تلتزم بسياسات تحقيق الأرباح المتبعة في فيسبوك، يمكنك الانتقال إلى قسم "تحقيق الأرباح" ثم اختيار "مشكلات متعلقة بالسياسة"، حيث يتطلب استخدام أدوات تحقيق الأرباح من فيسبوك التزام صفحتك بسياسات تحقيق الأرباح للشركاء، ومن الممكن أن تتأثر أهليتك بمجموعة متنوعة من العوامل.

لهذا ببساطة، يُمكنك استخدام لوحة المعلومات هذه لتتبع حالة أهليتك وضمان الامتثال للسياسات المطلوبة.

متى يتم تحويل أرباح فيسبوك؟

بشكل عام تتم إصدار العوائد مرتين شهريًا، حيث يتم تحصيل الأرباح التي تم تحقيقها في الفترة بين الأول والخامس عشر من الشهر في حوالي الثاني من الشهر التالي.

أما بخصوص الأرباح التي تم تحقيقها في الفترة بين السادس عشر ونهاية الشهر، فيتم تحصيلها في حوالي الحادي والعشرين من الشهر المقبل.

الخاتمة:

في النهاية، تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك ليس مهمة مستحيلة، باتباع شروط تفعيل الربح من الفيس بوك والخطوات الصحيحة والتعامل مع الصعوبات بحكمة، يمكنك تحويل صفحتك من غير المؤهلة لتحقيق الأرباح إلى مصدر دخل مستدام ومربح، فهذه المقالة تكون دليلك لبناء صفحة ناجحة على فيسبوك تحقق أهدافك المالية وتساهم في نجاح مجال عملك بشكل عام.

قد يعجبك:

حل مشكلة تقييد صفحة الفيس بوك

كيفية النشر على ماركت بليس في الفيس

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك ريلز