ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حل مشكلة خروج لعبة ببجي تلقائيا: بخطوات بسيطة وفعالة

حل مشكلة ببجي downloading resources، لا زلنا نواصل جهودنا في تقديم العديد من الحلول لمشاكل لعبة ببجي موبايل على الهاتف، حيث لا زال يعاني الكثير من اللاعبين من مشكلات متنوعة في اللعبة، ويبحثون باستمرار عن حلول فعالة، وفي هذا الشرح الخدمي، سنتناول حل مشكلة الخروج المفاجئ للعبة ببجي موبايل على بعض الأجهزة.

سنتتحدث في هذه المشكلة غالبًا أثناء الدخول إلى المواجهة عند الضغط على زر بدء أو Start، حيث تنتظر قليلاً لتجد أن اللعبة قد خرجت فجأة، كما يمكن أن تحدث هذه المشكلة عند انتهاء وقت الانتظار قبل الصعود إلى الطائرة، أو حتى خلال منتصف اللعبة أو عند نهايتها، سواء انتهت بالفوز أو الخسارة.

حل مشكلة خروج لعبة ببجي

حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي للايفون والأندرويد

تعود مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي موبايل لعدة أسباب، أهمها صغر حجم الذاكرة العشوائية (الرام) أو عدم توافق مواصفات جهازك مع متطلبات اللعبة، مما يمنعها من العمل بشكل صحيح.

سأقدم لكم بعض الحلول الشائعة التي قد تساعد في حل هذه المشكلة نهائياً وستتضمن حلول أخرى مجربة وفعالة بإذن الله، لنبدأ بالخطوات:

خطوات حل مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي موبايل

حل مشكلة خروج لعبة ببجي تلقائيا للاندرويد الأول:

لحذف ملفات الكاش الخاصة باللعبة، توجه إلى المسار التالي:

  • Android > Data > com.tencent.ig
  • أولاً احذف البيانات المؤقتة للعبة ببجي بانتظام، ونظف ملفات الكاش على جهازك يوميًا باستخدام تطبيق Link2SD المتوفر على متجر بلاي.
  • وإذا استمرت المشكلة، قم بحذف مجلد com.tencent.ig بالكامل من المسار Android > Data.
  • ومن بعد إتمام هذه الخطوة، ستحتاج اللعبة إلى إعادة تحميل البيانات، مما قد يحل المشكلة في حال كانت البيانات السابقة تالفة.

شاهد أيضاً: طريقة تغيير حساب الفيس بوك في لعبة ببجي

حل مشكلة خروج لعبة ببجي تلقائيا للاندرويد الثاني:

قم بتحديث اللعبة إلى أحدث إصدار متاح، وكذلك تأكد من تحديث نظام تشغيل جهازك لأحدث نسخة متاحة، التحديثات غالبًا ما تحل العديد من المشكلات التقنية.

حل مشكلة خروج لعبة ببجي تلقائيا للاندرويد الثالث:

قد تكون بعض التطبيقات التي تقوم بإغلاق التطبيقات الأخرى في الخلفية هي المسؤولة عن هذه المشكلة، والحل هنا هو حذف هذه التطبيقات أو السماح للعبة ببجي بالعمل في الخلفية.

حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي للايفون الرابع:

استخدام تطبيق GFX Tool لتقليل جودة الرسومات وزيادة عدد الإطارات في الثانية (FPS) مما يخفف من العبء على الذاكرة العشوائية (الرام)، حيث كلما زادت دقة اللعبة، زاد الضغط على الرام.

والجدير بالذكر لقد شرحت بشكل مسبق ويمكنكم الدخول إلى الشرح من خلال الضغط هنا > (حل مشكلة اللاق في لعبة ببجي موبايل بدون روت).

نقترح عليك: ربح شدات ببجي مجاناً

أبرز الأسئلة الشائعة:

ما سبب خروج لعبه ببجي؟

  • يمكن أن يكون السبب وراء هذا الخطأ هو مشاكل في وحدة المعالجة المركزية (CPU) أو ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في جهازك.
  • او قد تتعارض العمليات الجارية في اللعبة مع عمليات أخرى في هاتفك.
  • اللعبة قد تكون ذات متطلبات عالية تتجاوز قدرة جهازك على التعامل معها بكفاءة.
  • ملفات الكاش الخاصة باللعبة قد تعيق تحميلها بشكل صحيح وتؤدي إلى حدوث المشكلة.

هل ببجي تسحب من النت؟

تستهلك لعبة ببجي حوالي 40 ميجابايت فقط لكل ساعة من اللعب المتواصل، بينما تستهلك لعبة فورتنايت حوالي 100 ميجابايت لكل ساعة، أي ما يعادل ضعف ونصف استهلاك ببجي.

هل ببجي تؤثر على الموبايل؟

لعب لعبة PUBG Mobile لمدة 45 دقيقة إلى 60 دقيقة فقط يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل كبير، مما يسبب استنزاف البطارية بسرعة، حيث قد يؤدي هذا الضغط المتزايد على الهاتف والبطارية، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، إلى خطر حدوث انفجار.

خلاصة:

إذا كنت لا تزال تواجه هدم حل مشكلة ببجي بعد التحديث مشكلة الخروج المفاجئ بعد تجربة هذه الحلول، أرجو منك إخباري في قسم التعليقات لأتمكن من تقديم موضوع جديد يتضمن حلول إضافية وفعالة، غالباً لن تواجه هذه المشكلة مرة أخرى، أخيراً لا تنسى مشاركة هذا المقال مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.

قد يعجبك:

‏أفضل 5 برامج تسريع ألعاب الويندوز

طريقة حل مشكلة gameloop لا يفتح

تصنيف