ابحث هنا وسوف تجد طلبك

خطوات حل مشكلة توقف ببجي عند 98 دون تنزيل برامج

هل واجهتك مشكلة توقف تحميل لعبة ببجي عند نسبة 98٪ على محاكي GameLoop؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت لست وحدك، حيث يعد هذا التحدي أمر شائع جداً بين مستخدمي المحاكي، لكن لحسن حظك هناك حل قوي وفعال جداً، حيث في هذا الدليل سنقدم لك خطوات بسيطة وفعالة لحل مشكلة توقف Gameloop عند 98 ولتجاوز هذه المشكلة والاستمتاع بلعبتك المفضلة دون مشاكل.

حل مشكلة توقف ببجي

طريقة حل مشكلة gameloop لا يفتح

يحدث مشكلة المحاكي في لعبة ببجي موبايل عادةً عندما يكون هناك عدم تطابق بين مواصفات الجهاز الذي تعمل عليه ومتطلبات المحاكي، أو قد يكون هناك مشكلة أو خلل في ملفات المحاكي نفسه.

سنتحدث هنا عن محاكي جيم لوب GameLoop الذي طورته شركة Tencent، حيث يمكنك معالجة هذه المشكلة من خلال ضبط إعدادات المحاكي لتكون متوافقة مع نظام التشغيل Windows الذي يعمل عليه جهازك، أو من خلال التأكد من توافقية المحاكي مع نسخة معينة من Windows مثل Windows 7.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل الإعدادات المخصصة لعرض الرسومات والجرافيك في المحاكي لتحسين أداء اللعبة.

إذا كنت تجد صعوبة في تنفيذ هذه الخطوات، يمكنك الاعتماد على المقال الذي نشرناه، حيث سنشرح طرق حل مشكلة توقف تحميل ببجي عند 98%، أو حل مشكلة عدم تحميل الألعاب في محاكي GameLoop.

خطوات حل مشكلة توقف تحميل المحاكي على الكمبيوتر

سنذكر لكم ما هي طرق حل مشكلة ببجي على المحاكي gameloop على النحو التالي:

  • أولاً افتح الأيقونة الرئيسية للمحاكي جيم لوب.
  • قم بالضغط بزر الماوس الأيمن على الأيقونة واختر "الخصائص".
  • ومن ثم انتقل إلى التبويب "التوافق".
  • حدد "تشغيل هذا البرنامج في وضع متوافق مع Windows 7".
  • ومن ثم اختر أيضًا "تشغيل هذا البرنامج كمسؤول".
  • ومن ثم اضغط على "تطبيق" ومن ثم أغلق النافذة.

نقترح عليك: طريقة تسريع ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة

ابدأ المحاكي وحاول تشغيل اللعبة كالمعتاد، في حال واجهتك مشكلة توقف لعبة ببجي عند 98٪، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية أدناه:

خطوات حل مشكلة توقف ببجي عند 98

لنقم الآن بضبط الكمبيوتر من خلال نظام التشغيل Windows لتشغيل المحاكي بأفضل الإعدادات الرسومية الممكنة باستخدام طاقة كارت الشاشة المتاحة لديك، كالتالي:

  1. أولاً ابدأ بالتوجه إلى إعدادات النظام في Windows وابحث عن الرسوميات (System > Display > Graphic).
  2. ومن ثم اضغط على خيار "متصفح" حتى تظهر لك جميع التطبيقات، ثم ابحث عن أيقونة المحاكي GameLoop.
  3. اختر الآن كارت الشاشة المثبت على جهازك، وتأكد من أنك قمت بتحديث كارت الشاشة إلى آخر إصدار.

الآن بإمكانك فتح المحاكي وتجربة هذه الإعدادات والخطوات التي قمنا بتطبيقها لحل هذه المشكلة الشائعة في المحاكي، وإذا ما لاحظت أن المشكلة لا زالت قائمة، فالخيار الأخير والأكيد هو الحصول على نسخة مخففة من المحاكي على الجهاز، وهي نسخة 32 بت يمكنك الحصول عليها وتثبيتها.

يجب ملاحظة أنه ستفقد جميع الألعاب المثبتة لديك على المحاكي وتثبيتها من جديد حتى تتخلص من هذه المشكلة، وهنا ينبغي عليك في البداية تطبيق طريقة حذف البرامج من جذورها لتتمكن من إزالة المحاكي وجميع الملفات المرتبطة به من جهازك، قبل تثبيت النسخة المخففة.

بفضل خطوات حل مشكلة توقف لعبة ببجي البسيطة، يمكنك الآن تجنب مشكلة توقف تحميل ببجي عند 98٪ والاستمتاع بتجربة اللعب السلسة على محاكي GameLoop. لا تتردد في مشاركة هذا الدليل مع أصدقائك لمساعدتهم أيضًا على حل هذه المشكلة الشائعة.

أتمنى أن قد قدمت لكم شرحًا وافيًا وبسيطًا حول حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي على الكمبيوتر، وأتطلع لمشاركة هذا المقال مع أصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الحلول الموجودة هنا.

مواضيع ذات صلة:

كيفية معرفة عدد فريمات الألعاب بسهولة

حل مشكلة البنج في ببجي

تصنيف