أسهل برنامج لتسريع الفيديو للكمبيوتر والجوال مجاناً

برنامج تسريع الفيديو للكمبيوتر والهاتف، في الوقت الحاضر يحمل معظم الناس هاتف محمول لتوثيق لحظاتهم العائلية أو كاميرا DSLR محمولة يستخدمونها أثناء السفر من أجل تصوير ذكريات حدث مهم كالاحتفال بعيد ميلاد، لكن قد تكون بعض الفيديوهات طويلة ويصبح موضوع مشاهدتها أمراً مملاً.

عندها قد يرغب المستخدم في تسريع الفيديو، أو من الممكن أن يحتاج إلى إبطاء الفيديو لإمكانية مشاهدة الأحداث بالتفاصيل، لذلك سنستعرض في هذه المقالة أفضل برنامج تسريع الفيديو للماك وكل ما يلزم عن أفضل برامج تسريع الفيديو للكمبيوتر والجوال، وكل المعلومات المتعلقة باستخدام برنامج تبطيئ الفيديو للكمبيوتر وتسريعه.

برنامج تسريع الفيديو للكمبيوتر
رنامج تسريع الفيديو للحواسيب

أفضل برنامج تسريع الفيديو للكمبيوتر

إذا كنت ترغب بتسريع الفيديو الخاص بك أو إبطائه على الحاسوب، تستطيع تحميل واحد من البرامج المميزة والمشهورة، من اجل التمتع بالميزات الرائعة وتوثيق اللحظات العائلية بكل دقة ومراعاة كافة التفاصيل.

1. برنامج iMovie لتعديل سرعة الفيديو

هذا الأسم مناسب لكل من يرغب في تنزيل برنامج تسريع الفيديو iMovie هو برنامج تعديل سرعة الفيديو لمستخدمي أجهزة بنظام ماك، والتي تكون مثبتة بشكل سابق على جهاز ماك، وفي حال عدم توافر وقت لإضاعته في تحميل البرنامج وتثبيته، يستطيع البرنامج ضبط السرعة حسب إحتياجات المستخدم.

ويمكن أيضاً استعمال ميزة التحكم في سرعة الفيديو على جهاز IOS، بالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الفيديو ويجعل من السهل عرض المقاطع وتصميم أفلام رائعة في وقت قياسي.

قد يهمك: كيفية الحفاظ على جودة الفيديو في الفيس بوك وتثبيتها

2. برنامج للتحكم في سرعة الفيديو EaseUS

إن الفيديوهات البطيئة جداً أو المتسارعة تجذب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بواسطة استخدام برامج تعديل الفيديوهات وخاصية التحكم في السرعة مثل EaseUS.

إذ يمكنك تسريع أشرطة الفيديو 50 مرة متكررة، ومشاهدة مقطع فيديو لمدة 100 دقيقة متواصلة، وذلك بسرعة فائقة في بضع دقائق، وأيضاً من الممكن تشغيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية فقط لعدة دقائق محدودة، ومن الممكن إبطاء الفيديو إلى 0.1 مرة، مع منح ميزة التحكم في سرعة الفيديو، وتشغيل تنسيقات مختلفة والعمل على تعديلها بسهولة.

رابط تحميل البرنامج مجاناً: من هنا.

3. برنامج تسريع الفيديو للاندرويد Easy Video Maker

يعتبر Easy Video Maker تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويسمح لك بتسريع الفيديو بعد التثبيت، ومن الممكن إضافة ملفات الفيديو بالضغط فوق علامة الإضافة، ثم العمل على ضبط سرعة كل فيديو، للتمكن من زيادة السرعة، أو تخفيفها.

ومن الممكن إنشاء الفيديو وفق تنسيقات مبتكرة عن طريق الضغط على زر الإعدادات، وبعد اكتمال العمل، يمكن مشاهدة الفيديو النهائي بسرعات مختلفة من عبر الضغط على زر العرض، وتعديل الفيديو باستخدام خصائص البرنامج.

4. برنامج محرر الفيديو VSDC

أفضل برنامج تسريع الفيديو اون لاين هو محرر الفيديو VSDC هو تطبيق مجاني يتيح إمكانية ضبط سرعة الفيديو، وكذلك الضغط فوق الفيديو للانتقال إلى أيقونة الخصائص، وسوف تستطيع العثور على عامل السرعة، وزيادة رقم يزيد من السرعة.

وإضافة خصائص تؤدي إلى إبطاء الفيديو، ومن الممكن استخدام الصوت الأصلي، ويجب إضافة صوتا مناسب في الخلفية من أجل جعل الفيديو أكثر متعة، ويجب مراجعة الفيديو وتعديله قبل التحميل.

كيفية تسريع الفيديو على الكمبيوتر بدون استخدام أي برنامج:

يتوفر الكثير من المواقع التي تساعد على تسريع الفيديو، وإذا كنت تريد تعديل مقاطع فيديو عن طريق ضبط السرعة (تسريع أو إبطاء) الفيديوهات وأهمها هو فليكس كليب، ويعتبر موقع إلكتروني مجاني يعمل على أجهزة مختلفة.

بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، ويسمح لك بتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات والقوالب والتعديلات المرئية للحصول على أفضل نتيجة للمحتوى الذي ترغب في تصديره.

طريقة تسريع الفيديو في الايفون؟

سنذكر لكم أفضل تطبيقات تسريع الفيديو للآيفون المجانية:

1. filmorago محررالفيديو المجاني

باستخدام تطبيق محرر الفيديو من الممكن تسريع الفيديو على آيفون باستخدام برنامج FilmoraGo ويعتبر وسيلة سهلة الاستخدام لتحرير الفيديوهات، فهذا التطبيق يسمح بتسريع المقاطع أو تصميم مقاطع فيديو بحركة بطيئة ومشاركتها على منصات التواصل.

مثل برنامج فيس بوك ومنصة Instagram وتطبيق التيك توك بفضل واجهة بسيطة سهلة للغاية وميزات تحرير رائعة، بالإضافة إلى ذلك من الممكن إضافة تأثيرات موسيقية وإضافة النصوص والملصقات إلى الفيديوهات بالإضافة إلى تأثيرات عرض PIP وغيرها.

قد يهمك: كيفية حفظ فيديو من filmora مجاناً بجودة عالية

2. برنامج Perfect Video لتسريع الفيديو

واحد من أقوى برامج تحرير الفيديو المتاحة للآيفون، ومن الممكن صنع مقطع فيديو مثالي عن طريق ميزة تسريع وإبطاء الفيديو، وتغيير المؤثرات الصوتية والموسيقى، وضبط إعدادات الخلفية، وأيضاً يتوفر في برنامج تسريع الفيديو للايفون مجانا هذا ميزات مبتكرة للتحرير تجعل التطبيق بسيط، وسهل التعامل مع كل المستخدمين.

لتحميل برنامج Perfect Video للايفون أدخلوا: من هنا.

3. برنامج SloPro لتحرير الفيديو

يعتبر من أفضل برنامج تسريع الفيديو للايفون، حيث يحتوي تطبيق تسريع الفيديو على نظام تعديل متطور تستطيع استخدامه لصنع مؤثرات الحركة البطيئة، ثم بإمكانك تحميل الفيديو الذي قمت بتحريره إلى منصات متنوعة، مثل يوتيوب فيسبوك، مما يقدم نتيجة نهائية من مقاطع الفيديو خيالية، ويتيح البرنامج تسريع الفيديو وإمكانية تنصيبه مثل منصة تيك توك.

كيفية تسريع مقطع فيديو للايفون أون لاين:

من أجل تسريع الفيديوهات على آيفون، يجب تحميل تطبيق iMovie إذا لم يكن موجود في هاتفك، من أجل تسريع أشرطة الفيديو بشكل مجاني، ومن الممكن تصميم أي مشروع عبر مقاطع الفيديو، وتعديلها بشكل رائع بواسطة البرنامج وإتباع الخطوات التالية:

  • يجب الضغط فوق الزر ' + ' لتصميم مشروع ثم اختيار مقطع فيديو عند ظهور النافذة.
  • واختيار المقطع المراد تسريعه، حدد واضغط أسفل الشاشة بعد ظهور نافذة التحرير، يجب اختيار المخطط الزمني للفيديو لفتح نقطة التحرير.
  • ومن ثم عرض جدول تحرير الفيديو باللون الأصفر، وأدوات التحرير في البرنامج.
  • والضغط على زر" السرعة "، والذي يتم عرضه بشكل دائم، كما تعرض الأدوات شريط تمرير لضبط سرعة الفيديو، لزيادة سرعة الفيديو ما يعادل أسرع بمرتين.
  • يعرض شريط التمرير السرعة المعتادة، من أجل زيادة السرعة بالضغط فوق شريط التمرير قبل حفظ الفيديو المحرر، ومن الممكن حفظه لمشاركته مع التطبيقات الأخرى.

ختاماً لمقالنا عن أفضل برنامج تسريع الفيديو للكمبيوتر والموبايل إن هذه التطبيقات التي ذكرناها وخصوصاً تطبيق FilmoraGo من أفضل الخيارات لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة وممتعة، ومن الممكن تسريعها أو تقليل سرعتها، ولمعرفة تفاصيل أكثر تابع مقالات الموقع الحصرية.

مواضيع لها صلة:

أفضل برنامج لحذف الصور المكررة

شرح برنامج Excel للمبتدئين بالجوال

أفضل برنامج لحذف الصور المكررة

أجمل تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا

رابط تحميل تطبيق دراما لايف للتلفاز للمشاهدة مجاناً

‏حل مشكلة خطأ في تصوير الشاشة للأندرويد والآيفون