رابط موقع التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2024

موعد التسجيل في قرعة كندا 2024، أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا المقال سنقدم لكم طرق التسجيل في موقع التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2023 لكل من يتساءل اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي فالحلول هنا في هذا الشرح وفي السطور أدناه ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل

موعد التسجيل في قرعة كندا

التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2024

برنامج الذي يسمى الدخول الأسرع في الهجرة الى كندا يعطي الفرصة لمن اراد الهجرة والعيش والاستقرار في كندا وصفتك كعامل ماهر متمكن عن طريق هذا البرنامج فقد يسمح النظام هذا بالجنسية والهجرة الى كندا، بالإضافة الى (CIC) تقييم استباقي وتجنيد واختيار المهاجرين بالمهارات أو المؤهلات التي تطلبها برامج الهجرة الاقتصادية الفيدرالية:

  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي (FSWP)

  • برنامج المهن الفيدرالية (FSTP)

  • فئة الخبرة الكندية (CEC)

يسمح برنامج Express Entry للمقاطعات والمناطق الفردية باستخدام النظام لتعيين مرشحين مناسبين كجزء من برامج المرشحين الإقليميين لجلب العمل إلى متطلبات السوق.

الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا

  • أغلب طلبات الهجرة تكون من خارج كندا وهناك طلبات من الداخل ولكنها اقل فيتم التقديم عن طريق برنامج التقديم.

  • راجع موقع IRCC على الويب لمزيد من المعلومات حول تطبيقات الهجرة بما في ذلك مكان التقديم.

  • بشكل عام سيتعين عليك دفع رسوم لكل طلب من طلباتك إذا تم رفض طلبك فلن تسترد أموالك المعلومات والمساعدات الأخرى من مكاتب IRCC مجانية.

  • إذا كنت في كندا يمكنك الاتصال بمركز إتصال IRCC للحصول على مزيد من المعلومات كما يمكنك أيضاً الحصول على مساعدة من غرفة المقاصة إذا كنت ترغب في العثور على مكتب وساطة في منطقتك فتحقق من الخدمات القريبة منك.

تقديم طلب هجرة إلى كندا اون لاين 2024

1. حدد نوع التأشيرة

تتمثل الخطوة الأولى في إعداد طلبك من اجل هجرة عائلية إلى كندا ومعالجته في تحديد نوع التأشيرة التي تحتاجها والتحقق مما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب للحصول عليها تحتاج أيضاً إلى معرفة المستندات التي تحتاج إلى تقديمها مع طلبك إلى موقع الهجرة الكندية CIC والمدة التي قد تستغرقها لمعالجة طلبك وما هي الرسوم التي سيتعين عليك دفعها.

2. ابدأ التقدم للحصول على تأشيرة

يمكنك تنزيل نموذج طلب التأشيرة وتعبئته وطباعة النموذج المكتمل وإحضاره معك إلى مركز طلبات التأشيرة لإرساله هناك يمكنك أيضاً تقديم طلبك عبر الإنترنت مباشرة إلى IRCC ثم قم بتعبئة الطلب إلكترونياً يجب عليك طباعة نموذج مكتمل

3. احجز موعد

حدد مركز تقديم طلبات التأشيرة وحدد موعداً

يمكنك تقديم طلب هجرة إلى كندا من الأردن او أي دولة أخرى ، وبمجرد التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سوف تحتاج إلى تخصيص وقت لأخذ بصمات أصابعك وصورة من مركز التأشيرات يُعرف هذا باسم "القياسات الحيوية"

إقرأ أيضاً:

أفضل منظمات تساعد على اللجوء في كندا

عند حجز موعد ستتلقى تأكيداً للموعد بالإضافة إلى رسالة الموعد إذا كنت تنتمي إلى عائلة أو مجموعة فيجب عليك تخصيص وقت لكل فرد من أفراد الأسرة أو مجموعة.

4. ادفع ضرائبك واعرف كم عليك أن تدفع

بمجرد الإنتهاء من طلبك سيُطلب منك دفع رسوم طلب التأشيرة فإذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تنزيل النموذج وطباعته وإحضاره معك إلى مركز التأشيرات ودفع تكاليف زيارتك.

5. قم بزيارة مركز التأشيرات

إذا ترغب في تقديم طلب لجوء انساني الى كندا عبر الانترنت ، فستحتاج إلى إرسال نموذج طلب التأشيرة المكتمل إلى مركز التأشيرات شخصياً تعرف على ما يجري في مركز التأشيرات.

6. أتبع طلبك انظر التقدم المحرز في التطبيق الخاص بك

بمجرد إرسال القرار بشأن طلبك إلى مركز التأشيرات ستتلقى تحديثاً في بريدك الإلكتروني إذا لم تتمكن من الوصول إلى بريدك الإلكتروني بسهولة.

7. احصل على جواز سفر احصل على جواز سفرك من مركز التأشيرات

بمجرد تقديمك للحصول على تأشيرة يمكنك استلام مستنداتك من مركز التأشيرات أو طلب إعادة المستندات إليك عن طريق البريد بتكلفة إضافية تحقق مما إذا كانت هذه الخدمة متاحة في مركز التأشيرات في مكان وجودك.

اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي

الهجرة إلى كندا الموضوع الاكثر اهمية لدى الكثير من الاشخاص الراغبين في تحسين حياتهم والانتقال الى مكان أفضل في كندا لكنهم لا يملكون الطريقة للقيام بهذا فإذا كنت تريد ان تجعل كندا موطنك الدائم او المؤقت فيجب ان تكون على أحدث المعلومات.

يسأل الكثيرون أنني أريد الانتقال إلى كندا مع عائلتي وكيف يمكنني الحصول على وظيفة في كندا وما إلى ذلك يمكن للأقارب العيش والدراسة والعمل في كندا إذا أصبحوا مقيمين دائمين في كندا كما يمكنك رعاية أقارب معينين للمجيء إلى كندا إذا كان عمرك 18 عاماً على الأقل ولديك: مواطن كندي أو مقيم دائم في كندا.

شروط هجرة الأسرة إلى كندا

للإجابة على السؤال الذي أريد الانتقال إلى كندا مع عائلتي عبر استمارة طلب اللجوء الى كندا يجب عليك التحقق مما يلي:

  1. يجب ترجمة جميع النماذج والوثائق المطلوبة المصاحبة للطلبات
  2. أي معلومات إضافية أثناء عملية التقديم
  3. تقديم الفحوصات الطبية
  4. إرسال البيانات البيومترية
  5. يجب أن يكون الشريك خالي من المشاكل القانونية
  6. يجب عليك التوقيع على تعهد تتعهد فيه بتقديم الدعم المالي للاحتياجات الأساسية للزوج / الزوجة أو الشريك.
  7. يجب أن يكون لدى كفيلك وأفراد أسرتك جواز سفر ساري المفعول.

موقع التسجيل في قرعة الهجرة لكندا 2023

لدى حكومة كندا موقع ويب رسمي يوفر جميع المعلومات ويجعل نماذج الطلبات الإلكترونية متاحة يمكنكم التقديم عبر رابط الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا الرسمي من هنا

كما يوجد أيضاً موقع ويب آخر حيث يمكنك تنزيل برامج أخرى

الهجرة الى كندا 2024

هناك أكثر من خطوة يجب ان تقوم بها ولكن إذا كنت تعرف الخيارات الموجودة فبإمكانك زيادة فرصك في النجاح والبعد عن التأخير فإذا اردت المزيد من الاطلاع عن الأساسيات المتعلقة بالهجرة الى كندا يمكنك زيارة موقعنا لتبقى على اخر المستجدات عن هذا الموضوع.

‏نكون الآن اذكرها لكم آخر أجل للتسجيل في قرعة كندا وكل التفاصيل حول موقع التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2024 وأسهل طريقة للعيش في كندا ، كما يمكنك الاستفسار عن أي امر من خلال صندوق التعليقات ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعية حتى يستفيد الجميع.