أفضل البنوك التي تتعامل بالبيتكوين والعملات الرقمية 2024

البنوك التي تتعامل بالبيتكوين، يقدم لك موقعنا أهم البنوك التي تتاجر في عملة البيتكوين والدول التي تتداول فيها عملة البيتكوين والدول التي تحظر البيتكوين وهي عملة البيتكوين المسموح بها في المملكة العربية السعودية وهي عملة بيتكوين قانونية في مصر والبيتكوين غير قانوني في الإمارات العربية المتحدة

والبيتكوين هي عملة رقمية مشفرة المستخدمة على الإنترنت يمكن استخدامه في المتاجر والمقاهي والأماكن الحقيقية الأخرى في الميدان ما لم كانت هذه المحلات وغيرها تتعامل مع هذه العملة لأنها عملة إلكترونية لامركزية لا تقع تحت تصرف أي بنك أو جهة أو حكومة تستمد قوتها من الناس أبسط وأفضل إلكترونيات ولها مستقبل رائع فيما يلي أهم البنوك التي تتعامل مع البيتكوين.

البنوك التي تتعامل بالبيتكوين

الدول العربية التي تتعامل بالبيتكوين

يلبنسبة لجميع الدول التي تتعامل بالبيتكوين لا تعتبر غالبية البلدان استخدام Bitcoin غير قانوني مثل بنغلاديش وبوليفيا والإكوادور وقيرغيزستان ونيبال بينما تسمح بعض البلدان صراحةً باستخدامها وتداولها قامت العديد من الوكالات الحكومية والإدارات والمحاكم بتصنيف البيتكوين بشكل مختلف والبنوك هذا نجد معاملة البيتكوين :

1- بنك Simple Bank

يستفيد كل من يتساءل عن البنوك السعودية التي تتعامل مع العملات الرقمية من هذا البنك أمريكي يعمل مع عدد من بورصات العملات المشفرة المختلفة يسمح Simple Bank لأصحاب الحسابات بشراء

وبيع العملات المشفرة الودائع التي تتم في حسابات بنكية بسيطة مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين الفدرالية (FDIC) هذه ميزة كبيرة لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن موثوقية العملات المشفرة.

2- بنك FIDOR BANK

يقبل جميع العملات الرقمية FIDOR Bank هو بنك رقمي تأسس في عام 2009 في ألمانيا ثم أعلن عن شراكته مع KARKEN ومقرها سان فرانسيسكو لتداول البيتكوين كعملة رقمية.

3- بنك USAA

من أهم البنوك التي تتعامل مع بينانس وهي تعد من أفضل عملة رقمية للاستثمار ، وهو بنك أمريكي يدعم استخدام العملات المشفرة. يسمح تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول USAA لمستخدمي قاعدة Coin بالتحقق من أرصدة العملة المشفرة من هواتفهم يسمح البنك لأصحاب الحسابات بالوصول إلى قاعدة العملات حيث يستثمر البنك أيضًا في تبادل العملة الأساسية.

الدول التي تبيع البيتكوين

عندما تبدأ في الاستعداد لشراء البيتكوين او العملات الرقمية مؤسسة النقد يجب أن تكون إحدى خطواتك الأولى هي معرفة ما إذا كانت قانونية في بلدك أم لا أيضاً لا ضير من معرفة مواقف الدول

وهنا الدول التي تتعامل مع البيتكوين وفقًا للخبراء فإن البلدان التي لديها نظام مالي متخلف وتعتمد على التحويلات المالية من المغتربين من الخارج مرشحة لاعتماد "البيتكوين" كعملة رسمية لها.

شاهد أيضاً:

أما عن الأسباب التي قد تدفع الإدارات السياسية في هذه الدول إلى تبني "بيتكوين" فقد أشار الخبراء إلى مجموعة من العوامل من بينها الشعبوية والرغبة في الاقتراب من الناس ومحاولة جذب المستثمرين وأن اعتماد من "البيتكوين"

وسيساعد المغتربين الذين يحولون الأموال إلى وطنهم على توفير عمولات التحويل لأنه من الممكن إجراء تحويلات باستخدام عملة "بيتكوين" دون دفع هذه العمولات.

البنوك التي تتعامل مع بينانس

ما هي البنوك التي تقبل العملات المشفرة مثل البيتكوين؟ أعلن عدد من البنوك مؤخراً أنها تقيد شراء العملات المشفرة مثل البيتكوين ، الشكاوى من أن البنوك ترفض شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان ليست شيئاً جديداً

ومع ذلك حتى وقت قريب كان هذا مجرد تخمين من العملاء تمثل حقيقة أن هذه البنوك تنفذ بالفعل سياسات تحظر أو تحد من شراء العملة المشفرة تغييراً كبيراً في الصناعة المصرفية في ضوء هذه الإعلانات الأخيرة يتساءل العديد من المستثمرين عن البنوك التي يمكن استخدامها بأمان للاحتفاظ بالعملات المشفرة.

أي البنوك الأمريكية تقبل البيتكوين؟

يقال ما هي البنوك المتبقية ؟ تم فرض لوائح العملة المشفرة من قبل 69.2٪ من البنوك التي تتحكم في سوق بطاقات الائتمان الأمريكية في الولايات المتحدة تتعارض بعض البنوك مع اتجاه حظر مشتريات العملة المشفرة تسمح البنوك الأمريكية التالية حالياً بشراء العملات المشفرة.

بنوك الولايات المتحدة الأمريكية

بنك البيتكوين USAA هو بنك أمريكي يدعم استخدام العملات المشفرة يسمح تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول USAA لمستخدمي Coinbase بالتحقق من أرصدة العملة المشفرة من هواتفهم

يسمح البنك لأصحاب الحسابات بالوصول إلى Coinbase حيث يستثمر البنك أيضا ًفي تبادل Coinbase أصبح USAA أول بنك أمريكي كبير يستثمر في تبادل العملات المشفرة ومع ذلك أبلغ عدد من أصحاب الحسابات عن مشكلات في المعاملات المصرفية باستخدام العملة المشفرة التي تم حظرها.

بنك بسيط

Simple Bank هو بنك أمريكي يعمل مع عدد من بورصات العملات المشفرة المختلفة كما يسمح Simple Bank لأصحاب حسابات بيتكوين مقابل الدولار بشراء وبيع العملات المشفرة الودائع التي تتم في حسابات بنكية بسيطة مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين الفدرالية (FDIC)

هذه ميزة كبيرة لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن موثوقية العملات المشفرة ومع ذلك يجب أن يكون أصحاب حسابات Simple Bank من المقيمين في الولايات المتحدة لا يمكن للمواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج فتح حساب لدى Simple Bank لا يمكن للمواطنين الأجانب أيضًا فتح حساب مع Simple Bank.

الشركات التي تتعامل بالبيتكوين

1. مايكروسوفت

يقدم العملاق التكنولوجي الأمريكي توقعات سعر البيتكوين اليوم وهو أول شركة تفتح ذراعيها لمواجهة "البيتكوين" قبل أن تنتشر حول العالم وبشكل أدق في عام 2014 لكنها جمدت هذه المرحلة بعد عامين قبل أن تعيدها مرة أخرى تسمح Microsoft

باستخدام عملة Bitcoin للدفع مقابل التطبيقات والألعاب والمنتجات الرقمية من متجر Windows و Windows Phone و Xbox Games و Xbox Music و Xbox Video.

2. اتصالات AT&T

عملاق الاتصالات الأمريكي هو أول شركة اتصالات في العالم تقبل Bitcoin وتقدم أخبار البيتكوين اليوم وكان ذلك في عام 2019 حيث أتاح دفع الفواتير عبر الإنترنت من خلال منصة "BitPay".

لفتح حساب عملة معماة يجب عليك فتح الحساب باسم الشركة ستحتاج أيضاً إلى مزود مؤهل لفتح حساب مع معظم البنوك الخارجية نحن نقدم جميع الخدمات يمكنك الاتصال بالرقم أعلاه أو إكمال نموذج الطلب على هذه الصفحة ومناقشة جميع إحتياجاتك مع مستشار خبير يمكنه مساعدتك في فتح حسابك.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح عن ربح المال من البنوك التي تتعامل بالبيتكوين بسرعة، كما يمكنك وضع التعليق أسفل هذا الشرح أدناه في قسم التعليقات حتى يتم الإجابة على استفسار خاص بكم، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: