كيفية فتح مشروع تجاري في كندا | خطوات مضمونة النجاح

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأذكر لكم طريقة فتح مشروع تجاري في كندا برنامج تأشيرة البدء الكندي لاستهداف المهاجرين ذوي المهارات والقدرات التمويل الذي يسمح لهم ببدء الأعمال التجارية في كندا

بهدف منح الفرص للكنديين والقدرة التنافسية العالمية ويفضل إذا كانت فكرة العمل مبتكرة وستكون كذلك قادراً على الحصول على دعم منظمة ملتزمة في دعم الشركات الناشئة المحتملة.

فتح مشروع تجاري في كندا

تأسيس شركة في كندا

للحصول على تأشيرة هجرة إلى كندا وبدء عملك هناك أوضحنا ذلك قبل التقديم بطلب للحصول كجزء من برنامج تأشيرة بدء التشغيل تحتاج إلى الحصول على دعم من منظمة دعم بدء التشغيل وما إذا كان قبلت إحدى المنظمات دعمك فسوف تصدر لك خطاب دعم ويجب أن يكون هذا الخطاب أن يتم تضمينها في طلبك من أجل الحصول على الموافقة.

ما هي تأشيرة الاستثمار الكندية 2022

تأشيرة الاستثمار إلى كندا هي إجراء خاص برواد الأعمال ورجال الأعمال وهي تختلف عن تأشيرة العمل أو التأشيرات الأخرى وبالطبع لا يمكن لأحد الحصول على تأشيرة مستثمر في كندا الأمر الذي يتطلب شروطاً

ومتطلبات معينة يجب الوفاء بها قبل تنفيذ مشروع بقالة في كندا على سبيل المثال وتقديمها في سفارة كندا تم تصنيف كندا في عام 2020 من بين أفضل 10 دول للاستثمار فيها تعد الموارد البشرية والطبيعية لكندا من بين أغنى الموارد في العالم على عكس العديد من البلدان المتقدمة تسهل كندا إجراءات الهجرة للمستثمرين الأجانب ورجال الأعمال الذين يحفزون الاقتصاد

وسوق العمل في كندا تختلف تفاصيل برامج الهجرة للاستثمار في كندا من دولة إلى أخرى لذلك أقرت كندا قانون استقلال المناطق والدول التي تتكون منها وتكمن معظم الاختلافات في متوسط ​​حجم الاستثمارات التي تفرضها كل ولاية على تلك الدول الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة عمل عن طريق الاستثمار في كندا

والحصول على فيزا مستثمر في كندا عند البدء في شراء شركة في كندا او اي مشروع يصاحبها العديد من المميزات والإيجابيات خاصة على المستوى الاجتماعي الذي تعد كندا واحدة من أكثر دولها تقدماً تتمثل إحدى مزاياها الرئيسية في السماح لعائلة حامل تأشيرة الاستثمار بدخول كندا.

بإحضاره إلى كندا واكتساب جميع الحقوق التي سيتم منحها إلى الراغبين في استخدام أسلوب هجرة الكفاءات إلى كندا للمقيمين الكنديين بعد ذلك الإقامة في كندا بتأشيرة مستثمر لمدة تزيد عن 3 سنوات ونصف يصبح من الممكن الحصول على الجنسية الكندية والحصول على جواز سفر كندي مما يسمح لحامله بدخول العديد من الدول المتقدمة مثل أمريكا ودول شنغن.

أنواع برامج تأشيرات الاستثمار في كندا

1. برنامج المستثمر المبتدئ الكندي:

تشمل هذه الفئة الأشخاص الذين يملكون فكر ابداعي ويمكنهم فيها المنافسة على الصعيد المخلي الدولي وإعطاء الفرص المميزة للعمل.

2. برنامج رواد الأعمال للهجرة إلى كندا:

يتم تقديم طلب تأشيرة كندا لرجال الأعمال في هذا البرنامج رواد الأعمال الراغبين في تأسيس أعمالهم في كندا.

3. برنامج ريادة الأعمال المستقل:

تشمل هذه الفئة الأشخاص الذين يعتزمون فتح شركة في كندا حيث يكونون مستقلين سواء عن طريق إنشاء شركة في كندا أو عن طريق شراء ممتلكاتهم ويجب أن يكون للممتلكات قيمة اقتصادية أو ثقافية كبيرة.

اقرأ أيضاً:

4. برنامج توسيع الأعمال التجارية:

تشمل هذه الفئة أصحاب الأعمال الذين يرغبون في توسيع أعمالهم من خلال فتح فروع لهم في كندا ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الاستفادة من هذا البرنامج.

شروط الاستثمار في كندا 2022

يتطلع اغلب الأشخاص الى معرفة الشروط الاساسية والاحكام في كندا قبل البدء بالمشروع والعثور على فرص مختلفة في كندا فإن الولايات المتحدة هي الشريك الاقتصادي الأكبر لكندا

وقد أدى ذلك إلى نمو الأعمال التجارية الكندية تحقيقاً لهذا الهدف يرغب العديد من المتحمسين من خلال الوصول إلى السوق العالمية من خلال تحديد فرص الاستثمار في كندا بشكل عام ويمكن للباحثين عن الاستثمار الكنديين

في الاستثمار في كندا بعدة طرق بما في ذلك شراء العقارات وإنشاءها الوظائف وتسجيل الأعمال التجارية ومع ذلك ليست كل طرق الاستثمار تؤدي إلى الحصول على الجنسية الكندية.

فوائد الاستثمار في كندا 

لمعرفة الفوائد التي تحصل عليها من الاستثمار في كندا تماشياً مع اتفاقيات كندا مع المجتمع يربح الأشخاص الذين يريدون الاستثمار ويتمكنون من الوصول إلى السوق العالمية من خلالها الاستثمار هناك في المقابل

مضار الاستثمار في كندا

فإن أجور ورواتب العمال المهرة منخفضة مقارنة بالولايات المتحدة وهو أمر جيد للمستثمرين بالإضافة إلى ذلك تمكنت كندا من جذب أفضل القوى العاملة وأكثرها مهارة من خلال استخدام سياسات الهجرة الذكية والتي ستضاعف نجاحها التجاري والاستثماري.

المبلغ المطلوب للاستثمار في كندا

بموجب قانون الحكومة الكندية يمكن للمتقدمين الهجرة من خلال إنشاء الوظائف وتسجيل الأعمال التجارية لكن المستثمرين يواجهون ظروفاً صعبة في الحصول على الإقامة في كندا من الطبيعي ألا يكون الاستثمار في كندا بقيمة 1،200،000 دولار ممكناً لكثير من الناس لأنهم مضطرون

لإثبات أن صافي ثروتهم في وطنهم يتجاوز 2،000،000 دولار على الرغم من أن القانون الكندي يضمن إعادة استثمار 1،200،000 دولار كندي للأفراد بعد خمس سنوات كاملة بينما يمكن للمتقدمين الحصول على البطاقة الزرقاء للاتحاد الأوروبي والبقاء في الاتحاد الأوروبي لفترة أقصر بكثير مع عملية أبسط بأقل من 100000 دولار.

تم تحليل الاستثمار في كندا على سبيل المثال مشروع محطة وقود في كندا والاستثمار في كندا والإقامة في كندا في هذه المقالة علمياً ودقيقاً.

لقد أعددنا هذا المقال وتحدثنا عن قضايا مهمة تتعلق بالنمو الاقتصادي والناتج المحلي الإجمالي والتضخم السنوي ومعدلات البطالة ومعدلات ضرائب الشركات لتلبية احتياجات المرشحين. يسمح للأجانب بشراء عقارات في بعض الدول الأجنبية لكن هذا لا يؤدي إلى الإقامة الدائمة.

ومع ذلك يمكن للمتقدمين الحصول على تصريح إقامة لأنفسهم ولأسرهم من خلال تسجيل شركة وتوفير عمل تجاري نشط.

مواضيع ذات صلة :