شركات التسويق الشبكي في الإمارات | نصائح مهمة

شركات التسويق الشبكي في الإمارات : ما هي ميزات التسويق الشبكي هل يوجد مخاطر من التسويق الشبكي عبر شركات تسويق في ابوظبي وهل هو امن كل هذه المعلومات سنتعرف عليها من خلال الشرح المبسط ضمن هذا المقال

شركات التسويق الشبكي في الإمارات

ما هو التسويق الشبكي ؟

يعد التسويق الشبكي من أخطر انواع التسويق الحديثه فهوه عباره عن شجره هرميه بفكرة بسيطه عبر أهم اسماء شركات تجارية في دبي ، مع ربح كبير حيث حصل على جوائز كلما وسعت دائره الشجره اذاً مفهوم التسويق الشبكي يكون الجميع فيه رابح.

ما هي النقطة الرئيسية للربح في التسويق الشبكي ؟

لكي تربح يجب عليك ان تكون انتقائي بشكل مميز لأختيار شركات تسويق منتجات في الإمارات مع أشخاص يشاركون معك بالربح والخسارة.

ما هي الآلية الرئيسية المتبعة في التسويق الشبكي ؟

حتى يشترك الشخص بهذا التسويق يجب عليه ان يشتري احد القطع المعروضه في هذا التسويق ولك يربح يجب علي ان ياتي شخص يشتري ايضا يكون الشخص الاول من راس الهرم والشخص الثاني تحته تماما عندما يشتري الشخص الثاني يربح الاول وهكذا حتى تكتمل الشجره

كم عدد الأشخاص المطلوب حتى تكتمل الشجرة ؟

بعض شركات التسويق الإلكتروني في الإمارات يكون اكتمال الشجره لديها 50 شخص وبعد الشركات ب 35 شخص وهذا يختلف من شركه الى اخرى ويستطيع الزبون ان يفتح اكثر من شجره بحيث يكون الربح متعدد من أكثر من طرف.

كيف يصبح الربح عندما تكتمل الشجرة ؟

عندما تكتمل الشجره يصبح الربح ثابت وتكمن الصعوبة في البدايات ثم تتحسن الأمور الربحية.

ما مساوئ التسويق الشبكي ؟

 لا تخلو الشجره من احد السيئات انه لا يوجد ضمان حقيقي بأن تستمر شركات تسويق الكتروني في العين باعطائك الجوائز لكن الشركات العالمية الموثوقه لا خوف منها لكن احذر من الشركات الناشئه هنالك شركات على المستوى الدولي وشركات على مستوى العالم وان شاء الله بهذا المقال سنذكر الشركات الموجوده في دولة الإمارات العربيه المتحده.

ما هي الشركات التي تدعم التسويق الشبكي ؟

ومن أهم شركة تسويق منتجات هي شركه ابت ديجيتال وشركه سوسيا ويجب ان نعلم ان هذه الشركات محظوره في العديد من الدول لعدم وجود ضمانات حقيقيه ولان البضاعه التي تشتريها بالمجمل انت لا تحتاجها لكنها أساسيه للاشتراك بهذه الشركه وهذه احد أبرز المساوئ الموجوده بهذا التسويق.

ما هي حسنات التسويق الشبكي ؟

في التسويق الشبكي من افضل الميزات والحسنات تصبح انت الزبون والمستهلك بنفس الوقت استغني بهذا عن الوكيل فتصبح البضاعه تاتي من المصنع الى المستهلك مباشره وكلما اتيت باشخاص كلما زاد الربح.

أريد نصيحة هل أبدا بالتسويق الشبكي ؟

وأنا كاتب المقال لا انصح كثيراً في التسويق خصوصاً مع الشركات الناشئه او الملاحقه من قبل الدوله اما أكبر شركات التسويق في العالم القانونيه او العالمية الضمان ياتي من اسمها فقط ولهذا نستنتج ان هناك جدل كثير بخصوص هذا الموضوع هناك من يؤيد وهناك من يعارض.

ما هي النصائح الأولية للقيام بهذا التسويق الشبكي ؟

نصائح لتنطلق بهذا التسويق اتفق مع مجموعه اشخاص مضمونين واعني بكلمه مضمون بان يكون قادر على الشراء كي تربح المال انت وان يكون قادراً على أن يتفق مع شخص اخر لكي يشتري هو ايضاً

فان حالفك الحظ ستكتمل الشجره هناك اشخاص اكمل سبع شجره ويتقاضون اكثر من 1500 دولار شهرياً قبل ان تبدأ بالشراء اسال المحيط الذي قام بالاشتراك بها قبلك لا تتسرع بشيء قم بعمل مخطط مضمون للانطلاق واكمال الشجره.

ماهي أليه التسويق الشبكي ؟

نعلم بان التسويق الشبكي هو مخطط هرمي يعتمد على بيع وتجاره البضائع للتخلص منها بسعر رهيب جدا وتمويه الشعب بانها لا قيمه لها طبعا ومن المعروف عندنا المستويين الاول والثاني من الشجره ممكن الحصول على ربح لكن لا يدوم.

ويطلبون من الاشخاص بجلب اصدقائهم واقاربهم من اجل اكتمال الشجره ، وكما اكدنا كلما ازداد مستوى ازداد ثمن البضاعه المفروض شرائها.

ما هو السبب الذي دفع الشعب للقيام بما يسمى التسويق الشبكي ؟

  • أولاً : نعلم جميعاً انا المستوى المادي ضعيف حاليا وان معدلات البطاله مرتفعه والمعاش لايكفي فاغلب الناس تبحث عن سداد لتلبيه حاجاتهم فتدفعهم رغبتهم للتخلص من هذا البؤس والعمل في اي شيء يجذب مكاسب ماليه.
  • ثانياً : الضعف العقلي او العيش في الوهم لشيء لا مردود له على ارض الواقع.

لماذا تقوم الشركات بالأحتفال ؟

  • تقوم أسماء شركات التسويق الهرمي في تنظيم أحتفالات ومهرجانات ، طبعاً اغلب الشركات التي تدعم التسويق الشبكي تقوم بهكذا حفلات وتقدم فيها الماكولات والأطعمه وتكرم الرابحين من اجل ترغيب الناس وكسب مبالغ منهم.
  • في النهايه نوجه رساله الى جميع العقلاء بأن لا تقوموا بالتضحيه بأموالكم الحاليه في شركات التسويق الشبكي في السعودية او اي دولة بحجة الحصول على اضعافها بشكل وهمي.
  • توهم الشعب بأن هدفها ربحي بحت.
  • انا شخصياً اتمنى في عدم المغامره في التسويق الشبكي والتسويق الهرمي وعدم توريط الزملاء والاصدقاء لأنها من المحتمل تؤدي إلى جميع المشتركين إلى المساءلة القانونية في حال كانت شركات غير مرخصة امل بالنسبة للشركات القانونية المعترف عليها دولياً ففكرة جيدة نسبياً اذ كنت مقتنع بها.
  • يفضل العمل باعمال ضمن اطار العقل والابتعاد إلى كل عمل سفيه يحض على الاحتيال والغش والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والحمد لله على نعم الله نشكر القارئ على حسن المتابعه.
‏وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول شركات التسويق الشبكي في الإمارات 2022-2023 ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار.

كما يمكنك أيضاً الإستفسار حول أي أمر من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك وأقاربك وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.

مواضيع ذات صلة :