أفضل موقع بيع حسابات ببجي مضمون 2024

متجر بيع حسابات ببجي اسطوريه، بما ان الألعاب الإلكترونية اصبحت شغف لا يفارق الاذهان وخصوصاً تلك التي تحتوي عنصر الاكشن والحرب سنقدم لك ما يرضيك بهذا المقال ونبحث فيه عن أفضل موقع بيع حسابات ببجي اندونيسيا

والمواقع التي يمكن من خلالها تحميل لعبة ببجي العالمية ومع اننا جميعا نعلم معلومات عن هذه اللعبة المشهورة التي سنذكر بعض المعلومات العامة عنها ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيفية بيع وشراء حسابات ببجي عشوائية للبيع.

موقع بيع حسابات ببجي

حسابات ببجي للبيع رخيص

تضم هذه اللعبة عدة مراحل اهمها ان تكون انت و99 لاعب اخرون في طائرة تقلكم الى جزيرة واسعة وتسقطكم بها وتكون غريزة البقاء هي المطلوبة منكم بحيث تجمعون السلاح وتتقاتلون بحيث يبقى منكم شخص واحد هو المنتصر

والجائزة شيء يدعو للفرح وخصوصاً لمن يحب المؤكلات حيث ستقدم لعبة ببجي للمنتصر دجاجة مشوية لكنها للاسف إلكترونية ولن تستيطيع عند رويتها الا الذهاب لاقرب مطعم وتذكر الانتصار وطلب دجاج مشوي

باختصار ببجي لعبة جميع الاعمار ، لعبة الشغف ستنسى ان هناك وقت يمر وانت تلعب بها ، والأن سنقدم لكم مواقع بيع وشراء حسابات pubg للبيع يمكن تحميل هذه اللعبة منها.

ماهي المواقع التي يمكن بيع شراء لعبة ببجي منها ؟

  • منصة للإعلانات souqad
  • موقع olx وهو أفضل موقع بيع حسابات ببجي g2g
  • موقع السوق المفتوح من هنا

يجب عليك الانتباه من ان هناك العديد كن المواقع التي يستخدمها هاكرز بانشائهم كواقع مزورة مطابقة بشكل كبير مع الصفحة الأساسية للعبة ببجي وبما انهم هاكرز لن ينتظروا لتأكل الطعم بل سيقدمونه لك باسلوب جذاب لتبادر بالدخول لوقعهم فانتبه جيداً ولا تخاطر واختر احدى هذه المواقع الامنه اللتي تمت كتابتها بالاعلى.

تبادل حسابات ببجي

يمكن ان تلعب ببجي علي جهاز الكومبيوتر وايضاً على الموبايل مع الانتباه بأن اللذين يلعبونها على الكومبيرتر لا يتداخلون مع الذين يلعبونها على الموبايل ولذلك ليتم تحقيق التكافؤ وذلك بأن التحكم بالكمبيوتر يكون اسهل واسلس فكن مطمئناً من استخدام موقع بيع حسابات ببجي موبايل التي ذكرناها لكم في الأعلى.

ما هي المميزات الأساسية حول لعبة ببجي؟

  • أولاً : انك تستطيع شراء ملحقات لتسهيل التحكم باللعبة متل قبضة خاصة وسماعات محيطية
  • ثانياً : لن تكون وحيدا فتستطيع ان تلعب انت واصدقائك معاً وتشكيل فريق والتواصل بالصوت والكتابة عن طريق ميزة تفعيل المكيرفون باللعبة لكن لاتقلق تستطيع ان تلغي هذه الميزة ولن يسمعك احد.
  • ثالثاً : ببجي تحافظ على خصوصيتك.

وبما ان الكمال لله عز وجل دعونا نتحدث عن سلبيات لعبة ببجي.

إقرأ أيضاً:

ماهي سلبيات لعبة ببجي؟

  • أولاً : يجب ان تكون الشبكة التي نشغلها قوية جدا والا لن تلعب بشكل مستقر فهناك شىء يدعى بينغ يجب ان لا يرتفع عن 90 وكلما ضعفت الشبكة ارتفع البينغ واصبح اللعب أسوأ.
  • ثانياً : كما ان هناك اشخاص يستخدمون هاك فلا تستغرب ان تأتيك طلقة من مسدس يبعد عنك ٧ كيلو متر هل تظن انك تشاهد مسلسل هندي لا ياعزيزي انهم الكهر لكن لحس الحظ فأن الشركة تقوم بتحديث بيانات الامان يومياً بحيث تقلل بشكل كبير من مستخدمين الهاك.
  • والشىء الذي يحمل صفتي السلبية والاجابية بهذه اللعبة هو حجم اللعبة الكبير نسبيا, صحيح انها ستأخذ وقت لتحميلها لكن انظر كم هي عظيمة وكبيرة وكلما كبر حجم المساحة المخصصة للعبة كلما كبرت ميزاتها فاصبر ومن الله الفرج والفرح.
  • وكما الحياة الواقعية انها طبقات اجتماعية كذلك للاسف ببجي فهناك اسلحة ذات الوان مميزه وألبسة رائعة لن تستطيع الحصول عليها الا بعد شراء شدات خاصة باللعبة لكن وضعوا لك فرصة قليلة للحصول عليها مجاناً عن طريق صناديق تحصل عليها بعد اداء مهمات باللعبة.

ما هي النصائح المطلوبه للفوز ؟

أولاً : قم بالنزول بالمنطقه التي لا تحتوي الكثير من الأبنيه حاول التخفي جيداً

ثانياً : احصل على القنابل الغازيه من اجل التخفي

 ثالثاً : استخدم مخفي الوميض وكاتم القناصات بحال المواجهات البعيده استخدم الرشاشات الثابته مثل ام 4

بحال الصدام مع شخص بنفس المنزل استخدم سلاح البومباكشن احرص دائماً على اقتناء المزيد من الذخيرة.

نصائح حول الببجي ؟

  • أولاً : نصائح مهمه مهمه للاعبي الببجي بحال قمت بتشغيل اللعبة ولم تفتح قم بتنزيل تطبيق في بي ان وقم بتشغيله ثم افتح اللعبه ملاحظه يمكن ضبط الإعدادات الخاصه بلعبة ببجي المسؤوله عن ثبات السلاح وثبات الهدف وسلاسة الحركه عن طريق تغيير الاعدادات.
  •  ثانياً : هناك العديد من اليوتيوبر الذين يقدمون محتوى خاص بالببجي بحيث يمكنك كتابه طريقه ثبات الايم شاهد الشرح كما يمكنك أنشاء قناه يوتيوب حول محتوى ألعاب ونشر محتواكم الخاص بلعبه الببجي واستثمار المشاهدات بربح المال.
  •  ثالثاً : لكي تكون مميز باسلوب اللعب يجب ان تتقن جهاز حديث اما الاجهزه القديمه فستواجه مشاكل بسلاسه اللعبه.
  • رابعاً : يتم ادخالك مع لاعبين من نفس المستوى بحيث يكون هناك تكافؤ وعدم تحيز.
  • خامساً : يوجد عده مراحل بلعبه الببجي ليس لديك فرص للملل.
  • سادساً : يمكنك انشاء عده حسابات ببجي عن طريق اشتراك بالفيسبوك وربطها بلعبه الببجي.
  •  سابعاً : لكي لا تخسر حسابك على الببجي اربط حسابك على جوجل بلاي او الفيسبوك ملاحظه يمكنك التدرب من خلال اللعبه بحيث لا تخسر النقاط.
  •  ثامناً : يمكنك شراء الشدات عن طريق اللعبه نفسها او عن طريق مواقع خاصه تم ذكرها سابقا في المقال
  •  تاسعاً : يمكنك تحديث اللعبه عن طريق جوجل بلاي عندما تطلب الشركه منكا بذلك فلا تخف.

واخيراً نقول لايستطيع الانسان ان يشرح لك ان الشمس تضيء فهذا شيء بديهي وكذلك لعبة ببجي لن ارغبك بما هو مرغوب والاحصائيات خير دليل على ذلك, سارع لتحميلها واعرف معنى المتعه ولا تنسونا من الدعاء.

قدمنا لكم في هذا المقال عن أفضل منصة بيع حسابات ببجي معروف وهدايا ببجي وكيف يتم التقدم عليها وفي النهاية تمنياتي لكم بأن تحظوا بمثل هذه الفرصة الذهبية التي يحلم بها الكثيرين وخاصة عشاق ببجي والألعاب الحديثة.

راجين تقديم الإستفادة للجميع حول تبادل حسابات ببجي عبر موقع بيع حسابات ببجي , ولا تنسى مشاركة هذا المقال مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: