إلغاء ربط حساب ببجي بالفيس بسهولة للمبتدئين

إلغاء ربط حساب ببجي بالفيس هذا ما سوف نذكره لكم في السطور أدناه بالإضافة إلى شرح كيفية حذف حساب ببجي من الفيس بوك 2022 ، حيث اذا كنت قد قمت بربط حسابك على الببجي بحساب فيسبوك

فسوف يتوجب عليك أن تكون حذر حيث بمجرد ايقاف أو تعطيل حساب الفيس بوك سوف تفقد أيضاً حسابك على ببجي وهنا لن يمكنك الدخول اليه مرة أخرى ولذلك سوف نقوم بتقديم مقال يحتوي على شرح مراحل إلغاء ربط حساب ببجي بحساب الفيس.

الغاء ربط حساب ببجي بالفيس

نقل حساب ببجي من فيس بوك

حيث يجب عليك قبل تحقيق وتغيير ربط حساب ببجي وأي شيء أن تقوم بإتباع هذه الخطوات بدقة كاملة ولا تقم بتخطي أي خطوة لأن ذلك سوف يجعلك تتكلف بحساب الببحي حيث يجب :

  • أولاً يجب أن تقوم بالدخول الى لعبة ببجي سواء من الموبايل أو من الكمبيوتر
  • ثانياً يجب عليك أن تدخل الى الاعدادات الخاصة بالحساب وعند أول اختيار أساسي
  • ثالثاً يجب أن تقوم بربط حساب ببجي الخاص بك ببريد الكتروني اما جيميل أو ياهو أو حتى هوتميل اذ تكون هذه الخطوة ضرورية جداً ولن يمكنك الغاء ربط ببجي بالفيس بدونها
  • ولكن بالاضافة لهذا حيث يمكنك تخطي هذه الخطوة وأيضاً الخطوتين التاليتين وذلك اذا كان حسابك مرتبط ببريد إلكتروني من قبل ولكن يجب أن تكون متذكر البريد وكلمة السر التي قمت بكتابتها.
  • رابعاً أي عند الدخول الى الإعدادات وبعد ذلك الأساسي سوف تقوم برؤية كلمة واختيار مرتبط أسفل هذا الاختيار أيضاً يوجد اختيار الربط ببريد إلكتروني وبجانبه اختيار ارتباط تقوم بالضغط.
شاهد أيضاً :
  • ومن أجل إتمام طريقة حذف الإيميل من ببجي عليه ثم تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها تضغط على اختيار (اشترها) وسوف تصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي أدخلته تحتوي على رمز سوف تقوم بإدخاله في الخانة الثانية.
  • خامساً ثم عليك أن تقوم بإدخال كلمة المرور الجديدة في الخانة الثالثة وكتابة كلمة مرور مرة أخرى في الخانة الأخيرة لتأكيدها ثم تقوم بالضغط على اختيار حسناً وبعدها سيتم ربط حساب ببجي ببريد إلكتروني.
  • ومنه بعد ذلك تكون الخطوة التالية هي أن تدخل الى فيس بوك ثم بعدها تضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة من على اليمين ثم تنزل الى الأسفل وتضغط على خيار الإعدادات والخصوصية ثم تضغط على الإعدادت.
  • وبعد ذلك يتوجب عليك أن تنزل قليلاً الى الأسفل وترى خيار التطبيقات ومواقع الويب فيتوجب منك أن تضغط على أول اختيار تطبيقات ثم تسجيل الدخول اليها بحساب فيس بوك
  • بعد ذلك سوف يكون عليك أن ترى أيقونة لعبة ببجي واذا لم تستطع رؤيتها فعليك أن تضغط على اظهار المزيد.
  • ثم يتوجب عليك أن تضغط على أيقونة ببجي ثم تنزل الى الأسفل قليلاً لتستطيع رؤية اختيار الإزالة وتغيير حساب ببجي فيس بوك (أي قبل الضغط على إزالة يجب التأكد من أنه لديك القدرة على تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة السر في ببجي)
  • بالإضافة لهذا اذا كان من الممكن تسجيل دخول الى حساب ببجي بواسطة البريد الإلكتروني فيجب أن تضغط على اختيار إزالة وبعد ذلك سوف يظهر لك خيار تأكيد ذلك وتضغط على إزالة مرة ثانية.
  • سوف تتمكن بعد الضغط على اختيار إزالة الغاء ربط حساب ببجي بحساب الفيسبوك نهائياً وسوف يتم تسجيل خروجك من اللعبة.
  • بعد هذا يتوجب عليك الخروج من فيس بوك والدخول الى لعبة الببجي وتقوم برؤية أنه قد تم تسجيل خروجك ويجب عليك الآن تسجيل دخول عبر الضغط على النقاط 3 واختيار دخول عن طريق بريد الكتروني وعليك إدخال البريد وكلمة المرور واضغط على تسجيل الدخول.
  • وسيتم بعدها تسجيل دخول الى حسابك الببجي والغاء ربط ببجي بالفيس بوك.

تسجيل دخول ببجي بحساب فيسبوك اخر

بالإضافة لكل هذه المعلومات يمكنك أيضاً نقل حساب فيس بوك من حساب الى آخر بطريقة سهلة وذلك عن طريق إتباعك خطوات والمراحل التالية :

  1. فتح أولاً الفيس بوك وتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد ربطه بحساب ببجي.
  2. بعد ذلك الدخول الى اللعبة وعليك الضغط على الإعدادات.
  3. ثم يوجد هناك سهم في الأسفل من جهة الشمال وهو سهم تسجيل الخروج سوف تقوم بالضغط عليه وبعد ذلك
  4. قم بالضغط على تسجيل دخول الى فيس بوك.
  5. يمكنك أيضاً اتباع هذه الخطوات لتحويل حساب ببجي موبايل الى bgmi.
  6. حيث كل ما يجب عليك أولاً فتح حساب bgmi خاص بك وتتوجه الى اختيار نقل البيانات في قسم الخصوصية الاجتماعية فعليك أن تضغط على زر نقل بيانات.
  7. بعد ذلك قم بالبدء بنقل البيانات من خلال الضغط على الزر وثم الضغط على نعم وذلك لبدء سياسة خدمة ترحيل البيانات
  8. بعدها قم بالضغط على أيقونة تويتر وقم بتسجيل الدخول عن طريق استعمالك حساب تويتر مخصص بك.
  9. اذا قمت بعمل إجراءات كيف ادخل ببجي من حساب فيسبوك ثاني بطريقة صحيحة فسوف تصلك رسالة تؤكد لك خدمة ترحيل بيانات.

حيث يتوجب عليك فقط الضغط على نعم ثم الانتظار لفترة يوم أو يومبن لترحبل حسابك كما في هذه الفترة سوف يتم اقفال حسابك ولا يمكنك تسجيل دخول بشكل متكرر على حسابكbgmi الخاص بك لأنه سوف يؤدي الى حظر أو مشاكل أخرى حيث أخيراً بعد اكتمال مرحلة ترحيل البيانات وترى أنه تم نقل حساب ببجي الموبايل بنجاح الى bgmi.

و‏‏إلى هنا ننتهي من هذا الشرح عن إلغاء ربط حساب ببجي بالفيس في جميع الدول حول العالم , نتمنى الإستفادة للجميع ولا تنسى مشاركة التدوينة مع كافة أصدقائك ليستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :