شروط قرض فيتاس 2024: شركة تمويل في الأردن

شروط قرض فيتاس هذا هو أساس مقالنا المقدم من مدونة ميديا وورد بالإضافة إلى رقم شركة فيتاس فرع إربد ، حيث كل منا يريد الحصول على رأس مال لإصقال مخطط يدور في ذهنه حول أمر ما فمن الناس ما يريد الحصول على سيارة أو شراء منزل أو القيام بمشروع ما يتناسب مع بيئته وبالطبع كمية المال المتاح يشكل عقبة كبيرة في هذا المجال والجميع يبحث عن جهة للتمويل أو منحه القروض

وسنتحدث في هذا المقال عن أهم شركات تمويل قروض شخصية في الأردن أحد أبرز الجهات التي تقدم القروض وهي شركة فيتاس المميزة في مجال تقديم القروض المتنوعة وسنقدم لك أفضل شرح على الإنترنت حول قرض فيتاس وكيفية الحصول عليه وما أنواعه لنبدأ بالإجابة على أكثر الأسئلة الشائعة على بركة اللّه :

شروط قرض فيتاس

ماهي أنواع القروض المقدمة من قبل فيتاس؟

  • قروض المشاريع الصغيرة: إذا كنت ترغب في القيام بمشروعك الخاص المحدود فبلا شك قرض فيتاس للمشاريع الصغيرة هو المناسب لك يقدم لك رأس المال المناسب للقيام بهذا المشروع على أكمل وجه.
  • قروض المشاريع الكبيرة: هذا النوع من القروض الممنوح من قبل شركة فيتاس يمنح قروض على الهوية في الأردن ويختص بالمشاريع الكبيرة والتنموية.
  • قروض تحسين المنزل: من أجمل القروض وأكثرها جاذبية بسبب هامش الفائدة القليل وهذا القرض خاص بالشريحة من المجتمع الذين يرغبون بترميم منزلهم أو تدعيمه بالأغراض الحديثة.
  • قروض ذوي الاحتجاجات الخاصة: أشادت منظمة حقوق الإنسان بشركة فيتاس لتقديمها مثل هذا النوع من القروض الذي يراعى فيه الجانب الإنساني ويظهر بشكل فعلي على أرض الواقع المساواة بين الإنسان على اختلاف الصعوبات التي يمرون بها وقيمته تقريباً كقيمة القرض المخصص للمشاريع الصغيرة.

ماهي الخطوات المطلوبة للتقديم على قرض فيتاس ؟

  1. يتم التقدم لأحد أنواع القروض التي تناسبك عن طريق أصدق جمعيات قروض في اربد من خلال ذهابك لأحد أفرع فيتاس حيث جميع الأوراق المطلوب متاحة ضمن هذه المكاتب الخاصة بالشركة.
  2. يمكنك التقدم للقرض إلكترونياً عن طريق رابط الموقع الخاص بفيتاس الذي وضعناه لك سابقاً.
  3. يمكنك أيضاً تحميل التطبيق الخاص بفيتاس عن طريقة الإنترنت حيث اسم هذا التطبيق هو برنامج CHF vitas.

ماهي الشروط المطلوبة للحصول على سلفة CHF ؟

  • يجب أن يكون عمر المتقدم أقل من ٦٥ سنة وأكبر من ٢٢ سنة باستثناء الأشخاص الذين يمنحون استثناءات معيناً من قبل الإدارة العليا.
  • عند اختيارك التقدم لقرض فيتاس الخاص بالمشاريع يجب عليك التقدم بطلب لفرع فيتاس في محفظتك حصراً.
  • بخصوص قرض تحسين المنزل يطب على المتقدم للحصول على القرض أن يرفق صك ملكية مع الأوراق المقدمة لكي يتم إثبات أنه صاحب المنزل.
  • وعند إقدامك على قرض المشاريع يتعين عليك إشهار الموافقة على المشروع من وزارة العمل أولاً حتى يتم المضي قدماً في معاملات القرض.

كيف تتم عملية سداد قرض فيتاس وأين؟

  • تتم عملية السداد بشكل يدوي بالنسبة للموظفين عن طريق صندوق النقد الخاص بهم.
  • وبشكل إلكتروني عن طريق وكلاء فيتاس كشركة زين كاش أو عبر التطبيق الخاص بفيتاس.

هل يمكنني الإستفادة من فيتاس للقروض إربد مرتين؟

لا يمكن للفرد الواحد أن يحصل على القرض مرتين إلا في حال واحدة وهي أنه قد أتم دفع كامل المبلغ المترتب عليه من القرض الأول.

هل الكفيل ضروري للحصول على قرض فيتاس؟

بالطبع يتعين عليك إحضار كفيل براتب مناسب لتتمكن من الحصول على القرض وأن يكون غير متقدم للقرض من قبل أو في مرة سابقة ليتاح له أن يكفلك.

إقرأ أيضاً:

تمويل قرض شخصي في الأردن عبر بنك ABC بدون كفيل

هل يمكنني أن أغير الكفيل بعد أن أحصل على القرض ؟

  • بالطبع يمكنك تغيير الكفيل إذا أردت ذلك والاستعاضة عنه بكفيل جديد راتبه أكبر أو يساوي الكفيل القديم.
  • يتم إحضار كفيل جديد في حال توفي الكفيل القديم أو إنتقل خارج المحافظة بالكامل أو في حال أصبح عاطل عن العمل.
  • يمكن أيضاً للكفيل هو أن يمتنع عن الكفالة إذا أراد ذلك أو إذا كان يرغب بالتقدم إلى قرض فيتاس عندها يتعين عليك إحضار كفيل جديد.
  • يتم إحضار كفيل جديد في حال توفي الكفيل القديم أو انتقل خارج المحافظة بالكامل أو في حال أصبح عاطل عن العمل.

رقم هاتف شركة فيتاس للقروض يمكن من خلاله التواصل مع الشركة ؟

بالطبع فيتاس من أفضل شركات قروض في اربد تتيح لك التخاطب الكامل معها والاستفسار حول أي شيء يخطر في بالك حول القروض عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها أو عن طريق رقم الهاتف الذي خصصته للاستفسارات وهو كالآتي: +9647822909192

ماذا يتعين عليّ أن أفعل في حال لم أجد كفيلاً ؟

لا تتيح فيتاس لك أن تقوم أنت بالتقدم إلى القرض وأن تكون أنت الكفيل في نفس الوقت فعليك أن تقوم بإحضار كفيل من نفس محفظتك كبند ضروري لتتم عملية الاقتراض.

هل شركة فيتاس هادفة إلى الربح أونلاين ؟

 لتعلم عزيزي القارئ أن هذه الشركة هدفها غير ربحي وإنما النهوض بواقع الحال لدى جميع فئات المجتمع ككل.

يتجلى هذا الأمر من خلال تقديم فيتاس للعديد من التسهيلات وخصوصاً قروضها الممنوحة لذوي الاحتياجات الخاصة وبفائدة رمزية جداً.

ما هو فريق عمل فيتاس الخاص بالمشاريع؟

  • فريق مختص ومدرب بحرفية بالغة لتقديم خيارات الدعم اللوجستي لك وبأفضل طريقة ممكنة.
  • يتم متابعة عمل المشروع الخاص بك وتوجيهك لأفضل الخيارات عند مصادفة أي مشكلة.
  • تقديم النصائح لتطوير المشروع والدعم المالي اللازم حسب الحالة الراهنة للمشروع من خلال فريق الدراسة المختص.

ما هو الموقع الرسمي للتقدم للقروض على الإنترنت الخاص بشركة فيتاس؟

 فيتاس يملك أحد أشهر المواقع على الإنترنت في قائمة شركات قروض في اربد والذي يتيح لك استعراض أشخاص تعطي قروض في الأردن والعروض المختلفة لهذه الشركة من خلال رابط فيتاس تقديم طلب التالي: أدخلوا من هنا

هذا وقد نكون وصلنا لختام مقالنا حول أفضل شركات تمويل على الهوية في الأردن والذي تحدثنا فيه بشكل موسع عن القروض الممنوحة من قبل شركة فيتاس وماهي أنواعها وكيفية التقدم للحصول على مثل هذه القروض آملين أن تكون قد استقدت بشكل كامل وكافي ودمتم بخير.