الربح من موقع mega (كيف تربح من رفع الملفات)

الربح من موقع mega هو أساس حديثنا بالإضافة إلى الربح من رفع الملفات ميديا فاير ، فكما عودناكم سنواصل سلسلتنا من المقالات التي تتناول طرق الربح من الإنترنت وبمبالغ جيدة فقد سبق وتحدثنا عن طريقة الربح من الإستبيانات وبشكل تفصيلي والعديد من الطرق الأخرى كتطبيقات الدردشة

كالربح من تطبيق مياو وجمع الجواهر وتحويلها إلى كاش أو ريال والربح عن طريق مواقع المهمات الروسية بالروبل التي حققت شهرة في الأونة الأخيرة وخاصة موقع الربح من رفع الصور واليوم سنتحدث عن طريقة مختلفة في الربح تتمثل بالربح من مواقع رفع الملفات وتحميلها مثل ميغا وغيرها من أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها دعونا لا نتأخر كثيراً إربطوا الأحزمة لنبدأ على بركة اللّه:

الربح من موقع mega

استراتيجية الربح من رفع الملفات ؟

  •  طريقة الربح عن طريق رفع الملفات طريقة مبتكرة وجميلة جداً لمن يتقنها فالمواقع الإلكترونية التي أنشأت لتضم أقسام عديدة منها السياسية والثقافية والتطبيقات الإلكترونية.
  • وبسبب الطموحات الكبيرة لأصحاب مواقع الربح من الابلود لجذب العديد من المتابعين والزوار قاموا بفتح خاصية إمكانية أي شخص في العالم بالإضافة لهذا الموقع.
  • الإضافة لهذا الموقع تتم بمقابل أي أنها ليست عملية مجانية بل يتم إعطائك جزء من الأرباح من الزوار والذين يشاهدون هذه الملفات التي رفعتها وأيضاً عن كل عملية تحميل.
  • يمكنك نسخ رابط موقع الربح من الابلود الذي ترغب في الرفع الملفات عليه ونشره في مواقع التواصل المختلفة من جروبات فيسبوك وأيضاً على اليوتيوب لتحقق نسبة مشاهدة وزيارة عالية حيث إنه عن كل عملية تحميل ومشاهدة يتم منحك المال فزيادة عمليات التحميل هذه تؤدي لزيادة مرابحك بطبيعة الحال.

ماهي أشهر وأفضل مواقع الربح من رفع الملفات ؟

سنقدم لكم يا أحبائي مجموعة من أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها التي تصنف من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات وأكثرها ربحاً في عالم رفع الصور وبيعها والملفات وهي المواقع التالية :

موقع file_upload لرفع الملفات

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي تهتم بموضوع رفع الملفات حيث يتحيح لك هذا الموقع السماح لك بتحميل التطبيقات والمقالات العلمية ورفعها إليه لكي تضيف شيئاً من لمساتك لهذا الموقع.

يعطي هذا الموقع أجور مرتفعة تقريباً جراء عملية التحميل بحوالي 50$ لكل 100 عملية تحميل أي حوالي نصف دولار لعملية التحميل الواحدة وأيضاً يوفر هذا الموقع مساحة خاصة بك لتقوم بعملية الرفع تقدر بحوالي عشرين غيغا بايت.

يمكنك البدء بعملية الربح من رفع الملفات من خلال هذا الرابط الرسمي للموقع : أدخلوا من هنا.

موقع upload_4ever 

  • يعتبر من أشهر منصات الربح من تحميل البرامج موقع أجنبي ربحي شهير وهو من المواقع الأجنبية والقديمة في هذا المجال وهذا التخصص حيث يقدم لك خدمة إنتقاء مواضيع محددة لتقوم بعملية تحميل المواضيع المتعلقة بها ورفعها إلى الموقع ويتم إحتساب عداد خاص بك في الموقع لمراقبة عدد عمليات التحميل في الموقع.
شاهد أيضاً :
  • يتم منحك مبلغ من المال تلقاء كل عملية الربح من تحميل البرامج والحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 15$ اي لايسمح لك يالسحب من هذا الموقع قبل بلوغك هذا الرقم.
  • يدعم هذا الموقع الكثير من المواقع والتطبيقات المصرفية كباي بال وويسترن يونيون وغيرها الكثير من طرق التحويل المشهورة.

يمكنك الدخول إلى هذا الموقع والتمتع بتجربة رائعة من خلال الرابط التالي :

أدخلوا من هنا.

الموقع الشهير mega للربح من رفع الملفات

يعتبر شرح mega4up من أفضل وأكبر المنصات التي تدعم عملية الربح من رفع الملفات وأيضاً الربح من تحميل التطبيقات إذ تحتوي هذه المنصة على عدد كبير جداً من الملفات التي قلما تبحث عن شيء إلا وتجده في هذه المنصة نظراً للعدد الكبير من الراغبين بالربح عن طريق الإنترنت والذين يقومون يومياً بعمليات التحميل الكبيرة والكثيرة في هذا الموقع.

أيضاً الأرباح في هذا الموقع جيدة وتتفوق على المواقع السابقة بقليل وهذا ما أدى إلى الإقبال الواسع من رواد مواقع التواصل للبدء بعملية الربح من رفع الملفات ويدعم هذا الموقع عمليات الدفع الإئتمانية مثل باي بال وبطاقات فيزا وويسترن يونيون وغيرها الكثير.

للتسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي لهذا الموقع : أدخلوا من هنا

موقع file app

  • موقع ألماني يخدم عملية رفع الملفات ويعتبر هذا الموقع الموقع الأول في أوروبا في مجال رفع الملفات والتسهيلات التي يقدمها وأهم ما يميز هذا الموقع هو هدفه الغير ربحي حيث يتيح عمليات رفع الملفات للإستفادة وخلق قاعدة معرفية في هذا الموقع للرجوع إليها عند الحاجة.
  • وكون هذا الموقع هدفه غير ربحي فالأجور التي يعطيها جراء عملية رفع الملفات مرتفعة بعض الشيء وجزء كبير من ربحه يذهب للجمعيات الإنسانية والمتضررين من الحروب.
  • وبسبب هذه السياسة الرائعة المتبعة من هذا الموقع فقد لاقى إستحساناً كبيراً في أوروبا والعالم وساهم بالإقبال الكبير عليه لرفع الملفات.
  • أهم ما يمكن قوله عن هذا الموقع وعن إيجابياته هو أنه موقع تم إنشاءه بغرض خدمة زواره وليس لغرض ربحي بحت وأيضاً لمساعدة المتضررين والذين يحتاجون فعلاً للمساعدة.

كيف يمكنني إنشاء موقع لرفع الملفات ؟

  • فكرة إنشاء موقع لرفع الملفات من الأفكار والمشاريع الربحية الرائعة حيث يصلك الأرباح من المشاهدات والزوار دون أي عناء فكل ماعليك هو الرضا بنسبة من الأرباح.
  • وأولاً عليك القيام بإنشاء موقع خاص بها الأمر ودفع إشتراك إستضافته على الشبكة العنكبوتية وفتح المجال لعمليات التحميل من قبل الزوار ولكن بضوابط وشروط معينة وأقسام محددة لخلق نوع من التوازن في عمليات النشر.
  • يجب عليك إختيار إسم فريد ومراعاة استراتيجية الربح من رفع الملفات وجذاب لموقعك الخاص برفع الملفات والتحلي بالمصداقية ومراعاة عدم حدوث أي عملية نصب وإحتيال مالي في هذا الموقع.
  • نلفت إنتباهكم إلا أنه الكثير من المطورين ومالكي هذه المواقع حققوا ثروة لابأس بها من عمليات الرفع هذه وأيضاً الجهود المبذولة من الزوار في عملية نشر هذه الروابط الخاصة بالموقع وبالتالي زيادة أعداد الزوار بشكل كبير جداً.

كيف يمكن تحويل أو سحب المبالغ التي أحصل عليها من رفع الملفات ؟

  • كما ذكرنا سابقاً وبشكل مختصر أن أغلب هذه المواقع تدعم البنوك التحويلية الخاصة عبر الإنترنت كويسترن يونيون وبنك باي بال الشهير والغني عن التعريف وهذا ما يسهل عمليات التحويل وتبادل العملات.
  • وأيضاً يمكنك تحويل المبلغ الذي تحصل عليه إلى كاش أو ريال أو أياً كانت عملتك الوطنية وبكل سهولة وسرعة.

هل الربح من موقع mega أمر حقيقي أم كذبة ؟

  1. نعم إن الربح من الانترنت عبر أشهر استراتيجية الربح من رفع الملفات وافضل مواقع رفع ملفات الربح من رفع الملفات يعد أمراً حقيقياً حيث يمكن لأي شخص أن يكسب مالاً من خلال عمله على الإنترنت بالطرق المشروعة والمضمونة للربح.
  2. أن أغلب طرق الربح من الابلود المشروعة لا تحقق الثراء السريع كما يدعي بعض الأشخاص في الحقيقة.
  3. إن الربح من رفع المفات يحتاج وقت طويل من العمل.
  4. كذلك يحتاج إلى الصبر والتفاني قبل الحصول على المردود المادي.

إلى هنا ونكون وصلنا وإياكم لنهاية رحلتنا الطويلة والشيقة عن طرق الربح من موقع mega والتي تحدثنا فيها عن إحدى الطرق الرائعة للربح من الإنترنت وهي طريقة رفع الملفات إلى المواقع الإلكترونية.

وقدمنا لكم تجميعة رائعة من هذه المواقع التي تهتم بهذه المجالات وتقدم نسب ربح مرتفعة مقارنةً بباقي المواقع الأخرى أملين أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.