مسابقة التصوير الضوئي 2024 (ربح جوائز مالية عالية)

أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أشهر مسابقة التصوير الضوئي وجميعها تنافس مسابقة التصوير الفوتوغرافي ناشيونال جيوغرافيك 2024 وهي سبب كتابة هذه المقالة وذلك بسبب الكم الهائل من الصور والاهتمام بها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى التطبيقات الأخرى أهمها جوجل والكروم وغيرها

والتي تهتم بالصور ذات الدقات العالية التي تجذب عين المشاهد إضافة إلى العديد من التطبيقات التي تمنحك الكثير من الدولارات من خلال بيع الصور الرقمية عبر أفكار مسابقات تصوير ومشاركتها إضافة إلى مشاهدة الصور

والمقاطع المرئية المجهزة على الهواتف الذكية المحمولة لذلك تم طرح فكرة المسابقة التصورية باستخدام أجهزة الموبايل، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول شروط مسابقة التصوير الفوتوغرافي في السطور أدناه.

مسابقة التصوير بالجوال 2024

ماهي أهم مسابقة التصوير الضوئي؟

مسابقة تصوير السعودية

  1. تعمل الهيئة المسؤولة عن تنظيم المسابقات في المملكة العربية السعودية على تنظيم هذه المسابقة ومسابقة تصوير انستقرام سعودية بشكل سنوي في الشهر الثاني.
  2. وتقدم أيضاً مسابقة تصوير انستقرام ويشارك فيها عدد كبير من الأشخاص وهي تهتم بشكل كبير بالصور الاحترافية المميزة لديكورات والطبيعية وأي شيء يحمل معنى وحياة.
  3. بإمكان أي شخص الاشتراك في هذه المسابقة وعلى كل شخص دفع بما يقارب الأربعين دولار كرسم اشتراك.
  4. وسيتم توفير فرصة سفر مجانية إلى الخارج ليشاركوا في مسابقات أكبر بإمكانك المشاركة بهذه المسابقة من خلال الموقع الخاص بهم.
للمزيد من التفاصيل حول طرق التقديم على مسابقة التصوير بالجوال في السعودية :
أدخلوا من هنا.

2- مسابقة Wells

  • من أهم مسابقة التصوير الضوئي التي أقيمت على مستوى العالم وحقق مشاركة كبيرة من عدد كبير من شباب وشابات في كل أرجاء العالم.
  • هدفت إلى مشاركة كبيرة وحققت تعارف كبير وعملت على تقديم عدد من الجوائز والمكافآت مالية وأخرى غير مالية كفرصة السفر أي دولة أخرى بشكل مجاني والمكافأة المالية تقدر بحوالي 2500 جنيه في أستراليا.

3- مسابقة Everything Aircrafts

  • تعد من أشهر مسابقات التصوير الفوتوغرافي في الجزائر اهتمت بالصور الطبيعية التي ترصد إحساس المصور بشكل كبير.
  • كانت واحدة من أهم المسابقات في العالم التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • إضافة إلى أنها ترغب إلى الصور المعمارية التي تهدف إلى التطوير والتحديث وتنمي الفكر والتعبير عن المضمون وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 500 دولارً.

إقرأ أيضاً :

4- مسابقة المصور الطقس والمناخ بقيمة 250,000 يورو

كانت من المسابقات الشهيرة في قارة أستراليا الكبيرة وشهدت مشاركة كبيرة من جميع المبدعين والذين يمتلكون الشغف الكبير في مجال الصور والتنسيقات المختلفة.

إضافة إلى أنها تصدرت المسابقات في أستراليا وحازت على عجز من اختيار الفائز بسبب الإبداعات المختلفة التي قدمتها وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 2500 جنيه في أستراليا.

للتقديم على المسابقة أدخلوا من هنا.

5- مسابقة Rookie

  1. تهتم بالصور الإحترافية المميزة عن الطقس والمناخ والديكورات.
  2. إضافة إلى المناظر الطبيعية والحدائق والاهتمام بطقوس الفصول الأربعة إضافة إلى أنها منحت فرصة ذهبية إلى الفئات العمرية الصغيرة جداً.
  3. تميزت بالمناطق دائمة الخضراء التي تمنح انشراحاً في الصدر وجلاء للكدر حيث أن الصورة تضفي طابع الطاقة الإيجابية وخاصة في حال كان مميزة وملفتة للنظر.
  4. للتقديم أدخلوا من هنا.

6- مسابقة المحترف الفوتوغرافية

  • من أفضل مسابقات تصوير بالموبايل لربح جوائز ومال حقيقي أون لاين عبر التصوير والربح ، كما تهتم بالفئات العمرية المحترفة التي ترغب بالصور وتهتم بفن التصوير الإبداعي والتي تكون على صعيد عالي من الإبداع والزخرفة والحرفة.
  • إضافة إلى انها قامت بطرح الكثير من المكافآت والجوائز المالية وغيرها وتقديم فرص سفر لتأهل إلى النهائيات وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 25000 دولار.

7- مسابقة Luis Valtuene

  • تقدم مسابقات التصوير الفوتوغرافي في الجزائر والعديد من دول العالم اهتمت بالصور الاحترافية القديمة التي تحمل جانب من التراث والحرفية إضافة إلى كونها من أهم المسابقات التي كانت في الدول الأوروبية
  • وتعتبر مسابقة عالمية شهدت مشاركة واسعة إلى حد كبير وقدمت جوائز مالية كبيرة تذكر وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 10000 يورو واهتمت بجميع الفئات العمرية.

8- مسابقة مفتوحة لصور لأجمل لقطة زفاف

هي من أهم مسابقات تصوير 2022 في مصر ومسابقة مفتوحة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وذلك لأنها تضم العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم ، ‏هل لديك صورة زفاف محلي رائعة خاصة بك ويمكن أن تكون صورة الغلاف الآن نرغب في رؤيتها بالمقابل يمكنك الآن الربح والحصول على المال دون المشاركة في مسابقة تصوير انستقرام

إذا كنت من أحد الأشخاص الرابحين في مسابقة التصوير بالجوال2023 للمصورين المحترفين في جميع دول العالم ، كل ما عليك هو قرأت كافة الشروط والإرشادات في السطور ‏أدناه

تعمل على طلب عينة من الصور التي تم التقاطها بكاميرة الهاتف المحمول.

اشتهرت بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 5000 دولار إضافة إلى كونها الأولى في هذا المجال.

للتقديم على مسابقة تصوير أعراس أدخلوا من هنا.

9- مسابقة الشيخ حمدان

  • تعد مسابقة الشيخ حمدان من اشهر مسابقة التصوير الضوئي 2024 في الوطن العربي لم تكن أقل أهمية من مسابقات السابقة التي حققت نجاح وتطلب عدد من الصور الملتقطة حصراً بكاميرا الهاتف المحمول.
  • إضافة إلى أن اللجنة التي ستحكم على الصور الأفضل ذات اللمسة الإبداعية الأجمل.

10- مسابقة Fotofestiwal

  • انشهرت في بولندا حققت مشاركة واسعة من قبل عدد كبير من المتنافسين كانت المنافسة حادة بسبب الإبداعات المتنوعة التي تم تقديمها من خلال عدد هائل مما جعل لجنة التحكيم.
  • حققت مكاسب مالية كبيرة باهظة لا تقدر في ثمن.

11- مسابقة Earth.org

  • من المسابقات الربح العالمية حازت على مشاركة واسعة اهتمت بالصور الملتقطة فقط بالهاتف المحمول إضافة إلى الصور المعبرة الجميلة.
  • تهتم بالطبيعة والقمر والشمس والتي تضم عدد كبير من الأفكار والمشاعر اللطيفة وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 1500 دولار.

12- مسابقة تصوير NiKon

  • مسابقة تصورية تهتم بالصور التراثية واتاحت فرصة ذهبية للشباب والشابات العرب وتقام بشكل سنوي.
  • إضافة إلى فرصة للأطفال المبدعين وقدمت عدد من الفرص والجوائز المالية وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 20000 دولار.

13- مسابقة sunny Art

من أرخص مسابقة التصوير بالجوال 2024 المهمة وحققت نجاح على الصعيد العالمي وحسنت من المستوى وتضم لجنة تحكيم متدربة ومجهزة بشكل جيد إضافة إلى أنها ترغب إلى الصور التي تحمل الإحساس.

وترغب إلى لوحات الأطفال والتي تقبل صور إلا ملتقطة بكاميرا الموبايل وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 6000 جنيه أستراليا.

شاهد أيضاً :

14- مسابقة Allard

تضم عدد كبير من المشتركين من جميع أنحاء العالم وحازت على اهتمام الكثير من الدول وبالأخص الأوروبية وتقدر المكافأة المالية للفائز الأول بحوالي 16000 دولار.

الصور تضفي جمال في النفس وتزيل الكئابة من النفوس وخصيصاً للأشخاص الذين لديهم شغف بالصور أو برسمها ومسابقة الصور تعني عرض مجموعة صور من مختلف الأصناف وذلك بغية اطلاع الناس عليها او شرائها من قبل كافة الفئات العمرية وخصوصا في يومنا هذا.

15- مسابقة astrocamera

  • يمكنك كسب المال من الصور عبر هذه الفعالية هدفت إلى تنمية القدرات الصورية في العديد من مسابقة التصوير الضوئي لدى الأشخاص إضافة إلى رفع أكبر عدد من الصور الجميلة على الإنترنت.

  • ربح الكثير من الدولارات من خلال المتابعة والمشاهدة وعملت هذه المسابقة على تقديم مكافأة مالية كبيرة للفائز الأول بها والتي تقدر بحوالي 1500 يورو.

وتتضمن نماذج معمارية أو صور الطبيعة بمختلف الفصول والألوان وصور للطبيعة الصامتة فالكثير والكثير يعشق هذا النوع من الصور وخاصة في مسابقة الشيخ حمدان وكذلك تحوي صور إنسانية تعبر عن مشاعر الفقراء وتحفز الناس على مساعدتهم نتمنى التوفيق والنجاح للجميع في مسابقة التصوير بالجوال 2024 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 مواضيع ذات صلة :