تحميل برنامج الرمال البيضاء (لكسب المال الحقيقي)

موقع الرمال البيضاء للربح : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم تحميل تطبيق الرمال البيضاء لربح المال White Sands الذي سوف يساعدك على تحقيق أموال بشكل دائم ويومياً وبإمكانك الحصول على أموالك من خلال بطاقتك الإلكترونية على الفودافون كاش ولكن عليك أخذ الحيطة والحذر من المواقع الإلكترونية الأخرى التي تهدف إلى النصب والإحتيال

وتعمل على الترويج لخدماتها بطريقة رائعة ويعملون على جعل العملاء يدفعون ويجازفون بأموالهم ومن ثم يقوم في إغلاق الموقع وهناك من يتساءل عن برنامج الرمال البيضاء نصب ام لا ، وتعد وكالة عالمية تعمل على التسويق والترويج بشكل محترف وتعمل على تأمين فرص متعددة لجمع أموال عديدة من خلال الإنترنت ومواقعه المختلفة

وتحدد مبلغ محدد بإمكانك أخذ الأموال بعده مثلاً عند وصولك إلى 30 جنيه مصري عليك بالسحب من خلال بطاقتك الإلكترونية التي تسمى فودافون كاش ولن نتوقف عند هذا القدر وإنما سنتحدث عن أشهر تطبيق ربح المال من الهاتف ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول تحميل برنامج white sands.

تحميل برنامج الرمال البيضاء

كيف يتم سحب أموال من خلال برنامج الرمال البيضاء ؟

  • يتوجب على الشخص الذي يرغب في الإستفادة من خدمات برنامج الرمال البيضاء امتلاك حساب فودافون لكي يتمكن من تحويل الأموال الذي حصل عليها من خلال موقع الرمال البيضاء إلى حسابه بشكل مباشر.
  • بعد الحصول على أموال من خلال برنامج الرمال البيضاء وذلك من خلال متابعة المقاطع المرئية والإعلانات والألعاب وغيرها والحصول على نقط وتحويلها إلى دولارات عليك بالضغط على تحويل هذه الأموال إلى حسابك على بطاقة فودافون.
  • وسيتم تحويل الأموال إلى حسابك على الفودافون خلال يومين فقط وبإمكانك تحويل الأموال كلما أصبح قدرها ثلاثون جنيه مصري.
  • ويتوجب إدخال رمز السر الخاص بالبطاقة ليتمكنوا من تحويل الأموال بسهولة وبشكل إلكتروني والتعاون مع إدارة البنك.
  • وهنالك تفاوت في الآراء حول برنامج الرمال البيضاء حلال ام حرام لهذا عليك التأكد من ذالك.

كيف يتم الحصول على أموال من خلال الإنترنت ؟

  • من خلال متابعة المقاطع المرئية والاشتراك في الإعلانات.
  • من خلال كتابة المقالات ونشرها على مواقع نشر المقالات.
  • من خلال الربح من لعب الألعاب التي توفر وجود نجوم على موقع الفيس بوك.
  • إضافة إلى زيادة الاشتراكات والنشاط على اليوتيوب.

ما هو برنامج الرمال البيضاء ؟

  1. أن شركة الرمال البيضاء هي برنامج إلكتروني يساعدك على تحقيق أفضل دخل يومي وشهري من خلال الإنترنت وذلك من خلال التقدم ببعض النشاطات على المواقع الإلكترونية المتنوعة.
  2. أهم هذه النشاطات مشاهدة عدد كبير من الفيديوهات المرئية وزيادة النشاط والإعجاب على فيديوهات اليوتيوب والاشتراك بعدد كبير من صفحات الفيس بوك. 
  3. والميزة الأهم التي تميز هذه الوكالة هو تقديم كهدية مقدمة من الوكالة 30 جنيهاً مصرياً عند إنشاء الحساب وعليك الإنتباه ستحصل على الثلاثيون جنيه لمرة واحدة فقط.
  4. أما بالنسبة إلى النشاطات في قضية الرمال البيضاء والتي يتوجب عليك القيام بها هي القيام بشكل يومي بخمسة نشاطات على الإنترنت المواقع التي قمنا بذكرها في الأعلى لمدة أسبوع.
إقرأ أيضاً :

هل يعد تحميل برنامج الرمال البيضاء موثوق لهذه اللحظة ؟

  • بالطبع أن تطبيق ربح المال من الهاتف الرمال هو لحد هذه اللحظة موثوق ويعمل بنفس الجودة وعلى نفس النسق ويقدم أموال بشكل مستمر مقابل لنشاط ظاهر على مواقع الإنترنت.
  • وليس الأمر متوقف عن بقائه بنفس الجودة إنما تطور وقدم عدد من الميزات الأخرى التي حققت نجاح باهر وجعلت منه ملاذ العديد من الأشخاص.
  • عليك عزيزي استخدم نسخة برنامج الرمال البيضاء المجانية لأنها النسخة الأصلية لهذا البرنامج وخشية الوقوع في غدر المواقع الإلكترونية الأخرى.

ماهي مزايا برنامج الرمال البيضاء ؟

أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف يقدم المدخول اليومي العائد من برنامج الرمال البيضاء مميز ويحقق أرباح تذكر ولكن يتم احتساب هذا المدخول على عدة مستويات كالتالي :

مستوى VIP1:

يمنحك 8 نشاطات وتقدر سعر الواحدة 1.5 جنيهاً مصرياً وكذلك حوالي 11 جنيهاً مصرياً في اليوم الواحد أما بالنسبة إلى الشهر الواحد 320 جنيهاً مصرياً أما بالنسبة إلى السنة الواحدة 3750 جنيهاً مصرياً.

مستوى VIP2:

من بعد تحميل تطبيق الرمال البيضاء سيمنحك 15 نشاطات وتقدر سعر الواحدة 1.5 جنيهاً مصرياً وكذلك حوالي 22 جنيهاً مصرياً في اليوم الواحد أما بالنسبة إلى الشهر الواحد 675 جنيهاً مصرياً أما بالنسبة إلى السنة الواحدة 8100 جنيهاً مصرياً.

مستوى VIP3:

يمنحك 18 نشاطات وتقدر سعر الواحدة 2.2 جنيهاً مصرياً وكذلك حوالي 39.6 جنيهاً مصرياً في اليوم الواحد أما بالنسبة إلى الشهر الواحد 1188 جنيهاً مصرياً أما بالنسبة إلى السنة الواحدة 14256 جنيهاً مصرياً.

مستوى VIP4:

يمنحك 40 نشاطات وتقدر سعر الواحدة 3.1 جنيهاً مصرياً وكذلك حوالي 124 جنيهاً مصرياً في اليوم الواحد أما بالنسبة إلى الشهر الواحد 3720 جنيهاً مصرياً أما بالنسبة إلى السنة الواحدة 44.640 جنيهاً مصرياً.

ماهي بيانات برنامج الرمال البيضاء ؟

  • البرنامج هو الرمال البيضاء أو بالإنكليزية WHITE SANDS.
  • حجم البرنامج تقدر 20 ميغا بايت أي حجم صغير.
  • تقدير البرنامج حوالي 4.0 أي جيد.
  • رابط تحميل برنامج الرمال البيضاء :

للراغبين في تنزيل الرمال البيضاء APK أدخلوا من هنا.

كيف يتم التسجيل في برنامج الرمال البيضاء ؟

  • عليك أولاً الدخول إلى موقع برنامج الرمال البيضاء.
  • عند الدخول إلى هذا الرابط ستظهر الواجهة الأساسية التي من خلالها تقوم بالتسجيل على برنامج الرمال البيضاء.
  • سيطلب منك تعبئة خانات هذه الواجهة ببياناتك الشخصية كرقم الجوال ورمز الاشتراك وكلمة السر وكذلك سيتم عرض بعض من الرموز والأرقام عليك بإدخالهم إلى الخانات المخصصة.
  • ومن ثم قم بالضغط على خانة التسجيل في موقع الرمال البيضاء لإنهاء الأمر.

وفي نهاية الأمر نكون قد تحدثنا عن طرق تحميل برنامج الرمال البيضاء وكيفية ربح المال من الإنترنت بشكل عام ومن خلال تحميل برنامج الرمال البيضاء بشكل خاص والذي يعتبر متوفر على جميع الأجهزة والهواتف المحمولة ومجرب من قبل الكثير

وينصح به بشكل كبير خلاف عن المواقع الإلكترونية الأخرى وينصح بالحصول على النسخة التي تعتبر متوفرة بشكل مجاني لأنها النسخة الحقيقة المعترف بها من قبل الوكالة الصادرة.

ونتمنى أن نكون قد أعطيناكم قدر كبير من الفوائد والمعلومات المهمة عن كيفية تحميل برنامج الرمال البيضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم