أصدق تطبيقات صينية لربح المال من الهاتف | تدفع 90 دولار يومياً

وظيفة وأنت في المنزل براتب شهري : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سنقدم لكم أفضل تطبيقات صينية لربح المال والذي يمكنك من خلالها تحقيق ربح 400 دولار من هاتفك فقط بدون خبرات وبدون رأس مال ، كل ما عليك هو الإلتزام في المهام السهلة المطلوبة من خلال تطبيقات لربح المال للايفون والأدرويد صينية الصنع.

التي سنشرح عنها في السطور أدناه ومن ضمنها شبيه تطبيق طويق لربح المال ، تابع المقال للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة الحصول على شغل على ابلكيشن عبر أفضل تطبيقات صينية لربح المال.

تطبيقات صينية لربح المال

ماهي أفضل التطبيقات الصينية لربح المال ؟

1- شرح تطبيق Nimo TV :

  • من أشهر التطبيقات الربح من تطبيقات البث المباشر الصينية المبتكرة للربح من الإنترنت بشكل كبير والأهم من ذلك بسرعة قصوى حيث إن هذا التطبيق يتبع منهجية معينة أدت إلى زيادة كبيرة في مستخدميه حول العالم والذين قاموا بتثبيت التطبيق والربح منه بشكل موثوق وآمن.
  • إن هذا التطبيق يعتمد على الربح من خلال لعب الألعاب المختلفة ، حيث تقوم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي والذي سنضع لك رابط شرح تطبيق Nimo TV والتحميل في الأسفل وبعد قيامك بتثبيت التطبيق تأتي مرحلة إنشاء الحساب من خلال وضع معلوماتك الأساسية ليكتمل إنشاء حسابك ضمن هذا التطبيق.
  • بعد ذلك تقوم بالدخول إلى التطبيق وتظهر لك جملة من العديد من الألعاب التي بانتظارك لتقوم باللعب والاستمتاع بوقتك وفي نفس الحين جني المال من وراءها حيث يقوم صناع الألعاب بدفع المال لك لكي تقوم بتجربة هذه الألعاب خاصتهم والرفع من مستوى انتشارها بين المستخدمين.

رابط تحميل التطبيق: أدخلوا من هنا.

2- الربح من تطبيق المشي :

أيضاً هذا التطبيق من التطبيقات للربح من خلالها وهو تطبيق أمريكي للربح يقوم على إعطائك مجموعة من النقاط لقاء قيامك فقط بالمشي وتجميع هذه النقاط واحدة ولو الأخرى لكي تحصل على عدد كبير من النقاط وتقوم بتصريفهم من خلال أي وسيط أو بروكر.

يكفي تنزيل التطبيق وإنشاء حساب عليه في جهازك لتقوم بوضعه في جيبك أينما ذهبت وارتحلت ليقوم العداد المبرمج أوتوماتيكياً بعد الخطوات التي تمشيها وزيادتها وسبب احتياجك لوسيط لكي تقوم بتصريف النقاط هو أن العملة التي يتعامل بها هذا الموقع هي عملة رقمية تدعى السويت كوين والهدف من إنشاء هذا التطبيق هو الترويج لهذه العملة وجعل التداول فيها أكبر وأكبر.

إقرأ أيضاً :

نقدم لك نصيحة وهي أنه لا يمكنك التحايل على هذا التطبيق والقيام بوضع الهاتف الجوال على مروحة أو دراجة مثل ما فعل الكثيرون لكي تضاعف عدد النقاط بسبب المشي فإن هذا التطبيق مبرمج على عدم احتساب الخطوات المتشابهة والدورية التي تحدث دونما أي تغيير يذكر في طبيعتها.

رابط تحميل التطبيق والمزيد من التفاصيل : أدخلوا من هنا.

3- الربح من تطبيق Quiz Cash

  • موقع عربي للربح يمكنك من خلاله ربح 400 دولار من هاتفك فقط وجمع المال بطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتوي أية تعقيدات تذكر فقط قم بتحميل التطبيق وإنشاء حساب عليه يحمل اسمك ومعلومات أساسية لأي عملية تسجيل دخول وبعدها ستفتح لك نافذة ستخبرك حالاً تن طبيعة هذا التطبيق الممتع.
  • إذ إن هذا التطبيق يقوم على اجتيازك للاختبارات والأسئلة التي يتم طرحها عليك يومياً للإجابة عنها ومقابل كل عملية إجابة تحصل على المال ويمكنك كسب وربح 100 درهم شهرياً من خلاله.
  • يعتبر الكثيرون إن هذا موقع Quiz من تطبيقات لربح المال مثل تيك توك الرائعة والتي تناسب كافة الأعمار والفئات وبنفس الوقت تقدم فائدة عظيمة وكبيرة لرواده حيث يقوم بإغناء ثقافتهم عن طريق طرحه يومياً عدد كبير من الأسئلة الثقافية التعليمية وأسئلة في الرياضيات وغيرها وجعلهم يكسبون المال في نفس الوقت.
  • يعتبر هذا الموقع الممهد الرئيسي للكثير من التطبيقات العربية التي أتت من بعده والتي تقوم على أساس عملية الربح من الإنترنت لكن باختصاصات وآفاق أخرى.

4- الربح من تطبيق Tahadi Wasla live :

من أشهر تطبيقات لربح المال الرائعة والتي تعد من أولى التطبيقات الصينية في مجال الربح وكسب المال مجانا دون أي عناء ويشبه في فكرته بشكل كبير فكرة التطبيق السابق والقائم على الربح من خلال الإجابة على الأسئلة والاختبارات والربح منها.

الاختلاف عن غيره يأتي من خلال كون هذا التطبيق أكثر تفاعليه مع المتسابق ، حيث يقوم مالكوا هذا التطبيق بعمل بث مباشر يتم من خلاله طرح الأسئلة على المتابعين واللذين يدخلون للتطبيق وينضمون للبث للمشاركة في هذه المنافسة الرائعة وقد حقق هذا الرقم مستويات كبيرة جداً في عدد المشتركين في البث والمتنافسين فيما بينهم للإجابة عن الأسئلة.

يوفر هذا تطبيق ربح المال من الهاتف الذي يعد من أفضل ألعاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال العديد من الوسائل التي تتيح لك سحب الأموال عن طريق العديد من الوسائل العالمية مثل حساب باي بال وبايير وغيرها من الطرق الشهيرة والتي في متناول الجميع.

رابط تحميل هذا التطبيق : أدخلوا من هنا.

5- الربح من تطبيق Slidejoy :

  • يعد من أشهر تطبيقات لربح المال في الجزائر وهذا التطبيق هو تمثيل حي للربح عن طريق الربح من مشاهدة الإعلانات والصور الترويجية للعديد من المنتجات وهذا التطبيق صيني بحت ويقوم عليه الكثير من المنتجات التجارية الصينية فكما نعلم فإن الصين تحوي على عدد كبير من الشركات والمنتجات والتي تسعى لتصريف منتجاتها والقيام بالترويج لها في الأسواق العالمية.
  • إن مهمتك الأساسية بعد قيامك بتسجيل الدخول في هذا التطبيق هي أن تقوم بفتح التطبيق عدة مرات يومياً لمشاهدة الإعلانات والمنتجات التي تطرحها هذه الشركات حيث يقوم التطبيق بتجميع هذه المنتجات لديك أتوماتيكياً دون الحاجة للتحرك من الصفحة الأساسية حيث عند قيامك بفتح حسابك تجد مجموعة من الإعلانات والتي تنتظرك لمشاهدتها.
  • ويمكنك عبر هذا التطبيق من الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو لأجهزة الأندرويد وأثناء فتح التطبيق سيظهر لكم بطاقات عديدة وهي بطاقات لعروض ترويجية وأخبار قصص أخبارية وهي بسيطة جداً ومفيدة لك وسوف تحصل على دخل من هذا التطبيق عبر الكثير من فرص العمل والخيارات المميزة
  • عملت هذه التطبيقات على تحقيق جوانب عديدة إلى ربح المال وكذلك صرفها بشكل إلكتروني من خلال البطاقات التي يدعمها التطبيق بمختلف الأشكال.

لتحميل التطبيق ولمعرفة المزيد من التفاصيل : أدخلوا من هنا.

6- الربح من تطبيق iPoll :

أيضاً من التطبيقات الرائعة والتي يتفوق في بنيته الأساسية على الكثير من التطبيقات والبرامج الربحية والتي يكون بعضها قائماً على أسس جميلة ومؤقتة وهذه مشكلة يعاني منها الكثير من العاملين على الإنترنت.

إن الفكرة التي يبنى عليها هذا التطبيق هو أن يوكل لك مهام تتمثل بإعطائك تقيم لمنتجات تعرض عليك من داخل التطبيق نفسه وهدفها رفع تقييم هذه المنتجات في الأسواق العالمية ورفع المستوى التسويقي لها.

كما ذكرنا فإن هذا التطبيق يبنى على أساس متين ويستمد أرباحه من ديمومة ضخ هذه المنتجات ضمنه لكي يتم تقييمها لذلك يقوم العديد من الأشخاص بالتسجيل فيه وحققوا أرباحاً كبيرة منه.

لتحميل التطبيق الربحي iPoll ومعرفة المزيد من التفاصيل :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أشهر تطبيقات صينية لربح المال 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم وأفضل تطبيقات الربح الصينية والأمريكية من الإنترنت والتي تحقق لك أرباحاً كبيرة في وقت قصير وكل هذه المواقع موثوقة والسحب منها أيضاً مضمون وقد تمت تجربتها من عدد كبير من المستخدمين ونسأل اللّه أن نكون قد وفقنا في عرضنا لمضمون هذا المقال ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم