العمل في مجال الكتب الصوتية | مواقع تدفع 50 دولار يومياً

وظيفة معلق صوتي : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل أشهر منصات العمل أونلاين وتحديداً في مجال العمل في مجال الكتب الصوتية الذي يعد من أفضل وأسهل طرق كسب المال عبر الإنترنت من خلال المواهب التي تتمتع بها التي ستوفر لكم الآن وظيفة وأنت في المنزل

براتب شهري لا يقل 1000 دولار أمريكي عبر أشهر مواقع الربح الحقيقية التي تقدم لك أسعار تسجيل الكتب الصوتية بمقابل مادي ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل طرق العمل في مجال الكتب الصوتية.

العمل في مجال الكتب الصوتية

ما هو العمل في مجال الكتب الصوتية ؟

كثيرة ماهي الأعمال التي تتم عبر شبكة الإنترنت ومنها وظيفة قارئ كتب 2022 والتي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الكثيرين حيث يشكل العمل عبر مواقع الربح مساهمة كبيرة في سد احتياجات الناس ويعطي مردوداً مادياً مقبولاً ويقوم بمساندتهم في الكثير من إحتياجاتهم اليومية.

ومن هذه الأعمال التي يمكن ممارستها على الإنترنت هو العمل في الكتابة الصوتية حيث يبدو هذا المصطلح غريباً للوهلة الأولى ولم تسمع عنه الكثير إلا أنه موجود وبكثرة وخاصة ضمن إعلانات عديدة ومنها مثلاً : مطلوب تعليق صوتي او شواغر في وظائف تعليق صوتي في الإمارات والسعودية والعديد من الدول حول العالم

والعديد من الناس يعملون فيه ويقومون بربح أموال طائلة من العمل في قراءة الكتب ، حيث يشتمل هذا المفهوم على تحويل المقاطع الصوتية المسموعة إلى كتابات مقروءة في كتب أو صفحات ويتم إعطاءك المال مقابل ذلك.

أيضاً تتطلب هذه المهنة من الشخص أن يكون سريعاً في تسجيل كتب صوتية للمكفوفين وإلتقاط الكلمات سواء الإنكليزية أو العربية والقيام بكتابتها كتابة سليمة خالية من أي غلط وأن يكون قوي البديهة في محاول التفريق بين الكلمات المتصلة.

إقرأ أيضاً :

ماهي أفضل المواقع للعمل في الكتابة الصوتية ؟

1- الربح من موقع peopleperhour :

  • وهو من المواقع الشهيرة التي تعلن عن مطلوب مدبلجين صوت وفي هذا التخصص وهو موقع أجنبي للكتابة عن طريق سماع المقاطع الصوتية باللغة الأجنبية ولكي تستطيع البدء في العمل يجب عليك تسجيل الدخول في هذا الموقع وعند تسجيلك في الموقع ستخضع لاختبار يحدد هل أنت مؤهل للعمل في هذا الموقع وقادر على إنجاز المهمات المستقلة بك أم لا.
  • عند إتمام عملية التسجيل بنجاح يتم إيكال لك مجموعة من المهام التي تتضمن إسقاط المقاطع الصوتية على الورق وجعلها كتابات مقروءة وهذه المقاطع يتم إضافتها من قبل زبائن هذه المواقع والباحثين عن أشخاص يقومون بهذه المهام وتختلف الأرباح حسب طول كل مقطع صوتي وما يمكن أن يأخذه من جهد ووقت لتحويله إلى الوضع المقروء.
  • كما ‏يتيح الفرصة لأصحاب المواهب والخبرات للحصول على فرصة ربح 400 دولار من هاتفك فقط وبعض الخبرات التي يتمتع بها بشكل مجاني عبر هذا الموقع وعرضها ليراها أصحاب الشركات وأصحاب المواقع وكل مهتم بالمجال الذي تتمتع به عبر خانة sell browse ‏لعرض المهارات على اصحاب المواقع وأصحاب العمل ‏لكل من يبحث عن شخص موهوب او متمرس بالبرامج او أي خدمة يحتاجها

يمكنك الأن الدخول وعلى الفور والتسجيل في وظيفة قارئ كتب صوتية عبر هذا الموقع إذا أحسست أن لديك القدرة والمهارة على تولي هذه الأعمال من خلال الرابط PeoplePerHour تسجيل الدخول التالي : أدخلوا من هنا.

2- الربح من موقع khdemti:

أيضاً يعتبر هذا الموقع من جملة المواقع المشهورة والمفضلة لدى الكثير من الناس والذين يرغبون في العمل في مجال الربح من قراءة الأخبار والعديد من المجالات الأخرى بسبب إعتباره من المواقع السهلة نوعاً ما والتي لا تحتاج للكثير من الجهد وبالمقابل الأرباح تكون أقل من المواقع الأخرى بكل تأكيد.

كما كل مواقع العمل والتي تستقبل مثل هذه المهمات فإنك قبل كل شيء ستخضع لاختبار لمعرفة مدى قدرتك على إنجاز المهام الموكلة إليك من الزبائن الذين يقومون مثلك بإنشاء حساب على هذا الموقع لكي يثبتوا طلبهم في تحويل المقاطع الصوتية إلى كتابات مقروءة ويتم أخذ منهم الأجر لقاء هذه الخدمة التي سيحصلون عليها.

تصميم الموقع بسيط وجميل جداً ويمكنك ملاحظة وجود قائمة منظمة تحوي عدد من الخيارات التي هي بالفعل الطلبات الخاصة بالزبائن وبجانب كل منها يوجد السعر المخصص للخدمة وأنت تقوم باختيار العرض الذي يناسبك والذي تريد أن تعمل وتنجزه وبالطبع فإنه يوجد موعد محدد للتنفيذ ومدة زمنية لا يجب تجاوزها وإلا يتم إلغاء ارتباطك بإنجاز هذه المهمة.

رابط هذا الموقع ولمعرفة المزيد من التفاصيل : أدخلوا من هنا.

3- الربح من موقع upwork :

يمكنك ربح 1000 دولار يوميا من الانترنت وهو موقع ربح أمريكي شهير ويعتبر من أضخم المواقع التي تحوي طلبات للتحويل وبنفس الوقت تحوي أكبر عدد من المسجلين والذين يعملون على إنجاز طلبات هذا الموقع والربح منه والكثير من الشبان العرب يقومون بالعمل ضمن هذا الموقع ويومياً ينجزون المهام والطلبيات ويقبضون ثمنها.

في هذا الموقع يعتبر العمل جاد بشكل كبير أو بالأحرى شاقاً ويتطلب الصبر وأن يكون الشخص متفرغاً للعمل ضمن المدة الزمنية المحددة التي يتم تحديدها له ولا يجب تجاوزها إذ توجد طلبات كبيرة جداً منها لكتب ومراجع صوتية ضخمة تحتاج لإسقاطها في ملفات مبروءة لتتم بعد ذلك طباعتها.

أيضاً يقصد الكثيرون من مؤلفي القصص القصيرة والكتب هذا الموقع ويدفعون مبالغ كبيرة لتحويل الصوتيات إذ يجدون عملية سرد القصة أو المؤلف الخاص بهم صوتياً ليأتي شخص أخر ويقوم بكتابته أسرع وأسهل لهم وتقوم بتوفير الوقت للتفرغ لكتابات أخرى وأعمال أكثر تحت مسمى ربح المال عن طريق قراءة المقالات أون لاين.

رابط هذا الموقع لمعرفة المزيد من التفاصيل : أدخل من هنا.

4- الربح من موقع soundeals :

من أفضل منصات الربح من التعليق الصوتي وهو موقع فرنسي تم طرحه منذ حوالي الخمسة أعوام لكي يقوم بممارسة العمل المنوط به على أكمل وجه وأفضل شكل إذ حاز على شهرة واسعة بين الفرنسيين والأدباء هناك في تلك المنطقة وقد كرم في أكثر من مرة من قبل هيئة الإبداع الفرنسية والتي تعنى بتقديم الدعم المعنوي لكل شخص يسعى للرقي وزيادة الحضارات لرفع شأنه ومستواه مقابل تحسين مجالات التطور في فرنسا.

والذي تمكن من تشكيل أفضل موقع إلكتروني ساعد على الربح من الدبلجة على جميع الأفلام الكرتون الأجنبية إضافة إلى الأفلام العلمية المتوفرة على اليوتيوب وتحويلها إلى اللغة العربية الفصيحة الواضحة في الوطن العربي.

وإن انتشار هذا الموقع بشكل كبير يعود لسبب رئيسي وهو أن أغلب المواقع الأخرى والموجودة على شبكة الإنترنت متوفرة للعمل باللغة الإنكليزية فقط وقلما تجد مواقع كيف استفيد من صوتي بالعربية والمهتمة باللغة الفرنسية لذا أتى هذا الموقع لحل مثل هذه المشكلة

وإعادة شيء من التوازن للأعمال في هذا المجال وبسبب قلة أعداد العاملين والمتمكنين من اللغة الفرنسية فقد ارتفعت أسعار التحويل والمهام لتصبح ذات مردود عالي ومجدي بشكل كبير لذلك ننصح المتعلمين لهذه اللغة أن يقوموا بالتسجيل في هذا الموقع وصقل مهاراتهم هناك.

رابط الموقع : أدخلوا من هنا.

هل يمكن الربح من خلال تطبيق سبوتيفاي؟

إن هذا تطبيق سبوتيفاي من اشهر تطبيقات أسمع وأربح الشهيرة والتي تقوم على المنتجات الصوتية والأغاني المتعددة سواء العربية أو الأجنبية وهذا التطبيق عبارة عن مشغل مميز يقوم بتبويب هذه المقطوعات لك وتنظيمها بشكل رائع وأيضاً يملك إرتباطاً وثيقاً مع شبكة الإنترنت.

يمكن ربح 100 درهم من هذا التطبيق من خلال قيامك بسماع أغاني ترويجية يقوم أصحابها بوضعها في قائمة التشغيل الخاصة بك لكي تقوم بالإستماع لها مقابل مبلغ مادي.

أضافت هذه المجالات من الربح من الاستماع وجوانب مختلفة ومحققة وعملت على تكوين فرص مميزة من الربح وتحويل الربح إلى عملات إلكترونية ومن ثم تصبح عملات نقدية ملموسة.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة العمل في مجال الكتب الصوتية 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم المواقع للربح من البرامج الصوتية والمقاطع المسموعة وآلية العمل بها وماهي المهارات المطلوبة للخوض في هذا المجال ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم