طريقة تحديث ساعة أبل عن طريق الايتونز والكمبيوتر

تحديث ساعة أبل عن طريق الايتونز : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية تحديث ساعة ابل بدون واي فاي بصورة سريعة بالإضافة لذالك سنذكر لكم طريقة تحديث ساعة ابل بدون ايفون عبر العديد من الخيارات المتنوعة ولقد ظهر في الفترة الأخيرة نظام اسمه watchOS

وهذا النظام في الحقيقة مذهل للغاية بسبب كل ما يقوم بتقديمه مع طرق تحديث ساعة ابل عن طريق الكمبيوتر والعديد من التحديثاث المواكبة والتي يتسابق المبرمجون فيها ، والجدير بالذكر جميعها سهلة وفي متناول اليد ويمكنك إتمام المهمة بنفسك ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة حل مشكلة تعذر البحث عن تحديث ساعة أبل.

تحديث ساعة أبل عن طريق الايتونز

كيف يمكن تحديث ساعة أبل عن طريق الايتونز؟

إن تحديث ساعة أبل من أكثر الأمور التي يقوم الأشخاص بالبحث عنها عن طريق الانترنت وبالطبع فإن وجود مثل هذا الكم الهائل من التساؤلات حول الموضوع شكل لدينا الحافز الكبير في القيام بالبحث عن الإجابة الفصل في هذا السياق حول كيفية تحديث ساعة أبل بإستخدام الأيتونز وبدون أي تعقيدات وبسرعة كبيرة أيضاً.

بالمقابل فإن الايتونز كتعريف بسيط له هو برنامج يعمل على الحاسوب كنسخة تدعم الويندوز ونسخة تعمل على الجوالات بنظام الأندرويد أو الايفون حيث ما يهمنا الان هو شرح ألية عمل النسخة التي تعمل عبر الأجهزة الخليوية وهي نسخة الايتونز الأكثر انتشاراً على محركات البحث.

في البداية عليك القيام بتحميل هذا التطبيق من متجر غوغل بلاي أو أبل ستور وتنصيبه على هاتفك المحمول وبعدها فتح التطبيق حيث ستظهر لك شاشة ترحيب وبعدها عليك أن تختار الخيار المناسب

من بين مجموعة أيقونات تشرح خدمات هذا التطبيق فعليك اختيار تبويب الإعدادات الداخلية ثم التاريخ والوقت وبعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات حول الوقت ومنا التعديل اليدوي على الوقت وتثبيت التحديث.

إنما ما يهمنا في هذا السياق هو التثبيت المتعلق بالساعة حيث إن كان يوجد تحديث للساعة فسيقوم الايتونز بإستقباله على الفور وإضافته إلى قائمة الخيار مع تنبيهك له عند قيامك بعملية التصفح الخاصة بذلك وذلك يتم عن طريق تفعيلك الجرس الخاص بالتنبيهات في التطبيق وبعد قيامك بالضغط على التحديث سيتم تنزيل التحديث تلقائياً لديك.

يمكنك الحصول على نسخة الأيتونز الخاصة بالكمبيوتر من منصة اب تو داون :

من هنا.

هل يمكن تحديث ساعة ابل عن طريق الكمبيوتر؟

يمكنك الاستفادة من وجود الحاسوب لديك في القيام بتحديث الساعة عن طريقه حيث يملك الكمبيوتر نظام ويندوز القوي جداً وخصوصاً في مجال التحديثات حيث يمكنه القيام بأي تحديث ترغب به في مدة زمنية قصيرة

كما يرغب الكثيرون بالقيام بتحديث الساعة عن طريق الحاسوب بسبب قوة الشبكة التي يمكنه استقطابها ولا ننسى الحجم الكبير للتحديث بالنسبة لأجهزة الايفون.

يكفي أن تقوم بتوصيل جهاز أبل عن طريق وصلة خاصة إلى الكمبيوتر اللوحي والدخول إلى موقع أبل وبعدها اختيار الاعدادات ومنها إلى التاريخ والوقت وتنزيل التحديث.

يمكنك الحصول بسهولة على هذه الميزة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة أبل : أدخلوا من هنا.

ماهي خطوات تحديث الساعة عن طريق أبل واتش؟

قبل القيام في إتباع الخطوات اللازمة لهذا التحديث يجب علينا إدراك ماهي تقنية أبل واتش التي تتوفر في هذه المنصة حيث إن ساعة أبل تلعب دور مهم جداً في الجهاز ويمكننا القول بأنه تم إعطاءها الكثير من الأهمية في التصميم المتعلق بهواتف أبل وخصوصاً في النسخة الأخيرة وتحديث ساعة أبل 8 وابل 11 التي تأخذ تقنية الواتش حيزاً كبيراً فيهما.

بالمقابل فإن موقع أبل يوفر لك جانب معين مخصص لتلك العمليات من خلال موقع أبل المشهور والرائع ويمكننا القول بأن مثل هذه المواقع ساهمت بشكل كبير في الحصول على الكثير من المساعدة وبضغطة واحدة في خيار التحديث تستطيع أن تضع نظام الواتش الخاص بساعة جهاز الإبل خاصتك قيد التحديث.

إقرأ أيضاً:

    كيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل

    كيف يمكن تحديث ساعة أبل بدون ايتونز؟

    • شاهدنا في الشرح أعلاه الطرق المتعلقة بتحديث الساعة في أبل مرة باستخدام الايتونز ومرة باستخدام الحاسوب والكمبيوتر والان سنقوم بشرح الطريقة المتعلقة بإجراء هذا التحديث بدون ايتونز حيث إن هذه الطريقة طويلة بعض الشيء
    • ولا ننصح كثيراً بالقيام بها حيث ثبتت التجارب والاستطلاعات الكثيرة التي تم إجراءها بأن التحديث باستخدام الايتونز هو الأكثر شيوعاً ورواجاً في الوقت الحالي بسبب السهولة التي يتمتع بها وإمكانية إجراءه بخطوات سريعة وبسيطة مقارنة بغيره من الطرق الأخرى.
    • اول خطوة في عملية التحديث بدون ايتونز هي القيام بفصل جهاز أبل عن برنامج ايتونز ان كان مربوطاً مع هذا البرنامج في أحد المرات التي قمت فيها بالتحديث حيث إن أكثر ما يقوم بإضاعة المستخدمين في هذه الطريقة هو عدم تذكرهم لعملية إزالة الربط في هذا البرنامج والقيام بالخطوات دون التأكد من عدم الإرتباط بالتطبيق بشكل كلي.
    • الخطوة الثانية تتمثل بالقيام بتتبع أخر وقت قمت به بتحديث ساعة أبل حيث يجب عليك أن تمضي 6 أشهر بين أخر عملية تحديث قمت بها كما يمكن إحضار هذا التاريخ من سجلات التحديث الخاصة برقم التعريف الشخصي الخاص بالجهاز.
    • الخطوة الأخيرة هي قيامك بإدخال كلمة السر عندما يطلب منك ذلك لأنه في بعض المرات لم يطلب من المستخدمين إدخال كلمة المرور بسبب تذكر الموقع هذه الكلمة من عملية دخول سابقة.

    هل يمكن إقتران ساعة أبل بدون تحديث؟

    يبحث الكثيرون عن القيام بوضع طريقة لتجنب تضييع الوقت على تنزيل تحديث ساعة ابل وتحديث ساعة أبل في هواتفهم بدون تحديث ويمكن أن يكون هذا المفهوم جديد بالنسبة لك وأول مرة تسمع به لكنه حقيقي وموجود يمكن القيام بالتحديث عن طريق إقتران ساعة أبل واتش وخصوصاً أبل واتش 9 بالمنطقة الزمنية للهاتف وتثبيت هذه المنطقة الزمنية في الإعدادات لديك.

    إن قيامك باقتران المنطقة الزمنية يتيح لك التفرغ لأشياء أخرى أكثر أهمية في هذا التطبيق وبصورة أخرى فإن عملية الاقتران هذه تسمح للساعة بإجراء التحديثات بنفسها دون الحاجة لقيامك أنت بهذه المهمة.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن طريقة تحديث ساعة أبل عن طريق الايتونز والذي تحدثنا فيه عن الطريقة المتبعة في تحديث ساعة أبل باستخدام الايتونز كما تطرقنا لشرح كيفية القيام بهذا التحديث بإستخدام الكمبيوتر وكيفية القيام بتحديث ساعة أبل بدون واي فاي ونتمنى أن نكون قد قمنا بالشرح المطلوب وحققنا الفائدة المرجوة من ذلك ودمتم بخير.

    أحدث أقدم