كيف ابث تويتش من الجوال (الربح من الستريم وTwitch)

الربح من Twitch : سنتعرف معاً في هذه التدوينة على كيف ابث تويتش من الجوال بالإضافة إلى العديد من التفاصيل حول أهم متطلبات الستريم لكل الراغبين في الربح من البث المباشر وهي من أحدى أهم مشاريع غير منتشرة في الوطن العربي والعديد من البلدان حول العالم والتي ينصح بها

لكل الراغبين في البدأ بأعمال مربحة غير موجودة وبنفس الوقت يمكنك تعلم مهارات مربحة من خلالها للربح من عمولة تويتش في المنزل بدون عمل ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف تبدأ في تويتش من الهاتف.

كيف ابث تويتش من الجوال

كيف ابث تويتش من الجوال بدون برامج؟

إن التويتش منصة بث مباشر اشتهرت كثيراً في الأونة الأخيرة كونها من أكثر المنصات المتعددة الاستخدامات على الإطلاق ، حيث تم تصميمها من قبل خبراء مختصين بأمور التواصل الاجتماعي

ليخرجوا لنا بهذا التصميم المتكامل في مجال التواصل والتخاطب والربح من Twitch ويتساءل الكثيرون عن إمكانية بث تويتش من الجوال بدون برامج وإليكم قوانين تويتش وخطوات إتمام ذلك بالتفصيل:

  1. بداية عليك الدخول للموقع الرسمي لتويتش من الرابط: أدخلوا من هنا.
  2. بعدها ستظهر لك واجهة الموقع بعدد كبير من الخيارات عليك اختيار منها dashboard.
  3. بعدها أيضاً ستظهر لك قائمة تحوي مجموعة من التبويبات عليك اختيار أيقونة الإعدادات settings.
  4. هنا ستكون قد فعلت الخيار المتعلق بالتحكم بأدوات البث حيث ستظهر لك مجموعة من أدوات التنظيم وبعد قيامك بتنسيقها حسب رغبتك أو ترك الإعدادات الإفتراضية
  5. ثم قم بالضغط على الأيقونة الأرجوانية ليظهر لك خيار البث قم بتفعيله.
  6. سيتم إعطائك رمز يمثل الكود الخاص بالبث عليك نسخه لأننا سنحتاجه بعد قليل.
  7. قم بالذهاب إلى استديو OBS ستلاحظ فيه عدة خيارات اختر streaming
  8. ومن ثم service هنا ستظهر لك خانة يطلب منك فيها إدخال مفتاح البث الذي قمت بنسخه سابقاً.
  9. كل ما عليك هو لصقه وتتم العملية بنجاح وتبدأ الربح من Twitch بشكل يومي.

كيف ابث تويتش بإستخدام برامج البث؟

هذه التطبيقات أو البرامج تستخدم بشكل فعلي لكي تقوم في ربح المال من تويتش والعمل على مساعدتك في أمور البث حيث تشكل بيئة بث مناسبة للقيام بالبث بشكل جيد دون الحاجة لاستخدام طرق أخرى وهذه البرامج هي كالتالي:

برنامج إعادة التيار streamboy – Twitch companion

هذا التطبيق من أشهر البرامج التي تساعدك على الربح من تويتش والذي يقوم بتهيئة البث لك بشكل رائع دون الحاجة لاستخدام الطرق التقليدية حيث يملك منصة ساحرة تستطيع من خلال تطبيق واحد الوصول لكافة مستويات البث التي توفرها منصة تويتش

فكما نعلم فإن هذا البث يتم إنشاءه على مستويات عديدة من خلالها يمكن أن يتم الحصول على نطاق البث الذي تريده وأشهرها نطاق X4A الذي يوفره البرنامج باشتراك 245$ في الشهر الواحد.

يبحث البعض عن ميزات هذه المنصة المتعلقة بابث بتكاليف مجانية وهذا يمكن أن يتم في بعض أنواع المستويات التي تصنف بأنها تحت المتوسطة وليست للمحترفين بصراحة ولكن تفي بالغرض لطموحات بعض المستخدمين وتسجيل الدخول في تويتش.

يمكن تحميل البرنامج من هنا.

برنامج OneStream

اون ستريم كما يتم تداوله في المنصات العربية كأكثر أداة يستخدمها العرب في بث تويتش وحازت على رقم مخيف في عدد مرات التحميل من منصة جوجل بلاي ويمكن ان يتم الاعتماد عليه بشكل منفر في الحصول على بث تويتش رائع والربح من بث تويتش حيث يقوم الكثيرون بإستخدام بث تويتش كمصدر لربح المال.

شاهد أيضاً: الربح من البث المباشر للمباريات 200$ يومياً

    إذ يمكن أن يحوي البث الاف المتابعين والأشخاص الذين يقومون بالبث وأيضاً الحصول على الدعم إذ يمكن الدعم على باتريوت من خلال وضع الرابط ضمن صندوق البث والطلب من متابعي ابث الدخول والدعم.

    ميزات تطبيق OneStream :

    يدعم اون ستريم نطاق XO الذي يعتبر المستوى الفضائي المحسن من قبل الشركة المؤسسة الذي تم إطلاقه عام 2019 ليحل محل النطاق السابق AO الذي كان يعتمد على المستوى A أما المستوى الجديد فإنه يعتمد على المستوى X.

    يمكنك فتح بث تويتش مع الأصدقاء من خلال كود المشاركة الأشبه بالمصادقة الثنائية الذي يتم استخدامه إذا أردت الظهور مع شخص محدد في البث غير ذلك يتم الانتقاء بشكل عشوائي وحسب فرضيات GBS.

    رابط تحميل التطبيق من هنا.

    تطبيق Wirecast

    من أفضل التطبيقات المساعدة على بث تويتش حيث يمكن إدارة البث من هنا بشكل أكثر من رائع وتتوفر في هذا البرنامج مجموعة من المؤثرات والإضافات التي يمكن من خلالها جعل الأمور تبدو أكثر تجميعية وأكثر سهولة بسبب الخواص المدمجة والمتغيرة بشكل رائع وديناميكية متميزة.

    إن الملفت في منصة البث هذه هو وجود مجموعة من الإطارات الجاهزة التي تعرف بخاصية البث الافتراضي أو Streamlabs Dashboard والتي توفر لك الكثير والكثير من الوقت الذي يمكن أن تضيعه في العمل على إعدادات البث المختلفة وجعل الأمر يبدو أسهل مما عليه فكل ما عليك هو الدخول إلى إعدادات البرنامج واختيار القالب الجاهز للبث ويتم تطبيقه فوراً.

    إن رسوم الاشتراك في تويتش البرنامج هذا تبلغ خوالي 89$ وهو مبلغ قليل مقارنة بباقي نماذج تويتش ويعود هذا لتوقيع هذا البرنامج عدة اتفاقيات وشراكات مع منصة غوغل والرعاية الكبيرة التي يتم تلقيها ليتم توسعة مستوى الحيز المستخدم في العالم لهذا البرنامج.

    رابط Wirecast تحميل وتفعيل : من هنا.

    XSplit محطة

    يمكن أن تشاهد هذا البرنامج بشكل أكبر عند مستخدمي الألعاب يقومون باستعمال هذا البث ضمن سلسلة اللعب الخاصة بهم على البث المباشر ، كما حيث تم دعم هذا التطبيق بشكل رائع لكي يقدم تقنية بث بغرافيك عالية جداً وتقديمها للمستخدمين من خلال الكثير من الأدوات التي يستخدمها الغيمر بالخصوص.

    بالمقابل فإنه لكي يتحقق هذا النوع من الدعم الأكبر للألعاب يجب توفر مجموعة من الفوتوغراف والخصائص الصورية للقيام بتمثيل وتطبيق هذه التأثيرات بشكل رائع وتم إدخال مجموعة من التأثيرات التي يمكنك من خلالها التحكم بدرجة الألوان والتأثيرات المتعلقة بالصورة وأيضاً وضع درجات للتباين.

    يمكنك أن تقوم بضبط التنسيق بشكل شبه كامل مع ترك حيز القاعدة الرئيسية للبرنامج والتي تقوم بالمهمة الرئيسية التي يبنى عليها باقي التأثيرات ومن جملة المؤثرات استخدام FlyRotate و Cube اللتان يعتبران من أفضل مؤثرات العرض الساحرة في هذا الخصوص.

    يمكن تحميل من منصة XSplit Gamecaster تحميل : من هنا.

     إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن كيف ابث تويتش من الجوال للمبتدئين والذي تحدثنا فيه عن أهم وأكثر تقنيات بث التويتش من الجوال وتطرقنا للحديث عن تفاصيل وخيارات البث عبر برنامج أو بدون استخدام برنامج ويتم الأمر بسهولة مطلقة عبر التقنيات التي وضحناها ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة:

    أحدث أقدم