أسعار هدايا التانجو 2023 (طريقة شحن تانجو فوري)

سنقدم لكم في هذه التدوينة كيفية شراء هدايا التانجو بالإضافة إلى الإطلاع على لائحة أسعار هدايا التانجو اليوم لكل الراغبين في شحن تانجو فوري من خلال الطرق الرسمية المتعارف عليها لدى الجميع والجدير بالذكر يرغب العديد من مستخدمي هذا التطبيق في إستبدال ألماس Tango Live

وكل هذه التفاصيل سنتطرق لها في السطور أدناه ، تابعوا معن المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة شحن تانجو من جوجل بلاي بشكل سريع جداً وبنفس الوقت رخيص مع امكانية شحن عملات تانجو مجانا 2022-2023 من خلال العروض والخوصومات الموجودة.

أسعار هدايا التانجو

ما هي أسعار هدايا التانجو؟

لا يمكن التنبأ بأسعار الهدايا بشكل كلي بسبب كثرة أنواعها والتنوع الكبير في القيمة الخاصة بها وسعر كل هدية لكن قبل الخوض في الأسعار المتعلقة بها يجب عليك معرفة أنواع هذه الهدايا بالتفصيل وهي كالتالي :

سعر باقة كلاسيك التانجو:

حيث تعتبر هذه الباقة من أكثر الباقات استعمالاً على الإطلاق وفقاً للإحصائيات التي طالت هدايا التانجو ويتراوح سعر هذه الباقة باقة كلاسيك بين 39 coins وهي 100000 كوينس.

باقة sale وهي خاصة بالمبيعات على تانجو مجاني ،حيث تطمح الشركة لتوفير كافة مقومات الراحة التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم أو الزبون كما يمكن القول بأن هذه البطاقة ساهمت بشكل كبير في الترويج والتشجيع على الكثير من الأمور في مجال البيع.

يتم دعم ارخص شحن تانجو وهذه الباقة بشكل كبير من السورس أو المصدر الذي تخرج منه ويتم توفيرها بسعر زهيد فقط 99 coins.

وهناك باقات vip و vip swag الشهيرتين وتبدأ كل منهما بسعر 1000 كوينس ويمكن أن تنتهي بحوالي 500 الف coins او تصل إلى حاجز المليون كوينس.

يوجد أيضاً باقة Love الخاصة بتقديم الهدايا المميزة بالنسبة للعشاق ويتم تقديم الكثير من العروض على بطاقات الحب كونها تعبر عن حالة تكافل وتواصل اجتماعي كبيرتين يمكننا من خلالها التأكيد بشكل أكبر على ترابط مكونات المجتمع والتشجيع على إهداء مثل هذه الباقات.

وتتراوح قيمة الباقة هذه لدى وكيل شحن تانجو بين 250 ألف والمليون كوينس كأبعد تقدير.

باقة العائلة أو Family ويصفها الكثيرون بالباقة الشاملة التي تحوي على الكثير من العروض المميزة والرائعة بالإضافة لوجود تخفيضات بالجملة على هذه الباقة حتى وصل سعرها إلى 90 coins فقط فقيمتها قليلة إذا ما قارنتها بباقي الباقات.

باقة الأفلام تخص هواة ومحبين الأفلام بشكل عام حيث أطلقتها تانجو في البداية كمرحلة تجريبية لكن سرعان ما حققت الإنتشار الواسع وتم اعتمادها بشكل رسمي كإحدى الباقات من عائلة تانجو وبالطبع للحصول عليها يجب عليك القيام بعملية شحن رصيد تانجو.

باقة Artists ومن اسمها فهي باقة الرسم والألوان الاي تتوفر بشكل دائم ولم تعاني هذه الباقة أبداً من أرتفاع السعر طيلة فترة تواجدها منذ طرحها كأحد أنواع بطاقة تانجو وتتوفر بالنسختين الحديثة والتقليدية مع فرق بسيط في السعر بينهما ويقدر سعر الباقة هذه بحوالي 2000 كوينس.

باقة المزاج Moods تعتبر من أشهر أنواع البطاقات المتوفرة في المتجر الخاص بتانجو حيث تم تضمين مجموعة من المميزات الرائعة والمغرية في باقة واحدة من خلالها تستطيع إدخال السرور إلى قلب الشخص الذي تقوم بإهداءه مثل هذه الباقة والتي حققت الرضى التام بسبب غناها بكل ما تحتاجه ويصل سعرها إلى 2500 coins.

إقرأ أيضاً: ربح عملة trx مجاناً من الموبايل

    رابط شحن تانجو

    لا يوجد تعريف واضح يمكن من خلاله أن نحيط بكافة التفاصيل لتطبيق التانجو إذ يعتبر أحد أكثر التطبيقات الفريدة من نوعها والتي يمكن أن تقوم بمجموعة من المهام دفعة واحدة بغض النظر عن نوع هذه المهمة كما يمكن القول بأن هذا البرنامج هو نتاج تضامن عدة خاصيات مع بعضها البعض بالإضافة لكون أحد أكثر البرامج تنزيلاً على منصة جوجل بلاي.

    يجمع هذا التطبيق بين مهام عدة تطبيقات مثل فيسبوك وسناب شات وواتساب حيث يمكن إرسال الرسائل النصية منه وأيضاً حضور الفيديوهات التي توجد على المنصة كما يمكن أن تقوم بعمل مقاطع فيديو قصيرة خاصة بك والترويج لها ونشرها بأي فلتر تريده مثلما يوجد في سناب شات.

    يوجد نسختين لتانجو منها ما يعمل على الأندرويد والنسخة الأخرى تعمل على ios بالنسبة لمستخدمي هواتف ايفون.

    يمكنك تنزيل تانجو الاصلي نسخة الأندرويد : أدخلوا من هنا.

    كيف يمكن شراء هدايا تانجو؟

    إن عملية شراء هدايا تانجو بالإضافة إلى طريقة شحن عملات تانجو مجانا تتمثل في قيامك بالحصول على الهدية التي تريدها من تانجو ولايتم ذلك إلا عن طريق الموقع الرسمي لتانجو إذ يرغب الكثير من الأشخاص بالقيام بإهداء الأخرين باقات تانجو كهدية أو غيرها من الكوينس التي توفرها شركة تانجو.

    • عليك أولاً الذهاب إلى الموقع الرسمي لتانجو من هنا.
    • وبعد قيامك بالدخول إلى الموقع يتعين عليك أن تسجل الدخول إلى حسابك الشخصي في تانجو
    • وحتى وإن كنت مسجل على التطبيق فهذا الأمر لا يكفي ويجب الدخول إلى حسابك في تانجو من خلال الموقع الرسمي.
    • بعدها عليك باختيار أيقونة الخيارات التي ستتوجه لاختيار تبويب coin منها بكل تأكيد وهذا يعني أنك قمت باختيار إهداء رصيد تانجو أو القيام بشراء هدايا تانجو تستطيع أن تقوم في إستعراض القائمة المتعلقة بأنواع هدايا التانجو المتوفرة.
    • وبعد إنتقائك منها ما يناسبك قمت باختيار خيار pay ومعناه الدفع لكي تقوم بدفع تكاليف الهدية كما يطلب منك بعد ملئ الطلب بتحديد حساب الشخص الذي ترغب في إرسال الرصيد له كما ينبغي أن يكون الطرف الأخر مسجل في تانجو بالضرورة.

    ماهي أسعار شحن رصيد تانجو؟

    يسأل الكثير من الأشخاص خول السعر المعتمد لكل فئة أو باقة من تانجو وماهو التحديث الأخير للأسعار حيث قمنا بالبحث عن هذه الأسعار بالإصدار الحديث ليتم وضعها بين يديك وهي كالتالي:

    • باقة 100 كوينز وسعرها حوالي 0.80$ وتشهد إقبال شديد للشراء بسبب حاجتها بالكثير من مفاصل تطبيق تانجو والسعر المناسب جداً لهذه الفئة.
    • ويبلغ سعر باقة 500 كوينز بسعر حوالي 4$.
    • باقة 1000 كوينز بسعر 9$ وتعتبر أيضاً من الباقات المشهورة بسبب توفر الكثير من العروض على شراء هدايا التانجو بهذا السعر.
    • وأخيراً باقة 2500 كوينز بسعر 19$ ويمكنك الدفع بعدة طرق تسمح بها الشركة سواء فيزا او بايير أو باي بال وحتى بطاقة ماستر كارد.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أسعار هدايا التانجو 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن تطبيق التانجو بشكل عام والمهمات المتوفرة فيه وكافة الخدمات التي يقدمها وتطرقنا للحديث عن الهدايا وأسعارها وكيفية شحن رصيد تانجو لشراء هدية ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة:

    أحدث أقدم