إنشاء موقع مجاني Wix (الربح من المواقع الإلكترونية)

شرح موقع Wix : سنقدم لكم أعزائي كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه عبر الإنترنت يعد من اكثر المهن المطلوبة أون لاين وفي السطور أدناه سنتعرف على كيفية إنشاء موقع مجاني Wix بالإضافة شرح كل أساسيات الربح من المواقع الإلكترونية لعام 2022 - 2023

حيث يعد موضوع إنشاء موقع إلكتروني مجاني على Google ليس بغاية السهولة وبنفس الوقت غير صعبة وغير مستحيلة عند اللجوء إلى موقع Wix لتصميم المواقع الإلكترونية الإحترافية ، كل ماعليك إتباع النصائح جميعها في السطور أدناه حتى تتمكن من الربح من موقع Wix وإنشاء موقع خاص بك.

إنشاء موقع مجاني Wix

كيف يمكن إنشاء موقع مجاني Wix؟

لا شك في أنك سمعت كثيراً عن الربح من المواقع الإلكترونية والعديد من الأشخاص الذين حققوا ثروات كبيرة من إنشاء مواقعهم الإلكترونية وخير مثال على ذلك الشخص المالك لمنصة كورة دوت كوم ذلك الموقع الإلكتروني الذي بدأ بشكل متواضع جداً والأن يمكنك إلقاء نظرة على الحجم الكبير والتنظيم الضخم الذي يملكه هذا الموقع.

بالمقابل فإن عدد زوار الموقع تضاعف وأصبح بالملايين وأيضاً أصبح مردود هذا الموقع بالملايين من الدولارات لصاحبه المغربي الشاب الذي استثمر في فكرته وراهن على نجاح هذا الموقع واستمراره مع الصبر في البداية على المردود الخاص به.

يوجد منصات إلكترونية جاهزة على الإنترنت توفر لك بيئة إنشاء مواقع مبسطة وسهلة تختصر لك الكثير من الوقت في حلم إنشاء الموقع الخاص بك وخير مثال عليها هو منصة ويكس Wix الشهيرة التي تحتوي على كافة أدوات تطوير المواقع الإلكترونية وتقوم بتقديم هذه الأدوات بين يديك لكي تقوم باستخدامها بالشكل الذي تريد لموقعك أن تظهر له.

يوجد عدة خيارات لكي تقوم بإنشاء الموقع يمكنك اختيار أحدها وهي موقع تجاري وموقع محتوى مقروء وغيرها من الأمور التي يمكن أن تحدد المعلومات التي ستقوم بتصديرها للعالم وتقديمها للزوار من موقعك هذا.

يوجد الكثير من القوالب الساحرة والفريدة التي يمكن أن تقوم بإضفاء سمتها على موقعك هذا وبالتأكيد يوجد الالوان كافة التي تريدها فهو أشبه بمعرض بيع قطع الموقع الجديدة التي يمكنك انتقاء ما يعجبك وما يحلو لك منها.

ويقوم المرشد الإلكتروني في هذا الموقع بالقيام بجعلك تنجز الخطوات واحدة وراء الأخرى بشكل سريع ودون أن تحتاج لأي وقت إضافي في البحث عن الخطوات التالية.

رابط تسجيل الدخول Wix لإنشاء المواقع بسرعة : أدخلوا من هنا.

هل موقع wix مجاني؟

يطرح الكثير من الأشخاص هذا السؤال حول ما هو موقع Wix وتفاصيل عن أسعار الخدمات التي يقدمها موقع ويكس ففي البداية عليك أن تعلم أن الخدمات المقدمة من ويكس مدفوعة وليست مجانية بالكامل إنما يمكن أن يوجد فترات من العروض التي تقام على الأدوات

وحسومات كبيرة تصل إلى 30% من سعر الخدمة وعليك استغلال مثل هذه العروض وخصوصاً في أيامنا هذه التي توافق عيد الهالويين ويتم إقامة عدد كبير من العروض كفرصة ذهبية عليك إنتهازها.

بالمجمل فإن أسعار إنشاء موقع Wix وهذا الموقع مقبولة جداً وإلى حد كبير ويمكن لأي شخص أن يقوم بتجربة مثل موقع Wix بالعربي والبداية الجادة في طريق إنشاء موقع إلكتروني والتفكير في المستقبل عن طريق وضع جهودك في تطوير هذا الموقع كونه يشكل مصدر للربح وجمع المال بشكل يومي من خلال المحتوى الذي تختار تقديمه ويمكن أن تنجح فيه وتحقق الإستمرارية في العمل.

إقرأ أيضاً:

    أفضل 7 مواقع ربح من كتابة المقالات الانجليزية والعربية

    كيف يمكن إنشاء موقع إلكتروني مجاني؟

    بما يخص إنشاء موقع إلكتروني مجاني فهذه خدمة تدعمها موقع Wix لتصميم المواقع وبعض المنصات الجاهزة والتي تعطيك فرصة الحصول على تجربة رائعة في تكوين موقعك وسنقوم باستعراض هذه المنصات بالترتيب كالتالي :

    1- منصة yola

    من المواقع الرائعة والتي تقدم خدمات مجانية وتضعها بين يديك لإنشاء موقع ذو صفة خاصة وهو موقع كتابة محتوى حيث تعتبر هذه المنصة أشبه بالإطار الذي يقدم لك كافة التسهيلات في إنشاء مدونة والربح منها بشكل مجاني.

    يمكنك القيام بتسجيل الدخول في هذه المنصة وبعدها تأتي عملية تحديد الشكل الذي تريد للمدونة أن تكون عليها واللون الخاص بالإطار كما يوجد العديد من المميزات التي يمكن استخدامها أيضاً مثل أيقونة الوضع الليلي وأيضاً مفتاح التنقل السريع بين المعلومات الموجودة في المدونة.

    كافة الخدمات المعروضة في هذه المنصة مجانية ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك وإن كنت من الذين لديهم ميول وشغف لمثل هذا النوع من المواقع فلا شك فإن هذه المنصة هي المكان المناسب لذلك.

    رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

    2- موقع website

    تعتبر هذه المنصة أحد أكثر المواقع زيارة للاستفادة من إنشاء مجاني للمواقع حيث يمكنك اختيار أي نوع تريده من الأصناف الموجودة على الإنترنت وتترك المهمة على أدوات هذا الموقع لإنشاء المطلوب ويوجد الكثير من الأنواع التي يمكن أن تقوم بالعمل بها ويجب أن تكون ناجحاً في عملك لكي تحقق أعلى استفادة من هذا الأمر.

    وهي من أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في السعودية والعديد من الدول وتستطيع من خلالها العمل على إنشاء موقع مجاني في دقائق وتعتبر هذه المنصة من أفضل المواقع الإلكترونية التي يمكن أن تستخدم لربط موقعك الإلكتروني مع جوجل وغيره من محركات الآخرى.

    بالمقابل فإنه يوجد أصناف كثيرة يمكنك أن تقوم بالاختيار فيما بينها مثل المواقع ذات التفاعل الكبير من الزبائن ومواقع إيداع الأموال ، كما يوجد أكثر من اقتراح يتم تقديمهم لك كأكثر المواقع شيوعاً في عملية البحث واختيارها من قبل زوار هذا الموقع.

    كما يجب عليك القيام بتسجيل اسمك وامتلاك حساب في هذه المنصة للاستفادة الكاملة من خدماتها من خلال الموقع: أدخلوا من هنا.

    كيف يمكن الربح من إنشاء موقع إلكتروني؟

    إن الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت يعد مصدر كبير للرزق من خلال المال الذي يمكن أن تجنيه في الشهر الواحد منه حيث يوجد أفاق كثيرة جداً وكبيرة لكي تستطيع أن تجمع المال من الموقع وكلما كان تقديمك للمحتوى أكبر كلما أصبح دخلك أكبر في وقت قصير جداً من إنشاءك للمنصة الإلكترونية.

    بالإضافة لوجود الإعلانات التي يمكنك أن تستضيفها على موقعك بموجب عقد نظامي ومتكامل ويتم دفع لك المال مقابل عرضها على الزوار عندما يقرؤون المحتوى خاصتك فأنت من تقوم بالتحكم بكل هذه الأمور من خلال الموافقة أو الرفض وتعد الإعلانات هي الباب الأكبر الذي يعود عليك بالنفع من الربح من الموقع.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة إنشاء موقع مجاني Wix للمبتدئين الذي تحدثنا فيه عن أهم طرق الربح من موقع Wix وأيضاً تطرقنا إلى ميزاتها وإيجابيات العمل عليها ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات جديدة ودمتم بخير وصحة وعافية.

    مواضيع ذات صلة:

        أحدث أقدم