أفضل 6 مواقع بيع رسومات رقمية | بيع تصاميم

موقع بيع رسومات رقمية : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية بحث وظيفة على الإنترنت من خلال أفضل مشروع مربح شهريًا عبر الإنترنت وفي السطور أدناه سأذكر لكم أفضل مواقع لبيع تصاميم الأزياء بفلوس التي ينصح بها لكل المصممين الراغبين في كسب المال أون لاين من المنزل

وسنذكر لكم في هذا الشرح أفضل موقع عربي لبيع الرسومات يقدم لكم دخل يومي عالي يحقق لك عمل على الانترنت براتب شهري ، تابع المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول تعلم كيف اقدر أبيع تصاميمي للمبتدئين.

موقع بيع رسومات رقمية

ما هو أفضل موقع بيع رسومات رقمية؟

يمتهن الكثيرين مهنة القيام بالرسم على تطبيقات الرسم والقيام بالترويج لهذه اللوحات الخاصة بهم من خلال منصات بيع اللوحات الرقمية إلكترونية التي توفر لكم عمل وربح من النت في سوريا والعراق والأردن والإمارات والسعودية والمغرب والجزائر والعديد من الدول

وهنالك العديد من اماكن بيع لوحات ويوجد العديد من مواقع الرسم والتصميم تجارية تقوم بإتاحة الفرصة لك لكي تقوم بالترويج لهذه المنتجات الخاصة بك ويمكنك القيام بالرسم على أي تطبيق كان

لكن المشكلة الأكبر التي تواجه الأشخاص الذين يملكون هذه الرسومات هي تسويقها في مزاد لبيع اللوحات الفنية أون لاين ولكن بعد البحث قمنا بجمع أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها بيع الرسومات الرقمية التي تملكها وبأكبر الأسعار وهذه المواقع هي كالتالي :

موقع fineartamerica بيع لوحات فنية أون لاين

هذه المنصة لبيع الرسومات الرقمية وتعتبر من أضخم المواقع العربية التي تعلن لكم مطلوب لوحات فنية قديمة من خلالها تستطيع أن تضع كافة البضاعة الخاصة بك من خلال النظام التسويقي والتجاري التي توفره لك

وتملك عدد كبير من الزبائن وهواة شراء هذه الصور الذين يدفعون أموال كثيرة مقابل الحصول على هذه الصور من مصادرها الأساسية ومن الرسامين أنفسهم.

ويعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع بيع التصاميم على الانترنت لعام 2022 ويلجأ اليه المحترفون وأصحاب المستوى العالي في التصميم والتصوير فهو يقدم تصميمات ابداعية واحترافية مقابل بيع تصاميمك بثمن جيد ورائع

يتكون هذا الموقع من نظام محدد لجعل الأمور منظمة بشكل كبير حيث يملك كل بائع حساب خاص يختلف عن حساب الزبون يوفر له مجموعة من الصلاحيات الكثيرة مثل إدراج الصور في القسم الخاص به في هذا الموقع وعند قيام الزبون بتصفح هذه الصور وانتقاء ما يناسبه منها والدفع يتم بشكل فوري من رصيده ويتم تلقائياً تحويل المبلغ إليك.

رابط هذه المنصة : من هنا.

موقع لبيع اللوحات الفنية القديمة Artpal

أن موقع Artpal هو منصة كندية لتسويق الرسومات تم إنشاءها عام 2006 وإطلاقها لأول مرة في كندا تحت التجربة من قبل الشركة المالكة ضمن نطاق الدولة الكندية ولم تتوسع أبداً حتى عام 2009 بعد النجاح الكبير والضخم الذي حققه هذا الموقع

والذي ساهم في تغيير مفهوم الرسوم الرقمية وبيع لوحات فنية في مصر والعديد من الدول كلياً وجعل الأنظار تتوجه إليه وخصوصاً من قبل الموهوبين والذين يملكون مخزوناً كبيراً من الرسومات.

إقرأ أيضاً : موقع عربي لبيع الرسومات وتصاميمك

كل ما عليك هو القيام بتسجيل الدخول في هذه المنصة وبعدها يتم فتح المجالات أمامك لممارسة كافة الحريات المتوفرة في هذا الموقع من بيع وشراء وأيضاً يدعم هذا الموقع الدفع عن طريق باي بال أو بايير لذلك عليك امتلاك محفظة لأحد هذين البنكين لكي تتمكن من القيام بسحب المال بشكل فوري ويكفي أن تقوم بإدخال رابط المنصة.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

موقع shopify بيع اللوحات الفنية

يعد من أفضل مواقع للرسامين وهو من المواقع المميزة والشهيرة التي يمكن أن تعتمد عليها بشكل أساسي ومميز في عملية بيع الرسومات عبر الإنترنت ويمكن أن تلاحظ أن هذا الموقع ألماني من خلال اللغة الأساسية التي يستخدمها

وهي اللغة الألمانية كما يدعم اللغة الثانية وهي اللغة العربية واللغة الإنكليزية بشكل أساسي وهذا يسمح لأغلب العالم استخدامه كون هذه اللغات الأكثر إنتشاراً في العالم.

ألية عمل هذا الموقع هي شراء وبيع اللوحات الرقمية مشابهة بشكل كبير لباقي المواقع وأيضاً يتم احتساب أرباح له من خلال بيع الصور والرسوم حيث عند بيع أحد الرسومات الخاصة بك على سبيل المثال بمبلغ 100$ يتم تحويلها لك بقيمة تقريباً 97$ حيث تذهب القيمة المقتطعة كعمولة للموقع.

يوجد مجموعة من المختصين والمشهورين جداً بالرسم الرقمي لا يتعاملون إلا مع هذا الموقع أمثال ريتشارد اونسون وغيل بيار اللذان يعدان من عمالقة الرسم الإلكتروني وهذا بسبب المصداقية الكبيرة لهذه المنصة وموثوقيتها طيلة فترة عملها.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

متجر لوحات فنية Artfinder

تعد من أفضل موقع بيع رسومات رقمية وتقدم مجهود كبير ورائع قام به المصممون لكي يتم تصدير هذا الموقع إلى العالم وهذا بعد إجراء كافة الإختبارات الأساسية للتأكد من العمل المتكامل لكافة أجزاء الموقع وعلاقتها مع الجهات الأخرى وكما نعلم لكي يعمل الموقع بشكل كامل وخصوصاً المواقع التي ترعى نشاط تجاري التي تحتاج بالتأكيد إلى ربط هذه الأجزاء مع نظام مالي ودفع متكامل.

فمثلاً مثل هذه المواقع تحتاج إلى نظام دفعي يتم عبر شبكة الإنترنت وليس فقط من الموقع ذاته أيضاً يحتاج إلى الربط مع بنوك التحويل الإلكتروني التي يستخدمها أغلب الأشخاص في العالم وفي وقتنا الحالي قلما تجد موقع لا يدعم بايير أو باي بال.

شهد هذا الموقع الكثير من حركة التجارة وبيع الرسومات في الأونة الأخيرة بسبب اشتهاره وموثوقيته وبسبب وجود خبير لوحات فنية وأيضاً النسبة القليلة من العمولة التي يأخذها من بيع الرسوم والصور وهذا ما شد الإنتباه عليه بشكل أكبر.

رابط الموقع الإلكتروني لهذا الموقع : أدخلوا من هنا.

منصة Saatchiart لبيع رسومات رقمية

يمكنك من خلاله بيع لوحات فنية في السعودية والعديد من الدول أون لاين ويعد من أكبر المعارض التجارية للرسومات الإلكترونية وأحد أفضل المواقع التي تم بيع الرسومات فيها بأفضل الأسعار حيث توفر لك سوقاً ضخماً يختوي على كافة مقومات البيع والشراء وأيضاً مزاد مفتوح بشكل مستمر أمام الراغبين في شراء أي قطعة من هذا الموقع تعود لأي فنان من المحترفين أو الهواة.

يتوفر هذا المعرض باللغة العربية ، كما يمكن تحويل اللغة إلى الإنجليزية حيث يوجد حساب أو ملف شخصي يخص كل شخص أو كل بائع يرغب في التعامل مع متجر بيع لوحات Saatchiart بموجب عقد عمل بينه وبين الموقع.

رابط المنصة من هنا.

موقع Artnet لبيع لوحات فنية

يملك ارت نيت كافة المقومات المتعلقة بالرسم عبر شبكة الإنترنت إذ ليست فقط تعتني يمجال بيعها إنما أيضاً عمليات التدريب على الرسم بشكل صحيح عبر البرامج الحديثة وكافة التفاصيل السرية التي من شأنها أن تجعلك محترفاً في الرسم.

يوجد مجموعة كبيرة من الرسوم يمكنك مشاهدتها في هذا الموقع عند القيام بالتصفح داخله كما يوجد السعر الخاص بكل لوحة بجانبها مع اسم صاحب الرسوم ولا يتم السماح باستعمال أسماء مستعارة في هذا الموقع على الإطلاق.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن أفضل موقع بيع رسومات رقمية 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم المواقع التي تدعم بيع الرسوم الرقمية وبأفضل الأسعار وتعتبر بطبيعة الحال مزادات مفتوحة أمام الزوار لكي يقوموا بشراء أي لوحة ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات جديدة ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم