أفضل 4 نظارات VR للجوال مع يد تحكم 3d

أفضل نظارة VR للجوال ، عزيزي الزائر في حال كانت لديك الرغبة في شراء نظارات الواقع الإفتراضي من أجل الخوض في تجربة الواقع الإفتراضي دون صرف الكثير من الأموال، يمكنك الآن شراء نظارات ذكية تساعدك على استكشاف هذا الأمر بأسعار منخفضة جداً ويمكنك وضع الهاتف بداخلها عبر الفتحة المجهزة والمخصصة لذلك

حيث تدعم هذه البرامج والتطبيقات جميع ألعاب VR مجانية وسنقوم بذكر أفضل نظارات VR الأفضل حالياً في عام 2023 والتي يصعب تجربتها على الهاتف المحمول الخاص بكم، تابع المزيد من التفاصيل حول سعر نظارة الواقع الافتراضي وماهي أفضلها لعام 2023.

طريقة استخدام الواقع الافتراضي

‏قبل كل شي والدخول في صلب الموضوع عن نظارات الواقع الافتراضي للجوال، يجب على الجميع التأكد من أنه الهاتف الخاص بك يتوافق مع نظارات الواقع الإفتراضي لأنها لا تدعم جميع الانظمة وجميع الأحجام

وهنالك الكثير من النظارات التي تتطلب أن يكون لدي الهاتف الخاص بك مستشعر ضمن الهاتف، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أفضل الأنواع التي تساعدك على خوض هذه التجربة بشكل دقيق.

‏افضل نظارة واقع افتراضي للجوال 2023

‏بس من بعد إطلاعي على تجارب الكثير من الأشخاص حول العالم على الكثير من الفيديوهات لقد استنتجنا أفضل 4 أنواع نظارات VR مع يد تحكم، سنذكرها لكم على النحو التالي:

1. ‏نظارة VR Box

تدعم جميع ألعاب واقع إفتراضي للأندرويد، و‏تعتبر هذه القطعة واحدة من أفضل الخيارات لكل من يرغب في خوض تجارب تطبيقات الواقع الافتراضي ومتوافقة مع جميع أجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد بدون إستثناء ويمكنك استخدامها والاستفادة من المزايا الغير محدودة فيها ومناسبة جداً للأطفال والعائلات وسعرها مناسب جداً.

‏تأتي بتصميم جداً رائع مختلف عن بقية التصاميم الأخرى، كما يميزها خفة الوزن ومقاومة الماء والمتانة في الجسم الخارجي الذي يجعلها ضد الصدمات ، حيث يمكنك وضع الهاتف داخل النظارة ومن ثم الاستمتاع بتجربة الواقع الإفتراضي على نظام iOS ونظام الأندرويد الخاص بك.

‏حيث يمكنك أيضاً من خلال هذه القطعة من ضبطه مسافة العدسة من خلال الأزرار الموجودة في القسم العلوي وسوف تساعدك هذه الأزرار على التحكم اليدوي والتفاعل مع الواقع الإفتراضي من خلال هذه الأزرار الموجودة على جانب وحواف القطعة.

إقرأ ايضاً: سعر ومواصفات نظارة ابل الذكية

والتي تتيح لك العديد من التسهيلات لاستخدام نظارة الواقع الإفتراضي والتي تعد واحدة من أفضل النظارات الحالية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالتجربة والتحكم بها من خلال عدة إجراءات سهلة.

‏وهنالك العديد من المتاجر التي تتوافق مع الكثير التطبيقات التي تضع نظارة VR بوكس كما توفر لكم العديد من المواقع الإلكترونية من أجل تحميل التطبيقات الموجودة في متجر Apple ومتجر Google Play تحتوي على العديد من الفئات المناسبة للأطفال.

وتدعم ميزة أستخدام ألعاب VR غير مضرة وتقدم لكم مميزات استخدام مقاطع فيديو YouTube بالدرجة وتقنية عالية يمكنك تجربتها والاستمتاع بها والحصول على أفضل تجربة واقع افتراضي إحترافي.

‏مميزات نظارة VR بوكس:

  1. ‏لقد تم صنع نظارة في ار بوكس من مواد أصلية ضد الصدمات.
  2. ‏تدعم جميع الأنظمة والهواتف الذكية دون إستثناء.
  3. ‏تدعم نظام التشغيل الخاص بأجهزة الايفون وأجهزة الأندرويد.
  4. ‏تقدم لكم ميزة ارتداء النظارة في أي مكان ترغب به دون أي وقت محدد.
  5. ‏ضد التأثير الصحي على مستخدمي هذه النظارة ولن تشعر في الدوار أو التعب أو التأثير على العينين إطلاقاً.

‏2. نظارة الواقع الافتراضي للايفون

‏تناسب هذه النظارة جميع افراد العائلة والأطفال دون إستثناء، وتتميز بأنها أفضل نظارة VR مع يد تحكم وتأتي بأحجام الشاشة المختلفة التي تصل إلى أكثر من 5.9 بوصة وتصل إلى 6.5 بوصة وهي متوافقة مع جميع أجهزة iOS دون استثناء.

ويمكنك من خلالها ضبط العدسات بشكل يدوي والتركيز على المسافة بين الحد للحصول على أفضل رؤية مناسبة ويوجد فيها العديد من الخيارات التي سوف تساعدك على تجربة الواقع الإفتراضي بطريقة إحترافية ومميزة.

‏ولن تشعر بالدوار والدوخة بتاتاً، وسوف تساعدك على استخدام كابلات سماعات الأذن على جميع أجهزة iPhone وتحتوي على فتحة يمكنك من خلالها تأمين النظارة الخاصة بك وتحمي العين عبر وضع مجسم مبطن وفيها الكثير من المزايا الأخرى التي تناسب كافة الأعمار.

3. ‏نظارات الواقع الإفتراضي للموبايل

‏تقدم لكم هذه النظارة صفاح لحماية الوجه بطريقة مبطنة من أجل راحة الوجه والعينين وتعد واحد من أفضل نظارات الواقع الافتراضي للأطفال العائلة، حيث تقدم لكم دقة شاشة لا تقل عن 4K، كما أنها تعمل بسرعة وتقدم لكم ميزة تجربة واقع إفتراضي بجودة عالية بدون الشعور بالغثيان أو الدوار إطلاقاً

‏كما تعد هذي نظرة واحدة من أفضل نظارات المناسبة التي يمكنك خوات تجربة الواقع الإفتراضي بأسعار مناسبة جداً ويمكنك قبل شرائها التأكد من كل التفاصيل المهمة مثل أصدقاء ودرجة المنعطفات ودرجة الزواية واستكشاف جميع التطبيقات والألعاب التي تدعمها، بالإضافة إلى حجم الشاشة المناسب وكل هذه التفاصيل يجب التأكد منها قبل الشراء.

4. ‏نظارة VR للجوال

‏تعتبر من أفضل نظارات VR للايفون وهي الأكثر تميزاً من بين النظارات التي ذكرناها لكم في الأعلى وتقدم لكم خدمة Bluetooth وتستطيع استخدامها بيد واحدة، كما تفعل لك مجال الرؤية بدرجة 103 إلى درجة 110 كحد أقصى، وأيضاً تدعم الكثير من المزايا الأخرى.

قد يهمك: سعر ومواصفات ايفون 15 برو

‏وجدير بالذكر أن تحتوي هذه النظارة على حزام رأس يمكنك تعديل هو تثبته في أي مكان ترغب به، وتقدم لكم حزام داخل بطن النظارة من أجل تقديم راحة وحماية العين والراس أثناء الاستخدام.

كما سوف العديد من ال فتحات على أطراف النظارة من أجل تقليل الحرارة عند استخدام لفترات طويلة وتدعم العديد من التطبيقات الموجودة في متجر Google Play او متجر App Stor.

‏سعر نظارة الواقع الافتراضي سامسونج 2023

‏يبلغ سعر نظارة الواقع الافتراضي بالدولار من شركة سامسونج اليوم ما يقارب 130 دولار أمريكي النسخة الحديثة والذي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من التجارب المميزة، والجدير بالذكر يمكنك الحصول على نسخة بنفس الجودة بسعر أرخص من خلال المتاجر البيع الموجودة على الإنترنت التي تقدم لكم عروض وخصومات بأسعار اقل من السعر الرسمي.

سعر نظارة VR للكمبيوتر 2023

‏هنالك الكثير من النظارات ثلاثية الأبعاد HD ولدي تحتوي على شاشات عملاقة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر يبلغ سعرها حالياً بتاريخ اليوم ما يقارب 405 دولار كحد أقصى وتحتوي على العديد من الإضافات الأخرى الخاصة بالتحكم.

‏كم يبلغ سعر نظارة ميتافيرس

‏بحسب المعلومات الأولية التي قد تم تسريبها يبلغ سعرها ما يقارب 1500 دولار أمريكي في المتاجر الرسمية والتي تقدم للمستخدمين الكثير من المزايا التفاعلية الاحترافية الغير موجودة في النظارات في الواقع الإفتراضي الأخرى، لأن نظارات ميتافيرس متطورة بشكل كبير جداً.

وتقدم لكم مزايا وإحترافية أفضل وأجمل من ناحية العرض وأهمها الواقع المعزز وتدعم ثلاثية الأبعاد بطريقة مناسبة جداً عند استخدام الألعاب التفاعلية.

الخاتمة:

‏ونكون الآن قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن سعر نظارة الواقع الإفتراضي بالدولار بمختلف أنواعها والذي سوف يساعدكم عليه اتعرف على افضل نظارة VR للموبايل لعام 2023، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الخدمي والتقني الذي يمكنك مشاركته مع جميع أصدقائك حتى يستفيد اكبر عدد ممكن مع تمنياتي بالموفقية لكم.

نقترح عليك: