مواصفات موبايل جوجل الجديد Pixel 7 - Pixel 6

موبايل جوجل Pixel 7 Pro وأيضاً موبايل غوغل بيكسل 6 برو الذي شكل آخر إصدار تم طرحه حديثاً وأصدر ضجة عالمية بشكل كبير بسبب الإمكانات الواسعة به

موبايل جوجل الجديد

ما هو موبايل جوجل الجديد؟

  • موبايل جوجل Pixel 7 Pro وأيضاً موبايل غوغل بيكسل 6 برو الذي شكل آخر إصدار تم طرحه حديثاً وأصدر ضجة عالمية بشكل كبير بسبب الإمكانات الواسعة التي قامت في تقديرها.
  • موبايل جوجل Pixel 4 الإصدار الأدنى من بيكسل 6 برو وبالتأكيد أقل مواصفات منه ولكن ليس بشكل كبير وإنما بنسبة متوسطة.
  • موبايل جوجل موبيزل والذي يعد الجوال الذي يحلم معظم الشباب والشابات في امتلاكه واستخدامه بسبب الجمال والمواصفات والإمكانات المختلفة.
  • سعر موبايل جوجل Pixel 4 قال من جوال بيكسل 6 برو بقدر بسيط وذلك بسبب التشابه في الإمكانات المتوفرة في كل من الجوالين.
  • يقدر سعر جوال بيكسل 4 برو بحوالي 20 ألف جنيه مصري ويعتبر قيمة جيدة ولكن نظراً للوضع الاقتصادي الجيد في مصر ستتمكن من الحصول عليه ومع إمكانية الاستفادة من تقسيط سعر googl pixel 6 برو في السعودية ولكن جدير بالذكر إلى تواجد العمولة التي يتوجب عليك دفعها ومن ثم زيادة التكلفة.
  • ربما تجد اختلاف بسيط في الجوالين وهو في الإمكانات المتاحة داخل التطبيق الواحد ربما تجد بعض الإمكانات المتاحة في جوال بيكسل 6 برو تكون مبهمة في جوال بيكسل 4 برو.
  • يقدر Google Pixel 6 سعر في مصر حوالي 23 ألف جنيه ويمكن الاستفادة من الوكالات والمراكز التي تقدمه بالاستفادة من خدمة التقسيط ولكن سيتم اقتطاع الضرائب المختلفة.
  • مواصفات جوجل Pixel 6 Pro عالية من كافة الاتجاهات ويحقق الجوال خدمة مميزة ويمكن التعامل مع الجوال على أساس معين.
  • مواصفات جوجل Pixel 6a مميزة جعلت من الجوال مهم ليس فقط من أجل الاستخدام اليومي الذي يقوم به الأفراد إنما تمكن من إضافة مختلف الإمكانات الذهبية.
  • Google Pixel 6 مواصفات عالية من حيث كرت الشبكة وكرت الشاشة والبطارية والكاميرا والإنترنت.
  • تم طرح تنوع كبير في مواصفات المتاحة في قائمة التطبيقات المتواجدة في الجوال وإضافة إلى مواصفات المتواجدة داخل التطبيقات.
  • العديد من المتاجر تتيح لك هذه الجوالات الجديدة بالتقسيط ويمكن دفع ثمنها إلكترونياً أو من خلال الحساب البنكي والذي يقدم لك معلومات مميزة.

إقرأ ايضاًكيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل

ما هي مواصفات موبايل جوجل الجديد؟

  1. من خلال موبايل غوغل بيكسل 6 برو يحوي على شريحتين (خطين اتصال) وبذاكرة ذات سعة 128 غيغا بايت والرامات 12 غيغا بايت وباللون الأسود.
  2. شكل الجوال الخارجي كبير وجميل ويساعد على تطوير الاستخدامات المتاحة في الجوال على كافة التطبيقات المتواجدة فيه ويتمتع الجوال بآلية تنظيمية عالية.
  3. له الكثير من الميزات والمواصفات الرائعة وجودة عالية في البطارية حيث تبقى تقريباً 20 ساعة متواصلة.
  4. يتبع هذا الجوال إلى العلامة التجارية التابعة إلى وكالة غوغل وبطراز بكسل 6 برو ومن خلال الناقل اللاسلكي ويتبع إلى نظام تشغيل أندرويد وتكنولوجيا الجيل 5.
  5. يمكنك الاتصال اللاسلكي بالواي فاي والبلوتوث وإضافة إلى ميزة الشحن من خلال وصلة USB.
  6. يمكن شراء الجوال والاستفادة من ميزة التقسيط والذي متاح لمدة 60 شهر وبراتب شهري مقدر بحوالي 23455 جنيه مصري وجدير بالذكر أن هذه القيمة تعني الضرائب المطروحة، يمكن شراء جوالين بما يقدر بحوالي 4018500 جنيه.
  7. مجهز هذا الجوال ليقوم ببث 5G إنترنت وتم العمل على تصميمه وتجهيزه بشكل كامل ليقوم بآلية العمل ومترافق بنظام كميرا عالي الجودة والدقة.
  8. بالإضافة إلى وجود معالج تينسور يساعد على تحضير الجوال بأفضل شكل وسرعة ونظام تشغيل هذا الجوال هو الاندرويد الغير المقفل يقدم لك العديد من الخيارات بسبب توفر الكثير من المزايا المتنوعة.
  9. يمتاز الجوال بسرعة عالية في الأداء وفي الشحن وإضافة إلى فعالية عالية في فتح مختلف البرامج والتطبيقات المختلفة.
  10. يتوفر في الجوال نظام محاكاة عالي الجودة ويحقق مختلف المزايا وعيوب الجوال محدودة.
  11. رقم الموديل التابع إليه الجوال هو GA03149 وأبعاد الجوال هي 16.38 × 7.57 × 0.89 سم وبوزن 210 غرام.

ما هي مميزات موبايل جوجل الجديد؟

  • يمتاز مواصفات Google Pixel 7 بالإمكانات المفتوحة لتغير الآليات التي تريدها وإضافة إلى تغير وكالة الشحن ويجدر بالذكر إلى إمكانية جوال بيكسل برو العالية والسرعة المذهلة في الأداء.
  • ويمتلك موبايل جوجل Pixel 6 Pro دقة عالية في الشاشة تصل إلى حوالي 2340 × 1080 بيكسل وتعتبر قيمة رائعة تساعد على صفاء الصورة والدقة فيها.
  • ضمن قسم مواصفات الجوال سوف تجد كافة المعلومات المختلفة حول المبادئ القانونية والإشارة إليها لتتمكن من استخدام الجوال وفق لنمط متفق عليه.
  • يمتلك التطبيق آلية معالجة مميزة وبالإضافة إلى طرح أداء عالي ومتاح بكاميرا عالية الجودة وطاقة بطارية مميزة.
  • يمكن وضع في الجوال شريحتين إتصال بالإضافة إلى وجود إمكانية وضع كرت ذاكرة ومع العلم أن الجوال يحتوي على قدرة تخزينية عالية جداً.
  • حيث يمتاز الجوال في جودة بلوحة المفاتيح والقدرة العالية في الترجمة للصور والفيديوهات إلى ما يقدر بحوالي 55 لغة ولا يحتاج الجوال إلى أي نوع من التطبيقات التي تساعد على الترجمة.
  • تعمل البطارية على آلية الشحن السريع من خلال وصلة USB وبالإضافة إلى إمكانية الشحن من مختلف مزودات الطاقة المختلفة.
  • يمتاز الجوال بوجود شاشة تي بي أو ناعمة للغاية تقاس بحوالي 6.7 إنش وتصنع من مادة الزجاج غوزيلا ويعد من التطبيقات الذي يمتاز بقدر جيد من الحماية والأمان واستجابة الجوال عالية تصل إلى بما يقدر بحوالي 120 هرتز.
  • كما قدم Google Pixel الكثير من الميزات على الجوالات الجديدة التي يطرحها ويقدر مختلف الإمكانات الذهبية حولها وبالاستفادة من مختلف المجالات.

سعر موبايل جوجل الجديد

يبلغ سعر موبايل جوجل Pixel 6 مايقارب 550 دولار أمريكي ويمكنك حساب هذه القمية ومقارنتها مع العملة المحلية الخاصة ببلدك
ويبلغ سعر Google Pixel 7 Pro مايقارب 1100 دولار أمريكي في معظم بلدان العالم

في قفلة المقال الذي قام في استعراض أهم موبايل جوجل الجديد لعام 2023 والحديث عن كافة التفاصيل والميزات المتوفرة فيه والإمكانات الداخلية والمواصفات المتنوعة التي يتم التركيز عليها عند القيام في شراء جوال حديث والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي