أقوى 4 بطاقات الائتمان في أمريكا ينصح بها

بداية سنتحدث عن ما هي بطاقات الائتمان بشكل عام، نستطيع أن نقول بطاقات الائتمان في أمريكا كما أسلفنا في عده مقالات توجد على مدونة ميديا وورد، هي بطاقة الائتمان أشبه ببطاقة كرتونية تستخدم لدفع الرسوم الخاصة بالمبيع والشراء، وتعتبر من الطرق الحديثة التي ستأخذ محل الدفع التقليدي في مقتبل الأيام، يستطيع الأشخاص من خلالها أن يشحنوا فيها الكثير والقليل من الأموال.

ومن ثم يقوم بشراء حاجاتهم عن طريقها، هذا الأمر سيساعدهم بشكل كبير، وأصبح أساسيا في العالم بشكل عام، وفي الدول الغربية وأمريكا بشكل خاص، فالأشخاص الذين يقطنون في أمريكا يبحثون عن أبرز بطاقات الائتمان التي تكون موفّرة لأموالهم، وتكون جيدة إلى حد كبير، لذا فإنا في مقالنا هذا سنطرح أبرز وأشهر بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023.

اسماء بطاقات الائتمان في أمريكا
بطاقات الائتمان في أمريكا

ما هي أفضل اسماء بطاقات الائتمان في أمريكا

الأشخاص الذين يرغبون في معرفة أفضل بطاقات البيع والشراء في دولة أمريكا هم الأشخاص الذين يريدوا أن يعرفوا ما هي البطاقات التي تناسب حاجياتهم، وما هي البطاقات التي تتناسب معهم؟ من ناحية ما من نواحي كثيرة، كمنحى الدفع والشراء، ومنحى التوفير، والعديد من الخصائص، لذا فإنا في الفقرة هذه سنطرح أبرز هذه البطاقات:

  • بطاقة freedom Unlimited الائتمانية.
  • بطاقة كاش باك الائتمانية cash back.
  • بطاقة Blue Cash Everyday الائتمانية.
  • بطاقة Discover it chrome الائتمانية.

بطاقة Discover it chrome الائتمانية

ان discover هي من أفضل بطاقة ائتمانية في أمريكا التي تُعنى بمسائل الاسترداد النقدية للغاز، وتعتبر من أفضل بطاقات الائتمان في أمريكا، والاستعداد النقدي يكون فيها في نسبة 2 % في المطاعم والأماكن الخاصة بمحطات الوقود.

شاهد أيضاً: ‏أهم أسباب استخدام بطاقات الائتمان بدل المال

وتستطيع أن تجمد عن طريقها (حساب فيكو) وتحوّل الرصيد من خلال البطاقة إذا ما تمت سرقتها لهذا تعد نوعاً ما اقوى بطاقة ائتمان في العالم، ولا تفرض البطاقة أي رسوم سنوية، ولا توجد معاملات أجنبية للرسوم، هذا الأمر يميزها عن غيرها، وهي صالحة للسفر الدولي.

بطاقة freedom Unlimited الائتمانية

هذه البطاقة تعتبر من أفضل البطاقات البنكية في دولة أمريكا، وتصنّف على أنها من أفضل البطاقات التي تكون مخصصة للسفر، تتميز بعده خصائص إضافية، وأبرز هذه الخصائص:

  • أنها لا تُجبر مستخدميها على أن يدفعوا أي رسوماً سنوياً.
  • ‏بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يقومون بحمل هذه البطاقة يحصلون على نقاط إضافية فكلّ عملية صرف تتجاوز ال 1000 دولار في 90 يوماً فإن البنك يمنح مستخدم هذه البطاقة حوالي ال 25,000 نقطة.
  • ويستطيع حامل هذه البطاقة أن يحصل على عدّة نقاط مضافة عندما تقوم بأي عملية شراء عبر الإنترنت في أمريكا.
  • ‏أيضاً تقدّم هذه البطاقات مكافأت خاصّة لك، تستطيع أن تتنقل للشراء بها في الأسواق الأجنبية دون أن تدفع رسوماً.
  • والجدير بالذكر ان البطاقة معروفة أنها تؤمن خدمات أمان عالية، وحمايات لك عند التسوق.

بطاقة Blue Cash Everyday الائتمانية

أيضا من أفضل البطاقات الائتمان في أمريكا البارزة كذلك حالها مثل غيرها، لا تفرض أي رسوم بشكل سنوي، وتمنح مستخدميها خصم 3 %، يكون الخصم استردادي عند صرفهم أول 6000 دولار في المحال التجارية، والبطاقة أيضاً لا تفرض أي رسوم سنوية، لكنها تفرض هذه الرسوم عندما يقوم مستخدموها بالمعاملات الأجنبية وتكون الرسوم مايقارب 2.7%.

بطاقة كاش باك الائتمانية cash back

أيضا تعتبر هذه البطاقة من أبرز البطاقات الائتمانية في دولة أمريكا، تستطيع أنت كمستخدم لها أن تأخذ خصم 5 % عندما تقوم بالشراء بشكل يومي من المحالّ التجارية الخاصة بالبقالات، كذلك المطاعم كذلك محطات الوقود، وتستطيع أن تتسوق في متجر امازون عن طريق هذه البطاقة، ويمكنك استخدامها بمزايا الدفع في الباي بال وغيرها من وسائل الدفع الإلكتروني في امريكا.

وتستطيع أن تدفع بإستخدام خدمات باي بال في أمريكا، تستطيع أيضا ان تسترد نقودك بنسبة 1% على جميع ما تشتريه من منتجات أخرى، والبطاقة إذا سرقت منك أو حتى فقدت تستطيع أن تحصل على واحدة من خلال التطبيق الذي يوجد على ذلك المحمول، وبكل بساطة لا توجد أي رسوم تُقدم على هذه البطاقة، وفي حال إذا ما قمت بطلب بطاقة بديلة يستطيعون أن يوصلوها إليك على مدار اليوم.

أشهر أنواع البطاقات البنكيّة الائتمانيّة في الولايات المتحدة الأمريكية

انواع بطاقات الائتمان يوجد العديد من بطاقات ائتمان أمريكا، وأبرز هذه البطاقات هي كالتالي:

1- البطاقات المخصصة للطلاب

والتي تعد من افضل بطاقات الائتمان في أمريكا 2023 وتكون مخصصة للطلاب الذين يدرسون في مرحلتي الجامعة، ومرحلة الدراسات العليا، ومن ميزات هذه البطاقة أنها تمنحهم استرداد نقودهم، وتمنحهم مكافات عديدة، يجب على الشخص الحامل لهذه البطاقة أن يكون صاحب عمر لا يقل عن 21 سنة.

2- بطاقات الائتمان المؤمنة

هذه البطاقة تعد من أقوى بطاقات ائتمان أمريكا هي من بطاقات الأخرى المخصصة لإعادة البناء الائتماني، تستطيع أن تُودع فيها نقودك من 200 إلى 500 دولار.

شاهد أيضاً:

أرخص مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات

بعض البطاقات بطاقات الائتمان في أمريكا الأخرى:

  • أيضاً بطاقات تحويل الرصيد.
  • بطاقات المكافأة.
  • بطاقات الاسترداد النقدي.

ما هي البطاقات الائتمانية

كما ذكرنا في مقدمة المقال أنها بطاقات أشبه بالبطاقة البلاستيكية التي تكون محاطة بأرقام وشيفرات، وهذه الأرقام والشيفرات إنما هي من أجل أن تتم بشكل أكبر مما هي عليه، ونستطيع أن نقول أن بطاقات الائتمان هي أشبه بالمحافظ التقليدية، ولكنها بشكل إلكتروني.

ويستطيع مستخدمي هذه البطاقة أن يقوموا بعمليات البيع والشراء، وذلك عن طريق مسح الباركود الموجودة على البطاقة في أي مكان تستطيع أن تشتري منه، ويخولك أن تدفع عن طريق هذه البطاقة، ويقوم الأشخاص بالاشتراك في إحدى هذه البطاقات، ومن ثم تعبئتها بالمال، حتى يتسنى لهم طرق البيع والشراء عن طريقها.

هذه أبرز اسماء بطاقات الائتمان في أمريكا 2023، وقد تكلمنا في هذا المقال عن أبرز البطاقات وأهمها التي تغنيك عن بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي والعديد من الاستخدمات الأخرى، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، كما أنّا نرجو لكم التوفيق، وأن تكونوا قد وصلتم إلى محتوى جيد.

تحرير: ثامر العلي