الربح من التعليق الصوتي 100 دولار يومياً أون لاين

الربح من الإنترنت عبر الهاتف من خلال مهنة شغل فويس اوفر اون لاين وتنوّع مجال الربح من التعليقات بالفترة الأخيرة بتنوّع مجالاته، فالربح أصبح من الشابكة وافر وعديد، ومن الطرق المتّبعة الآن لكسب المرابح طريقة الربح عن طريق التعليقات الصوتيّة، فالتعليقات الصوتيّة وجهة الكثير من الأناس الراغبين بجني المال عن طريق الكسب الإلكتروني

ويعد التعليق الصوتي وتوظيفه من أبرز الطرق التي تُدرّ المال عليك، لذا فإنا في مقالنا هذا سنتكلم عن أبرز الطرق المؤدية للربح عن طريق الربح الصوتي، وكم سعر التعليقات الصوتيّة بالدولار الأمريكي، فقط نتابع المقال بجميع تفاصيله.

الربح من التعليقات
الربح من التعليق

 كيفية الربح من التعليقات؟

يتساءل العديد من الأشخاص كيف تبيع صوتك من خلال شبكات الإنترنت، وهل يعدّ مجال التعليق الصوتي مربح وسنتعرف على ماهي الأساليب والخطوات لمعرفة طرق الربح من التعليق الصوتي من المنزل.

مجال التعليق الصوتي مربح جداً كغيره من المجالات الثانية الكثيرة التي انتشرت بشكل موسّع، حيث تبلغ أسعار التعليق الصوتي مايقارب 30 دولار أمريكي للدقيقة الواحدة في منصة خمسات تعليق صوتي والتي أصبحت وجهة للأشخاص الباحثين عن العمل عبر الإنترنت، ولا سيّما الأناس الّذين يفضّلون العمل في المنزل دون الإلتزام والتقيد بدوام معين.

فمجال الربح من قراءة الأخبار واسع ولا يستهان بطبيعة عمله، فالذي يملك موهبة التعليق الصوتي اليوم يعتبر نفسه مؤهلًا لأيّ عمل، ففي الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من المواقع والشركات الّتي تُريد موظفين في هذا المجال، لتسجيل الكتب الورقيّة بشكل مسموع.

إقرأ ايضاًطريقة الربح من الدبلجة

مستخدمين الأناس الّذين لا يجيدون القراءة سواء كان هؤلاء الأشخاص لا يرغبون بالقراءة أو كان الأشخاص من أصحاب الحاجات كالفاقدين أبصارهم، أو الأميين، وهذه المجال بدأ يتطور يوماً تلو الآخر، وبدأ يأخذ رواجاً كبيراً في آخر فترة.

أفضل المواقع الإلكترونية التي تتيح العمل بالتعليق الصوتي هي كالآتي:

1- الربح من موقع voices

الموقع هذا من أبرز المواقع الربح من التعليق الصوتي الشهيرة في هذا المجال، ويعتبر الموقع من أفضل وأبرز المواقع الموثوق بها، ولاقى شهرة واسعة وسريعة عملت على جعله الموقع الأول في مواقع التعليق الصوتي، والموقع يوفّر لغات عديدة بلغت الـ 100 لغة.

الـ 100 لغة هذه من اللغات العالميّة الشهيرة، ليس هذا فحسب إنما كلّ لغة في الموقع تحوي على عدة لهجات ولكنات، فاللغة الإنجليزية وحدها تحتوي على 100 لكنة وكما قلنا فالموقع وجهة للكثير من الناس الراغبين في هذا المجال، ويرجع السبب إلا تعدد اللغات الموجودة في الموقع دون غيره.

والموقع يوفّر آلاف الفرص للعمل فيه، ويعدّ التسجيل في الموقع هذا مجانيٌّ بشكل كامل، ولا يتطلب على صاحبه أيّ رسوم لاستخدامه لأول مرّة، لكن يستوجب على الشخص الداخل عليه أن يُدلي بجميع معلوماته الشخصيّة، دون نقصان أي معلومة.

ومع تحري الصدق في المعلومات، الموقع يوفر خدمة اشتراك سنوية تكون في 500 دولار أمريكي في حال كان العميل يريد ذلك، والاشتراك هذا يتيح خدمات عديدة ومميزة، ويجوز للمستخدم استرداده متى ما أراد.

للمزيد من التفاصيل حول شرح موقع Voices: أدخلوا من هنا.

2- الربح من موقع voice bunny

هذا الموقع يعتبر من أفضل موقع للربح من تلخيص الكتب، وبنفس الوقت من المواقع الصعبة التسجيل نوعاً ما، فالموقع هذا يتيح لك التقديم على وظيفة معلق صوتي وتستطيع تقديد العديد من الخدمات المدفوعة فقط، والأشخاص الذين يرغبون في الإنضمام له يكون لهم عضوية في الموقع.

إذ أن الموقع لا يعمل إلا في المشاريع المدفوعة، الأمر الذي طلب الموقع بنجاحات متعددة، والموقع يتيح التسجيل فيه بشكل مباشر دون أيّ عقبات، والموقع ملائم المبتدئين، إذ أنه يستهدف المبتدئين في مجال التعليق الصوتي.

ويقدم الموقع عدة مشاريع تتناسب مع العاملين فيه دون عقبات أو صعوبات، والموقع يتيح ثلاث طرق يتم عن طريقها اختيار المعلق الصوتي المناسب، وهي كالتالي:

  • يستطيع المعلق الصوتي ايجاد وظيفة تناسب عمله، وذلك باختيار الأعمال الأكثر توافقاً معه.
  • الموقع يقوم بأختيار أسرع طلب يتقدم إليه، ولا يعمل بآلية تحديد مسبق، أي أنه لا يقدم أحد على حساب الآخر، والاختبار به يكون بشكل تلقائي.
  • الموقع يقدم العميل عدة معلقين صوتيين من خلاله، ويقوم الزبون الطالب لمعلق باختيار من يناسبه من المعلقين الذين يقدمهم الموقع.

3- الربح من موقع voice123

يعتبر voice123 من المواقع الشهيرة التي تقدم فرصة شغل فويس اوفر لعدة لكنات، ويقدم الكثير من المزايا والخدمات عن طريقه، وتعتبر هذه المنصة من أفضل المنصات في هذا المجال مجال التعليق الصوتي.

وهو مناسب للجميع سواء الطرق الذي يقوم بتسجيل الأصوات(التعليق الصوتي) سواء الزبائن أو العاملين في الموقع، ويقدم الموقع للعميل في بداية أمره ثلاث فرص تدريبية حيث إن الأرباح تعتبر كلما العميل.

وبعدها يوجب الموقع على زبائنه ضرورية الإستمرار مقابل مبلغ مالي معين يحدده الموقع، والاشتراك الذي يدفع الموقع يكون رمزيا جدا، يكون في حدود الـ 14 دولار إلى 23 دولار، وهذه النسبة كلما زادت كلما زادت نسبة ترشيحك للعمل ضمن المنصة، وجعلك من العلماء الدائمين في الموقع.

4- الربح من موقع ACX

هذه المنصة تعد من أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي، وتكون وجهة للأناس الذين يرغبون بتفريغ كتبهم الالكترونية على الشابكة، والتسجيل في الموقع مجانيٌّ بالكامل لا يطلب أي رسوم أبداً، ويعتبر الموقع الخيار الأمثل للراغبين بتفريغ كتبهم وبيعها.

شاهد أيضاً: ‏أفضل 28 طريقة لكسب 10 دولارات يومياً عبر الإنترنت

وأجرة وأسعار التفريغ الصوتي الساعة الواحد تكون في 50 إلى 100 دولار أمريكي، والمشاريع هذه يقوم الموقع يعرضها مقابل 50 ٪ من أتعاب العميل، لذا تعتبر هذه الطريقة من أجل التفريغ الصوتي باللغة العربية واللغة والإنجليزية غير عادلة وغير مناسبة للكثير، لذا ينصح بالإبتعاد عنها واللجوء إلى طرق ثانية أكثر إنصاف للعميل.

5- الربح موقع Bodalgo

ان موقع bodalgo يعتبر من أفضل المواقع للمنتجين وهو الملجأ لهم وفي آن واحد يعد أهم موقع للغناء على الإنترنت، ويعتبر أيضا وجهة للأشخاص الراغبين بإنتاج الأعمال التلفزيونية التي يريدون التعليق عليها باللهجة البريطانيّة أو لهجات ثانية.

والموقع هذا يعتبر من المواقع الموجهة للمنطقة الأوربيّة، وتستطيع أن تقوم بالتسجيل بشكل مجاني في الموقع، والموقع يعاب عليه أنه لا يقف موقفاً وسطاً بين العميل والزبون، وهذه أبرز النقاط التي يعاب بها الموقع، ولا توجد بها ضمانات، لذا التعامل في الموقع يكون عن طريق أناس ثقات وإلّا فلا.

ونكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الخدمي هذا عن طريقة الربح من التعليقات أون لاين بشكل يومي، ونأمل أن نكون أعطينا فكرة كافية عن المواقع التي تتيح لك معرفة ازاي اشتغل فويس اوف في مهنة التعليق الصوتي بكلّ سهولة وتيسير مع التنبيه لأمرٍ لا محيد عنه في هذا المجال.

إلتزموا بالنصائح المقدمة في هذا المجال التي ذكرناها لكم في الأعلى، ولا تجعلوا من أنفسكم عرضة للتعامل الذي لا أساس له، واعمدوا إلى أشهر المواقع الموثوق بها، نامل ان نكون قد قدمنا لكم الفائدة المرجوة من هذا المقال.

مواضيع ذات صلة: