حفظ الفيديو من الانستقرام في الاستديو بدون برنامج

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام بدون برنامج: ‏الكثير من مستخدمي تطبيق Instagram يبحثون عن طرق لحفظ الفيديوهات وتحميل ريلز انستقرام للايفون والأندرويد التي يشاهدونها في نفس التطبيق لكن هذا الأمر يتطلب إلى برامج من أجل إجراء عملية الحفظ، في هذا المقال سوف نستعرض أبرز الطرق التي تقوم بحفظ مقطع الانستقرام بدون اللجوء إلى برامج من الطرف الثالث.

‏وذلك عن طريق مواقع تتيح هذه الآلية، ‏ولعل أبرز هذه المواقع هو موقع Instagram فيديو داونلود، وتستطيع من خلال هذا الموقع الذي سنذكره لكم في الشرح أدناه أن تقوم في تحميل مقاطع انستقرام للآيفون مجانا من تطبيق Instagram دون اللجوء ‏إلى برامج الطرف الثالث، تستطيع أن تقوم بتنزيل لي أي فيديو ضمن خطوات بسيطة سنتكلم عنها في المقال:

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام
حفظ الفيديو من الانستقرام

في السطور أدناه سنذكر لكم أفضل موقع تحميل ستوري انستقرام للايفون واجهزة الأندرويد بالإضافة لشرح احسن تطبيق لتحميل الفيديوهات من انستقرام في حال لم تنفع الطرق التي لا تتطلب تنزيل تطبيقات، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص كيف أحفظ فيديو من الانستقرام إلى الاستديو بشكل مجاني بطرق سريعة.

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام بدون برنامج

سنذكر لكم ‏آلية تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون بدون برامج ودون اللجوء إلى طرق صعبة إطلاقاً:

‏لتحميل أي فيديو على هاتف الآيفون نتبع الخطوات التالية:

  • نقوم بفتح تطبيق Instagram الخاص بنا على هاتف iPhone.
  • ومن ثم نقوم باختيار المقطع الذي نريد حفظه في الأستديو.
  • بعدها نقوم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في أعلى الفيديو لكي استخرج الرابط وننسخه.
  • ومن ثم ننتقل إلى متصفح سفاري في جهازي الآيفون.
  • ننتقل إلى الموقع الذي نقوم بتحميل الفيديو من خلاله واسم ‏الموقع هو Save Insta.

    حفظ الفيديو من الانستقرام

  • ننسخ ‏الرابط في الخانة التي تظهر لنا بعد فتح الموقع المذكور سابقاً، كما هو واضح في الصورة أدناه.
  • بعد ‏ذلك سيظهر لنا المقطع في الموقع، وفي أسفله خانة مكتوب فيها تحميل الفيديو، نقوم بالضغط عليها.
  • بعد ‏الضغط عليها يقوم المتصفح بتنزيل هذا الفيديو إلى الاستوديو وإلى معرض الصور.
  • بعدها نجد الفيديو محفوظا في المعرض.
  • ‏هذه الطريقة تتعلق بتحميل الفيديو بشكل مجاني على هاتف الخاص بك بدون أي عوائق ودون أي مشاكل فقط علينا الخطوات المذكورة وستتم عملية حفظ الفيديوهات بكل سلاسة وسهولة دون اللجوء إلى برامج خارجية ربما تكون كاذبة.

كيفية تحميل مقاطع انستقرام للأندرويد

آلية تحميل مقاطع الفيديو الانستقرام على جهاز android دون اللجوء لبرامج:

لتحميل أي فيديو على هاتف الأندرويد نتبع الخطوات التالية:

  1. نقوم بالدخول الى النسخة المثبّتة من التطبيق في هاتفنا المحمول.
  2. نقوم باختيار الفيديو الذي نريد تحميله.
  3. نقوم بالضغط على الأزرار الثلاثة الموجودة في الزاوية اليسرى، ونضغط عليها، بعدها سيظهر لنا خيارالرابط الخاصّ بالفيديو، ونقوم بحفظه.
  4. نقوم بالدخول إلى موقع Save Insta من أي متصفح مُثبّت في هاتفنا المحمول.
  5. نقوم بلصق الرابط الذي قمنا بنسخه مسبقاً في الخانة الظاهرة من الموقع الخاص بالتنزيل.
  6. يقوم الموقع بعرض الفيديو الذي نريد تحميله، مذيّلاً بخيار تحميل نقوم بالضغط عليه.
  7. بعدها يقوم المتصفح بتحميل الفيديو، وسنجده في الأستديو الخاصّ بنا.

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للكمبيوتر

آلية تحميل مقاطع الفيديو الخاصة الانستقرام على جهاز الحاسوب الآلي دون اللجوء لبرامج، وحتى تتمكن من تحميل أي فيديو على الحاسوب الآلي علينا ان نتبع الخطوات التالية:

  • ندخل إلى الإنستغرام من إي متصفح مثبّت بشكل مسبق في جهاز الكمبيوتر الشخصي.
  • نقوم أيضاً باختيار الفيديو المراد تحميله، وذلك باتّباع نفس الآلية المستخدمة للتنزيل في جهازي ‏Apple، والأندرويد ‏وذلك كما ذكرنا الذهاب إلى النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى أو اليسرى بحسب اللغة للتطبيق.
  • ومن ثم نضغط على الثلاث نقاط ومن ثم نختار نسخ الرابط أو copy link بالإنجليزية.
  • بعدها نقوم بلصق الرابط المنسوخ مسبقاً، وذلك بالتوجه إلى نفس الموقع المذكور سابقاً، عن طريق أي متصفح آخر، سواء عن طريق الرابط الخاص به، أو عن طريق البحث عبر منصة البحث الشهيرة Google‬ وإدخال الرابط المنسوخ في الموقع‬.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يقوم الموقع بعرض للفيديو كما هو الحال في الطرق السابقة، ويقوم بعرض الفيديو ويتذيلها عبارة تحميل.
  • ‏بعد الضغط على خيار تحميل يقوم الفيديو في التنزيل، ويتم حفظه في الذاكرة الداخلية للحاسوب وغالباً ما تكون في القرص C.

ملحوظة مهمة: ‏لا يمكنك تحميل الفيديو الخاص، وهذا الأمر هو إحدى السياسات التي تفرضها شركة Instagram ويعتبر من الخصوصيات التي تمنحها لمستخدميها، ‏فإذا أردت أن تقوم بتحميل فيديو خاص أنصحك بعدة طرق مستحدثة يمكن أن تنفعك.

كيف احفظ فيديو من الانستا بصوت؟

تستطيع أن تقوم في تحميل الفيديوهات الخاصّة من إنستغرام دون برامج:

كما ‏ذكرنا أنه من الصعب تحميل هذه الفيديوهات الخاصة لأي شخص أو أي برنامج لكن تستطيع أن تقوم بتحميل هذه المقاطع في هاتفك في عدة الطرق، لا تعتبر الأعلى جودة كما هو الحال في سابقاتها من الشروحات التي ذكرناها، ومن هذه الطرق:

  • إذا كان الحساب الخاص من ضمن قوائم متابعيك تستطيع أن تقوم بطلب الفيديو بشكل مباشر من صاحبه، وعندما يقوم بإرسالها لك تستطيع تحميله دون أي عوائق.
  • أما إذا أردته دون أن تطلبه منهم بشكل مباشر تستطيع أن تقوم بتصوير الشاشة ‏وقص الفيديو عبر برامج المونتاج فيما بعد بشكل مناسب، هنا أنت وصلت إلى تحميل الفيديو بدون أي برامج.
  • وهنالك طريقة ثالثة تساعدك على معرفة كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد لكنها تحتاج إلى تنزيل برنامج حفظ مقاطع الانستقرام في الاستديو، وعندما تقوم بتنزيل أحد البرامج التي نستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات الخاصّة بانستغرام، وبعد ذلك نقوم بتسجل الدخول إلى حساباتنا الشخصية في الانستغرام.
  • لكن يجب عليكم أن تقوموا بمتابعة الحسابات المبغي تحميل الفيديوهات عن طريقها، ونكرر بضرورة التأكد إذا ما كان الحساب مدخلاً بشكل سليم أم لا.
  • بالإضافة لذالك تستطيع تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج بالإضافة إلى تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج من خلال حيلة رهيبة غير مجربة، وهي من خلال تصوير الشاشة للفيديو الذي ترغب في الحصول عليه وتحويله إلى الأستديو، وهذه الطريقة رائعة وغير مكلفة ولا متعبة وينصح بها بقوى.

‏وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عن أسهل طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام بدون برنامج مضمونة، ونرجو أن يكون شرحنا لأبرز الطرق لتحميل مقاطع الفيديو على تطبيق Instagram على الأنظمة الثلاثة الشهيرة

سواء لأنظمة الأندرويد، أو أنظمة Apple أو أنظمة الحواسيب الذكية سواء أكانت تعمل بنظام Windows او نظام ماك بوك من شركة Apple يمكنك إتباع طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد بدون برامج، ونتمنى ان يكون هذا شرحاً وافياً وكافياً وتكون قد استفدت منه استفادة عادت بالفائدة عليك.

مواضيع لها صلة:

طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام بدون برامج

طريقة حذف سجل المشاهدة انستقرام

تحميل انستقرام بلس الذهبي للأندرويد