المنتجات الأكثر مبيعاً في فرنسا لعام 2024

المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا 2024، في هذا المقال سنتكلم عن أبرز المنتجات المباعة في فرنسا في الآونة الأخيرة، وذلك بناء على عدّة أمور، والدراسات أثبتت أن المبيعات الكثيرة المنتجات الفرنسية تنصبّ تحت مستويين، المستوى الأول يتعلّق بالمنتجات الاستهلاكيّة، الخاصّة بالمعيشة.

والمستوى الآخر ينصبُّ تحت الإعلام ووسائله، هذه المستويات التي ذكرناها هي الأبرز، غيرها من المنتجات تعمل لكن بشكل أقل من غيره، وهذه الأمر شائع بكثرة في دولة فرنسا دون غيرها من الدول.

المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا
المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا

أن الدراسات تفيد أن الأمريكيين أقل إنفاقاً على التجارة من الفرنسيين، ولا سيّما التجارة الإلكترونيّة، تشكل التجارية الإلكترونيّة في فرنسا نسبة مبيعات وصلت إلى نسبة 3.5 ٪، وسنقوم بعرض أبرز المنتجات الأكثر مبيعا في دولة فرنسا أون لاين ووسائله هي كالتالي:

1- المنتجات الاستهلاكيّة

تعتبر المنتجات والسلع الاستهلاكية من أهم المنتجات الأكثر مبيعا في العالم في الوقت الراهن وخاصة فرنسا، ويُقصد بها ما يتمّ استهلاكه من قبل العائلات من مواد تكون موجّهة للمواد الأساسية للبيوت، من أدوات تنظيف وأدوات شخصيّة، أو الأطعمة وكلّ ما يجري مجرى هذا يعتبر مثله في الحكم، أي أنه مثله مواد استهلاكية قابلة للنفاد، وهذه الفرقة من المبيعات تعتبر الأعلى بالنسبة للتجارة الإلكترونية في دولة فرنسا.

2- الأدوات الرياضيّة

هي واحد من ضمن ارخص المنتجات في فرنسا وألمانيا وبالرغم من كون التجارة الإلكترونية لم تصل إلى أبرز النتائج التي جلبتها بعض القطاعات الثانية، ولكن الرياضة تبقى فئه مُستقطبة للتجار العاملين بالتجزئة، ذلك بسبب عودتها إلى السهولة والتوفّر على الهواتف الذكية، يذكر أنها تحتوي على حصة كبيرة من عدد المبيعات العالي، على اختلاف الأنواع.

وعائدات الأدوات الرياضية هي مستمرة مع الإرتفاعات الحاصلة، وتشهد منافسات شديدة بين التجار عبر الإنترنت، ويذكر أن الشعب الفرنسي شعب يهتم باللياقة البدنية والرياضة، ويقدمها على كثير من الأشياء الأساسية في حياته، هذا الأمر يزيد بيع هذه المنتجات بشكل كبير وواسع.

شاهد أيضاً: المهن المطلوبة في فرنسا

3- بيع المأكولات والمشروبات

لكل من يتساءل ماذا اشتري من باريس حالياً، أن بيع الطعام والشراب يعتبر أيضا من المنتجات الشائعة في فرنسا، وتعتبر من المبيعات الشعبية الكثيرة في فرنسا على شبكة الإنترنت لأنه يمتلك جزء كبيراً من السوق.

فالناس اعتادت على طلب الأطعمة والأشربة من خلال الشبكة دون أن يتحملوا عناء الذهاب إلى الأماكن من أجل جلبها، فقط يقومون بطلبها من خلال هواتفهم المحمولة والدفع أيضا.

4- الأدوات الإلكترونية المنزليّة

وتعتبر أيضاً من أشهر المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا والتي تشكل نسبة مبيعات عالية في العديد من المتاجر الفرنسية عبر الإنترنت والماركات العالمية التي تقوم في طرح كل مايخص المطبخ وأدواته بسبب تزايد الطلب على هذه المنتجات، حيث الكثير يطرح الأسئلة ومن ضمنها ماذا اشتري من فرنسا والإجابة تكون أدوات كهربائية صنع فرنسي.

5- منتجات التجميل والعناية بالبشرة

أيضا يعتبر من المنتجات الأكثر مبيعا في دولة فرنسا، إذ أن الناس في الفترة الأخيرة بدؤوا باللجوء إلى أدوات التجميل والعناية بالبشرة، وأصبحت المبيعات عبر الشبكة كثيرة ومتوفّرة، والأشخاص الذين يزكون المواقع كثيرون نوعاً ما.

فمثلاً شخص مشتري يقول للآخر أن هذا الموقع ناجح، وهذا الموقع مضمون، ويكون الطلب عن طريق الهواتف، دون عناء أو تعب، وبلغت قيمة المبيعات السوقية لهذه المنتجات أكثر من 220 مليون يورو في عام واحد، والمسألة في ازدياد واسع وكبير، وفي تطور ملحوظ على مدار السنة.

6- بيع الكتب الإلكترونية

بيع الكتب عبر الإنترنت هي من الطرق المُثلى التي تتم من خلالها هذه التجارات لأنها أيضاً من أفضل المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا 2022، وحصلت على نسب عالية من البيع في عموم فرنسا، ويذكر أن الشعب الفرنسي قارئ للكتب، والشعب الفرنسي قام بتنزيل أكثر من 20 مليون كتاب إلكتروني في عام واحد، والدولة من الدول الرائدة في هذا الفن.

ومن الدول التي يكثُر فيها القرّاء، هذا الأمر يزيد نسية المبيعات ونسبه التحميل على الشابكة، فالمرابح تُجنى سواء أكانت الكتب مدفوعة أو مجانية، فالمدفوعة تتحمل مصاريف شراؤها من خلال شراء نفس الكتاب، والمدفوعة تكون بكميّة الإعلانات التي يدخل عليها محملو هذا البرنامج أثناء تنزليهم له.

7- بيع الملابس

وتعدّ هذه الفئة من المنتجات الأعلى مبيعًا بعد المواد الاستهلاكيّة في فرنسا، حيث إن نسبة المبيعات لهذه الفئة وصلت إلى أكثر من 3.5 مليار يورو إلى 4.2 مليار يورو، الملابس تكون ضمن مجموعات متنوعة الأشكال من جميع أصناف الألبسة، انتشرت عدّة أسباب جعلت من التجارة الإلكترونية وجهة للتجار، والقيام بالتسويق لها عبر الشابكة العنكبوتية أون لاين.

وذلك من خلال إنشاء متاجر خاصّة بهم، أو أن يقوموا بنشرها عبر المجموعات المختصّة بالبيع والشراء، والأمر موجود بكثرة ولا سيما في الزمن الذي توجّه فيه الناس إلى التجارة الإلكترونية وترك الماديّة.

8- ألعاب الأطفال:

أيضا الناس في الفترة الأخيرة وفي ظل الجائحات التي حصلت على المجتمع عمدوا إلى قضاء غالبية وقتهم في منازلهم، والمكوث على هواتفهم المحمولة سواء للعمل أو من أجل اللعب، والألعاب تعتبر واحدة من الوسائل المفضلة عند الكثير ومتنوعة بشكل آخر.

لكن هذا الأمر لم يوفّر الألعاب على نطاق كلي بل أصبحت هنالك متاجر تقوم ببيع الألعاب المادية على الشابكة ووجود أشخاص يروجون لها من خلال إعلانات أو من خلال مراجعات، فيتمّ التسويق لها عبر الإنترنت، ويتم شراؤها وهذا الأمر من أبرز الأمور التي تعد من ضمن المبيعات في دولة فرنسا.

9- أدوات العناية بالشعر

هذا الأمر يشتهر من خلال التجارة الإلكترونية في دوله فرنسا بغض النظر عن أبرز الماركات التي تُشترى من قبل نفس الشعب، وإلى ماذا يميلون، وهذه المنتجات توافرت بشكل كبير على الشابكة ضمن أسعار مناسبة.

إقرأ ايضاً: الحصول على عقود عمل فلاحي في فرنسا

وضمن متناول الجميع، بصرف النظر كما ذكرنا عن نوع العلامة التجارية، وتستطيع أن تقوم بشراء أي شامبو بأقل من 10 يورو، هذا الامر وهذه المنتجات تساعد الشعر في أن يبقى جذابا، وأكثر نضارة، وأن يبقى بصحة جيدة، ولا يحتاج إلى إنفاق الكثير من المال كما هو الحال في المنتجات الشهيرة.

10- برامج اللياقة البدنية والرياضية

هذا الأمر أيضا يعتني ببرامج تقوم على زياده الوعي لدى الفرنسيين، حول أنماط الحياة الصحية والصحيحة، كأن يرشدهم إلى الإنتباه إلى وجباتهم الغذائية وكمية النشاطات التي يجب فعلها من أجل الإبقاء على أنماط صحية، هذه المنتجات تعدّ من أكثر المنتجات مبيعا في فرنسا على الإنترنت ومن أشهرها، وهي شائعة في جميع انحاء فرنسا.

11- المواد الغذائية والخضار والفواكه

تعد من السلع الأكثر مبيعا في فرنسا ومن المنتجات ترند في أوروبا وهنالك طلب يومي متزايد بشكل كبير وإضافة إلى العديد من الخدمات وتوفيرها سواء كانت ضمن علب مخصصة أو فواكه وخضار مجفف.

وأيضاً نلاحظ الآن أن العديد من المتاجر الفرنسية التي تعمل على هذا بيع هذه السلع تبقى مكتظة في الزبائن ودائماً يوجد إزدحامات عليها، ولذالك ننصح كل شخص يبحث عن فكرة مشروع صغير في فرنسا أن يقوم في فتح محل خضار في فرنسا لأنها تجارة رابحة ويمكنك من خلالها تحقيق العديد من الأرباح.

ويوجد ضمن هذه الفكرة العديد من المزايا ويمكنك تسهيل مسألة البيع والشراء بشكل أفضل ومن خلال إنشاء صفحة تسويق على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تستطيع الاستفادة من الإمكانات المتاحة بشكل أوسع.

ويوجد الكثير من المنتجات الأكثر مبيعا في فرنسا 2024 الأخرى التي حققت مبيعات عالية ولكن بنسب أقل، وقد ذكرنا أبرزها في مقالنا وشارفنا على الانتهاء منه، ونرجو أن نكون قد قدمنا محتوى جيداً وهادفا ينفع اصحاب السؤال عن هذا المجال.

مواضيع ذات صلة:

‏كيفية تأسيس شركة صغيرة في فرنسا

منحة دراسية مجانية في فرنسا للدراسة