برامج تحسين جودة الفيديو في الهاتف إلى 4K أون لاين

تحسين جودة الفيديو في الهاتف يعتبر أمر (تحسين جودة مقاطع الفيديو) أمراً ضرورياً لمنشئي المحتوى وصنّاع المحتويات الرقميّة، والذين يرغبون في تحميلها على عدّة موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو على منصة YouTube، لحسن حظ الجميع يوجد العديد من طرق تحسين جودة الفيديو بدون برامج، وأيضاً العديد من التطبيقات المتوافرة لمساعدة المستخدمين من أجل تحسين جودة مقاطع ودقّة الفيديو الخاصة بهم.

وذلك كله عن طريق هواتفهم الذكيّة واللائحة تحتوي على الكثير من البرامج المتاحة لجميع أنواع الأجهزة، حيث يتساءل العديد من الأشخاص عن كيف احسن جودة الفيديو للاندرويد، بالإضافة إلى شرح طريقة تنزيل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى HD او بدقة 4K بشكل مجاني.

موقع تحسين جودة الفيديو إلى 4K

تحسين جودة الفيديو في الهاتف إلى HD اون لاين

أحد أهم هذه البرامج هو تطبيق تحسين جودة الفيديو Filmora، والّذي يعتبر هذا من أفضل تطبيقات تحسين جودة الفيديو، لأنه يقدم الكثير من المزايا التي تساعد في إصدار مقاطع فيديو بجودة احترافية.

يحتوي التطبيق على مزايا تحسين جودة الفيديو إلى HD اون لاين وقص الفيديو والأدوات الخاصّة بالدمج، والأدوات الخاصّة بتصفية الصوت، والأدوات الخاصّة بعزل اللون، والكثير من المزايا الأخرى، علاوة على ذلك يعدّ هو من الداعمين لإنشاء الميمات ومقاطع الفيديو عن طريق الصور.

وهذه الفيديوهات يمكن مشاركتها على الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي دون إستثناء مثل برنامج Facebook وتطبيق Instagram وبرنامج Twitter وتطبيق YouTube.

برنامج تحسين جودة الفيديو Filmora

Filmora هو أحد البرامج الشائعة والمستخدمة في تحسين جودة الفيديو، ويعتبر أفضل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4K، حيث يعطي برنامج الكثير من الخدمات المتنوعة لمنشئي المحتوى.

وذلك عن طريق استخدام أدوات مثل قص الفيديو والدمج وتصفية الصوت وعزل الصبغة والمزيد مثل حفظ فيديو من فيلمورا 9، فإنه يساعد في إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي.

يمكن استخدام برنامج تحسين جودة صوت الفيديو هذا لإنشاء الميمات وتحرير الصور، ويسمح لك في تعلم كيفية تقليل جودة الفيديو من خلاله، وبالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وتطبيق Instagram وتطبيق Twitter وبرنامج YouTube.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج مونتاج الفيديو MV Master للكمبيوتر مجاناً

وجدير بالذكر مهم جداً في كل هاتف يوفر لكم برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني هذا إمكانية تصوير مباشر وتحرير الفيديو ببساطة وسهولة وسلاسة، ويمكنك أيضا عبر هذا البرنامج إضافة المؤثرات الرهيبة ودمج الصور والفيدوهات والكثير من المزايا المتوفرة فيه ودمجها مع الفيديو الذي تريد أن تقوم بتعديله بشكل سريع جداً.

يدعم Filmora أيضاً إصداراً مدفوعاً يقدم مقاطع فيديو بدون علامات مائية وبجودة عالية بعد إضافة المؤثرات المرئية والصوتية، متوفر لأجهزة Android وأجهزة iPhone، وقد حصل على تقييمات إيجابية وهو خيار ممتاز لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

التطبيق متوافق مع جميع الأنظمة ومع كل من مستخدمي Android و iPhone، ولا تقتصر خدماته على إصدار الهاتف فقط، بل إنه يحتوي التطبيق على عدّة إصدارات مختلفة لأنظمة تشغيل Windows وأنظمة Mac OS.

وهذا الأمر يتيح للمستخدمين ربط إصدارات هواتفهم الذكية بتعدد أنواعها، وأجهزة الكمبيوتر الخاصة وذلك بكلّ سلاسة على العموم، يعتبر برنامج تحسين جودة الفيديو Filmora من الأدوات الرائعة لمنشئي المحتوى، وهذا الأمر يساعدهم على إنشاء بعض المقاطع العالية الجودة بسرعة وبكلّ سهولة.

معلومات وشرح برنامج فيلمورا عربي للاندرويد

  • برنامج Filmora للأندرويد يعدّ أحد أفضل برامج تحسين جودة الفيديو، إذ إنه يعدّ من البرنامج الحاوية على عدّة مميزات رائعة وفريدة، ويكون المستخدم بحتاجها.
  • وعن طريق البرنامج تستطيع العمل على تحسين الجودة الخاصّة بالفيديو دون حاجتك لخبراء تحرير الفيديو.
  • وجدير بالذكر يستطيع أيضا المستخدم التحكّم إمكانية القص والدمج والفلاتر الخاصة بالصوت والتعديل في الألوان، وإضافة تأثيرات على الفيديو.

برنامج Premier

يعد Premiere من البرامج الرائعة الأخرى ومن أشهر برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4K اون لاين مجانا لَلاندرويد وساعدك في العمل على تحسين جودة الفيديو، كما أنّه يقوم بتقديم عدّة قوائم من الخدمات الفريدة للعمل على تحسين جودة الفيديو، يتيح التطبيق قائمة شاملة على الخيارات العاملة على تحرير العناصر الخاصّة بالفيديو.

مثل السطوع وتشبع اللون والتباين، وهذا الأمر يقوم بتحسين جودة الفيديو بشكل ملحوظ، إضافة إلى ذلك، فإن تطبيق Premiere يتيح مجموعة من الدقّات، وهذا الأمر يتيح إنتاج مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل أو 4K.

وهذا الأمر يسمح لمستخدمي البرنامج حول العالم بالعمل على تصدير فيديو عالي الجودة، ومن ثَمَّ تحميله إلى العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل منصة اليوتيوب أو تطبيق الفيس بوك أو برنامج انستقرام.

شرح برنامج ادوبي بريمير

سنذكر لكم خصائص برنامج Premiere الذي سوف تساعدك على تحسين جودة الفيديو في الهاتف، حيث تتيح مميزات برنامج ادوبي بريمير أيضاً إدراج عدّة أنواع مختلفة من تأثيرات الفيديو، مثل بعض الإنتقالات وبعض الفلاتر وبعض الرسوم المتحركة.

البرنامج ينشر على نطاق واسع وذلك من قبل الكثير من منشئي محتوى الفيديو المحترفين وصنّاعه إضافة إلى الطموحين، والتطبيق متاح للتنزيل على أنظمة تشغيل Windows وأنظمة Mac.

على العموم، يعتبر تطبيق Premiere تطبيقاً شاملاً لخصائص تحسين جودة الفيديو، ويقوم بتوفير عدّة مزايا مذهلة، وهذا الأمر يجعله برنامجًا ضروريًا لأي شخص يطمح إلى تحسين جودة الفيديو الخاصّة به.

طريقة تحميل ادوبي بريمير مجانا؟

  • يتوافر تطبيق Premiere على أنظمة تشغيل Windows وأنظمة Mac، والتطبيق يتيح دعم ربط إصدار الهاتف وإصدار الكمبيوتر من أجل التحرير بكل سلاسة، يأتي التطبيق بحجم 2.3 جيجا بايت.
  • ويستوجب لتشغيله أنظمة تشغيل على الأقل Windows 10 أو Mac OS 10.13 للعمل، حصل البرنامج على تقييم 4.4 من 5، ويعدّ من أفضل برامج تحسين جودة الفيديو في المتاجر.

برنامج filmora للاندرويد

يعتبر من أحدى أهم برنامج تحسين جودة الفيديو للكمبيوتر، ومن من التطبيقات التي تضيف مؤثرات بصرية وصوتية، وبفضل تطبيق Filmora يُسمح لك في إنتاج فيديوهات مذهلة ومن ثَمَّ القيام بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إنستجرام، تويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

شاهد أيضاً: كيفية عمل فيلم كرتون على الهاتف مجاناً والربح منه

يأتي التطبيق filmora للاندرويد بنسختين: نسخة مجانيّة، ونسخة مدفوعة، وبإمكانك الحصول على النسخة المدفوعة لتصير فيديوهات عالية الجودة دون علامة مائية، يذكر أن التطبيق يتوفر على أنظمة أندرويد لأجهزة التابلت، وغالبية الأجهزة الذكية، ولتشغيله نتطلّب إلى نظام تشغيل أندرويد 7.0 فما فوق، ويأتي البرنامج بتقييم 4.7 من 5 نجوم من قبل المستخدمين.

برنامج عمل فيديوهات VlogU

يعتبر تطبيق VlogU من أفضل التطبيقات عمل فيديوهات التي يتداولها منشئو المحتوى الناجحين وذلك من أجل تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى القدرة على تحسين الجودة الخاصّة بمقاطع الفيديو المخصصة بهم.

حيث قوم برنامج عمل فيديوهات بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات لتحسين تجربة المشاهدة، مثل إضافة الفلاتر وتطبيق فيديو مع اغنية، وإضافة الموسيقى وإضافة المؤثرات الصوتية والانتقالات الإحترافية الأخرى.

خصائص تطبيق VlogU:

يوفّر تطبيق VlogU للمستخدمين عدّة خصائص متنوعة منها:

  • الرسوم المتحركة والعناوين لإنشاء فيديو، والتي تأتي بمظهر إحترافي.
  • الجدير بالذكر التطبيق أيضاً يكون سهل الاستخدام وبشكلٍ مباشر، هذا الأمر يسهل على المبتدئين استخدامه.
  • يوفّر تطبيق VlogU عدّة خيارات تستخدم من أجل مشاركة العمل النهائي على الكثير من منصات الوسائط الاجتماعية، مثل برنامج Facebook وتطبيق Twitter وتطبيق YouTube
  • ويأتي التطبيق حجم برنامج 26 ميغابايت لنظام Android وبشكل متوسط.
  • صنف 4.4 من 5 في متجر بلاي.
  • يعتبر VlogU خياراً رائعاً لأولئك الذين يطمحون إلى تحسين جودة الفيديو الخاص بهم.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن شرح كيف اجعل جودة الفيديو عالية من خلال تنزيل أفضل برامج تحسين جودة الفيديو مجانا، تمنياتنا بالموفقية للجميع نلقاكم في مقالات تقنية خدمية أخرى.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

أفضل برنامج تعديل ملامح الوجه للايفون

‏طريقة تحويل الصورة إلى PDF بدون برامج

نقل كافة بياناتك مباشرة من ايفون لايفون بدون كمبيوتر وبدون برامج

الحصول على شغل عبر 10 طرق أكثر ذكاءً