أفضل 4 شركات تمويل في الأردن (غير ربوية)

‏في هذه المدونة ستجد العديد من التفاصيل التي سوف تساعدك في الحصول على قروض فورية في الأردن من خلال أفضل شركات التمويل في الأردن بدون كفيل لعام 2024، حيث يوجد العديد من المكاتب والجهات الأخرى التي تقدم سلف لكل المحتاجين وتتعدد الأسباب لذالك.

‏حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن ما هي شركات التمويل التي تقدم قرض سريع في نفس اليوم الأردن وتمنح العديد من المزايا الخدمية لكل المواطنين الأردنيين والمقيمين بشكل قانوني على أراضي المملكة الأردنية.

شركات تمويل على الهوية الأردن

‏لقد بدأت مكاتب تسليف فلوس في الأردن وشركات التمويل الأردنية في مساعدة الأشخاص الراغبين في التخلص من الديون المتراكمة عليهم عبر تقديم قرض 1,000 دينار بدون كفيل او اكثر من هذا المبلغ وقد يصل إلى 50 ألف دينار، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة البطالة وتعمل على تحسين الظروف المعيشية لكل المواطنين ومنح قروض الزواج في الأردن والعديد من التمويلات الأخرى.

‏أفضل شركات التمويل في الأردن 2024

‏من بعد دراسة العديد من شركات تمويل على الهوية الأردن وسنذكر لكم في الشرح أدناه أفضل شركات التمويل الأردنية الذي يمكنك من خلالها الحصول على سلفة فورية بشروط ميسره جداً وسنبدأ بها كالتالي:

‏1. شركة الأمين

‏هي واحدة من أهم شركات التمويل على الهوية في الأردن الذي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من المنح والقروض بدون أي صعوبات وبدون أي شروط صعبه ويمكنك من خلال الحصول على تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن بفترة تدعى تصل إلى أكثر من 40 شهر لتطوير المشروع الخاص بك.

إقرأ أيضاً: رجل أعمال يعطي قروض في الأردن

‏وجدير بأن هذه الشركة هي مختصة فقط في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة لكل اصحاب الدخل المحدود الراغبين في البدأ بمشاريع هم الخاصة بدون رأس مال للتخلص من مشاكل الفقر وتأسيس شركة خاصة بهم.

‏شروط التمويل لشركة الأمين:

  • ‏أن تكون فترة السداد لا تتجاوز 30 شهراً.
  • ‏وأن لا تكون قيمة التمويل الذي ترغب في الحصول عليه اكثر من 10,000 دينار أردني
  • ‏وجدير بالذكر مسألة الحصول على القرض في الأردن من خلال هذه الشركة لا تحتاج كفيل إطلاقاً، إلا في حال كان التمويل الذي ترغب في الحصول عليه يتجاوز ال 500 دينار اردني.
  • ‏وأيضاً تحدث نسبة المصاريف بما يتلاءم مع المنتجات وقيمتها.

2. ‏شركة الليثى:

‏تعد هذه الشركة واحدة من أهم شركات التمويل في الأردن والذي قد تم تأسيسها في سنة 2006 وحصلت على شهرة واسعة بسبب الخدمات التي تقدمها، وفقاً لما يتلاءم مع معايير الشريعة الإسلامية وتدعم كل من يرغب في إنشاء مشاريع متوسطة او صغيرة وتقدم التمويلات ولها العديد من الفروع في اكثر من مدينة اردنية.

‏التمويلات التي تقدمها شركة الليثى:

‏التمويل التجاري

‏والمقصود هنا يقدم كافة السلف والقروض لكل من يرغب في بناء مخازن ومستودعات لشراء مواد لها علاقة بمسائل البناء والتشييد المشاريع.

قد يهمك: أقساط للذهب في الأردن

‏التمويلات الإسكانية

‏والمقصود هنا يمنح قرض فوري من خلال مكاتب تسليف فلوس في الأردن والشركات لكل الأفراد والعائلات الراغبين في الحصول على تمويل إكساء شقة في الأردن أو لبناء الأراضي.

تمويل الأفراد

‏يقدم هذا التمويل لكل الراغبين في البدء بإنشاء مشاريع صغيرة في الأردن أو الأشخاص الراغبين في الحصول على تمويل سيارات على الهوية الأردن بدون دفعة أولا ضمن شروط ميسرة جداً.

‏3. شركة فينكا

تعد من أفضل شركات تقدم قرض 3000 دينار ‏في الأردن وتشتهر هذه الشركة بالعديد من المميزات بمسالة منح القروض في الأردن عبرة شركة التمويل اردنية تقدم شروط تتلاءم مع المواطنين ودخلهم الشهري، حيث تقدم لكم العديد من أنواع القروض في الأردن وتسهل كافة الإجراءات لكل الراغبين في الحصول على تمويل مشاريع شبابية صغيرة.

قد يهمك: شركات تمويل السيارات في الأردن بدون دفعة أولى

‏وتعمل هذه الشركة على تقديم العديد من القروض التي تصل إلى أكثر من 10,000 دينار أردني بفترة شداد تناسب كافة المتقدمين الراغبين في الحصول على تمويل تجاري في الأردن او تمويل الأفراد أو الحصول على تمويل الإسكاني في الأردن ضمن شروط سهلة غير مستعصيه.

4. شركة دار التمويل الإسلامي

تعد من أهم شركات تمويل إسلامية في الأردن 2024، وتخص بتقديم العديد من المساعدات المالية في الأردن وتدعم العديد من الأسباب للحصول على قرض، أهمها:

  • تمنح تمويل العقارات والأراضي في الأردن.
  • تفدم تمويل المركبات العمومي في الأردن.
  • تمنح تمويل المركبات الخصوصية للأردنيين.
  • تقدم تمويل التعليم في الأردن.
  • تمنح تمويل الأثاث والأجهزة الكهربائية.
  • تقدم تمويل العلاج لكل المحتاجين.

ما هو البنك الذي يعطي قرض بدون تحويل راتب الاردن؟

يمكنك الآن الحصول على قرض شخصي سريع من بنك ABC، حيث يوفر البنك مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك:

  • إمكانية الحصول على قرض شخصي في نفس اليوم لموظفي القطاع العام والخاص دون الحاجة إلى تحويل الراتب.
  • تصل قيمة القرض الشخصي المتاح إلى 75 ألف دينار أردني.

‏هل يوجد قروض للعاطلين عن العمل في الاردن؟

هدف برنامج صندوق التنمية والتشغيل هو تقديم التمويل الميسر للشباب الباحثين عن العمل والمتعطلين عنه، بما في ذلك حملة الشهادات الجامعية ودبلوم كليات المجتمع، بهدف توفير فرص عمل لهم وتعزيز روح المبادرة والريادة، حيث يتيح البرنامج التمويل بمبالغ تتراوح بين 5000 وتمويل 15000 دينار، مما يساعد هؤلاء الشباب على إقامة مشاريع خاصة بهم وتحقيق طموحاتهم المهنية.

ختاماً نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح وقدمنا الفائدة المرجوة لكل المواطنين الأردنيين والمقيمين في أراضي المملكة الأردنية الهاشمية الراغبين في الحصول على قرض من أفضل شركات تمويل على الهوية الأردن التي لا تطلب شروط صعبة إطلاقاً تساعدك في البدء بمشاريعهم الخاصة من خلال منح القروض الميسرة.

‏ونرجو منكم أيضاً مشاركة هذه التدوينة التي تخص كل من يبحث عن أفضل شركات التمويل في الأردن 2024 مع جميع أصدقائك على كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الأردنيين من شركات تمويل شخصي في الأردن، فالدال على الخير كفاعله نتمنى الموفقية للجميع وإلى اللقاء.

تحرير وكتابة: ثامر العلي.