رابط تفعيل فيزا البريد المصري عن طريق النت 2024

بطاقة Easy Pay هي بطاقة فيزا البريد المصري، والتي تعدّ من أبرز وأفضل بطاقات الفيزا المصرية، هذا الأمر شجّع الكثير من الأشخاص الحصول عليها في الآونة الأخيرة، خصيصاً أن البطاقة تعدّ من أبرز البطاقات البنكيّة الائتمانية هنالك في دولة مصر العربية.

وهذا الأمر أيضا يعدّ من الضروريات عند الكثير في دولة مصر الراغبين بتحصيل بطاقة ائتمانية مناسبة هنالك، وهي مجانية ولا تتطلب منك عزيزي أن تدفع أيّ رسوم من أجل الحصول عليها، وفي السطور أدناه سنقدم لكم طريقة معرفة رقم حساب فيزا البريد المصري من خلال عدة خطوات سهلة.

تفعيل فيزا البريد المصري عن طريق النت
تنشيط فيزا البريد المصري أون لاين

إضافة إلى ذلك تعدّ هذه الفيزا من أهم أنواع فيزا البريد المصري السهلة الاستخراج مقارنة بالبطاقات البنكية المصرية الأخرى، وإنّا في مقالنا هذا سنتكلم عن مميزات وعيوب فيزا البريد المصري

وسنتحدث عن أبرز الأمور المتعلقة بهذه البطاقات البنكيّة الائتمانية التي تخص هذه المؤسسة، حيث يمكنك استخدام ميزة التقسيط عن طريق فيزا البريد المصري والاستفادة منها والتسوق والشراء بالتقسيط في مصر من خلالها:

آلية تفعيل فيزا البريد المصري عن طريق النت والحصول عليها

من الضروري جداً تعلم كيفية القيام في تنشيط فيزا البريد المصري للمعاشات Easy Pay والتعرف على أبرز الشروط الخاصّة بتحصيل بطاقة البريد المصري، والآلية الخاصة بالاستفادة من هذه الفيزا (فيزا البريد المصري)، إضافة إلى أبرز المزايا الخاصة بالبطاقة والأمور الثانية.

أبرز خصائص فيزا البريد المصري للتوفير:

فيزا مصر تقدّم العديد من الخدمات الكثيرة التي تلاقي استحسان الكثير من المستخدمين الخاصين بالبريد، علماً أن هذه الميزات تكون متاحة للزبون فور استخراجه للفيزا دون أي صعوبات تذكر، وأهم هذه الميزات:

  1. فيزا البريد المصري تتميّز بالسهولة المطلقة من ناحية الاستخراج، وتعتبر هذه البطاقة سهلة الاستخراج إذا ما قورنت ببطاقات ائتمانيّة ثانية.
  2. يجب على الأشخاص المتقدّمين على هذه البطاقة أن يكونوا ضمن السن القانوني وهو سن الثامنة 18، وأن يثبتوا ذلك عبر إبراز البطاقة الشخصية.
  3. يستطيع أي شخص يحمل هذه البطاقة أن يقوم بعمليات الشراء عن بعد، والتصفح والشراء من عدة مواقع إلكترونية دون أن يواجه أيّ عوائق تُذكر.

إقرأ أيضاً: وظائف البريد المصري

خطوات تحصيل فيزا البريد المصري إيزي بال:

الهيئة الخاصّة بالبريد المصري وفّرت عدّة إمكانيات للحصول على فيزا البريد المصري (ايزي باي) تستطيع انت عزيزي تفعيلها بكلّ سهولة، واستخراج الفيزا يكمن في عدّة خطوات، أبرزها كالتالي:

  • من الضروري إحضار ثلاث صور لبطاقتك الشخصية، وإحضار رسوم خاصّة باستخراج الفيزا مرفقة بالبريد المصري الذي تبلغ قيمته 25 جنيه مصرياً تقريباً.
  • بعد إتمام الخطوة السابقة بإمكان الشخص أن يتوجّه إلى أقرب مكان للبريد، أو أقرب مكتب للبريد، ومن ثَمَّ يقوم بطلب استمارة يقوم فيما بعد بتعبئتها بالمعلومات اللازمة، من أجل استخراج فيزا البريد المصري (ايزي واي).
  • بعد العمل على الخطوتين السابقتين يجب على مقدم الطلب أن يتأكّد من جميع المعلومات، هل هي صحيحة أم لا؟ ومن ثَمَّ يتوجّه إلى الموظف الذي يستلم هذه الأمور، ويقوم بتسليم طلبه له.
  • بعد ذلك سيقوم هذا الموظف أو هذه الشركة بالعمل على فحص جميع البيانات المقدّمة، وذلك عن طريق أيّ موظف.
  • بعدها بقليل سوف تصدر لك هذه الفيزا على جهاز الكمبيوتر، تستطيع بعد ذلك ان تستلمها بشكل مباشر بعد ان تقوم بتفعيلها بشكل إلكتروني.

كيفية تفعيل فيزا البريد عن طريق النت؟

يتساءل العديد من المواطنين هل فيزا البريد المصري تسحب من أي بنك أم لا، حقيقةً يستطيع زبائن البريد تفعيل بطاقاتهم فور الحصول عليها بواسطه الإنترنت، وبكلّ سهولة، وذلك عبر عدّة خطوات نتبعها خطوة تلو الأخرى وهي كالتالي:

  • أن يتوجّهوا إلى موقع ايزي باي البريد المصري الإلكتروني الخاصّ بهيئة البريد المصري: من هنا.
  • كتابة كلمة المرور مع اسم المستخدم، ومن ثَمَّ تسجيل الدخول.
  • أو حتى القيام بإنشاء حساب جديد، اذا لم يكن للعميل حساباً قديماً.
  • ومن ثم يستطيع الزبائن أن يتواصلوا مع القسم الخاصّ بالبريد المصري بكلّ سهولة.
  • ومن ثَمَّ تعبئة النماذج المخصصة بتفعيل الفيزا بشكل إلكتروني وعن بعد.
  • ومن ثم تعبئة ما هي الرغبة الخاصة من أجل تفعيل الفيزا.
  • بعد هذه المعلومات يقوم الأشخاص بالتأكد من بياناتهم بشكل غير مغلوط، ويتأكدوا منها تأكدًا دقيقاً، ومن ثَمَّ يقوموا بكتابة بريدهم الإلكتروني.
  • بعد أن يتحققوا من جميع الخطوات المذكورة يقوم العميل بالضغط على زر (إرسال).
  • وعند ذلك سوف يتم تنشيط فيزا البريد المصري والتواصل معهم في اقرب وقت وتقديم الإعانة لهم أو الرد.

كيفية تفعيل فيزا البريد عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالبريد:

يستطيع الأشخاص الّذين رغبوا في تفعيل فيزا البريد المصري Easy Pay الحصول على جميع أنواع بطاقات ايزي باي وذلك عن طريق الرسائل، أو حتّى هو طريق التكلّم بشكل مباشر مع موظفي خدمة العملاء المختصّون بالردّ على العملاء وذاك عبر الخطوات التالية:

تستطيع وبكلّ سهولة تفعيل فيزا البريد بالرسائل الائتمانية الخاصة بسهولة، وذلك باتّباع عدّة خيارات وهي كالآتي:

  • إرسال الأرقام الستة الأخيرة المكتوبة على البطاقة الائتمانية الخاصة بك بدءًا من اليسار وانتهاء من اليمين.
  • وأرسالها إلى رقم خدمة عملاء فيزا المعاشات البريد المصري التالي (6789) وهو الرقم الخاص بالبريد المصري.
  • وبعد هذه الخطوة ستصلك رسالة وكود تفعيل فيزا البريد تنبئك بتفعيل البطاقة البنكيّة بنجاح.
  • أو أن تتصل على رقم خدمة عملاء البريد المصري التالي (16789).
  • وتتابع الخطوات التي تُطلب منك دون أيّ عوائق، وبعدها سيتم تنشيط فيزا البريد المصري ميزة فوراً وسيتم التواصل معك بشكل مباشر عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالبنك.

طريقة معرفة رصيد فيزا ايزي باي

تستطيع معرفة رصيد البريد المصري عبر الهاتف بشكل سهل من خلال التواصل مع الرقم الساخن الخاص بالهيئة لإنجاز هذه المهمة سريعاً، وهو كالآتي: 16789.

رسوم السحب من ماكينة البريد المصري 2024

يتوجب عليك دفع مبلغ ما يقارب 15 جنيها في حال كان السحب من خلال مكاتب البريد المنتشرة في أرجاء الدولة المصرية، والجدير بالذكر يتساءل العديد من المصريين هل يمكن سحب فلوس من أي مكتب بريد، والجواب بالطبع نعم ويمكنك من خلالها أستلام الأموال وإرسالها دون مشاكل.

ملحوظة: حتى تتمكن من تفعيل فيزا البريد المصري Easy Pay دون مشاكل من الضروري القيام بإدلاء معلومات كافية عنك ومن ضمنها الرقم القومي، لأن هذا الأمر سيزيد أمان بطاقتك، علاوة على أنه ضروري ومطلوب من قبل نفس البريد.

ولا تتم تفعيل أي بطاقة إلا عن طريقه، إضافة إلى اسمك الرباعي بشكل كامل وبشكل مرتب، مع رقمك الاتصال الخاص بك بشكل كامل، حتى تتمكن من استخدامها لأحقاً في ماكينات صرف فيزا البريد المصري.

رابط تنزيل تطبيق فيزا البريد المصري مجاناً: أدخلوا من هنا.

خاتمة: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، والذي قدمنا فيه أبرز المعلومات المتعلّقة بمسألة تفعيل فيزا البريد المصري عن طريق النت، وقد تكلمنا عن أبرز الجزئيات المتعلقة بهذا الأمر، مع تفصيلنا لبعضها، كما نأمل أن نلقاكم في مقالات أخرى أكثر فائدة، ونرجو لكم التوفيق والنجاح في الحياة، لا تنسوا مشاركة المقال هذا بين الأصدقاء، إلى اللقاء.

الكاتب: ثامر العلي

مواضيع لها صلة: