أهم 7 تطبيقات تاكسي في قطر (تطبيقات قطرية مهمة)

‏هذه تطبيقات قطر والمواقع مخصصة لكل المواطنين القطريين المقيمين في دولة قطر الذين يتوجب عليهم تحميل أفضل تطبيقات مفيدة في قطر يجب على الجميع تحميلها على الهاتف الخاص به للإستفاده من المزايا الموجودة في هذه البرامج والمواقع التي سنذكرها لكم في السطور أدناه ونتتعرف عليها وعلى روابط التحميل المباشرة لكل تطبيق منها.

تطبيقات التاكسي في قطر 2024

‏يوجد العديد من تطبيقات توصيل في قطر والتطبيقات الخدمية الأخرى، التي يتوجب على الجميع الحصول عليها من اجل الاستفادة من خدماتها وخاصة المقيمين والمواطنين لدولة قطر.

من اجل الاستفادة من خدماتها الذي سوف تسهل عليك التنقل داخل قطر والوصول بسرعة إلى الأماكن الذي ترغب في التوجه إليها سواء أن كانت مطار حمد الدولي أو مدينة لوسيل إلى أين أماكن الترفيه في قطر وأماكن الفعاليات السياحية أو الوصول إلى فنادق قطر وأماكن السكن الذي يقطن بها.

‏حيث تم الإعلان مؤخراً من قبل البوابة الحكومية قطرية الإلكترونية عبر منصتها المعترف بها عن أهمية تحميل تطبيقات سوف تسهل الحياة في قطر لكل المواطنين والمقيمين دون استثناء.

‏والآن نبدأ في التطرق لأهم التطبيقات في قطر والمواقع التي يجب تنزيلها للحصول على خدمات إلكترونية، على النحو التالي:

1. ‏تطبيق احتراز

‏يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات الطبية في قطر التي سوف تساعدك على معرفة ما هي طرق تجنب فيروس كورونا، بالإضافة إلى ميزة الاطلاع على كافة التفاصيل التي تخص هذا المرض المعدي الذي انتشر في الكثير من البلدان.

‏والجدير بالذكر يتم طلب اعتماد شهادات تطعيم الخاصة بهذا المرض لكل القادمين من خارج قطر ويعمل هذا التطبيق على تسهيل كل طلبات الشهادات الخاصة باللقاح للمواطنين والمقيمين أيضاً.

‏وهذا التطبيق يعتبر واحد من أفضل البرامج الرسمية المعتمد بها من قبل الجهات المختصة وخاصة وزارة الصحة في دولة قطر التي تعمل على دعم كل ما يخص حماية المواطنين والوافدين داخل الدولة.

رابط تنزيل تطبيق إحتراز قطر للأندرويد: من هنا.

رابط تنزيل تطبيق إحتراز قطر للآيفون: من هنا.

2. ‏تطبيق اللؤلؤة Visit Qatar

‏يسعدك هذا التطبيق Visit Qatar على معرفة كافة الأنشطة والفعاليات السياحية والخدمات الموجودة حاليا من جزيرة اللؤلؤة في قطر، حيث يمكنك من خلال الإستفسار عن العديد من التفاصيل التي تحتاجها مثل مواقف السيارات في جزيرة اللؤلؤة القطرية.

شاهد أيضاً:

بالإضافة إلى المعالم السياحية القريبة منك، بالإضافة إلى القدرة على معرفة الإتجاهات من خلال التطبيق نفسه من أجل التنقل بأريحية وبدون أي عوائق ومشاكل قد تواجهك أثناء البحث عن أماكن الترفيه وأماكن العقارات الموجودة في اللؤلؤ وأماكن التسلية الخاصة بالأطفال.

رابط تنزيل Visit Qatar قطر للأندرويد: من هنا.

رابط تحميل Visit Qatar للآيفون: من هنا.

3. تطبيق صلة

‏لقد تم إطلاق هذا التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص به في شهر سبتمبر الماضي حيث يمكن لكل 10 اشخاص الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني داخل دولة قطر والذي سوف يساعدك على تسهيل ميزة التنقل والتوصيل داخل قطر بشكل سهل جداً.

‏رابط تحميل التطبيق بشكل مجاني من هنا.

4. ‏تطبيق مطار حمد الدولي

‏يقدم لكم هذا البرنامج الكثير من المزايا المهمة التي يحتاجها كل مسافر يرغب في مغادرة قطر أو زيارة قطر ومن أهم المزايا وجود العديد من التنبيهات لكل الرحلات، بالإضافة إلى دليل يخص كافة الخدمات الموجودة في مطار حمد الدولي ويمكنك من خلال الحصول على خريطة تفاعلية للمطار.

ويمكنك التعرف على كل مرافق المطار دون إستثناء، ويمكنك من خلالها معرفة هل يوجد إنترنت في مطار حمد الدولي أم لا بالإضافة إلى معرفة ما هو رمز مطار الدوحة الدولي وماذا يوجد في مطار حمد.

والعديد من التفاصيل التي يحتاجها كل شخص يرغب في تتبع رحلات مطار حمد الدولي لهذا يعد هذا تطبيق واحد من أهم تطبيقات الخدمية في قطر يجب الاستفادة منها الحصول على معلومات لحظية عن كافة الرحلات التي ستنطلق من هذا المطار.

رابط تحميل تطبيق مطار حمد الدولي: من هنا.

5. ‏تطبيق قطر للسياحة

‏لقد أعلنت قطر للسياحة مؤخراً عن إصدار تطبيق خاص بها لكل أجهزة الهواتف المحموله باللغة العربية واللغة الإنجليزية والذي يمكنك من خلال الإطلاع على جميع العروض السياحية الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك يتيح المستخدمين الاستفادة من العروض والخصومات التي سوف تشاهدها في هذا التطبيق، ويمكنك من خلالها التعرف على جميع المواقع السياحية في قطر والبحث عن جميع الفعاليات والأنشطة في أوقات العطلة بقطر.

6. ‏تطبيق الريل قطر

‏يساعدك هذا التطبيق على معرفة كافة مواعيد محطات مترو قطر وإمكانية تتبع مسير خطوط المترو في قطر، بالإضافة إلى معرفة أقرب محطة قطار في قطر إليك ومعرفة كافة الوجهات تتبعها بشكل مباشر.

‏بإختصار يعد هذا التطبيق من أهم تطبيقات التاكسي في قطر لانه يقدم لكم معلومات بالجملة لكل ما يخص السفر في مواعيد مترو قطر الدوحة وترام لوسيل والعديد من الخطوط المختلفة الموجودة في قطر.

قد يهمك:

‏والجدير بالذكر يمكنك من خلاله شحن بطاقة مترو قطر وقطع تذاكر الرحلات في قطر عبر تطبيق الريل قطر سواء كان جهاز الهاتف لديك يعمل على نظام اندرويد او نظام iOS.

7. تطبيق تاكسي كروة قطر

يعتبر من أفضل تطبيقات توصيل في قطر 2024، و‏لقد تم إطلاق التطبيق من قبل أفضل شركة المواصلات القطرية كروه ويعتبر المزود الرسمي لكل خدمات النقل في هذه الشركة الذي يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على الكثير من المزايا والخدمات.

أبرزها طلب سيارة تاكسي في الدوحة من خلاله وأيضا يمكنك طلب العديد من السيارات الحديثة بحسب الطلب بأسعار مناسبة جداً ويوفر لكم خدمة عالية الجودة تليق بدولة قطر.

‏وعنوان هذه الشركة يقع في مدينة الدوحة قطر شارع 37 يمكنك من خلال هذا البرنامج طلب سيارة تكسي بسرعة قصوى لخدمة كافة الجزائريين المقيمين والمواطنين.

رابط تحميل تطبيق كروة: من هنا.

أسعار التكاسي في قطر 2024

الحد الأدنى لأجرة توصيل التاكسي لكل سفرة هو بحدود 10 ريال.

‏وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا خاتمة هذا الشرح عن أفضل تطبيقات التاكسى في قطر لعام 2024 التي تخدم كافة الزائرين المقيمين والمواطنين الذين يبحثون عن سيارات الأجرة واوبر في قطر.

بالإضافة إلى الكثير من المواقع والتطبيقات الأخرى التي سوف تقدم لكم تسهيلات وخدمات بالجملة بشكل مجاني، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح وقدمنا الفائدة المرجوة منه، لا تنسى مشاركة هذا الموضوع المفيد الخدمي مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن تمنياتنا بالموفقية للجميع الي اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

ارقام شركات التوظيف في قطر

تحميل تطبيق مترو الدوحة مجاناً

‏أحصل على تأشيرة زيارة قطر خلال 24 ساعة

أفضل تطبيق توصيل بنات