أفضل معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر بدون فائدة

سيارات بالتقسيط من للاستخدام المدني هذا هو أساس مقالنا بالإضافة إلى أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر، حيث أن الكثير منا يحلم بإقتناء سيارة أو مركبة في العصر الحالي الذي غزت فيه السيارات الشوارع

وأصبحت عنواناً للحضارة بسبب الراحة التي توفرها للفرد والرفاهية التي يحلم بها إضافة إلى أنها توفر وسيلة نقل أمنة للأولاد إلى المدرسة وإلى مكان عملك بعيداً عن الإزدحام المروري والاكتظاظ الكبير على المواقف الخاصة بالباصات

لكن يقف الوضع المادي عائقاً كبيراً أمام تحقيق هذا الأمر لذلك عزف البعض عن فكرة شراء السيارة من خلال سيارات مستعملة بالتقسيط 2024 لأن دفع ثمنها على مرة واحدة يشكل عبئاً كبيراً ورأس مال ضخم لكن أتى الحل عن طريق بيع السيارات بالتقسيط أي على شكل دفعات سهلة جعلت حلم اقتناء سيارة يتحقق ويصبح واقعاً لندخل قليلاً في صلب الموضوع ونبدأ على بركة اللّه:

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

تتم طريقة تقسيط سيارات مباشر بدون مقدم بصورة البطاقة بشكل منسق من خلال عدة أسماء معارض سيارات بالتقسيط من الجيش او من جهات مدنية مدعومة بأسعار رمزية تصلح للاستخدام الشخصي، حيث يمكنك الآن دفع قسط واحد الحصول على سيارة بمدة دفع لا تتجاوز 4 سنوات كحد اقصى

وفي بعض الأحيان تصل 7 سنوات من خلال معارض سيارات التقسيط من الجيش في مصر التي تساعدك على الحصول على سيارات بدون مقدم نهائياً والكثير من الامتيازات لاقتناء سيارة أحلامك عبر نظام أقساط سيارات مريح.

أماكن تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك

هنالك العديد يتساءل عن فائدة الحصول على قرض شراء سيارات تقسيط من الجيش للاستخدام المدني ‏وخاصة للأشخاص الذين يعملون على البحث عن شراء سيارة قويه بدفع رباعي عبر معارض سيارات جهاز خدمات الدولة خاصة في ظل الارتفاع الكبير لأسعار السيارات والتضخم في مصر.

شاهد أيضاً: معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر بدون مقدم

‏كما تلعب معارض سيارات بالتقسيط دور كبير في توفير السبل العديدة للراحة للشعب المصري، حيث قامت حديثاً وزارات الدولة في مصر بوضع العديد من القوانين في معارض الجيش للسيارات المستعملة.

الذي تمكن من خلالها المواطن المصري من شراء سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر من خلال عدة معارض سيارات في مصر الذي تعمل على تخصيص الكثير من السيارات في مزادات سيارات في مصر التي تصلح لعدة استخدامات مدنية.

‏كما ان سيارات للبيع في مصر تعتمد بشكل أساسي على القوة وبذل الجهد وتوفير الوقت ويمكنك أيضا الاستفادة من سيارات بالتقسيط من الجيش او من معارض خاصة لأنها تعمل بنظام عمل قوي جداً، بالإضافة إلى تعدد وسائل الرفاهية في السيارة.

وخاصة الكاميرا لرصد الشارع من الخلف بالإضافة إلى رخص أسعار السيارات بالتقسيط من المصرية للسيارات، والتعرف على الأصوات والعديد من المزايا الأخرى الموجودة في معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك.

كيفية التعامل مع معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر في مصر

يتساءل العديد كيف يمكن الحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش او من خلال تقسيط سيارات مستعملة بصورة البطاقة:

  • من خلال اهتمامها براحة أفرادها ومراعاةً لجهودهم المبذولة قامت وزارة الدولة بسن عديد من القوانين التي تتيح لك شراء سيارات بالتقسيط من خلال معارض الجيش المخصصة لأفراد.
  • يتم شراء سيارة بالتقسيط وعلى طريقة دفعات كل شهر عبر معارض سيارات جهاز الدولة، وبشكل يناسبك فيمكنك دفع القسط شهرياً خلال 4 سنوات ويمكنك أيضاً جعلها ست سنوات هذا الأمر اختياري.
  • توفر معارض السيارات هذه عدداً كبيراً من أنواع السيارات والماركات الرائعة ومنها الألمانية والأمريكية وأيضاً السيارات اليابانية المتينة.

ماهي أفضل الماركات المتوفرة في معارض السيارات ؟

1- السيارات الألمانية:

تعاقدت مؤسسات  الدولة مع شركة ألمانية لتوريد أفضل أنواع الماركات الألمانية كالتويوتا والفوكس واجن والبي ام دبليو التي تعمل تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط.

قد يهمك: أفضل قرض سيارة في مصر

2- السيارات اليابانية:

تضم المعارض سيارات بالتقسيط المباشر أيضاً أمتن السيارات الأسيوية المشهورة والتي تتميز بصلابتها كماركة نيسان الغنية عن التعريف والهوندا اليابانية التي تقوم بتصدير أفضل أنواع البيك آب في العالم.

3- السيارات الفرنسية:

تصنف على أنها من أجمل أنواع السيارات من حيث المظهر الخارجي، هذا ما تشتهر به السيارات الفرنسية، كالبيجو والفورد وغيرها العديد من الماركات.

ماهي فئات التقسيط على السيارات ؟

  • سيارات الجيش للبيع من فئة 40 إلى 60 ألف جنيه تتميز هذه السيارات بكونها صغيرة واقتصادية بشكل كبير وبقوة موتور تصل إلى 1300 سي سي وبقسط يصل تقريباً إلى 800 جنيه شهرياً.
  • السيارات التي تتراوح سعرها بين 60 و80 ألف جنيه هذه السيارات بقوة محرك 800 سي سي وتتميز هذه السيارات بوجود مكيف عالي الفعالية وقسطها الشهري تقريباً 1000 جنيه.
  • السيارات من فئة فوق 80 ألف جنيه وبقوة محرك 1300 سي سي وبقسط شهري تالي نسبياً يصل إلى 1300 جنيه شهرياً وتعتبر من أفضل السيارات المتوافرة في السوق المصرية.

ماهو تقسيط سيارات إسلامي بدون مقدم ؟

  • تتيح لك بعض الشركات شراء سيارة عن طريق تقسيط سيارات بدون فوائد لكن تشترط في البداية دفع مبلغ من المال كدفعة أولى تكون كبيرة نسبياً وبعدها يتم التقسيط على المبلغ المتبقي وهذا المبلغ المقدم يشكل عائق كبير لدى البعض.
  • لذلك عملت بعض الشركات الإسلامية إلى طرح عدد من العروض على السيارات بدون مبلغ مقدم أي يتم التقسيط على كامل المبلغ شهرياً.
  • وتنتشر العديد من هذه الشركات في مصر والمملكة العربية السعودية كشركة الغفران وبعض الجمعيات التي تعطي قروض حسنة على السيارات.

ماهي أهم المعارض التي تعطي سيارات مستعملة بالتقسيط؟

1- البطل موتورز

  • يعد من أهم المعارض سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2024 التي تقدم خدمة التقسيط على السيارات المستعملة وتمتاز بسياراتها النظيفة والعالية الجودة.
  • يقدم هذا المعرض سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 20000 بعدد كبير من السيارات الفريدة من مختلف الماركات التي ذكرناها ويقع هذا المعرض في مصر شارع السودان.
  • يمكنكم التواصل مع هذا المعرض عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم.

2- الخالدية موتورز

  • من أهم شركات شراء سيارات بالتقسيط، يقع هذا المعرض بالمنطقة الوسطى بجانب مبنى الجامعة الحديثة ويتميز بسمعته النظيفة وبمصداقيته في سيارات بالتقسيط بدون مقدم وبيع السيارات الجديدة.
  • يملك تشكيلة واسعة وجميلة من سيارات مستعملة بالتقسيط رخيصة الخالية من أي خدش أو عيب ليتصدر قائمة المعارض المستعملة وبالتقسيط من حيث نظافة السيارات.
  • يمكنكم التواصل مع الخالدية موتورز عن طريق الرقم الخاص بهم.

3- معرض العجلة

  • يقدم هذا المعرض سيارات بدون مقدم 2024 للزبائن وبالتقسيط المريح وبدون دفعة أولى مما أدى لانتشار سيط هذا المعرض وبشكل كبير وعرف بأمانته وموثوقيته في هذا المجال.
  • هذا المعرض يقع في القاهرة شارع جمال عبد الناصر ويمكن إيجاده بسهولة بسبب المبنى الرائع الذي يمتلكه ذو التصميم الفريد.
  • يمكنكم التواصل مع هذا المعرض عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم.

شاهد أيضاً :

4- معرض جولد موتورز

من المعارض تقسيط سيارة بدون وظيفة السعودية المتميزة في الوطن العربي حيث يختص هذا المعرض بعرض السيارات سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 30000 ذات الطراز الحديث والسيارات الفارهة.

والتي تكون بحالة الوكالة تماماً ويعتبر هذا المعرض مقصد العديد من أصحاب الأموال لشراء عبر نظام تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك وخاصة باهظة الثمن مثل الرانج والشيفر والبي ام دبليو والعديد من الماركات العالمية والتي تتميز بسعر عالي وبحكم السيارة الجديدة.

ويتكون هذا المعرض من عدد كبير من سيارات بالتقسيط بدون مقدم 2024 المنظمة ضمن أقسام محددة، فمثلاً قسم السيارات الفرنسية الخاص فقط بالسيارات اليابانية وقسم خاص بالسيارات الأمريكية وآخر خاص بالعربات الألمانية الحديثة.

ماهي الأمور التي يجب الانتباه عليها عند شراء سيارة مستعملة ؟

يجب عليك عزيزي القارئ وإن كنت مقدم على شراء سيارة مستعملة وقبل سحب قرض السيارة من بنك مصر بدون مقدم التأكد أولاً من سلامتها وخلوها من أي مشكلة فنية.

فيجب عليك إحضار تقني خاص بالسيارات ليتم فحصها بالكامل فالسيارة تتضمن العديد من الأمور المهمة المفصلية التي يجب التأكد من عملها بشكل كامل كنظام الفرامل ونظام إدارة العجلات الهيدروليكي.

وأيضاً لا ننسى نظام التبريد المسؤول عن خفض حرارة المحرك والتأكد من عمل المؤشرات الحيوية للسيارة كمؤشر الضغط ومستشعر البنزين وأيضا التأكد من الشبكة الكهربائية وأنها تعمل على أتم وجه.

هل يوجد شركات تقسيط سيارات في السعودية ؟

  • بالطبع يوجد العديد من الشركات في المملكة والتي تقدم خدمات التقسيط على السيارات وبعضها بدفعة مقدم وبعضها الأخر لا يتطلب هذه الدفعة.
  • وتتميز الشركات في المملكة بالقسط المريح التي توفره للزبائن وعلى منحهم المدة الزمنية التي يريدونها في خصوص تسديد ثمن السيارة.

معرض الخضيمي

لديها خدمه سيارات اقساط 500 ريال بدون دفعة أولى، حيث يكون موقع هذا المعرض في مدينة الدمام ويقوم بخدمة المملكة بأكملها اذ يتواجد لدى هذا المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة.

معرض مينا كار

  • أن شركة مينا كار في الإسكندرية وتم تأسيسها عام 2007 لتتخصص بيع وشراء سيارات مستعملة تعاقدت هذه الشركة مع كبرى شركات الشحن من ألمانيا لتقوم باستيراد أفضل أنواع السيارات وأكثرها جودة من الماركات الألمانية الحديثة والتي تخطف الأنظار من جمالها وروعة بريقها.

  • في بداية عمل الشركة مع رأس المال القليل لم تكن متوفرة خدمات شراء سيارة بالتقسيط ولكن مع مرور الوقت وزيادة رأس المال الخاص بها، فقد وفرت إمكانية شراء السيارات بالتقسيط المريح وسيارات قسطها اقل من ١٠٠٠ وطبعاً تختلف النسبة من سيارة لأخرى حسب قوة محركها وطراز الصنع والعديد من التفاصيل المتعلقة بالسيارة.

معرض اليسر

تبيع سيارات اقساط بدون دفعة اولى فهي واحدة من فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وهي تعد واحدة من أبرز معارض التقسيط للسيارات المستعملة بالرياض وحاصلة أيضاً على مرتبة 11 من ضمن قائمة أسرع 90 شركة نمو وإزدهار في المملكة العربية السعودية.

لعام 2010 اذ توفر للعملاء سيارات بالتقسيط بأقساط سهلة مع دفعة مقدمة مرنة او بدون دفعة مقدمة واقساط تصل الى 60 شهر، حيث تقدم إضافة الى كل هذا خدمة تأجير سيارات دون كفيل وذلك مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة العقد.

نقترح عليك: ‏أفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

 ‏وهنالك الكثير من يرغب في الحصول على تقسيط سيارات مباشر من الجيش بدون فوائد من خلال عدة معارض سيارات تقسيط مستعمل بدون مقدم موجودة في مدينة القاهرة وتقدم الكثير من قروض السيارات العسكرية ، حيث يمكن لكافة العملاء الحصول على سيارة بدون مقدم.

من خلال أقساط شهريه مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية يمكنك الحصول عليها من عدة بنوك مصرية وخاصة قرض السيارة من بنك مصر بدون مقدم لتقسيط سيارات من البنك من دون أي عوائق وتعد هذه الطرق واحدة من أهم طريقة للحصول على سيارة بالتقسيط للمواطن المصري.

‏حيث تعتبر السيارة واحدة من أهم المواصلات الخاصة التي تساعد الكثير من الشباب للحصول على سرعة في إنجاز العمل والتحرك داخل جمهورية مصر وخاصة السيارات الجيش الذي تعرف بأنها اقل استهلاك للوقود.

ويوجد الكثير من السيارات الفرنسية في مصر الذي يتم بيعها في معارض الجيش يمكنك الحصول عليها بأسعار متفاوتة جداً على دفعات تبدأ من 800 جنيه حتى 2000 جنيه بشكل شهري.

الهدف من شراء أو بيع سيارات مستعملة بالتقسيط رخيصة؟

  • إن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شراء سيارة قوية لكن في ظل هذا الارتفاع الكبير للأسعار غالبا ما يضطرون لشرائها مستعملة سابقاً.
  •  إن شراء سيارة تتميز بالقوة يعد أمر رائع فإن السيارات التي تتمتع بالقوة أكثر تكون قادرة على اجتياز جميع أنواع الطرق وفي كل الفصول والحالات الصعبة أكثر.
  •  سيارات الدولة بشكل خاص تتمتع بقوة إضافة أن السيارات بشكل عام توفر الوقت والجهد في الانتقال من مكان لمكان أخر.

  • سيارات الدولة تعمل بنظام معلومات متكامل وشاشة لمس وأيضاً وسائل رفاهية ضمن السيارة كالراديو ونظام التعرف على الصوت وغيرها.

كما يمكنك الاستفسار عن أي امر يخص هذا الموضوع من خلال التواصل معنا عبر حساب انستقرام الخاص بي الموجود في أسفل هذا المقال أو أعلاه وشكراً.

إلى هنا ونكون وصلنا وإياكم لنهاية مقالنا عن طريقة الشراء من خلال شركات شراء سيارات بالتقسيط والعديد من معارض تقسيط سيارات بدون فوائد الذي تناولنا فيه وبشكل تفصيلي موضوع شراء السيارات بالتقسيط 2024.

وواضحنا لكم أهم الماركات المتوفرة وأفضل معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض والقاهرة والتي تقدم خدمات التقسيط على السيارات بأرخص الأسعار والتي تتميز بخدمتها الرائعة آملين أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بألف خير.

مواضيع لها صلة: