أفضل 7 شركات تأجير بيوت في المدن النمساوية

البيوت في النمسا يقطنها القليل بشكل ملكية، تعتبر هذه النسبة قليلة من النمساويين حيث إن الدراسات أثبتت وأفادت في الفترة الأخيرة أن أكثر من 42 % من السكان النمساويين يعيشون ضمن بيوت أجار، هذا الأمر شجّع على زيادة وجود الشركات التي تقوم بتأجير البيوت في أغلب المناطق مثل مدينة فيينا، ومدينة أنسر بروج، أو انسبروج ومدينة سالزبورغ، وغيرها من المدينة النمساوية الأخرى.

هذا الأمر أيضا ينطبق على الجالية العربية في النمسا الذين يبحثون عن بيوت تأويهم عندما يكونون هنالك، لذا فإنا في مقالنا هذا سنتحدث عن أفضل شركات تأجير بيوت في فيينا 2023 التي تعمل في تأجير المنازل في النمسا وتلعب دور الوسيط في ذالك، وسنعطي في هذا المقال أبرز الإرشادات المهمة في هذا الشأن:

شركات تأجير بيوت في فيينا

أفضل شركات تأجير بيوت في فيينا 2023

كما أسلفنا أن عدداً كبيراً من المواطنين النمساويين من جهة، والوافدين إلى دوله النمسا من جهة أخرى، يعيشون في شقق للإيجار، هذا الأمر ساعد الشركات العاملة في مجال عرض بيوت للأيجار في فيينا والعديد من المدن النمساوية الأخرى تأجير البيوت على أن تكون عديدة، وعلى أن تعمل بكل جهد.

لذا فإنا سنقوم بطرح أفضل طرق البحث عن سكن في النمسا وسنتعرف على أبرز الشركات العاملة في مجال الإيجار في دولة النمسا، ومن أبرز مواقع اجار البيوت في النمسا هي كالآتي:

1- شركة تأجير بيوت في النمسا السفلى smk immo

تعد أفضل شركة تأجير بيوت في فيينا وتستطيع من خلالها أن ترى الكثير من العقارات المطروحة للإيجار من خلال شركة smk immo، وهذه العقارات تتنوع ما بين بيوت متواضعة، وشقق فاخرة وفيلات، أيضا في عدّة مناطق تلائم الجميع.

ولزيارة هذه الشركة وةالإطلاع على الشقق والمنازل يجب الإنضمام إلى الرابط التالي: من هنا.

2- شركة تأجير بيوت في النمسا العليا

تعد من أفضل شركات تأجير الشقق في النمسا وهذه الشركة تختصّ في طبيعة عملها على عرض اي استوديو للايجار في فيينا والعل على تأجير جميع العقارات بمختلف أنواعها وأشكالها، حيث إنها تلائم أصحاب الدخل المحدود، وتلائم من جهة أخرى أصحاب الدخل المفتوح.

قد يهمك: الحصول على قرض في النمسا عبر أفضل بنك في النمسا

حيث فيها عدّة خيارات ويستطيع الاشخاص من خلالها أن يختارون شقق للإيجار الشهري في النمسا ويختاروا ما شاؤوا من هذه الخيارات، ولزيارة موقع هذه الشركة يجب الإنضمام إلى الرابط التالي للاطلاع على ما فيه من شواغر إيجار:

3- شركة تاجير بيوت في بروغنلاند

أيضاً من الشركات تأمين شقق للإيجار في فيينا سنوي العاملة في هذا المجال، هذه الشركة أيضا تقوم على تأجير كافّة العقارات بتنوع تصاميمها، وتنوع اشكالها، وهي تختصّ في تأجير العقارات في مدينة بروغنلاند.

ولزيارة هذا الموقع أو هذه الشركة يجب الإنضمام إلى الموقع التالي: من هنا.

4- شركة وكيل عقاري لتأجير المنازل في ستيريا

وهذه الشركة تعد من أفضل الشركات العقارية في النمسا لعام 2023 ، هي شركة وكيل عقاري تقوم على تأجير المنازل في منطقة ستيريا، والشركة بناء على اسمها فانها تقوم بتأمين منازل للإيجار في المنطقة المذكورة نفسها، أيضا يستطيع الأشخاص أن يتواصلوا مع الشركة بكل بساطة أو يرى ما تعرضه الشركة من منازل للإيجار.

عبر الرابط التالي: من هنا.

5- شركة تأجير بيوت في سالزبورغ

أيضا توجد شركة تأجير بيوت في سالزبورغ، وهذه الشركة تختصّ في تأجير البيوت في سالزبورغ، وتعرض هذه الشركة شقق للإيجار في لينز النمسا والعديد من العقارات التي تكون مناسبة للجميع هنالك.

أيضا يستطيع الأشخاص أن يدخلوا إلى موقعهم، وإلى رابطهم الخاص بهم، ويتصفحون ما هي أبرز العقارات المعروضة للإيجار، ويرون إذا ما كانت هذه العقارات ملاءمة لهم ام لا، فالأمر راجع إليهم بكل بساطة، والرابط هو كالآتي: من هنا.

6- شركة تأجير شقق في كارينثيا

تعتبر من أشهر مواقع وشركات تأجير الشقق في النمسا 2023، وأيضا شركة تأجير شقق في كارينثيا وهذه الشركة تختص في منطقه كارينثيا، وتقوم على عرض أبرز العقارات المتاحة للإيجار في المنطقة المذكورة.

ويستطيع الأشخاص من خلال هذه الموقع أن يجدوا البيوت التي تناسبهم من حيث المساحة، ومن حيث التصميم، ومن حيث أمور أخرى يقوم عليها الشخص، ولزيارة هذا الموقع يجب الإنضمام إلى الرابط التالي: من هنا.

7- شركة تأجير بيوت في فورارلبرغ

أيضا شركة تأجير البيوت في فورارلبرغ وتساعدك في الحصول على سكن طلابي في النمسا، هذه الشركة تقوم بتوفير العقارات في منطقة فورارلبرغ يستطيع زائروا هذا الموقع، وهذه الشركة أن يتصفحون أبرز العقارات الموجودة للإيجار هنالك.

أيضا توجد شركة تؤمن سكنا للطلبة في النمسا، ويكون هذا السكن بديلا للإيجار، ويكون رخيصا يستهدف جميع فئات الطلاب، خصيصاً الطلاب الوافدين إلى النمسا فمنهم من أتى بدخل محدود، فيجب عليه أن يجد سكن يلائم دخله المادي.

لذا فإنه يعمد إلى مثل هذه الشركات التي تقوم بتأمين أبرز بيوت السكن للطلاب مقابل رسوم تناسبهم، وهذه الشركة تقوم بتأمين السكن في منازل معينة تجعلها مسكنا للطلاب في بعض المناطق النمساوية التي تلائم الطلاب، ويستطيع الطلاب أن يجدوا هذه الأمور من خلال زيارة موقعهم التالي: من هنا.

أفضل شركات تأجير البيوت في فيينا لعام 2024

سنذكر لكم بعض الشركات البحث عن سكن في النمسا الأخرى التي تقدم بشكل يومي إعلانات عن بيوت أجار في فيينا والعديد من المدن النمساوية، أيضا يوجد عدد شركات كبيرة لا بأس به يختص في تأجير البيوت في العاصمة النمساوية فيينا.

لذا فإنا سنعرض أبرز هذه الشركات التي تختصّ في تأجير البيوت في العاصمة النمساوية فيينا، وهي كالتالي:

  • شركة Lorenz Real Construct GmbH.
  • شركة Krefina Immobilien GmbH.
  • شركة Golda's Immobilien.
  • شركة SMK Immo Treuhand.
  • شركة Poth Immobilien GmbH.
  • شركة Immog Immobilien.
  •  شركة Immomax Walter Fichtinger.
  •  شركة Brehm Immobilien GmbH.
  • شركة Immoplex KG.

روابط شركات تأجير البيوت في سالزبورغ 2024

هذه المنطقة وجهة للكثير من النمساويين من جهة، والوافدين إلى دولة النمسا من جهة أخرى، لذا فإنها نقطة اهتمام لدى الكثير من الأشخاص الرغبين في الحصول على السكن في النمسا للعوائل، وسنعرض لكم أبرز الشركات التي تقوم بتأجير البيوت في سالزبورغ وهي على الشكل التالي:

شركة wohnungsboerse: من هنا.

شركة immo.sn : من هنا.

شركة makler-empfehlung: من هنا.

أفضل خمس نصائح قبل التعامل مع شركات تأجير بيوت في فيينا

بداية هذا الكلام ينطبق على المنزل أو على أي شقة سكنية يرغب الشخص باستئجارها، لا بدّ من إتباع هذه النصائح, والإرشادات التالية:

  1. كم هو مبلغ الإيجار وما هو حجم المنزل هل هو يناسب للعائلة التي تريد أن تستأجر من أجلها، هل هو يناسب عائلة مؤلفة من كذا أو كذا، هذه الأمور ترجع إلى حسب حجم العائلة، واشخاصها.
  2. أيضا عدد الغرف تعتبر تفضيلاً شخصياً، كم يناسبك عدد غرفة أم لا وهل جودتها مناسبة أم لا.
  3. أيضا من الأمور المهمة هي نوع التسخين والطاقة الكهربائية لتسخين المياه الموجود في البيت، وما هي المعدات الموجودة في البيت.
  4. هذا الأمر أيضا ينفع المنزل في أي حي يكون، هل ترغب في أن يكون منزلك في حي شهير أم في حي متواضع، أيضا موقع المنزل وفي أي طابق، هذا الأمر أيضا تفضيل شخصي.

ما هي تكلفة اجار البيوت في النمسا في العاصمة فيينا؟

طبعا هذا الكلام الذي سنذكره بناء على أغلب كلام الشركات العاملة في هذا الميدان، وأبرز الدراسات التي تحصلنا عليها من على مواقع الإنترنت المتخصصة بهذا الشأن:

  • أمّا الشقة الّتي تبلغ مساحتها 61 متراً فإن متوسط أجارها سيكون في 13.75 يورو.
  • إن متوسط أجار الشقق هنالك يبلغ 16.25 يورو بالنسبة للشقّة التي تكون بمساحة 31 متراً.
  • كما إن إيجار الشقق السكنية ذات المساحة 100 متراً في فيينا فإنه يكون في بشكل متوسط 14.15 يورو.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل شركات تأجير بيوت في فيينا، نتمنى ان نكون قد قدمنا الفائدة المرجوة من ذالك، لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة: