أفخم 5 سيارات اقل من 40,000 ريال سعودي

سيارات اقل من 40,000 ريال

قائمة سيارات اقل من 40,000 ريال

إن الوضع الاقتصادي ليس جيداً عند كل الناس فمن الناس من يكون وضعه الاقتصادي جيداً هو منهم من يكون دخله المادي ليس كثيراً ليوفر منه ثمن السيارة أو منزل أو ما إلى ذلك، لذلك فإن كثيراً من الناس أصحاب الدخل المحدود يبحثون عن سيارات تتناسب ودخلهم الشهري فيبحثون عن سيارات اقل من 40,000 ريال سعودي؟

وإن سيارات (السيدان) هي مناسبة جداً للأسعار التي يطلبها هؤلاء الناس، فإن هذه السيارة تتميز بجودة صناعتها بالإضافة إلى العمل الجيد والاقتصاد في مواد البنزين إن كانت تعمل على البنزين والمازوت إن كانت تعمله على المازوت.

وقد تطور عالم السيارات بشكل كبير جداً ولا سيما أن السيارات أصبحت مبذولة بشكل كبير لذلك يمكن أن يشتري أي مواطن سعودي سيارة سيدان جديدة بسعر جيد جدا يتناسب ودخله، هذا إن كان يريد سيارة جديدة وان لما يستطيع شراء السيارة الجديدة وكانت النقود عنده قليلة بعض الشيء فإن سيارات السيدان هذه متوافرة أيضاً في سوق المستعمل.

وسنقدم لكم ما في هذا المقال بعضا من أنواع هذه السيارات التي تكون أسعارها أقل من 40 ألف ريال سعودي أو ما يقاربها.

1. سيارة شانجان السفن موديل 2022:

تعد أفضل سيارة بحدود 50 الف ريال، هذه السيارة من سيارات السيدان وسيارات سيدان تتميز بكثير من المميزات التي تجعلها جيدة للاستهلاك المتوسط المواطنين في المملكة العربية السعودية فسيارة السيدان هذه تمتاز إلى جانب العمل الجيد والأداء المميز الذي تقدمه بالتوفير الاقتصادي الذي تمنحه صاحبي هذه السيارة، السيدان جميعها تمتاز بالتوفير للوقود بشكل كبير.

وسيارة شانجان السفن من موديل 2022 قد امتازت بكثير من المميزات التي جعلتها تتصدر الكثير من السيارات حتى صارت من السيارات المناسبة للاستخدام اليومي، من مواصفاتها:

  1. جاءت هذه السيارة بمحرك بنزين.
  2. يوجد فيها أربع أسطوانات.
  3. سعتها لتر ونصف.
  4. تأتي بقوة 105 أحصنة.
  5. عزم ودوران تقريبًا 145 نيوتن في المتر.
  6. تسير هذه السيارة 4.14 كيل مترات للتر الواحد بشكل تقريبي.

سعر شانجان السفن 2022 في السعودية

هذه السيارة من السيارات السيدان متوفرة في المملكة العربية السعودية وبأسعار مناسبة جدا فسعرها 38,900 ريال سعودي فقط.

قد يهمك: أرخص سيارة اقتصادية في السعودية

2. سيارة شيفروليه افيو:

تعتبر أفضل سيارة ب ٣٥ ألف ريال، وهذه السيارة من موديل 2012 جاءت هذه السيارة بمحرك 1.4 إلى 1.6 لتر مظهرها العام جيد ومناسب وأنيق فهي سيارتنا رياضية بعد الشيء تجذب شريحة كبيرة من الشباب عشاق السيارات الرياضية.

السيارة الاقتصادية والبسيطة غالباً ما يكون فيها بعض العيوب.

 مميزات وعيوب شيفروليه افيو:

  • أنها لا تعطيك أداه جيدا في المناطق الجبلية الوعرة.
  • وقد يكون صوت المحرك مرتفعا في بعض موديلات هذه السيارة.
  • إن سعر شيفروليه افيو في السعودية مناسب جداً أيضاً كثيراً فقد جاء سعرها ما بين 12500 ريال إلى 27 ألف ريال سعودي فقط لا غير.

ونقدم لكم بعض السيارات التي تكون أسعارها قريبة من الأربعين ألف ريال فقد تتجاوزها بشيء بسيط، من هذه السيارات، وهذه السيارة من نوع السيدان:

3. سيارة كي بكانتو:

هذه السيارة من موديل 2011 ل 2014 جاءت هذه السيارة بمحرك واحد أو واحد فاصلة اثنين لتر وقوة اقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود أداء هذه السيارة بشكل عام جيد جداً وتمتاز أيضاً بمظهرها الجميل.

عيوب ومميزات عر كيا بيكانتو:

  • أنها من الداخل فيها ضيق على الركاب وخصوصًا أصحاب الأجسام الكبيرة بعض الشيء فإنهم لن يجدوا الراحة المطلقة في ركوب هذه السيارة.
  • إن استخدام المكيف والإنارة الداخلية في هذه السيارة ليس كما يمكن فإنه معقد بعض الشيء وقد لا يعملان دائما.
  • جاءت هذه السيارة بسعر مناسب جدا حيث ان سعر سيارة كيا بيكانتو في السعودية، ما بين 17.500 ريال إلى 25 ألف ريال سعودي فقط.

4. تويوتا يارس موديل 2022:

أفضل سيارة بسعر 40 ألف تمتاز بصفات كثيرة جداً من هذه الصفات أنها جاءت بتصميم أنيق شبابي مناسب لكثير من الشباب، هذه السيارة متوفرة بفئات عدة وكل أنواع هذه السيارة هي عملية نسبه إلى سعرها ومواصفاتها.

شاهد أيضاً: أفضل 4 سيارات كورية في السعودية

إضافة إلى هذا الكل فإن هذه السيارة تقدم أداءً ممتاز واقتصادية بشكل كبير نسبة إلى الفئة السعرية التي تنتمي إليها هذه السيارة، والاطلاع على المزيد من مواصفات هذه السيارة نقدم لكم مواصفات محرك سيارة تويوتا يارس الجديدة التي جاءت من موديل 2022 وهي كالاتي:

  • جاءت بمحرك بنزين.
  • فيها أربع أسطوانات.
  • سعتها واحدة ونص لتر.
  • اقتصادية بشكل كبير فتسير عشرون كيلو مترا للتر الواحد.
  • تأتي بقوة 105 أحصنة.
  • تأتي بدفع أمامي.
  • إن سيارة سيدان تويوتا يمارس من موديل 2022 متوافرة في المملكة العربية السعودية سعر تويوتا يارس 2022 تقريبي 49,000 ريال سعودي.

5. سيارة ميتسوبيشي أتراج 2022:

تعد أفضل سيارات أقل من 50,000 ريال، وهذه سيارة أيضاً من سيارات سيدان الجيدة الاقتصادية ذات السعر المناسب، هو كما ذكرنا في الفقرة الماضية فإن سيارات سيدان تمتاز بالتصميم الشبابي الجميل اللائق العصري الذي يتناسب مع كثير من محبي السيارات، من مواصفاتي هذه السيارة كالتالي:

  • جاءت بمحرك بنزين
  • فيها ثلاث أسطوانات.
  • ساعتها 1.2 لتر.
  • جاءت بقوة 76 حصانا.
  • قوة الدوران في المتر الواحد 100 نيوتن.
  • الغيار فيها أو ما يعرفون بناقل الحركة أوتوماتيكيًا.

إن هذه السيارة متوفرة في المملكة العربية السعودية ،ويبلغ سعر ميتسوبيشي أتراج بشكل تقريبي مبين 42 ألف ريال إلى 45 ألف ريال سعودي.

إلى هذا الحد نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عند أفضل سيارة جديدة ب 40 ألف ريال وقد تحدثنا فيه لكم عن أرخص السيارات في السعودية لعام 2023 وأستهدفنا تحديداً من يبحق عن سيارات اقل من 40,000 ريال أو بحدود 40,000 ريال أو 45,000 ريال سعودي.

وقد قدمنا لكم ما بعض أنواع السيارات وأهم سيارة ب 30 ألف ريال وكالة وذكرنا مواصفات هذه السيارات وما هي المميزات التي تتميز بها وإن كان فيها بعض العيوب ذكرناها لكم.

فإن كنت ممن يريد شراء سيارة وعنده ما بين 40 ألف ريال أو أفضل سيارة بحدود 50 الف ريال أو أقل بقليل فيمكنك تصفح هذا المقال ومعرفة أنواع السيارات الموجودة في المملكة بهذه الأسعار، إلى اللقاء في مقالات جديدة إن شاء الله.

تحرير: علي الفرج.

مواضيع لها صلة:

أنواع سيارات بيجو واسعارها

‏أفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

أفضل 4 مواقع بيع السيارات المستعملة والجديدة

أسعار السيارات في السعودية الجديد والمستعمل

أفضل 5 سيارات اقتصادية فخمة للبنات المبتدئات