كيف أستلف رصيد من اورنج الأردن اونلاين

ستجد هنا شرح عن كيف أستلف رصيد من أورنج الأردن بالإضافة إلى هل يمكن شحن بطاقة اورنج مجانا أم لا، حيث أن مسألة الدين من الشركات الخاصة بالاتصال أصبح شيئاً عادياً عند الكثير بل إن الشركات وبكلّ بساطة تستفد من هذه الأمور.

وذلك لما وفرته من خدمة للطرفين، للشركة من جهة، وللزبون من جهة ثانية، الكثير من شركات الاتصال حول العالم تتيح آلية الاستلاف الخاصّة بالرصيد، وذلك بعد نفاد الهاتف الذي يعمل على مشغل أي شركة من الرصيد سواء أكان هذا خاصًّا بالاتصال أو خاصًّا بباقات الإنترنت، ومشغل الشبكة الأردني (أورنج) له نصيب من هذه الأمور.

كيف أستلف رصيد من اورنج
كيف أستلف رصيد من اورنج

ولعلّنا في مقالنا هذا سنتكلم عن آلية تحويل الرصيد وطريقة استلاف رصيد من اورنج من الشركات العاملة على توصيل خدمات الاتصال أو الإنترنت على حدّ سواء، فالآليات كثر وعديدة، ولعلّنا نتحدّث عن أبرزها في السطور أدناه.

ما هي الآلية التي نتبعها في تجديد رصيد شركة أورنج؟

قبل التكلّم في هذا الموضوع يجب أن نوضح مسألة بسيطة، والمسألة متعلقة بشركة (أورنج) هذه الشركة التي نتكلم عنها في مقالنا هذا والذي خصصناه فقط في الفرع الأردني، هي شركة عالميّة لها وجود في أكثر من مكان عالمي.

ولعل أبرز الأماكن الموجودة فيها هذه الشركة (المملكة الأردنية الهاشميّة + جمهوريّة مصر العربيّة)، والآلية التي تتبعها الشركة في تحويل الرصيد من عندها إلى مشتركيها تكمن في عدّة خطوات، أبرز هذه الخطوات سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • طلب الرمز شحن بطاقة اورنج مجانا الاردن الخاصّ بالإرشادات الموصلة إلى إتمام عميلة التحويل.
  • والرمز (* (#6#555 بدءً من رمز النجمة المعروف ب (*).
  • أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 5556.
  • ومن ثَمًّ اتباع الخطوات التي يرشدك إليها المجيب الآلي.
  • أو موظف الاستقبال الذي يستقبل مكالمتك.

ما هو رمز تعبئة رصيد اورنج الاردن الخاص بالاستلاف ؟

كما أسلفنا القول إن الشركة على الدوام تتيح لمستخدميها رموزاً تساعدهم في أن يستسيغوا الشركة بكلّ أساليبها، ويعتمدونها دون غيرها، فبين الحين والآخر تتيح الشركة رموزاً خاصّة بالسلفة.

ولكي يكون الأمر هذا سهلاً وغير بصعب عند زبائن هذه الشركة، والركز الخاص بخدمة (سلفني نت) يكون متاحاً بإحدى الطريقتين، وهذان الطريقتان:

  • إمّا عن طريق الاتصال بالرقم المجاني (400)
  • أو عن طريق طلب الرمز المجاني ابتداءً من رمز النجمة *(#444)
  • كلتا الطريقتان السابقتان تؤدي بالمشترك إلى الوصول إلى استلاف باقة إنترنت تقدّر بحجم لا يتجاوز المئة ميغا بايت، وتقوم الشركة فيما بعد بخصم رصيد معيّن لا يعتبر مرتفعاً أبداً.

طريقة تجديد اشتراك اورنج والدفع لاحقاً

يتساءل العديد من الأشخاص عن كود معرفة الاستلاف اورنج وما هي آلية شحن خط أورنج والدفع فيما بعد؟

آلية شحن خط أورنج تعتبر من العمليات البسيطة، إذ إنها بكلّ بساطة تحتاج إلى عدّة خطوات نستطيع تطبيقها خطوة تلو الأخرى، ولعلّ أبرز هذه الخطوات هي كالتالي:

  1. نقوم بالتوجّه إلى المحفظة الخاصة بأموال أورنج.
  2. ومن ثم نقوم باختيار خانة إعادة شحن خط أورنج ودفع الفواتير.
  3. بعدها نقوم باختيار الخانة المسماة ب (إعادة شحن أورنج).
  4. بعد ذلك نُكمل ما يتطلب منّا من خطوات ونضغط بكلّ بساطة على الخيار المسمى ب (دفع الفواتير) أو (إعادة الشحن) على حسب ما نجده.
  5. وبعد ذلك نقوم بتأكيد هذه العملية، وتتم العملية بكلّ سهولة.

طريقة إلغاء خدمة الرقم الخاص أورنج:

قبل التحدّث عن الغاء خدمة إخفاء الرقم اورنج وآلية حذف خدمة الرقم الخاصّ لا بدّ من تبيان ما هو الرقم الخاص؟ الرقم الخاص هي خدمة أتاحتها شركات الاتصال بتنوّع مشغلات الشبكة الخاصّة بهذه المشغلات، في العالم بشكل عام وفي العالم العربي بشكل خاص.

ولا شك في أن شركة أورنج كان لها حصّة في هذا الأمر فأتاحت هذه الخدمة لمشتركيها، وسنتكلّم عن آلية حذف خدمة الرقم الخاصّ من شركة أورنج، الشركة أتاحت هذه الطريقة وفق خطوات معينة، ولعلّ أبرز هذه الخطوات هي كالآتي:

  1. أمّا عن طريق طلب الكود *888#.
  2. أو عن طريق الكود *155#.

ما هو الرمز الخاص بإعادة تعبئة بطاقات أورنج الأردن؟

إن مسألة إعادة تعبئة البطاقات الخاصة بأورنج الأردن يعتبر أمراً بسيطاً ولا يكون بالأمر الصعب، وإن الخطوة الأمثل لطلب هذه الخدمة هي كالتالي:

  • طلب الرمز اللآتي: *102#.
  • بالإضافة إلى رقم الكرت، ومن ثم #.
  • ومن ثم نضغط على زر الاتصال.
  • وستتم عندنا وبكل سهولة آلية تعبئة البطاقة الخاصّة بأورنج الأردن.
  • وستكون جاهزة للاستخدام مجدداً دون أيّ شكّ.

ما هي خطوات شحن بطاقة اورنج الأردن؟

شحن رصيد اورانج اونلاين أيضاً لا يتطلّب إلى خبرة كبيرة، بل إنه يتمّ عبر عدّة خطوات أبرزها:

  • نقوم باختيار طريقة شحن بطاقة اورنج عن طريق الفيزا الأمثل التي تناسبنا من أجل تعبئة هذه البطاقة.
  • من ثم نضغط نجمة 551 مربع، ومن ثم رقم البطاقة مربع اتصال.
  • بعدها نضغط على إرسال رسالة إلى الرقم 900 وهذه الرسالة تتضمن الرقم الخاصّ ببطاقة الشحن، ومن ثم مسافة.
  • بعدها 155 بعد ذلك نتصل على 1500 وندخل رمز البطاقة الخاصة بالشحن وتتمّ العملية بكلّ سهولة.

رابط تجديد اشتراك اورنج والدفع لاحقاً الأردن عبر الإنترنت: من هنا.

خاتمة: نكون وإياكم قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن كيف استلف رصيد من اورنج الأردن وكل ما يخص مميزات شركة أورنج فرع المملكة الأردنية الهاشميّة، وقد تكلمنا في عدّة جزئيات، إنطلاقاً من كيفيّة استلاف الرصيد الخاصّ بأورنج الأردن، إلى الآلية المتبعة في أخذ الرصيد من الشركة، ومن ثم ما هو الرمز الخاص بالاستلاف من شركة أورنج.

وتحدثنا أيضاً في جزئيّة عن آلية شحن خط أورنج والدفع المسبق فيما بعد، وجعلنا فقرة خاصة في آلية إلغاء خدمة الرقم الخاص بأورنج، نكون وإياكم قد اختتمنا مقالنا هذا فإذا أعجبكم المقال فلا تنسوا مشاركته بين أصدقائكم وذلك عبر نشر الرابط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دمتم بخير وإلى اللقاء في مقالات أخرى أكثر نفعاً وأكثر فائدة.

تحرير: علي الفرج.

مواضيع لها صلة:

أرخص راوتر هواوي 4G للالعاب والتطبيقات

كيفية تفعيل شبكة 4G للآيفون والأندرويد

أشهر مسابقات ربح رصيد حقيقي