ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب : دليل شامل

يتساءل الكثير عن الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب شات، لذلك رأينا في مقالنا هذا أن نوضح هذا الأمر، ففي حال رأيت زر الاشتراك موجوداً على الملف الخاص بالسناب شات عوضاً عن رؤية (إضافة أصدقاء).

فهذا يعني أموراً عدة، من هذه الأمور أنهم أزالوك أو عينوا ملفًا للتعريف على ملف التعريف العام، وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير عبر عدة خطوات سهلة.

الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب
الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب

كيف اخلي سنابي اشتراك مو إضافة

يجب أن نعلم أولاً من الأمور التي لا يحسنها جميع مستخدمي السناب شات هو إنشاء ملف تعريف عام.

إذا أردت أن تنشئ ملف تعريف عام على سناب شات فإنك سترى زر (إضافة أصدقاء) على ملفك الشخصي، إلا أن هذا الزر سيُبدل ب (اشتراك)، وهذا لا يكون إلا لبعض مستخدمي السناب شات كأصحاب المتابعين الكثر.

قد يجهل الكثير من الناس الفرق بين اشتراك وإضافة في تطبيق السناب شات، لذلك سننبه على أن زر الاشتراك لا يمكن أن يظهر لمستخدم السناب شات إلا بعد أن يكون عدد متابعيه إلى 5000 متابع، وهذا العدد ليس بالقليل إلا أنه يتطلب منك أكثر من 25،000 زيارة على كل منشور تنشره على سناب شات.

ما الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب؟

يتساءل الكثير الفرق بين قبول صديق وإضافة صديق والاشتراك ومن الأمور التي قد أضافها تطبيق السناب شات في آخر تحديثاته زر الاشتراك، يقوم هذا الزر بالسماح لكل مستخدمي السناب شات أن يتصلوا بجمهور أكبر، حتى أنك تستطيع أن تشارك مقاطع الفيديو والقصص والصور على ملفك الشخصي.

وقد يحدث وترى (الاشتراك) عوضاً عن (إضافة) على تطبيق سناب شات إذا أردت أن تضيف أحد الأشخاص إلى قائمة أصدقائك أو إلى قائمة متبعيك.

قد يهمك: متى يطلع لك الدعم في السناب

لماذا يظهر زر الاشتراك عوضاً عن زر إضافة في السناب؟

  • إذا كان أحد الأشخاص من أصدقائك على تطبيق سناب شات وقرر أن يلغي طلب صداقتك لأي سبب كان.
  • هناك أيضاً سبب ثاني هو أن بعض الأشخاص يقومون بقبول طلب الصداقة الذي أرسلته لهم ولكنهم بعد أيام قليلة أو أسبوع يزيلون حسابك من قائمة الأصدقاء عندهم، هذا أحد أسباب طريقة إظهار الاشتراكات في السناب التي تُظهر لك زر (الاشتراك) بدلاً من زر الإضافة في ملفاتهم الشخصية، وما هي إلا طريقه يتبعونها لزيادة المتابعين.
  • أما السبب الرئيس والأساس في أن زر (الاشتراك) يظهر لديك بدلاً من زر (الإضافة) هو أن حسابك فتح بطريقة حساب عام، وقد وضحنا بعض الأمور عن الحساب العام منذ قليل.

طريقة إظهار الاشتراكات في السناب؟

يتساءل العديد من المستخدمين كيف أحصل على زر الاشتراك في تطبيق سناب شات مثل بعض المشاهير وعن طريقة حل مشكلة اختفاء الاشتراكات في السناب شات؟

أولاً إذا أردت أن تحصل على زر الاشتراك في الملف الشخصي الخاص بك اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى ملفك الشخصي على تطبيق سناب شات.
  • اضغط على زر (إضافة إلى Snap Map).
  • اضغط على خيار (إنشاء ملف تعريف عام).

كيف أنشئ ملف تعريف جديد في السناب؟

  • إضغط على خيار (تحرير ملف التعريف).
  • قم بتعبئة المعلومات الشخصية الخاصة بك التي تطلب منك.
  • في هذه الطريقة تكون قد إنشات ماذا للتعريف وفيه زر اشتراك على ملفك الشخصي.

كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير؟

يتساءل العديد من الأشخاص كيف أجعل تطبيق سناب شات عام ومن الفروق المهمة بين الاشتراك والإضافة هو أن يكون تطبيق السناب شات لديك يحتوي على (ملف شخصي عام).

في حين توافرت هذه الميزة على تطبيق سناب شات الخاص بك فإن هذا الزر زر (الاشتراك) سيكون لديك، وقد جاءت هذه الميزة مع تحديثات تطبيقات سناب شات منذ فترة قصيرة، تساعد هذه الميزة على التواصل الأكبر مع أناس أكثر من جمهور السناب شات.

كما تتيح لك هذه الميزة أيضا إمكانية التعاون مع منشئي المحتوى والمسوقين في تطبيق سناب شات، وذلك يكون كل ما ازداد عدد المتابعين عندك، فكلما أزدد عدد المتابعين ازدادت شعبيتك بين جميع مستخدمي هذا التطبيق.

ما هي معايير استخدام ميزه الاشتراك في تطبيق سناب شات؟

  • تستطيع الاستفادة من مميزات اشتراك السناب وأن تضبط كل إعدادات الخصوصية الخاصة بتطبيق السناب شات.
  • ومن بعد ذلك ضبط (اتصل بي) وبعض الإخطارات إلى (عام) أو (للجميع)، هذه الأمور تساعدك على إعدادات ملف عام خاص بك.
  • قبل البدء في هذه الطريقة يجب عليك أن تتأكد من أن الدولة التي تقيم فيها تدعم هذه الميزة، فإذا لم تكن هذه الدولة تدعم هذه الميزة فعليك تحميل تطبيق VPN.
  • من ثم تشغيل هذا التطبيق ومسح بيانات السناب شات على هاتفك.
  • بعد أن تحذف البيانات قم بتسجيل الدخول على تطبيق السناب شات بعد أن تتأكد من عمل ال VPN.

قد يهمك: أهم اسرار ترند سناب

ما هي متطلبات استخدام ميزه الاشتراك في تطبيق سناب شات؟

يتساءل العديد من مستخدمي برنامج السناب شات عن كيف اخلي سنابي ترند عبر الانضمام إلى ميزة الاشتراكات في السناب، والخطوات هي كالتالي:

  • إن يكون عدد متابعيك على أقل تقدير من 400 إلى 1000 متابع.
  • يكون عمر ملفك الشخصي على تطبيق سناب شات لا يقل عن شهرين.
  • يكون لديك صديق واحد ثنائي الاتجاه على أقل تقدير، يكون ذلك بموافقة أي صديق تقوم بطلب الصداقة لدي ويقبل هذا الطلب.
  • إذا تمكنت من الحصول على إعداد المتابعين التي ذكرناها تستطيع وبعدها أن تتابع إعداد الاشتراك في حسابك الشخصي على تطبيق سناب شات.

خاتمة:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن الفرق بين اشتراك وإضافة في السناب وشرح الذي تحدثنا فيه عن كيف اخلي سنابي فيه دعم، وقد كان يتوجب علينا أن نعرف هذا الأمر بمقدمة بسيطة تشرح بعض الأمور غير الواضحة، ثم انتقلت إلى سبب ظهور زر الاشتراك عوضاً عن زر الإضافة.

بعد هذا ذكرنا كيفية الحصول إلى زر الاشتراك في تطبيق سناب شات مثل المشاهير، وعرفنا طريقة جعل تطبيق سناب شات عام وكيف اخلي سنابي واسع الانتشار، في نهاية هذا المقال تحدثنا عن بعض المتطلبات التي يحتاجها مستخدم السناب شات في ميزة الاشتراك، فذكرنا بعض الأمور المتعلقة في زر الاشتراك.

نرجوا إذا أعجبكم ما هذا المقال لا تنسوا مشاركة هذا الرابط لأصدقائكم الذين لا يعلمون متى يظهر الدعم في السناب ويزالون يخلطون بين الاشتراك وبين الإضافة في تطبيق السناب شات، قد يكون إرسالكم للرابط إلى هذا الصديق يزيد في معرفته فلا تبخلوا عليهم برابط هذه التدوينة، نلقاكم في مقالات أخرى إن شاء الله.

المؤلف ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تصدر ترند منصة الأضواء

كيف أعرف أن الشخص عنده سناب بلس

طرق الربح من منصة الأضواء من الموبايل

طريقة إخفاء نفسك من المشاهدين في السناب بدون تطبيقات

كيف أعرف إذا السنابة لي لحالي