ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون بدون فرمتة مجاناً

ستجد هنا شرح عن أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون بدون فرمتة ، حيث توجد العديد من الحالات المنتشرة حول مشاكل فتح جهاز الآيفون الخاص بك، قد تقوم بوضع رمز للجهاز وتقوم بنسيانه أو قد تخطئ في عملية وضع الرمز وتظن أنك كتبته كمان تريد.

طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون
فك قفل الشاشة للايفون

طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون

كما نعلم فان جهاز الآيفون عند نسيان رمز القفل الموضوع له فذلك يسبب مشكلة كبيرة نظراً لنظام حمايته الصعب ، وبالتالي يصعب القيام بفشل الجهاز لإلغاء الرمز ، كانت هذه المشكلة تسبب قلق كبير جداً لمستخدم جهاز الآيفون عند نسيانه لرمز القفل الخاص به.

لكن هذه المشكلة لم تعد تسبب القلق ولم تعد مشكلة كبيرة بعد تواجد هذا البرنامج الذي سيقدم لكم طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر ، وسنذكرها لكم في السطور أدناه:

 برنامج فتح قفل الايفون Wondershare Dr.Fone:

قام برنامج فتح قفل الايفون هذا بعد أن تم تصنيعه بتوفير طريقة فتح الايفون 11 إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر والعديد من الإصدارات الأخرى، وقاك في حل جميع المشاكل التي تخص فك قفل رمز جهاز الآيفون في حال نسيانه.

حتى أن البرنامج لا يقتصر على جهاز آيفون فقط ، فكذلك يتضمن أجهزة سامسونج وهواوي وغيرها من الأجهزة، سوف نقوم بشرح آلية عمل هذا البرنامج بشكل مفصل في هذا المقال.

مهام برنامج فتح قفل الايفون بدون فورمات

بدايةً سنتعرف على وظائف برنامج فتح قفل الايفون بدون فورمات Wondershare Dr.Fone ، وهي كالتالي:

  • يقوم البرنامج بإيجاد حلول فتح قفل ايفون 13 وحلول عديدة للمشكلات التي تتعلق بالأجهزة المحمولة أيً كان نوعها ( آيفون او سامسونغ).
  • يعمل البرنامج على القيام بعملية استعادة بيانات الجهاز في حال فقدانها، كما يوفر البرنامج إمكانية فك قفل الجهاز في حال نسيانه بسهولة بدون طلبات تعجيزية إطلاقاً.
  • علماً أن هذا البرنامج يحتاج للشراء للتمتع بجميع ميزاته ووظائفه، في حال كنت واجهتك احدى المشكلات التي يعالجها هذا البرنامج وتريد استخدامه ، فعليك الدفع للشركة الممولة مقابل التمتع بجميع ميزاته، سنركز على وظيفة فكه لرمز قفل الهاتف في حال نسيانه.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

سنذكر لكم ما هي طريقة فك قفل جهاز آيفون في حال نسيانه عبر هذا التطبيق بشكل مفصل:

  • في حال كنت مستخدم لجهاز آيفون أيً كان إصداره وشكله وقمت بوضع رمز قفل خاص بالجهاز ونسيته، فلا تقلق ولا تتسرع بالذهاب للمتاجر التي ممكن أن تقوم بزيادة المشكلة أضعافاً مضاعفة.
  • كل ما عليك فعله هو التوجه لبرنامج Wondershare Dr.Fone، الذي سيقوم بحل مشكلتك في عدة ثواني، سيقوم البرنامج بسهولة وبساطة بعملية إزالة القفل لشاشة الجهاز أيً كانت نوع شاشته من إصدارات شاشات آيفون المتقدمة أو القديمة.
  • فالبرنامج يدعم كل أنواع الشاشات وأشكال رمز القفل كبصمة الوجه أو بصمك الأصبع أو بصمة الأعين، وبعد عدة ثواني سيقوم الجهاز بعملية فك الرمز وإعادة بياناتك الشخصية على الهاتف أي لن تقلق حول مسح بياناتك المخزنة على الجهاز.

مميزات Wondershare Dr.Fone

سنتعرف الآن على بعض مزايا برنامج Wondershare Dr.Fone، ومزايا البرنامج هي كالتالي:

1- إلغاء قفل رمز أي نوع جهاز:

يوفر البرنامج خاصية إلغاء قفل الهاتف سامسونج وإزالة القفل لأي شاشة آيفون وأيً كانت نوعها حتى ولو لم تكن لجهاز آيفون ، فهو لديه خاصية إزالة القفل عن الشاشة حتى للأجهز غير أجهزة آيفون.

2- التجاوز في قفل الشاشة:

وتعني هذه الميزة إلغاء قفل الجهاز أي كان نوعه، وتتم عملية الإزالة في عدة ثواني ولا تتطلب وقتاً طويلاً لتنفيذها وهذه هي الآلية التي يعمل بها البرنامج.

3- إلغاء قفل الشاشة:

هذا البرنامج يوفر خاصية إلغاء قفل الشاشة في وقت قياسي جداً فتلك العملية تتم في بضع ثواني لا أكثر.

طريقة استخدام Wondershare Dr.Fone؟

بعد أن تعرفنا أن الحل الأنسب لحل مشكلة إلغاء قفل جهاز الآيفون في حال نسيانه ألا وهو برنامج Wondershare Dr.Fone ، سنتعرف الآن على الطريقة لتشغيل هذا البرنامج:

أولاً: القيام بتحميل البرنامج على جهاز كمبيوتر متوفر

  • وتتم عملية التحميل المجانية من صفحة التحميل للبرنامج بخيار ( التجربة المجانية للبرنامج).
  • قم بعد التحميل قم بالدخول للبرنامج بعد تجاوز أساسيات الدخول.
  • ومن ثم قم باختيار لغتك على البرنامج.

ثانياً: قم بتحديد خيار إلغاء القفل

  • وذلك من خلال الدخول إلى البرنامج المذكور أعلاه.
  • ومن ثم التوجه للخيارات المتعددة في شريط مهام البرنامج.
  • وفي الخطوة التالية عليك اختيار (فك رمز الشاشة) أَو (فك قفل الشاشة).

ثالثاً: قم بتحديد نوع الجهاز الذي ترغب بالإلغاء قفله: 

  1. في حال كنت ترغب في إلغاء قفل الهاتف سامسونج او إلغاء قفل الهاتف سامسونج الآيفون.
  2. المحمول قم بالضغط على خيار (فك قفل شاشة ios).
  3. في حال كنت تمتلك جهاز الأندرويد عليك الضغط على خيار (فك قفل شاشة أندرويد). 
  4. بعد ذلك سيقوم برنامج Wandershare Dr.Fone بعملية عرض بيانات الجهاز أو مواصفاته أي كل ما يخص معلومات تصنيع كطرازه ورقم نظامه.
  5. فستقوم أنت بمطابقة المواصفات التي عرضها لك البرنامج مع مواصفات الجهاز الذي ترغب في فك قفل شاشته،. اذا كانت مطابقة فعليك الضغط على زر متابعة.
  6. وإذا لم تكن مطابقة، فعليك أن تحدد المواصفات المطابقة على البرنامج ثم القيام بعملية الضغط على متابعة.

رابعاً: القيام بإلغاء قفل شاشة آيفون:

  • بعد تطبيق الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى ، تبقت عليك عملية الضغط على خيار إلغاء قفل شاشة الآيفون.
  • بعد أن تقوم بعد سيستغرق البرنامج ثواني معدودة للقيام بهذه العملية، وستتم العملية بنجاح.

هذه هي خطوات تشغيل برنامج Wandershare Dr.Fone بشكل مفصل، ولا تقلق من طريقة التنزيل فهي طريقة سهلة وواضحة جداً، فتحميله هو كتحميل أي برنامج أخر من خلال متجر (غوغل بلاي)، وحتى أن طريقة عمله كتحميله واضحة وسهلة كما هي موضحة بالخطَوات السابقة، ولن تواجه أي مشاكل في خطوات التشغيل المشروحة للبرنامج.

قد يهمك: سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس

نصائح قفل تلقائي لشاشة الايفون:

كنصيحة لك كمستخدم جهاز محمول مثل آيفون وغيره من الأجهزة الذكية:

  1. لا تقوم بوضع رمز لجهازك بسرعة عالية جداً دون التركيز في الباسورد الذي وضعته.
  2. لا تقوم بتعقيد رمز القفل للشاشة لكي تتجاوز أمر نسيانه، فقد تضع رمز قفل معين وتقوم بنسيانه مباشرة بعد وضعه.
  3. إن كان جهازك يدعم رمز قفل مثل ( بصمة الوجه أو بصمة الأصبع) فيفضل أن تقوم باستخدام هي وأن تقوم بوضع رمز قفل بسيط جداً احتياط لها مثل ( رمز مكون من الأرقام (1 إلى 6). 
  4. عند وضعك لقفل شاشة ونسيانه فلا تهلع ولا تتوتر، عليك الهدوء والقيام بالخطوات المشروحة في بداية هذا المقال.

أخيراً وصلنا لنهاية هذا المقال الذي ناقشنا فيه مزايا برنامج Wandershare Dr.Fone الذي يعمل على حل مشاكل عديدة منها إلغاء قفل الشاشة الخاص بجهاز آيفون ، وقمنا بالتعرف على ماهية هذا البرنامج ووظائفه وطريقة تشغيله.

وأخيراً قمنا بتوجيه بعص النصائح للقارئين المستخدمين أجهزة آيفون في حال وضع رمز قفل خاص بالجهاز ونسيانه وما يجب عليهم فعله في هذه الحالة بشكل دقيق ومفصل. 

نتكنى القراءة الممتعة والاستفادة من مقالنا عن أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون والسامسونج عبر الإنترنت، شاركونا تعليقاتكم خول هذا المقال ما إن كان مفيداً أم لا ، دمتم سالمين. 

مواضيع ذات صلة:

طريقة تشغيل فيس تايم على أندرويد والايباد

ربح ايفون 15 برو Max مجانا