أشهر 4 محلات بيع سبائك الذهب في دبي ( رخيصة)

محلات بيع سبائك الذهب في دبي، بات الاستثمار بالذهب في الإمارات حالياً من أفضل الاستثمارات التي يلجأ له العديد من المستثمرين, لكون الذهب من المعادن الثمينة التي لا يمكن أن تفقد قيمتها بمرور الزمن, إضافة إلى أن كبار المستثمرين يستخدمونها لحفظ أموالهم ومن أجل التحوط من التضخم.

ولهذا يلجأ العديد من المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة إلى الاستثمار في مجال إدخار السبائك الذهبية, التي تعد من أكثر الاستثمارات نجاحاً وتحقيقاً للأرباح, لكونها تحافظ على قيمتها وترتفع قيمتها بارتفاع الدولار, إضافة إلى أنها أفضل للاستثمار من غيرها من المجوهرات والمصوغات الذهبية الأخرى التي يتم فيها أخذ رسوم إضافية لمصنعية الذهب عند الشراء.

أفضل شركات بيع سبائك الذهب في الإمارات لعام 2024

هناك عدد كبير من محلات بيع سبائك الذهب في دبي والمتاجر والشركات المختصة ببيع الذهب من مجوهرات وسبائك ذهبية بمختلف الأوزان والأحجام وبمختلف درجات النقاوة والأعيرة, وسنبين لكم أفضل شركات بيع سبائك الذهب في الإمارات لعام 2024.

1. شركة IBV Gold

شركة IBV Gold من الشركات الرائدة في مجال بيع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة, بالإضافة إلى ان هذه الشركة تعتمد أيضاً على بيع العديد من المعادن النفيسة الأخرى من البلاتين والفضة والبلاديوم.

تتميز شركة IBV Gold بأنها أفضل محل لشراء سبائك الذهب بسبب تقديمها خدمة عملاء ممتازة في مجال بيع السبائك الذهبية وإصدار الفواتير الموثقة برقم ووزن السبائك وأعيرتها, وهي من الشركات الموثوقة في مجال بيع سبائك الذهب في الإمارات.

2. مجوهرات سكاي

مجوهرات سكاي من أهم محلات بيع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة, معتمدة وموثقة في مجال بيع سبائك الذهب ذات النقاوة العالية التي تصل حتى 99%, لهذه الشركة أفرع في كل من دولة قطر وعمان والهند.

3. شركة مالابار للذهب والألماس Malabar Gold & Diamonds

تعتبر شركة مالابار للذهب والالماس من أفضل شركات بيع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة لعام 2023, تمتلك هذه الشركة العديد من المجوهرات والمصوغات الذهبية بأحدث الموديلات.

وأبرز ما يميز هذه الشركة عن غيرها من شركات بيع الذهب بكونها تحتوي على العديد من التصاميم الذهبية العصرية من أساور وخواتم وأقراط وسلاسل, وتتوفر فيها مختلف أعيرة الذهب التي تناسب جميع العملاء سواء عيار 18 أو 21 أو 24 قيراط.

شاهد أيضاً: محلات بيع سبائك الذهب في أبوظبي

ليس الذهب فقط ما تهتم به شركة Malabar Gold & Diamonds, وإنما توفر مجموعة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الألماس واللولو والبلاتينيوم لعدة محلات بيع سبائك الذهب في الشارقة والعين وابوظبي ودبي, ولهذه الشركة العديد من الأفرع في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة.

ما يميز شركة ملبار للذهب والألماس هو تقديرها لعملائها وتلبية رغباتهم بأسرع وقت ممكن, بالإضافة إلى أنها تقدم للعميل الذي يشتري أي سبيكة ذهبية من الشركة تأمين مجاني على تلك السبية مدى الحياة, مع إمكانية استرجاع العميل لأية قطعة ذهبية خلال مدة لا تتجاوز الأسبوعين كحد أقصى من تاريخ شراء تلك القطعة من أحد أفرع شركة ملبار.

4. دار السبائك الوطنية للذهب

دار السبائك الوطنية إحدى أهم وأفضل شركات بيع سبائك الذهب في دبي, تتميز هذه الشركة بصدقها وموثوقيتها لدى عملائها, ما يميز شركة دار السبائك الوطنية أنها توفر للعملاء إمكانية الشراء إلكترونياً من خلال الإنترنت.

والجدير بالذكر تعمل شركة دار السبائك الوطنية خمسة أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة, حيث تقدم خلالها أفضل الخدمات والمنتوجات والسبائك الذهبية لعملائها.

5. شركة الاتحاد للذهب

هي أيضاً من أهم شركات شراء سبائك ذهب اون لاين الإمارات التي لها اسم عريق في مجال بيع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة, تم تأسيس هذه الشركة في عام 2009, وتعتبر من أكثر الشركات موثوقية في الشرق الأوسط.

قد يهمك: أيهما أفضل شراء الذهب أم الدولار

توفر لعملائها شراء سبائك الذهب في الإمارات عبر متجرها الإلكتروني وتقدم العديد من الخدمات والتي تتمثل ببيع السبائك الذهبية, وتصفيتها, بالإضافة إلى خدمة تحليل الألماس, وتعمل هذه الشركة على إنتاج سبائك ذهبية بوزن 1 كيلو غرام وبدرجة نقاوة تصل حتى 99.5%.

أفضل أنواع سبائك الذهب في الإمارات

تتنوع سبائك الذهب وتختلف في أحجامها وأعيرة الذهب فيها, وهذه السبائك الذهبية متوفرة في معظم محلات ومتاجر بيع الذهب والمجوهرات في الإمارات العربية المتحدة, وتعمل هذه المحلات على إعطاء المستثمر فاتورة مصدقة وموثقة برقم السبيكة وعيارها وانتاجها وتاريخ بيعها, وأفضل أنواع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة.

  • تتوفر في محلات بيع سبائك الذهب في الإمارات العربية المتحدة سبيكة الذهب ذات الوزن 5 كيلو غرام, وهي أكبر سبيكة ذهبية متوافر.
  • تتوفر في أيضاً سبيكة الذهب ذات الوزن 1 كيلو غرام.
  • وهناك أيضاً سبيكة الذهب ذات الوزن 0.5 كيلو غرام.
  • سبيكة الذهب ذات الون 0,25 كيلو غرام.
  • وأيضاً تتوفر بكثرة سبائك ذهب ذات وزن 100 غرام.
  • تتوفر سبيكة ذهب ذات وزن 5 غرام.
  • تتوفر أيضاً في الإمارات سبيكة ذهب ذات وزم 10 غرام.
  • تتوفر أيضاً في الإمارات سبيكة ذهب ذات وزن 2 غرام.
  • ويوجد أيضاً سبيكة الذهب ذات وزن 1 غرام, وهي أصغر السبائك الذهبية المتوافرة في المتاجر في الإمارات العربية المتحدة.

سعر سبائك الذهب في الإمارات 2023

تتغير وتتقلب أسعار الذهب في محلات بيع سبائك الذهب في دبي, حيث يبغ سعر سبيكة الذهب في الإمارات ذات الوزن 1 كيلو غرام حوالي 57 ألف دولار أمريكي, ويمكن توضيح أسعار سبائك الذهب في الإمارات كما يلي:

  • يبلغ سعر سبائك الذهب ذات الوزن 2,5 غرام ما يقارب 547,6 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر سبائك الذهب ذات الوزن 5 غرام ما يقارب 1095,2 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر سبائك الذهب ذات الوزن 10 غرام ما يقارب 2190,4 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر سبائك الذهب ذات الوزن 20 غرام ما يقارب 4380,8 درهم إماراتي.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أفضل محلات بيع سبائك الذهب في دبي وتعرفنا على أنواع سبائك الذهب في الإمارات, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن كيف اشتري سبائك ذهب في الامارات لعام 2023, وبينا لكم سعر سبيكة الذهب في الإمارات، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

تحرير: حسن إبراهيم