أفضل 4 شركات بحرية في الإمارات لعام 2024

شرح أفضل وأرخص شركات بحرية في الامارات، حيث كان لدخول الشحن البحري أثر كبير في مجال الشحن في مختلف دول العالم, فإن وجوده في دولة ما أشبه بشريان الاقتصاد لتلك الدولة, وفي هذا الوقت باتت معظم المعاملات التجارية بين العديد من قارات العالم تتم عبر شركات الشحن البحري.

حتى باتت خدمات الشحن البحري التي تقدم من خلال الوكالات البحرية في دبي والشارقة وأبوظبي ضرورة ملحة ولا غنى عنها في الواردات والصادرات في مختلف الدول وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة التي تعد موانئها مركزاً دولياً وإقليمياً وعصب الاقتصادي لدول الإمارات، لهذا عليك متابعة الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل شركات النقل البحري في الامارات العربية المتحدة.

شركات بحرية في الإمارات
شركات النقل البحري الإمارات

أفضل شركات بحرية في الامارات

  • لدى دولة الإمارات العديد من الموانئ البحرية التي تستحوذ على ما يقارب من 60% من إجمالي جحم شحن الحاويات والبضائع المرسلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي عبر شركات الشحن في الإمارات, وما يميز الموانئ البحرية في الإمارات أنها بمثابة مراكز دولية وإقليمية, إضافة إلى أنها الداعم الرئيسي لاقتصاد البلاد.
  • لدى الإمارات العربية المتحدة 12 منفذاً بحرياً بالإضافة إلى امتلاك العديد من الموانئ النفطية, وتمتلك أيضاً 310 مراسي بحرية, ومن موانئها البحرية, ميناء زايد الذي يقع في أبو ظبي, وميناء راشد وميناء جبل علي في دبي, وميناء حاويات خورفكان في الشارقة, وميناء صقر في رأس الخيمة, ومينا الفجيرة, وميناء خليفة الذي يقع بين دبي وأبوظبي.

1. شركة الفارس للشحن البحري في الإمارات

  • شركة الفارس هي أفضل شركة شحن في دبي وعموم الإمارات ومن الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي, سواء الشحن البحري أو حتى الشحن البري والجوي, حيث تقدم هذه الشركة خدمات شحن البضائع والمنتجات إلى مختلف أنحاء العالم.
  • لدى هذه الشركة أسطول من السيارات المجهزة للشحن البري, مع فريق عمل ذو خبرة بالقيام بأعمال التحميل والتفريغ والحفاظ على الأثاث, وتقدم هذه الشركة خدمات الشحن الجوي إلى كافة المدن الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.
  • وتقدم شركة الفارس خدمات الشحن البحري المتميزة, عبر سفن الخطوط الملاحة العالمية, التي يمكن للعميل من خلالها شحن البضائع المختلفة وبأوزان وأحجام كبيرة, حيث تملك هذه الشركة حاويات بأحجام مختلف تتناسب مع حجم ونوع الحمولة والشحنات المراد نقلها, مع توافر كامل الوسائل لحمية الشحنات من التلف أو الكسر.

قد يهمك: أرخص شركة شحن في الإمارات

  • تملك شركة الفارس العديد من الشاحنات المخصصة لنقل الحاويات بسرعة وأمان من ميناء جبل علي والمناطق الحرة في دبي وإليه, وتعمل شركة الفارس دوماً على تطوير خدماتها وتوسيع شبكة الفروع والوكلاء فيها.
  • لتلبي كل ما يحتاجه عملائها في مختلف أنحاء العالم, وتتيح هذه الشركة لعملائها إمكانية استخدام مستودعاتها لتخزين بضائعهم وتجميع شحناتهم ريثما يتم توزيعها وتغليفها ومن ثم القيام بعمليات الشحن.

2. شركة BBC للشحن البحري في الإمارات

  • شركة BBC للشحن من أرخص شركات الشحن البحري في دبي ومن الشركات العريقة في مجال تقديم خدمات الشحن البري والبحري والجوي في الإمارات العربية المتحدة.
  • حيث يمكن لهذه الشركة نقل كافة البضائع التي يحتاجها العميل من فك الأثاث وشحنه وتركيبه, إضافة إلى شحن البضائع والمنتجات بمختلف الأوزان والأحجام, مع إمكانية شحن السيارات وتقديم خدمات التوصيل إلى المنزل.
  • لدى هذه الشركة فريق كامل يعمل بتفاني وبخبرة قديمة في مجال شحن وفك وتركيب الأثاث, مع خبرة في وضع وترتيب البضائع والشحنات ضمن الحاويات لتجهيزها للنقل, فضلاً عن قيامه لخدمات التغليف وتجهيز البضائع.
  • توفر شركة BBC لعملائها التكفل بكافة عمليات التخليص الجمركي للبضائع والمنتجات المراد شحنها, مع تجهيز كافة الأوراق الثبوتية من فواتير وشهادة منشأ وغيرها من الأوراق اللازمة لشحن البضائع بسهولة وبدون أي معوقات.
  • تقدم شركة BBC خدمات الشحن الجوي المتميزة من عمليات استيراد وتصدير وتسليم, إضافة إلى توفير خدمات النقل الجوي وحجز رحلات مستأجرة إلى كافة الوجهات في مختلف أنحاء العالم.

3. شركة جوهرة النيل للشحن البحري في الإمارات

  • تعد شركة جوهر النيل من أفضل الشركات البحرية في الإمارات العربية المتحدة, لما تقدمه هذه الشركة من خدمات شحن عبر التعامل مع شركات شحن من الامارات الى ألمانيا والعديد من الوجهات الأخرى، كما تقدم ميزة التوصيل إلى باب منزل العملاء في مختلف أنحاء العالم, فهذه الشركة تتعدد طرق الشحن فيها ما بين الشجن البحري والشحن الجوي والشحن البري.
  • تعتبر شركة جوهرة النيل من أفضل شركات النقل البحري في الإمارات الموثوقة في تقديم خدمات الشحن, فيمكن للعملاء شحن كل ما لديهم من بضائع ومنتجات أو حتى شحن السيارات وغيرها من المعدات الثقيلة والخفيفة التي تشمل على الأغراض الشخصية والأمتعة, ولدي هذه الشركة مستودعات ضخمة في مختلف أنحاء العالم لتخزين البضائع.
  • تتكفل شركة جوهرة النيل القيام بأعمال التخليص الجمركي نيابةً عن العميل, حيث تعتمد هذه الشركة في هذا المجال على العديد من الوكلاء, إضافة إلى وجود شبكة اتصالات في جميع دول العالم, كما تقوم هذه الشركة بخدمات التغليف المميزة "VIP", حيث تعمد هذه الشركة في عملها على كادر مجهز للقيام بتحميل وتنزيل البضائع بأمان وعناية تامة.
قد يهمك: أسعار شحن بريد الإمارات إلى السعودية

4. شركة الأثير للشحن البحري في الإمارات

  • شركة الأثير من أهم شركات الشحن البحري في دبي التي تمتلك شهرة واسعة في توفير خدمات الشحن البحري من الإمارات إلى موانئ كافة الدول في مختلف أنحاء العام, تعمل هذه الشركة لتقديم أفضل حلول الشحن والنقل الدولي لعملائها مهما كانت الشحنات كبيرة أو ثقيلة, مع ضمان عدم تعرض البضائع للتلف أو الكسر ووصولها في الوقت المحدد.
  • تسهل شركة الأثير شحن البضائع لعملائها وذلك من خلال إمكانية استلام بضائع العملاء من المصانع والشركات, ومن ثم نقل تلك البضائع والمنتجات إلى مستودعاتها, والعمل على إعادة تجهيزها وتغليفها لتكون جاهزة للشحن في الوقت الذي يحدده العميل.
  • يمكن للعملاء الاعتماد على شركة الأثير للشحن البحري في تجهيز كافة الأوراق المصدقة من الجهات المعنية التي يحتاجها العميل لتصدير بضائعه, وتشمل هذه الأوراق على تقديم الفواتير وشهادة المنشأ, وغيرها من الأوراق الأخر اللازمة.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح عن أفضل شركات بحرية في الامارات لعام 2024, وقد بينا لكم أفضل شركات والوكالات البحرية في دبي مع شرح ميزات كل شركة على حدى، نرجو منكم مشاركة هذه المقالة على كل مواقع التواصل وعلى جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، فالدال على الخير كفاعله.

تحرير: حسن إبراهيم.

مواضيع ذات صلة:

كم تكلفة تصدير سيارة من الامارات

مواقع شراء سيارة من مزاد الإمارات

أرخص 9 مواقع إماراتية تشحن للسعودية موثوق بها

شروط استيراد السيارات من الامارات إلى السعودية

طريقة حساب جمارك السيارات المستعملة من الإمارات

شروط وظائف شركات الملاحة البحرية في قطر