أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا: بدون باسورد

طريقة زيادة لايكات انستقرام مجانا بدون باسورد، يعد تطبيق انستقرام أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة بين ملايين المستخدمين, يتميز هذا التطبيق بسرعته في نشر الإعلانات الترويجية للمنتجات والبضائع للعاملين في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

إضافة إلى عمله الأساسي في نشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتواصل مع الأصدقاء وغيرهم من الأشخاص الآخرين، وفي الشرح أدناه سنذكر لكم أفضل موقع زيادة لايكات انستقرام بالثواني بدون باسورد للأندرويد والايفون.

زيادة لايكات وهمية انستا

زيادة لايكات انستقرام مجانا

قبل التعرف رابط زيادة لايكات انستقرام مجانا يجب ان نذكر عدة تفاصيل تخص التطبيق حيث لقد تم إصدار تطبيق انستقرام في عام 2010 على متجر اليتيونز, حيث عمل على تأسيس تطبيق انستقرام كل من المطورين "كيفين سيستورم" و "مايك كريجر"

وبعد اصداره مباشرةً لقي انستقرام اعجاب العديد من المستخدمين, ولهذا تم إصدار نسخة منه لأجهزة الأندرويد, وتم توفير تحميلها للمستخدمين من خلال متجر جوجل بلاي وذلك في عام 2012.

بدأ تطبيق انستقرام كأنه معرض يوفر للمستخدمين بإضافة الصور ومقاطع الفيديو, ولكن سرعان ما تحول استخدام هذا التطبيق في عام 2021 ليصبح أكثر المواقع المميزة التي يمكن للمستخدمين من خلال كسب المال من خلال مشاركة المحتوى الإعلاني عن طريق التسويق الإلكتروني.

لكن كي تتمكن من العمل على انستقرام وتحقيق دخل مادي عالي من خلاله, عليك أن تحصد شعبية كبيرة على انستقرام, وذلك من خلال التفكير في كسب أكبر عدد اللايكات والمشاركات والمتابعين, وهذا يمكنكم تحقيقه بكل سهولة من خلال إطلاعكم على مقالنا هذا الذي سيعرض لكم لايكات انستا وهمي لايكات انستا حقيقين بشكل مجاني.

طريقة زيادة لايكات انستقرام نسخ الرابط فقط بدون كلمة سر

  • يعد موضوع زيادة لايكات انستقرام بدون برامج من المواضيع المهمة والتي تجعل المستخدم يشعر بأن هناك عدد من المتابعين يحبون ما ينشره من صور أو مقاطع فيديو.
  • أو بمعنى آخر يشير وجود عدد من اللايكات إلى أن المحتوى المقدم من قِبل المستخدم هو محتوي جيد ومهم, وهذا يساعد في ظهور ما تنشره لمزيد من الأشخاص الآخرين.
  • يمكن للمستخدمين زيادة لايكات انستقرام بالثواني والمعجبين على حسابه على انستقرام بشكل مجاني, وذلك من خلال إتباع الطرق التقليدية التي تعد فعالة, لكنها تحتاج لوقت وجهد كبيرين, تتمثل هذه الطرق التقليدية بقيام المستخدم بخلق سبب جيد لمتابعته من قِبل المستخدمين.
  • الآن يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل الطرق واسهلها التي يمكن من خلالها زيادة لايكات انستقرام مجاناً, في الحقيقية تتوفر العديد من المواقع التي توفر زيادة عدد لايكات ومتابعين حقيقين على حسابك على انستقرام.
  • وهذه المواقع موثوقة وذات مصداقية عالية ويستخدمها العديد من المستخدمين والمشاهير لزيادة عدد اللايكات بكل سهولة.
قد يهمك: مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجاناً

قبل كل شيء يجب أن تعلم عليك القيام تقديم محتوى جيد ومتنوع ينال إعجاب المتابعين, والقيام باستخدام هاشتاغات انستقرام التي من شأنها زيادة عدد المتفاعلين على حسابك على انستقرام.

1. موقع famoid لزيادة لايكات وهمية انستا مجانا

  • موقع famoid من أفضل مواقع زيادة عدد لايكات انستقرام, وهذا الموقع موثوق وذو مصداقية عالية في مجال توفير عدد متابعين وعدد لايكات انستا تصل إلى أكثر من 400 لايك على حسابك على انستقرام وينافس أي موقع تركي زيادة لايكات انستقرام بدون باسورد بالوقت الحالي.
  • يمكن لأي مستخدم الدخول إلى منصة Famoid لزيادة متابعين انستقرام والتسجيل فيه بكل سهولة, بعد ذلك قم بنسخ رابط المنشور الموجود على حسابك على انستقرام والذي ترغب بزيادة عدد لايكاته.
  • ومن ثم إذهب إلى موقع famoid وضع في المربع الفارغ الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع رابط منشورك الذي قمت بنسخه سابقاً.
  • عندها سيطلب موقع famoid منك إدخال بريد الإلكتروني في الفراغ الذي يليه, قم بإدخاله واضغط على التالي, ثم اضغط على "أنا لست روبوت", ومن ثم قم بالضغط على "Get free like", ليتم توجيه إلى صفحة أخرى.
  • بعد دقيقتين سوف يرسل لك موقع famoid رسالة نصية إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإضافته سابقاً.
  • عندها اذهب إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك, واضغط على الزر الأزرق الموجود في تلك الرسالة.
  • وعندها مباشرة ًستلاحظ أن الموقع قام بإرسال اللايكات إلى المنشور الموجود على حسابك على انستقرام.
  • يمكنك تكرار العملية عدة مرات والحصول على مزيد من اللايكات تصل إلى 100 ألف لايك, قد يتطلب منك الموقع دفع بعض الرسوم القليلة جداً لتحصل مقابلها على زيادة عدد متابعين وعدد لايكات كبير على حسابك على انستقرام.
اقرأ أيضاً: أفضل وقت للنشر في الانستقرام

2. موقع like4like لزيادة لايكات انستقرام

  • أيضاً موقع like4like من المواقع زيادة 1000 متابع مجانا انستقرام المستخدمة بالنسبة للعديد من المستخدمين والمشاهير في زيادة عدد لايكات انستقرام بكل سهولة وبشكل مجاني.
  • إضافة إلى ان هذا الموقع يعزز التفاعل على فيس بوك وزيادة عدد اللايكات على منشوراتك على فيس بوك.
  • حيث يوفر موقع like4like زيادة عدد اللايكات على صورك وزيادة عدد اللايكات على صورك, وزيادة عدد اللايكات على مقاطع الفيديو المنشورة على حسابك على انستقرام.
  • ويمكن أيضاً لمن يملك قناة على اليوتيوب أن يقوم أيضاً باستخدام موقع like4like لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب الخاصة به.
  • موقع like4like يعد من أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام للايفون وأندرويد وسهل الاستخدام ويوفر للمستخدم الحصول على 100 لايك مجاناً على أي منشور يرغب بزيادة عدد لايكات مجانية لحسابات حقيقية على حسابه على انستقرام, ويمكن للمستخدم تكرار العملية والحصول على 100 لايك انستقرام إضافية من خلال دفع ما يقارب 1.49 دولار.

يمكن للمستخدمين الدخول إلى موقع like4like بسهولة من خلال الضغط على الرابط المباشر الخاص بهم: من هنا.

3. موقع all hashtag لزيادة عدد لايكات انستقرام

  • يعد موقع all hashtag احد أهم وأفضل مواقع زيادة عدد لايكات انستقرام وبشكل مجاني, لاقى هذا الموقع شهرة واسعة بين صفوف مستخدمي انستقرام.
  • منصة رائعة تقوم بزيادة التفاعلات بشكل فعلي وليس مثل بقية التطبيقات التي لا يمكن أن تستفيد من خدماتها بإعتبارها منضات وهمية لا تعمل بشكل دقيق على الإطلاق وهذا التطبيق يتمتع بمصداقية كبيرة جداً ومعترف به عالمياً.
  • كما يمكن أن تجده على منصات جوجل بلاي ومتجر ابل ستور ويمكنك تحميله من هناك بالإضافة لحجمه الصغير الذي لا يشكل عبئاً على المساحة إطلاقاً.
  • كما يوفر موقع all hashtag إمكانية زيادة عدد لايكات انستقرام بطريقة سهلة وبسيطة.
  • والذي يميز هذا الموقع أنه يوفر زيادة لايكات حقيقية لحسابات أشخاص حقيقية وليست وهمية كما حال العديد من المواقع الأخرى.
  • يمكن للمستخدم الدخول إلى موقع all hashtag بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

كيف تزيد عدد لايكات في الانستقرام؟

هناك تطبيقات مثل بوست لايك تعتبر وسيلة شائعة للمستخدمين لزيادة عدد إعجابات انستقرام، وليس فقط في منصة انستقرام، بل أيضًا على منصات مثل تيك توك وفيس بوك وغيرها، حيث يُمكنك تنزيل التطبيق "من هنا"، حيث يتميز بالتالي: يقوم التطبيق بتجميع النقاط لكم ومن ثم يمكنك تبادلها للحصول على إعجابات انستقرام أو متابعين انستقرام يومياً.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة الحصول على لايكات انستقرام مجانا, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أفضل مواقع زيادة دعم انستقرام مجانا للأندرويد والآيفون نرجو ان يكون المقال قد نال أعجابكم, ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء وعلى كل منصات التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من خدمات المواقع المذكورة، دمتم سالمين.

مواضيع ذات صلة:

طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

الفرق بين General وPrimary في الانستقرام

أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك تلجرام مجاناً

الحصول على أفضل هاشتاقات انستقرام للتسويق

أفضل قروب تفاعل انستقرام