ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق: الرسوم والأوراق المطلوبة

ستجد هنا شرح فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق في الإمارات، بنك المشرق هو عبارة عن بنك خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة, يقبل عليه العديد من المواطنين والعملاء الراغبين في فتح حساب في بنك المشرق عبر الإنترنت, حيث تم تأسيس هذه البنك في عام 1967 في مدينة دبي ويعتبر من أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات حالياً بسبب المزايا والخدمات التي يقدمها للعملاء.

فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق
فتح حساب شركة في الإمارات

فتح حساب في بنك المشرق

يوفر بنك المشرق عدة أنواع من الحسابات المتمثلة بالحسابات الشخصية وهي المخصصة للأفراد, وحساب المشرق الذهبي, والحسابات التجارية, بالإضافة إلى توفير حساب الشركات, ويقدم هذا البنك العديد من الخدمات المالية والمصرفية للأفراد, المتمثلة بتنفيذ التحويلات المالية, التي تشمل على التحويل المحلي والتحويل الدولي والتحويل السريع.

ويمكن للعميل فتح حساب شركات أون لاين في الإمارات من خلال بنك المشرق أن يقوم بإدارة البطاقات الائتمانية وكل ما يخصها من المدفوعات الخاصة ببطاقة الائتمان, وخطط التقسيم, والاستعلام عن البطاقات وغيرها من الخدمات الأخرى للبطاقات.

كما يمكن للعميل التحكم بإدارة محفظته الاستثمارية من خلال حسابه في بنك المشرق, حيث يمكنه إدارة كل من العملات الأجنبية والوداع وشراء العملات الذهبية وغيرها من الاستثمارات الأخرى.

كما يوفر بنك المشرق للعملاء كافة خدمات الدفع الإلكتروني, من دفع فواتير كهرباء وماء واتصالات, والمدفوعات الخيرية وغيرها من الخدمات الأخرى, ومن أجل تسهيل كل ذلك على العملاء.

إقرأ أيضاً: أختر أفضل بنك في دبي

حيث عمل بنك المشرق على تقديم تطبيق خاص بالهواتف المحمولة, توفر للعملاء إدارة حساباتهم في بنك المشرق والاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها هذه البنك المثالي من خلال هواتفهم المحمولة.

والمميز في هذا البنك أنه يقدم العديد من التسهيلات للعملاء خاصة في الأوراق المطلوبة لفتح حساب شركات, واهمها إمكانية العميل فتح حساب في بنك المشرق أون لاين, دون أن يكون هناك داعي لأن يذهب العميل إلى مقر البنك وأن يقوم بالتنسيق مع موظفي البنك من أجل فتحه حساب في بنك المشرق.

فتح حساب شركة في بنك المشرق أون لاين

يقدم بنك المشرق الإماراتي مختلف أنواع الحسابات للعملاء, وحتى يتمكن العميل من فتح حساب أون لاين عليه القيام بالخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية على العميل الدخول إلى موقع بنك المشرق الإلكتروني, يمكنه القيام بذلك من خلال الضغط على الرابط المباشر التالي: من هنا.
  2. بعد الدخول إلى موقع بنك المشرق الإلكتروني, تظهر في واجهة الموقع ضمن القائمة الرئيسية خيار "الحسابات والودائع", عليك الضغط عليه.
  3. وهنا تظهر لك عدة أنواع من الحسابات المتاحة والتي هي "الحسابات الجارية, وحسابات التوفير, وحسابات الودائع الثابتة".
  4. وهنا على المستخدم أن يقوم بتحديد نوع الحساب الذي يرغب به.
  5. بعد تحديد نوع الحساب المناسب, على المستخدم الضغط على خيار "تقدم بالطلب الآن"
  6. عندها سيتم توجيهه تلقائياً لتعبئة بيانات إعداد الحساب, وتتمثل هذه البيانات برقم جوال المستخدم وعنوان بريده الإلكتروني, ومن ثم عليه إدخال رمز التحقق.
  7. بعد إتمام ذلك على المستخدم الضغط على خيار "أود أن أكون ممن يسمع عن العروض الخاصة من المشرق", ثم عليه الضغط على التالي.

فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق

يمكن فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق, من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • في البداية يجب على العميل الدخول إلى موقع بنك المشرق على الإنترنت, ويمكنه القيام بذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.
  • بعد ذلك عليه القيام بالدخول إلى بند "حسابات وودائع الشركات" الموجود على الواجهة الرئيسية لموقع البنك.
  • ومن خلال الخيارات المتاحة قم بالضغط على خيار "الحساب المصرفي للشركات", حيث تتزفر خمسة أنواع للحسابات والتي:

  1. هي "بنك الأعمال الرقمي.
  2. وحساب الأعمال الأول.
  3. والأعمال بريميوم.
  4. وحساب بلاتينيوم, وحساب اختيار الأعمال".

  • بعد الانتهاء من اختيار الحساب الذي يناسبك عليك الضغط على "تقدم بالطلب الآن", وتلقائياً سيتم توجيهك إلى تعبئة بيانات إعداد الحساب.
  • والتي تتمثل بإدخال البيانات الشخصية من الاسم الثلاثي, وعنوان البريد الإلكتروني, بالإضافة إلى إدخال رقم الهاتف المحمول
  • بعد الانتهاء من إتمام إدخال البيانات المطلوبة قم بالضغط على "التالي", وعندها يتم الإعلام عن إتمام عملية فتح الحساب بنجاح.

رسوم فتح حساب شركات في بنك المشرق

  • يتم أخذ رسوم استخراج معاملات بطاقات الائتمان والمعاملات المالية التي تتم شهرياً في حساب شركات في بنك المشرق تِبعاً لكمية الودائع الموجودة في ذلك الحساب.
  • فعند قيام العميل بإيداع 100 ألف درهم إماراتي في حسابه على بنك المشرق, فعندها لن يحصل على معاملات مجانية خلال ذلك الشهر, أما عند قيامه بإيداع مبلغ من المال ما بين 100 ألف حتى 500 أف درهم إماراتي, فعندها يحصل خلال الشهر على 20 معاملات مجانية.
  • أما عند قيام العميل بإيداع مبلغ من 500 ألف درهم إماراتي حتى مليون درهم إماراتي, فعندها يمكنه القيام بحوالي 40 معاملة مجانية خلال الشهر.
قد يهمك: طريقة طلب دفتر شيكات بنك دبي التجاري

طريقة فتح حساب توفير في بنك المشرق

من أجل فتح حساب توفير في بنك المشرق أون لاين, عليك إتباع خطوات فتح حساب بنكي لمؤسسة فردية وهي بسيطة سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • في البداية حتى تتمكن من فتح حساب توفير في بنك المشرق.
  • عليك الدخول إلى موقع بنك المشرق الإلكتروني, ويتم ذلك من خلال الضغط على الرابط المباشر التالي: من هنا.
  • من خلال الضغط على خانة "الحسابات والودائع" المتوافرة على واجهة الموقع الإلكتروني لبنك المشرق, ستظهر لك عدة خيارات.
  • ومن تلك الخيارات المتاحة قم بالضغط على "حساب التوفير الأساسي"
  • بعد إتمام قراءة الشروط والأحكام من قِبل المستخدم, عليه الضغط على "أبدأ الآن"
  • عندها سيتم توجيهه إلى صفحة عروض وخصائص فتح الحساب, من خلال تلك الصفحة قم بالضغط على "Get started"
  • عندها سيتم توجيهك إلى صفحة تعبئة البيانات التي تتمحور حول كل من بيانات الاتصال والبيانات الشخصية من أسم ورقم هاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن طريقة فتح حساب شركات أون لاين في الإمارات لدى أفضل المصارف الموجودة في دولة الإمارات، نتمنى الموفقية للجميع ودمتم بخير.

تحرير: حسن إبراهيم