اشهر حسابات التيك توك العرب والأكثر متابعة

مشاهير التيك توك العرب، نال التيك توك شهرةً واسعة بين مستخدمي الإنترنت, ونستطيع القول بأن تطبيق تيك توك اصبح منافساً شرساً لتطبيق فيس بوك وغيره من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى, التيك توك هو عبارة عن منصة لصناعة لمشاركة ونشر مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز مدة 60 ثانية.

يوفر تطبيق تيك توك لمستخدميه إمكانية نشر مقاطع الفيديو مع أصدقائهم ومتابعيهم ومشاركة لحظات حياتهم وتفاصيلهم الجميلة والممتعة معهم, وتمكن العديد من المستخدمين من يصلوا بفضل ما ينشره من محتوى ومقاطع فيديو مسلية وجميلة على تيك توك إلى النجومية ويصبحوا بذلك من المشاهير على مستوى العالم العربية, وبعضهم اصبح من المشاهير على مستوى العالم.

مشاهير التيك توك العرب

اسامي مشاهير تيك توك العرب

سنبين لكم في مقالنا هذا من هو أشهر شخص على تيك توك عربي؟ وأهم واشهر واحد في التيك توك بنات وشباب الذين ذاع صيتهم في الوطن العربي, واستطاعوا أن يجمعون ملايين المتابعين على حسابهم على منصة تيك توك, ليصبحوا أهم مشاهير التيك توك العرب.

من هم مشاهير التيك توك العرب؟

هناك العديد من حسابات مشاهير تيك توك الذين يملكون ملايين المتابعين على حساباهم على تطبيق تيك توك, وأهم مشاهير التيك توك بنات وشباب:

1. خبيرة المكياج العراقية هدى قطان

تعتبر العراقية هدى قطان من أهم اسامي مشاهير تيك توك العراقيين العرب, حيث تعمل هدى على نشر فيديوهات قصيرة على حسابهم على منصة تيك توك حول كيفية العناية بالبشرة وطرق وضع المكياج على البشرة بشكل صحيح.

كافة مقطع الفيديو التي تنشرها خبيرة المكياج العراقية هدى تتناول مواضيع لها علاقة بالميك اب ووسائل ومنتجات العناية بالبشرة, وطبعاً معظم متابعيها هم من النساء اللواتي يتجاوز عددهم 2 مليون مستخدم.

يمكن لأي مستخدم متابعة هدى قطان من خلال حسابها التالي على تيك توك hudabeauty@.

شاهد أيضاً: طريقة الحصول على حسابات تيك توك مجانا

2. الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن

تعد من أفضل مشاهير التيك توك بنات, حيث تمتلك كارن وازن العديد من المتابعين على حسابها على تطبيق تيك توك الذين يفوق عددهم المليون مستخدم, تركز كارن وازن في الفيديوهات التي تنشرها على تطبيق تيك توك حول عائلتها, بالإضافة إلى تصويرها للعديد من أفكار التحديات التي تقوم بها بمفردها, والبعض الأخر من التحديات تمارسها مع عائلتها.

خصصت اللبنانية وازن فئة واسعة من فيديوهاتها حول موضوع الموضة والأناقة وكيفية الظهور بأجمل إطلالة.

ويمكن لأي مستخدم متابعة كارن وازن من خلال حسابها التالي على تيك توك karenwazen@.

3. الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين

تعد أمية زين من أهم مشاهير التيك توك العرب, حصد أمية العديد من المتابعين المهتمين في موضوع الموضة وتنسيقات الملابس, تعتمد أمية في فيديوهاتها على نشر كل ما يتعلق بالملابس بطريقة أثبتت من خلالها بأن الحجاب لا يعوق أبداً من الظهور بأجمل موضة.

تنشر أمية فيديوهات تتناول كل ما يتعلق بموضوع تنسيق الملابس واختيار ألوانها, وهي إحدى خبيرات الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية, بالرغم من أنها مسلمة فلسطينية الأصل, ويمكن لأي مستخدم متابعة الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين من خلال حسابها على تيك توك omayazein@.

4. عارضة الأزياء السعودية Model Roz

Model Roz أسم تيك توكر مشهور سعودي أنثى تعد من من أهم مشاهير التيك توك العرب, وهي مشهور على كافة منصات التواصل الاجتماعي وبخاصة على كل منصتي تيك توك وانستقرام, حيث لها على منصة انستقرام ما يزيد عن 7 مليون متابع.

وعلى منصة تيك توك ما يفوق 1.6 مليون متابع, وهي تعتبر من أهم المشاهير العرب لما تقدمه من محتوى يتعلق بمقاطع فيديو حول الموضة والأزياء, ومقاطع أخرى ممتعة ومسلية.

تقوم روز بتصوير العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بأفكار تحديات تقوم فيها هي بنفسها, وعادةً ما تكون معظم تحديثاتها حول الرقص, يمكن متابعة عارضة الأزياء السعودية Model Roz من خلال حسابها على تيك توك modelroz@.

5. الممثلة السعودية خديجة أشرف

تعتبر من أفضل اسامي مشاهير تيك توك السعودية أيضاً تمتلك الممثلة السعودية خديجة أشرف العديد من المتابعين على حسابها على منصة تيك توك, الذين يتراوح عددهم بما يقارب 2 مليون متابع, عمدت الممثلة خديجة على إظهار قدراتها بالتمثيل على منصة تيك توك, حيث نشرت العديد من مقاطع الفيديو التمثيلية لها, وقامت بالعديد من التحديات على منصة تيك توك.

تنشر خديجة فعض الفيديوهات على حسابها على تيك توك تدور حول تجربتها مع مستحضرات التجميل, واهم الأنواع الموثوقة والتي يمكن للسيدات الاعتماد عليها بحسب رأيها, كان لممثلة خديجة بصمتها في عالم التيك توك حتى باتت من أهم حسابات مشاهير تيك توك العرب, ويمكن متابعة الممثلة خديجة أشرف من خلال حسابها على تيك توك dooj214@.

6. المشهورة آسيا الفرج

تعد من أفضل مشاهير التيك توك الكويتيين هي التي تعرف باسم Ascia AKF على أغلب منصات التواصل الاجتماعي، هي مدونة أزياء كويتية مشهورة على مستوى الوطن العربي، وتعمل على تقديم محتوى عن الصيحات الموضة، وهي مشتهرة في تصميم الأزياء العربية.

والجدير بالذكر تعتبر آسيا الفرج من أشهر الكويتيات في مواقع التواصل حيث يتابعها ما يقارب 3 مليون متابع على انستقرام، أحد أكثر المدونين في دول الخليج شهرة وسمعةً، وأيضاً هي واحدة من أشهر المؤثرين على تطبيق تيك توك الصيني.

اسامي مشاهير تيك توك في سوريا

هناك العديد من مشاهير التيك توك العرب من الجنسية السورية الذي اشتهروا بفيديوهاتهم على منصة تيك توك, وملكوا ملايين المتابعين من خلال محتواهم المحبب للكثير من المستخدمين, وأهم مشاهير التيك توك السوريين هم:

  1. التيكتوكر السوري يمان نجار الذي حصد متابعين فاق عددهم 2 مليون متابع على تيك توك.
  2. لانا بركات التي حصدت عدد متابعين فاق 3 مليون متابع على تيك توك.
  3. بيسان إسماعيل التي تملكما يزيد عن 3 ملايين متابع على تيك توك.
  4. لين بركات وتملك 1 مليون متابع على تيك توك.
  5. مايا وتمتلك على حسابها على منصة تيك توك 1 مليون متابع.
قد يهمك: اسماء حسابات تيك توك فخمة للبنات

أشهر أسماء مشاهير تيك توك مصر

  • جهاد الهاشم من أشهر مشاهير التيك توك في مصر, يملك عدد متابعين يزيد عن 6 مليون متابع.
  • محمد الشيمي الذي يملك على حسابه على منصة تيك توك ما يزيد عن 3 مليون متابع
  • ومن أهم اسماء بنات التيك توك في مصر نيرة كمال التي في حسابها على منصة تيك توك ما يزيد عن مليون متابع.
  • المصري شهاب الدين والذي يملك على حسابه على منصة تيك توك ما يقارب مليون متابع.
  • هالة منير وهي من مشاهير التيك توك من مصر والتي تملك في حسابها عدد متابعين فاق عددهم 2 مليون متابع.

أشهر اسامي مشاهير تيك توك السعودية

  • ميتو الشامي الذي يملك على حسابه على منصة تيك توك ما يزيد عن 14.6 مليون متابع.
  • سارة ميلاد التي تملك في حسابها على تيك توك عدد من المتابعين الذين يقارب عددهم 7.5 مليون متابع.
  • محمد عباس وهو من أشهر مشاهير التيك توك في السعودية, يملك عدد متابعين على حسابه على تيك توك ما يزيد عن 5.7 مليون متابع.
  • نيف السيد وهو أيضاً من أهم مشاهير التيك توك السعوديين, الذين حصدوا ما يقارب 4.2 مليون متابع.
  • محمد شايف والذي حصد أكثر من 2.9 مليون متابع على تيك توك.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح مشاهير التيك توك العرب بالإضافة إلى أشهر اسماء بنات التيك توك في مصر والسعودية وسوريا والعديد من الدول الأخرى, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم, دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة:

بديل تيك توك برنامج جاكو لايف السعودي وطرق الربح منه

كيف تصبح مليونير من التيك توك بسهولة

طريقة صادقة شحن هدايا تيك توك مجاناً