ابحث هنا وسوف تجد طلبك

6 بنوك في مصر تبيع سبائك الذهب بمبلغ بسيط: تعرف عليها

أفضل البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر، تتعد طرق ووسائل الاستثمار لكن يعتبر الذهب الخالص أحد أفضل أدوات الاستثمار على الإطلاق, ويعد الوسيلة المثلى لحفظ الأموال وللتحوط من التضخم الاقتصادي الذي يضرب معظم اقتصادات العالم.

وهناك العديد من المستثمرين والتجار في مصر يتطلعون لمعرفة أهم البنوك التي تتيح بيع سبائك الذهب في مصر, وما هي الشروط الخاصة ببيع سبائك الذهب, وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا كيف اتاجر في سبائك الذهب من خلال أفضل البنوك المصرية للاستثمار.

البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر

البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر

هناك العديد من البنوك المصرية المتواجدة في جمهورية مصر العربية والتي تتيح ميزة شراء سبائك الذهب في مصر وبيع سبائك الذهب لجميع العملاء والمستثمرين المتعاملين مع البنك, حيث بات العديد من التجار والمستثمرون يلجئون لشراء سبائك الذهب من البنوك لكونها الوسيلة الأضمن والأكثر موثوقية من غيرها من المتاجر.

ولكل من يتساءل رايكم في تجارة سبائك الذهب إن البنوك التي تتعامل التي تدعم بيع سبائك الذهب تتيح لعملائها إيداع سبائك الذهب الخاصة بهم في خزينة خاص بحساب العميل في البنك, وهذا يعتبر أكثر أماناً للعميل من أن يضع تلك السبائك الذهبية في المنزل عند قيام بشرائها.

1. استثمار الذهب في الأهلي المصري

يعتبر البنك الأهلي المصري من أشهر البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر, لدى البنك العديد من الفروع المختلفة التي توفر جميعها شراء سبائك الذهب بسهولة ويسر, وكل ما على العميل فعله ليتمكن من شراء سبائك ذهبي من البنك الأهلي المصري

هو أن يكون لديه حساب مصرفي من أجل أن يتمكن من معرفة سعر سبائك الذهب في البنك الأهلي عبر التطبيق الخاص بهم والبدأ في القيام بإجراءات شراء السبائك الذهبية.

والجدير بالذكر أن طريقة شراء سبائك الذهب من البنك الأهلي جداً سهلة تتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك عبر الإنترنت: من هنا.

أهم المزايا التي يوفرها البنك الأهلي المصري:

  1. إمكانية قيام العميل بشراء سبائك الذهب عبر الإنترنت.
  2. تسهيل عملية إنشاء حساب خاص بالبنك.
  3. يبلغ سعر سبيكة ذهب 20 جرام في مصر اليوم ما يقارب 5280 جنيه مصري.
  4. من أهم ميزات البنك الأهلي المصري دعمه للتجار في سبيل تحقيق أهدافهم المرجوة.
  5. من خلال البنك الأهلي المصري يجب على العميل دفع الرسوم مرة واحدة فقط في كل شهر.

اقرأ ايضاً: أشهر 3 شركات تداول الذهب في مصر

2. استثمار الذهب في بنك مصر

يعتبر البنك المصري أيضاً من البنوك المصرية المفضلة بالنسبة لكل من يتساءل عن كيفية شراء سبائك الذهب في مصر للعديد من المستثمرين والتجار في مجال بيع سبائك الذهب في مصر.

ويوفر البنك المصري لعملائه إمكانية إيداع سبائكهم الذهبي داخل خزائنه من أجل الحفاظ عليها بدلاً من أن يضعوه في المنزل أو في أي مكان آخر غير موثوق وما يميزه أنه سعر سبائك الذهب في بنك مصر أقل من بقية المصارف المصرية الأخرى.

3. استثمار الذهب في بنك المشرق

بنك المشرق أيضاً من ضمن البنوك المصرية التي تدعم ميزة شراء سبائك الذهب في مصر, ويتيح بنك المشرق لعملائها إمكانية تخزين سبائك الذهب الخاص بهم ضمنه للحفاظ عليها, يقع الفرع الرئيسي لبنك المشرق في محافظة الجيزة ضمن منطقة الدقي.

4. استثمار الذهب في بنك الكويت الوطني

يقع بنك الكويت الوطني ضمن دولة الكويت, ولديه العديد من الأفرع داخل دولة مصر, يوفر بنك الكويت الوطني بيع سبائك الذهب لجميع عملائه, يقع الفرع الرئيسي لبنك الكويت الوطني في مصر في القاهرة, في شارع طه حسين.

5. استثمار الذهب في بنك البركة

بنك البركة من أهم البنوك في الشرق الأوسط التي توفر بيع سبائك الذهب في القاهرة والعديد من المدن المصرية, لدى بنك البركة فرع رئيسي في القاهرة في التجمع الخامس على شارع التسعين.

6. استثمار الذهب في بنك بلوم مصر

بنك بلوم من أهم البنوك اللبنانية, ولدى هذا البنك العديد من الفروع وأهمها الفرع الرئيسي في مصر, ويعد بنك بلوم من البنوك المفضلة لدى العديد من المستثمرين المصريين في مجال شراء سبائك الذهب, حيث يقع فرع بنك بلوم الرئيسي في مصر, بالقاهرة الجديدة, في التجمع الخامس.

والجدير بالذكر يتيح بنك بلوم مصر للمستثمرين شراء مختلف أنوع سبائك الذهب عبر فروع بنك بلوم مصر او من خلال الإنترنت عن طريق موقع البنك الإلكتروني الرسمي: من هنا.

شروط شراء سبائك الذهب من البنوك في مصر

عند إقبالك على شراء سبائك الذهب في مصر من أحد البنوك عليك الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

  • يجب أن توفر مكاناً آمناً لتخزين السبائك الذهبية قبل أن تقبل على شرائها.
  • أفضل مكان لوضع وتخزين السبائك الذهبية هي البنوك التي تعتمد بيع سبائك الذهب.
  • عند رغبتك بتخزين السبائك الذهبية في المنزل يجب عليك حفظها من الخدش, وتأمينها جيداً من السرقة, وهذا سيتطلب منك بعض التكاليف الإضافية.
  • عند الإقبال على شراء سبائك الذهب عليك أن تقوم بشرائها من أماكن موثوقة, لتوفير الاستثمار الآمن والناجح مستقبلاً, وأهم المصادر الآمنة هي البنوك.
  • عند الإقبال على شراء سبائك الذهب عليك التأكد من درجة نقائها, حيث يفضل دوماً الاستثمار في سبائك الذهب التي لا تقل درجة نقاوتها عن 91%, ويفضل لو يتم شراء سبائك الذهب ذات النقاوة 99%.

مميزات الاستثمار في السبائك الذهبية

من بعد التعرف على كيف اتاجر بالذهب عن طريق البنكهناك العديد من الميزات في الاستثمار في السبائك الذهبية التي يجب الإطلاع عليها, إحدى أبرز تلك الميزات:

1. الاعتماد:

ما يميز شراء سبائك الذهب في مصر أنها تحتوي على شهادة وفاتورة مكتوب عليها الوزن والعيار ورقم السبيكة وهذا ما يجعلها معتدة من قِبل الجهات الحكومية.

قد يهمك: أيهما أفضل شراء الذهب أم الدولار

2. النقاء العالي للسبيكة:

يرغب العديد من المستثمرين إلى الاستثمار في السبائك الذهبية لكونها تتمتع بدرجة نقاوة علية على عكس المجوهرات والمصوغات الذهبية الأخر التي تحتوي على الكثير من الشوائب, بينما السبائك الذهبية لا تحتوي على شوائب, وبالتالي يمكن للمستثمر بيعها دون أن يخسر أي شيء نتيجة اختلاف العيار.

3. ليس هناك مصنعية:

ما يميز الاستثمار في السبائك الذهبية أنها لا تحوي مصنعية, وهذه المصنعية تعني التشكيل والخرفة في الذهب الموجودة في المجوهرات الذهبية, والتي تضاف قيمتها إلى قيمة المشغولة الذهبية, وعند بيعها لا يتم حساب سعرها لدى تجار الذهب, أما السبائك فليس فيها مصنعية وبالتالي تباع بقيمته الكاملة تِبعاً لوزنها وعيار الذهب فيها.

4. الحصول عليها غير معقد:

الحصول على السبائك الذهبية غير معقد أبداً, فقط عليك امتلاك المال والتوجه للشركة أو البنك الذي يعتمد شراء سبائك الذهب.

5. سهلة التنقل:

ما يميز الاستثمار في سبائك الذهب في مصر بأنها معتمدة في أي دولة حتى في حالات الحروب والدمار التي تحصل في الدول, والمميز فيها أنها سهلة التنقل من بلد إلى بلد آخر.

إلى هنا وختاماً نكون انتهينا من شرح البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن شروط شراء سبائك الذهب من البنوك, وشرحنا لكم ميزات الاستثمار في السبائك الذهبية.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع لها صلة:

تنزيل برنامج اسعار الذهب لحظة بلحظة مجانا

شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية

أفضل أنواع سبائك الذهب واسعارها