تعرف على أرخص 4 محلات سوبر ماركت في النمسا

أسم أرخص سوبر ماركت في النمسا، تتميز النمسا بانتشار العديد من الأسواق والمحال التجارية فيها التي تقدم أجود المنتجات والخدمات, إضافة إلى اشتهارها بتقديم المنتجات العضوية والصحية, وغيرها من المنتجات الفاخرة والفريدة بالإضافة إلى وجود المنتجات المحلية والتقليدية فيها.

لكن لا تقلقوا سنبين لكم في مقالنا هذا محلات السوبر ماركت الحلال في النمسا وأرخص وأفضل محلات السوبر ماركت في النمسا, والتي يمكنكم الاعتماد عليها في شراء المنتجات والمواد بالإضافة إلى اختيار أفضل الهدايا التذكارية من تلك المحلات أثناء إقامتكم في النمسا.

أرخص سوبر ماركت في النمسا
أفضل سوبر ماركت في النمسا

هل التسوق في النمسا رخيص؟

أكثر ما يبحث عنه المسافرين إلى النمسا ما هي أفضل أسواق النمسا الرخيصة, وهذا طبيعي جداً لكون دولة النماس تحتوي على العديد من الأسواق التي تتواجد فيها الكثير من محلات السوبر ماركت

منها التي تقدم منتجات رخيصة مناسبة لذوي الدخل المحدود دون التأثير على الجودة التي تعد من الأساسيات في النمسا, ومنها محلات سوبر ماركت تقدم منتجات عالية الجودة لعملائها وتتبع لشركات عالمية أو محلية معروفة وبالتالي تكون نوعاً ما ذات سعر مرتفع.

أرخص سوبر ماركت في النمسا

الكثير من محلات السوبر ماركت في النمسا كانت تعتمد في منتجاتها على تقديم المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية, لكن فيما بعد لجئت محلات السوبر ماركت على توفير المنتجات المحلية بكلفة منخفضة جداً لتلبية رغبى جميع عملائها بالحصول على كافة المنتجات والمواد بأسعار مدروسة ومنخفضة.

وكثير من محلات السوبر ماركت في النمسا اتبعت اسلوب العروض الترويجية المنخفضة أو حتى القيام بإجراءات الخصم على شراء كمية معينة من المنتجات, وهذا شجع العديد من العملاء على الإقبال على مثل تلك السوبر ماركت, وأرخص ماركت في النمسا.

1. سوبر ماركت Spar في النمسا

سوبر ماركت Spar في النمسا يعد ارخص سوق في فيينا والعديد من المقاطعات الأخرى وهي أشبه بسلسلة داخل سلسلة, وتعتبر Spar سلسلة سوبر ماركت ضخمة, وهي تتواجد في فيينا ولا تتبع لسلسلة REWE الألمانية التي تتبع لها سلسلة سوبر ماركت Billa.

موعد عمل ماركت Spar:

  • لدي سلسلة Spar ما يزيد عن 1538 سوبر مارمت في مختلف أنحاء النمسا, في حين ساعات الدوام موحدة في كافة فروع سلسلة Spar, بحيث تفتح من الاثنين إلى الجمعة.
  • وأوقات العمل من الساعة 7:40 صباحاً وحتى الساعة 7:30 مساءً, أما السبت فتفتح من الساعة 7:15 صباحاً وحتى 6 مساءً.

قد يهمك: أرخص 6 مواقع تسوق النمسا دفع عند الأستلام

2. سوبر ماركت Billa في النمسا

هي سلسلة سوبر ماركت نمساوية تعمل في كافة أنحاء وسط وشرق وجنوب شرق أوربا, تمم تأسيس هذه الشركة من قِبل كارل فلاسكيك في عام 1953, أما حالياً فهي مملوكة من قِبل مجموعة REWE الألمانية, وهي تعد من أرخص محلات السوبر ماركت في النمسا, فأسعارها منافسة ومدروسة بدقة.

تعد من أكبر مول في فيينا للتسوق حيث تدير Billa عدد من المتاجر في كل من الدول الأوربية التالية, ففي النمسا يوجد 1069 سوبر ماركت, وفي جمهورية التشيك يوجد 214 سوبر ماركت, وفي روسيا 151 سوبر ماركت, وفي سلوفاكيا 140سوبر ماركت, وفي بلغاريا 128 سوبر ماركت, وفي اوكرانيا 29 سوبر ماركت.

تحتوي سوبرماركت Billa على العديد من المنتجات وبخاصة المنتجات الطازجة كالمعجنات وغيرها من الوجبات والأطعمة الشهية, وتحتوي أيضاً على مختلف أنواع الفواكه والخضراوات, بالإضافة إلى احتواءها على برادات خاصة بحفظ منتجات الألبان وبرادات خاصة لحفظ اللحوم وغيرها من المنتجات التي تحتاج لتبريد.

3. سوبر ماركت Merkur في النمسا

تعتبر سلسلة Merkur من أرخص محلات السوبر ماركت في النمسا, وهذه السلسلة تتبع لمجموعة Rewe الألمانية, حيث تأسست سلسلة Merkur في عام 1969 من قِبل المؤسس Billa, وأنضمت إلى مجموعة Rewe في عام 1996.

تحتوي أي سوبر ماركت يتبع ل Merkur على مقهى ومطعم ضمن السوبر ماركت, بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المنتجات والمواد الغذائية من خضار وفواكه, ولحوم مبردة وألبان وأجبان, وغيرها من المنتجات الأخرى ذات الأسعار المنخفضة والمنافسة.

موعد عمل ماركت Merkur في النمسا

  • تفتح سلسلة سوبر ماركت Merkur طيلة أيام الأسبوع من الاثنين وحتى الجمعة من الساعة 7:40 صباحاً وحتى 8 مساءً.
  • أما في أيام السبت فتفتح سوبر ماركت Merkur من الساعة 7:40 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

4. سوبر ماركت Hofer في النمسا

تعد سلسلة هوفر من أكثر محلات السوبر ماركت رخصاً في النمسا, يحتوي سوبر ماركت Hofer على العديد من المنتجات ذات العالمة التجارية المشهور بالإضافة إلى احتوائه على السلع المخبوزة الطازجة وغيرها من المنتجات الأخرى من الخضار والفواكه ذات النوعية الجيدة.

لدى سلسلة محلات هوفر ما يزيد عن 530 فرع في نختلف أنحاء النمسا, وفيها أكثر من 12 ألف موظف, تفتح سلسلة Hofer طيلة أيام الاسبوع من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:40 صباحاً وحتى 8 مساءً, أما السبت فتفتح من الساعة 7:40 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

شاهد أيضاً: أرخص 5 تطبيقات توصيل في النمسا

أهمية السوبر ماركت في النمسا

تتمتع محلات السوبر ماركت الحلال في النمسا بأهمية كبيرة للعرب لما توفره من منتجات وخدمات تلبي كافة إحتياجات جميع عملائها, وإحدى أهم ما توفره هذه المحلات.

1. شراء الخضار والفواكه:

من الجيد عند إقامتك بالنمسا أن تختار منزل بحيث يكون قريب من سوبر ماركت, وبخاصة عند اختيارك لشقة منفردة, من أجل توفير كل مستلزماتك من الخضار والفواكه وما تحتاج إليه من مأكل ومشرب.

2. شراء الوجبات الرخيصة من السوبر ماركت

يعد شراء الوجبات من السوبر ماركت من أجل وجبات الفطور والغذاء أرخص بكثير من الذهاب إلى المطاعم في النمسا.

3. شراء الهدايا التذكارية النمساوية

يمكن لأي شخص شراء الهدايا في النمسا من أماكن التسوق في سالزبورغ وفيينا وبكلفة أقل من أي من محلات بيع الهدايا في النمسا بشكل كبير جداً.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أرخص سوبر ماركت في النمسا, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أهمية الشراء السوبر ماركت في النمسا وتعرفنا على الإجابة الصحيحة هل التسوق في النمسا رخيص أم لا, تمنياتنا بالموفقية للجميع ودمتم بخير.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع لها صلة:

أسعار الشقق في النمسا

أفضل اسواق المستعمل في النمسا

افضل شريحة انترنت في اوروبا لكل دولة

الحصول على قرض في النمسا عبر أفضل بنك

كيفية حجز تكت قطار في النمسا