ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية حجز تكت قطار في النمسا قبل أن تغادر المنزل

شرح كيف احجز قطار في النمسا؟، حيث إن السفر بالقطار يعد أفضل وسيلة لاستكشاف النمسا وتتيح للركاب مشاهدة المناظر الخلابة لقمم الألب والوديان المحيطة، وزيارة البلدات الأثرية بعد حجز تذكرة قطار النمسا من الموقع الرسمي الذي سنضعه لكم في السطور أدناه.

حيث تعد الرحلات المقدمة من قبل شبكة السكك الحديدية الحكومية من أفضل وسيلة تنقل في فيينا، من أكثر الوسائل راحةً ومتعةً للتجول في النمسا، ومن الممكن الذهاب بالقطار من النمسا إلى السويد، أو حجز قطار من فيينا إلى زيلامسي، ويعد سعر تذكرة القطار من فيينا إلى زيلامسي وبقية الوجهات الأخرى مقبول.

حجز تكت قطار في النمسا
حجز تكت قطار في النمسا

من أجل الاستمتاع بجمال المدن النمساوية، حيث يستطيع المسافرون حجز تكت سنوي في النمسا، فبمجرد الصعود إلى القطار تبدأ رحلة مميزة وفريدة إلى عالم الجمال في النمسا، والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية حجز تكت قطار في النمسا عبر الإنترنت.

حجز تذكرة قطار النمسا

كانت النمسا لفترة طويلة مثالاً مميزاً بنظامها في النقل، ومتانة وجودة بنيتها التحتية، وبشكل خاص شبكة السكك الحديدية المصنفة كأفضل وسائل النقل تنظيماً وسهولة، كما أطلقت إدارة السكك الحديدية الخاصة بالحكومة النمساوية قسم الشؤون الفيدرالية (OEBB) دفعة مميزة من قطارات ريلجيت السريعة عبر سنوات مختلفة.

مما ساعد في تحسين السفر عبر القطار بشكل كبير ومميز، مع تقديم ميزات جديدة أهمها الإنترنت المجاني وسرعة نقل عالية، مع تقديم رحلات مريحة وممتعة للمسافرين.

قطارات ريلجيت المميزة

تنزلق قطارات ريلجيت على قضبان الحديد الممتدة عبر التلال والوديان، ويتم إيصال المسافرين إلى محطة سالزبورغ المركزية خلال ساعتين ونصف من مطار فيينا الدولي بسبب سرعتها البالغة 230 كلم في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك تأخذ القطارات مجموعات المسافرين من مركز مطار فيينا إلى مركز البلدة سانت أنتون أم أرلبيرغ الخلابة المتواضعة في جبال الألب النمساوية الخضراء، أما بالنسبة للبلدات المتواجدة في مركز الألب.

قد يهمك: أرخص حجز قطارات في أوروبا

والغير مخدمة بالقطارات السريعة المباشرة مثل كيتسبوهل، ويمكن للركاب التنقل بين المحطات المركزية مثل سالزبورغ أو فورغل، مما يضمن سلسة اتصالات مريحة لإكمال رحلاتهم.

ميزات السفر بقطار ريلجيت

توفر قطارات ريلجيت ميزات مختلفة مثل تكييف هواء ورفوف واسعة لتخزين ووضع الأمتعة وأنترنت دائم لهذا تعد أفضل وسيلة تنقل في فيينا، ومقابس شحن خاصة بالهواتف المحمولة، ووجبات غذائية مقدمة من قبل مطاعم متواضعة على متن القطار.

حجز قطار في النمسا من الدرجة الأولى

في عربات الدرجة الأولى على متن قطارات OEBB، تتميز الرحلات بأنها هادئة وتقدم للمسافرين المتعة مع مقاعد واسعة ومسافة كافية بينها لهذا يفضل أن يكون لديك بطاقة المواصلات في فيينا.

إضافة إلى كراسي منعطفة مريحة للاسترخاء، ومقابس كهرباء في كل مكان، ويتحرك القطار بلطف على السكك الحديدية بسرعة معقولة، للتمكن من الاستمتاع بالخدمات المميزة على متن القطار، والتمتع بكل لحظة في هذه الرحلة المريحة.

لمحة عن رحلات القطار في النمسا

القطارات النمساوية تدعو المسافرين التنقل في النمسا للاكتشاف والتمتع بطبيعتها الجبلية عبر بطاقة المواصلات في فيينا، وتدعو لرحلات قطار ساحرة، كما تحمل خطوط السكك الحديدية مثل سيمرينغ وأرلبيرغ وماريازيل المسافرين إلى كل مكان جميل في النمسا للتمتع بأروع المظاهر الخلابة.

افضل رحلات القطار في النمسا

  1. رحلات قطار أرلبيرج.
  2. رحلات قطار سيمرينغ.
  3. رحلات قطار ماريازيل.
  4. رحلة قطار سالزبورغ فيينا.

معلومات عن مواعيد القطارات في النمسا

يمكن معرفة أسعار تذاكر القطارات في النمسا ومعرفة جداول مواعيد انطلاق القطارات بشكل سهل، عن طريق البحث على موقع إحدى الشركات الخاصة بالنقل عبر القطار، أو عند القيام بحجز تكت القطار عن طريق تطبيق القطارات في النمسا.

وكأمثلة على أسعار المواصلات في النمسا وخاصة سعر تذكرة القطار من فيينا إلى سالزبورغ ومدة الرحلة، فالرحلة الأكثر شيوعا بين السياح والمنطلقة من فيينا إلى سالزبورغ تكلف حوالي 18.90 يورو للرحلة الواحدة، والتي تستغرق بين ساعتين و3 ساعات للوصول اما رحلة حجز قطار من فيينا إلى زيلامسي تكلف أكثر بقليل بما يعادل 17 يورو وتستغرق من 3 الى 4 ساعات بالمجمل.

كيف احجز قطار في النمسا أون لاين

  1.  من الممكن حجز تذكرة لركوب قطار النمسا أونلاين وذك عبر الذهاب للموقع الإلكتروني لشركة قطارات النمسا (oebb).
  2. واختيار لغة الموقع ثم تحديد موعد و تاريخ الرحلة بدقة و تحديد نطة الانطلاق والوجهة المراد السفر إليها (مثلاً قطار من النمسا إلى السويد والسفر عبر رحلة قطار زيلامسي إلى داخل مدينة فيينا أو السفر خارج مدينة السويد عن طريق رحلة القطار المنطلق من النمسا إلى السويد او السفر من النمسا إلى ألمانيا بالقطار).
  3. بعد اختيار نوع وفئة تذكرة الرحلة و تعبئة الحقول المخصصة للبيانات الشخصية و تحديد طريقة الدفع.
  4. بعدها عليك تأكيد عملية الحجز وإرسال رقم التذكرة لبريد المسافر الإلكتروني، مع إمكانية الاحتفاظ بنسخة من التذكرة.

رحلة قطار في سيمرينغ

تم إنشاء خط سكة الحديد في سيمرينغ في منتصف القرن التاسع عشر ويتميز بتصميم هندسي فريد من نوعه يختلف عن محطة قطار مطار فيينا، ويعتبر من أعظم إنجازات حكومة النمسا بعد أن تم إدراجه ضمن قائمة التراث الثقافي العالمي في عام1988، ويشمل 16 جسر مدعوم بالأقواس وأنفاق يبلغ عددها 15 نفق.

كما يضم أيضاً نفقاً رئيسياً كان طوله 1430 مترًا عند بنائه، ويعتبر أحد أشهر الأنفاق في العالم، باختصار تعتبر رحلة قطار سيمرينغ تجربة مميزة للسياح الراغبين في استكشاف الطبيعة الخلابة في النمسا، والتعرف على تاريخ البلاد.

ميزات رحلة القطار في سيمرينغ:

  • رحلة قطار سيمرينغ تعتبر من أفضل الرحلات الجبلية في النمسا، وتتميز بالكثير من الخصائص كواحدة من أشهر الوجهات السياحية في البلاد.
  • حيث تمتد الرحلة بين المنتجع الشتوي في سيمرينغ وغلوجنتز.
  • وتعد من أكثر المناطق الجبلية في النمسا والمميزة بمناخها الرائع وكثرة المشاهد الخلابة الرائعة وتوافر الأماكن الترفيهية.

رحلة القطار في أرلبيرج الخلابة

تعد رحلة قطار أرلبيرج واحدة من أكثر الرحلات السياحية الشهيرة في النمسا عبر جبال أرلبيرج، وتمكن المسافرين من الاستمتاع بالإطلالات على جبال الألب مروراً ببحيرة كونستانس الجميلة السويسرية، بعد الانطلاق من محطة إنسبروك.

رحلة قطار عبر ماريازيل

يمكنك البدأ في رحلة قطار ماريازيل التي تمتد بين مدينة سانت بولتن ومدينة ماريازيل عبر تكت سنوي في النمسا او التكت العادي، وتمتلك مناظر طبيعية خلابة تأخذ الزائرين في رحلة استكشافية شيقة، وتتميز الرحلة بالالتفاف الحاد على الجبال، وتعتبر إنجازاً هندسياً رائعاً في النمسا.

رحلة قطار من سالزبورغ إلى فيينا

 تجمع رحلة القطار من سالزبورغ إلى فيينا بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية الرائعة، والجدير بالذكر سعر تذكرة القطار من فيينا إلى سالزبورغ ما يقارب 18 يورو فقط وتتيح الرحلة للمسافرين رؤية وسط مدينة سالزبورغ الجميل والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة على طول مسار القطار وصولاً إلى مدينة فيينا الخلابة.

في الختام عند شرحنا حول كيف احجز قطار في النمسا نجد أن رحلة القطار في النمسا من الرحلات المميزة بتوفير الوقت والجهد على المسافرين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الخلابة في كافة المدن النمساوية.

وإن طريقة حجز تكت قطار في النمسا أمر غير معقد ومن الممكن حجزها عبر الإنترنت أو بشكل مباشر في المحطات الموزعة في النمسا، وللتعرف على تفاصيل أكثر عن تذاكر القطارات في النمسا تصفح مقالات الموقع بإستمرار.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

أسعار الشقق في النمسا

الحصول على قرض في النمسا

أرخص 6 مواقع تسوق النمسا دفع عند الأستلام

شروط القبول في الجامعات النمساوية