ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أهم 6 أسماء مشاهير الامارات سناب والسوشل ميديا

أسماء مشاهير الإمارات في السوشل ميديا، مع شعبية تطبيق Snapchat وعدة تطبيقات مثل تيك توك، يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة مشاهير الإمارات في السناب والعديد من المنصات الأخرى، وذلك لمعرفة المعلومات الجديدة التي يمكنهم تقديمها، من الوجوه الإعلامية والمطربين والممثلين والتعرف على مشاهير الإمارات في الانستقرام وبقية التطبيقات الأخرى.

فإن سناب شات أصبح أحد اهم التطبيقات وأشهرها في جميع أنحاء العالم، و في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أسماء أشهر فاشينيستا في الإمارات بالإضافة إلى قائمة مشاهير الإمارات في السناب لمعرفة أشهر بلوجر في الإمارات لعام 2024.

مشاهير الإمارات في السوشل ميديا
مشاهير الامارات سناب

دليل أسماء مشاهير الإمارات في السوشل ميديا

يسرد تطبيق سناب شات كل ما يتعلق بآخر أخبار ويوميات المشاهير في الإمارات العربية المتحدة، والذي يتضمن مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يكن معروفاً من قبل عندما كان استخدام الإنترنت يستخدم في مجموعات محددة وأغراض معينة وفق لرغبات المستخدم.

ومع النهضة التكنولوجية الأخيرة أصبح التطبيق ميزة شهيرة، ومنصة متاحة للجميع يتم الاعتماد عليها وتطبيق استخداماتها من قبل مليارات المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة أنحاء العالم.

وأصبح أيضا منصة يعرض عليها المستخدمين هواياتهم ومواهبهم الإبداعية ويتبادلون الأفكار، ومشاركة المشاهير يوميتهم ومناسباتهم الشخصية والعامة، وسنستعرض لكم في الفقرات التالية أهم مشاهير الإمارات في السناب فتابعوا معنا.

1. الفنانة الشهيرة أحلام الشامسي:

تعتبر أحلام الشامسي من أفضل مشاهير الإمارات بنات ومن الشخصيات المؤثرة في الإمارات وأصدرت عدة ألبومات من أهمها أغنية "هذا أنا"، بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم واختيار الأصوات الجميلة في برنامج The Voice.

وشاركت أيضاً كمحكم في برنامج المسابقات الغنائية المميز على نطاق الوطن العربي "Arab Idol"، اسم حسابها الشخصي على السناب snapahlam والتعرف على كل جديد من أخبار النجمة أحلام.

قد يهمك: أفضل مشاهير السناب الكويت البنات والشباب

2. المطربة الإماراتية شما حمدان:

من أشهر المطربات الإماراتيات، عرفت بموهبتها في العزف على آلات البيانو والعزف مع الغناء على الجيتار، وكانت بدايتها الفنية في عام 2011 عندما شاركت في برنامج المسابقات المرموق Arabs Got Talent.

والجدير بالذكر هي واحدة من المؤثرين في دبي التي نالت موهبتها على إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم وأغلب المشاهدين، ووصلت إلى الجزء النهائي من المسابقة، وحازت على المرتبة الثانية وأدت عدة أغانٍ منها "حصنتك يا وطن"، بالتعاون مع الفنان المحبوب فايز السعيد، ولها حساب مميز على السناب شات باسم Shamma_hamdan11.

3. فنانة العرب الشهيرة ديانا حداد:

فنانة العرب الشهيرة ديانا حداد مغنية شهيرة في الإمارات، ولدت ونشأت في لبنان ومن أشهر المطربات المميزات على نطاق الوطن العربي، ولقد أطلقت عدد كبير من الألبومات المحببة لدى الجمهور منها "جرح الحبيب" و "ديانا 2006" وألبوم "بنت الأصول" المميز.

وقدمت الكثير من الحفلات المباشرة على مسارح شهيرة على مستوى الوطن اعربي، من أهمها حفل الأوبرا المصرية 2016، وحفل سيتي ووك بدبي في رأس السنة في عام 2017، وحفل جولدن كلوب السنوي في الإمارات العربية المتحدة، وحازت أهم الجوائز العربية مثل:

  • جائزة أفضل مغنية عربية في عام 2008 في لبنان.
  • وجائزة أفضل مطرب عربي لعام 2012 برعاية مجلة أخبار النجوم المصرية.
  • ومن الممكن متابعتها على السناب على المعرف الآتي: dianahaddaddh.

3. الصحفية المتألقة مهيرة عبد العزيز:

واحدة من أشهر الشخصيات الإعلامية في الإمارات، قدمت حوالي ثلاثة برامج مشهورة، وأهمها:

  • برنامج "في الموقع".
  • والبرنامج الصباحي "صباح العربية".
  • وبرنامج "كلام نواعم".

وتعد قناة CNBC العربية من أشهر القنوات التي عملت معها وأجرت عدد كبير من المقابلات الفريدة مع أبرز الشخصيات أبرزها المقابلة الصحفية مع الأمير سعود الفيصل واللقاء الحصري مع الشيخ محمد بن راشد، لها حساب مميز على السناب باسم mahiraabdelaz.

4. الصحفية مريم العوضي المميزة:

إلى جانب كونها واحدة من أشهر الشخصيات الإعلامية في الإمارات، وأول من تخرج من أكاديمية الإمارات للصحافة والإعلام، وكانت أيضاً واحدة من أمهر الرواد في مجالات الصحافة والإعلام في دبي.

والجدير بالذكر لها حساب ترند على السناب، وقد كرمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لنشاطها الإعلامي المميز وتغطيتها لاهم أخبار الإمارات بشكل متواصل.

5. المطربة بلقيس الجميلة:

تعتبر من أشهر مشاهير الإمارات نساء، حيث تعود أصول المغنية بلقيس إلى اليمن وتعيش في الإمارات العربية المتحدة، ووالدها المطرب اليمني المشهور أحمد فتحي، أصدرت عدة ألبومات مميزة نالت من خلالها على محبة الجماهير أبرزها أغنية " أراهنكم" الشهيرة، وحازت على جوائز مميزة، من أهمها:

  • جائزة أفضل مطربة عربية في منطقة الخليج "الموريكس" دور لبنان.
  • وجائزة أفضل صوت شاب لعام 2014 من مجلة "زهرة الخليج".

كما قدمت صوتها للعديد من الإعلانات التلفزيونية، بما في ذلك إعلان زين الرمضاني عام 2014، والذي تعاونت فيه مع الفنان المعروف بشار الشطي، يمكنك متابعة حسابها على السناب balqeeesss للاطلاع على آخر أعمالها وأخبارها.

6. عبد الله الكعبي

يعد أشهر بلوجر في الإمارات وهو مخرج مميز ووسيم، وقد ولد في مدينة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة من مواليد عام 1986، والجدير بالذكر قد درس بالجماعة الأمريكية في الشارقة.

لم يكمل مسيرته في الإمارات لقد عمل باستكمال دراسته في دولة فرنسا، حتى أصبح من أهم المخرجين الإماراتيين، وسبب تصدره قائمة مشاهير الإمارات رجال هو ووسامته وانجذاب الجماهير العربية كافة إليه بشكل مُلفت.

كيفية التسويق عبر سناب شات في الإمارات؟

تؤدي حملات تسويق السناب شات المبتكرة الحاصلة على النجاح على منصة Snapchat إلى الحصول على جمهور أكبر، والتواصل المستمر مع العملاء وتحصيل الأرباح الوفيرة، عن طريق إنتقاء الأوقات المناسبة عبر البث مباشر أو عرض ترفيهي مميز.

أو تسليط الضوء على منتج عبر منشور ترويجي، ومن المتاح أيضاً الاستعانة بالخبراء للوصول إلى مستويات وضمان أساسيات النجاح، ويتيح تطبيق سنا شات خدمات عديدة مثل العروض الترويجية والحملات الإعلانية الممولة.

ومن الممكن الاستعانة برواد منصات التواصل الاجتماعي لإدارة الإعلانات لكافة لبضائع، وتحصيل الأرباح عبر جمع المشاهدات نتيجة مهنة أو هواية مميزة لدى المستخدم، ويكفي فقط إنشاء حساب سناب شات وتسجيل الدخول وبدء العمل للحصول على الكثير من الأموال.

شهرة تطبيق سناب شات:

يعتبر تطبيق Snapchat من أهم التطبيقات الرائجة بين المستخدمين، وقد اخترع هذا التطبيق اثنان من طلاب الجامعة الأمريكية، روبرت مورفي وإيمان شبيجل، وقد نجح هذا التطبيق في جذب الأطفال والمراهقين.

وقد حظي بإعجاب كثير من الناس، بسبب فوائده العديدة والصور ومقاطع الفيديو المنوعة، وفي أوائل مارس من عام 2020، وصل تطبيق Snapchat إلى ما يقارب من 229 مليون مستخدم فعال بشكل يومي. 

في الختام لمقالنا عن أسماء مشاهير الإمارات في السوشل ميديا لعام 2024، لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي استعرضنا فيه مشاهير الإمارات في السناب، وكيفية إدارة الحملات التسويقية.

والاستفادة من الخبراء للوصول إلى الشهرة والنجاح على منصة Snapchat، أخيراً، نأمل أن تكون مقالتنا قد نالت على إعجابك، ولمزيد من المعلومات ابق على إطلاع على كافة مقالاتنا الحصرية المنوعة.

مقالات ذات صلة:

مشاهير سناب السعودية

طرق الربح من منصة الأضواء في السناب

    هل يوجد سعر لتوثيق حساب سناب ام لا