كيف اعرف من يتابعني في التيك توك ومن شاهد فيديوهاتي

كيف اعرف المتابعين المخفيين في التيك توك، يعتبر تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات انتشار في الزمن الحديث، وهو ملتقى لكافة الأجيال بالأعمار الكبيرة والصغيرة مما حقق له شهرة واسعة حيث يجمع هذا التطبيق أرقام كبيرة من المستخدمين حوالي 600 مليون.

لذا يعد التطبيق الأكثر استخدام بين وسائل التواصل الاجتماعي آخر فترة، وفي التدوينة ادناه سنذكر لكم كيف اعرف من حفظ فيديو تيك توك ومن قام في متابعتك وما هو العدد الدقيق للمتابعين والعديد من التفاصيل والأسرار المهمة.

معرفة من يتابعني في التيك توك

كيف اعرف من يتابعني في التيك توك؟

تعود هذه الشهرة لهذه المنصة عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي كونه يخلق فسحة واسعة لمستخدميه لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومتابعة هذه المقاطع المسلية، التي تخلق وقت جميل وجو رائع من خلال مشاركتها مع الأصدقاء، غير أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق للتواصل مع الأصدقاء عبر الرسائل.

هذا الاستخدام الواسع دفع مستخدميه للإكثار من الأسئلة حول خصوصيات هذا التطبيق ومعرفة خباياه، وأكثر الأسئلة شيوعاً كانت عن إمكانية معرفة من شاهد بروفايلك على التيك توك.

أو معرفة الأشخاص الذين تابعوا آخر فيديوهاتك وهذا يساعد بدوره في رفع مستواك على هذه المنصة للوصول إلى أعداد أكبر من المتابعين، وتحقيق شهرة عبر التريندات التي تطرح كل فترة بقالب جديد ليقوم المستخدمين بتقمص هذه الأدوار وركوب الترند.

سوف نجيب في مقالنا هذا عن إمكانية معرفة من دخل بروفايلك التيك توك وبالإضافة إلى كيف اعرف المتابعين المخفيين في التيك توك بشكل دقيق بدون العمل على تنزيل تطبيقات أخرى.

هذه الإجابة التي تشكل بشرى إلى رواد هذا البرنامج فقد أصبح من السهل معرفة من زار ملفك الشخصي هذه الميزة التي تفرد بها Tik Tok.

شاهد أيضاً: كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً

هنالك سبل كثيرة توفرها منصة التيك توك لمعرفة من يتابعني في التيك توك ومعرفة أرقام متابعينك والطريقة الرسمية المعروفة للجميع التي إتاحها التطبيق وسنذكرها لكم على النحو التالي:

  • بعد القيام بالدخول الى البرنامج والوصل الى حسابك عبر تسجيل الدخول. 
  • نضغط على صورة الملف الشخصي في الشريط السفلي ثم نذهب الى قائمة المتابعين، ليظهر لك مجموعة الحسابات التي تتابعك.
  • يعتبر هذا الخيار في تيك توك من الخيارات السهلة التي لا تحتاج الى الكثير من الشرح، بهذه الترتيبات يمكن الوصول إلى أسماء المستخدمين، ومعرفة أعدادهم.

معرفة من زار بروفايلك في التيك توك؟

لكن الشركة أجرت تحديث على هذا الخيار في الشهر الأول من سنة 2022، حيث يتم هذا الإجراء من خلال الأوامر التالية:

  • بعد الدخول الى برنامج التيك توك ، نبحث عن قائمة الإشعارات وندخل اليها.
  • ثم قائمة " شاهد ملفك الشخصي" بالضغط على صورة الملف الشخصي.
  • هنا نكون قد وصلنا إلى الأشخاص الذين دخلوا حسابك، بأسمائهم على التطبيق وصورهم الشخصية.
  • بالإضافة إلى كثير من المعلومات بخصوص كم مرة زاروا الحساب وأي اجراء يتخذونه سوف يظهر في هذه النافذة.

كيف اعرف من شاهد فيديوهاتي على تيك توك؟

سعت منصة تيك توك الى تحقيق التميز عبر هذه الخاصية التي تفردت بها عن باقي البرامج، حيث تعطي المستخدمين مجالاً أكبر لإدارة ملفاتهم وخصوصياتهم، حيث يمكن تفعيل هذه الخاصية أو إلغائها.

وبالتعريف أكثر عن هذه الميزة التي بدأ استخدامها في أوائل سنة 2022 تتيح هذه الخاصية معرفة من زار حسابك آخر شهر، فاذا قمت بالتفعيل تكون قد أتحت للمستخدمين الاخرين مشاهدة البروفايل الخاص بهم، بالإضافة الى أن لو قمت بإلغاء التفعيل فلا يسمح للآخرين معرفة أنك زرت حسابهم.

إذا لم تجد هذه الخاصية في برنامجك لابد وأنك تحتاج إلى تحديث للتطبيق على الرغم من أن الميزة لاتزال قيد التجريب.

كما ذكرنا سابقاً بعد الدخول الى البرنامج والوصول الى حسابك بالضغط على صورة الملف الشخصي، في الشريط السفلي يظهر شكل عين بالضغط عليها نصل الى مشاهدين حسابك الشخصي.

قد يهمك: كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك

يظهر في هذه النافذة خيارات حول هذه الميزة أبرز ما فيها:

  1. إتاحة الفرصة للمستخدمين من معرفة أنك زرت حساباتهم في اخر 30 يوم.
  2. إمكانية معرفة فقط من فعل هذا الخيار وقام بزيارة ملفك الشخصي.
  3. إمكانية معرفة فقط من دخل حسابك.
  4. إتاحة إيقاف هذا الخيار متى تشاء.
  5. وبالتأكيد هذا ينطبق عليك، أي اذا قمت بتفعيل هذا الخيار سيتمكن الآخرين من معرفة أنك زرت حساباتهم.
  6. أي ان هذا الخيار يتيح للمستخدمين معرفة أنك شاهدت ملفاتهم الشخصية، اذا كنت أنت وهذا الشخص الاخر قد قتموا بتفعيل هذه الخاصية.
  7. هذه الخاصية التي تمكنك من معرفة كل الغرباء اللذين دخلوا حسابك على برنامج التيك توك اخر 30 يوم، الا أنه يحتاج أن تقوم أنت والطرف الآخر بالتفعيل.

وإذا تحقق هذا وفعّل الخيار عند الطرفين فيتمكنا من معرفة من زار بروفايلاتهم غير ذلك لن تتمكن من معرفة المستخدمين الذين قصدوا حسابك، لذا إذا كنت فضولي ولديك الرغبة في معرفة من شاهد فيديوهاتك في تيك توك او كيف اعرف من حفظ فيديو تيك توك.

ومن يقوم بالدخول الى حسابك بشكل متكرر أو قد يكون صدفة سارع الى تفعيل هذا الخيار ان كان قد وصلك هذا التحديث، لعل وعسى يقوم المستخدمين المهتمين بكل تحديثات التطبيق بتفعيل الخيار ويتم التعرف عليهم.

في ختام هذه المقالة حول كيف اعرف من يتابعني في التيك توك، قد يكون لديك الأسبقية في التعرف على هذه الخاصية وخوض تجربة نتمناها في كثير كن التطبيقات وإذا لم تجد أيقونة العين حاول إيجاد نسخة أحدث تهديك الى الميزة هذه، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

المؤلف: ثامر العلي.

مقالات لها صلة:

كيف تصبح وكيل تيك توك

حسابات تيك توك جاهزة مجاناً

أفكار للشهرة على السوشيال ميديا