كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك دفعة واحدة بالخطوات

يتساءل المستخدمون كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك على الأندرويد والايفون، إذ توجد أسباب متنوعة لإلغاء المتابعة على التيك توك، فمثلاً، قد لا تفضل مشاهدة فيديوهات الأشخاص الذين تتابعهم لأنها قد لا تناسبك.

وممكن في بعض الأحيان تريد إلغاء متابعة شخص ما لم يعد يتابعك، وبغض النظر عن السبب، بكل الأحوال عليك تعلّم جميع الأساليب لإزالة المتابعين على منصة Tik Tok، وفيما يلي سنوضح لك كيف احذف الذين أتابعهم في التيك توك، وكافة المعلومات اللازمة.

كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك
إلغاء جميع متابعين التيك توك دفعة واحدة

كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك

يتساءل العديد من المستخدمين هل سيكتشف الشخص الآخر ما إذا كنت قد ألغيت متابعتك له؟ لا لن يتم إخبار الشخص الآخر عند إلغاء المتابعة، لذلك يمكن لأي شخص إلغاء المتابعة، دون الحاجة للدخول الى ملف التعريف الخاص به.

طرق حذف متابعين تيك توك دفعة واحدة للاندرويد والايفون:

  • الانتقال إلى قائمة متابعي ملفك الشخصي، وإزالة كل حساب على حدى.
  • البحث عن الأشخاص ضمن قائمة TikTok Discover وإلغاء كل حساب غير مرغوب بالنسبة لك.
  • من الممكن الاستعانة ببعض التطبيقات الخارجية التي تفي بالغرض، ويقتصر عملها على إزالة الأشخاص الغير مرغوب بهم من قائمة المتابعين الخاصة بك حتى لا تضطر إلى إشعارهم بزيارة ملف التعريف الخاص بك لإزالتهم.
  • على الجانب الآخر، لن يؤدي استخدام روبوت أو تطبيق تابع لجهة خارجية إلى حظرك من تطبيق TikTok، وقد يكون إزالة المتابعين من حسابك أمراً مزعجاً في حال كان لديك الكثير من الحسابات وتريد إلغاء متابعة كل أو بعض من المتابعين.

خطوات حذف متابعين تيك توك دفعة واحدة للايفون من الملف الشخصي

  • القيام بفتح برنامج التيك توك من الأيقونة المخصصة.
  • اضغط فوق رمز ملف التعريف الخاص بك للدخول إلى حسابك الشخصي على تيك توك.
  • على المستوى العملي ستظهر قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم في تيك توك تحت اسم المستخدم الخاص بك ضمن صفحة حسابك.
  • ثم تظهر القائمة الخاصة بأسماء المتابعين على صفحتك على الواجهة المخصصة للتطبيق.
  • قم باختيار أيقونة "الأصدقاء" المقابلة لاسم الحساب الذي تريد إلغاء متابعته، ويمكنك إزالته بالضغط مرة واحدة على الأيقونة المخصصة.
  • يمكنك تكرار التعليمات السابقة ذاتها من أجل حذف متابعة شخص آخر من قائمتك المحددة في تيك توك.
  • وبعد عملية تحديث سريعة للبرنامج، يختفي الاسم المحدد تماماً من لائحة المتابعين، ومع زيادة الأشخاص الذين تتابعهم، ستستغرق عملية إلغاء المستخدمين منك وقتاً أكثر إذا كانت قائمتك كبيرة.

كيف أقوم بإزالة شخص أتابعه على TikTokمن ملفه الشخصي؟

نتيجة لزيادة عدد المتابعين على صفحات المستخدمين على تطبيق تيك توك، مما يؤدي إلى زيادة الضغط على التطبيق وفقدان الخصوصي للحساب يلجأ الكثير منا إلى البحث عن أفضل الطرق ولوسائل لإلغاء المتابعين على تيك توك، والطريقة التالية توضح خطوات إلغاء شخص من المتابعة:

  • افتح تطبيق Tik Tok على هاتفك المحمول.
  • اضغط على أيقونة "اكتشف" للدخول الى صفحة اكتشاف التيك توك.
  • أدخل اسم الحساب الذي تريد إلغاء متابعته في حقل البحث في أعلى الصفحة.
  • اضغط فوق صورة ملف التعريف الخاص بالمستخدمين المراد إلغائهم للدخول لحسابهم.
  • اضغط على زر المتابعة المشتركة من أجل إلغاء المتابعة من الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم.
  • توضح لقطة الشاشة المتوضعة أدنى الواجهة كل الحسابات التي ألغيت متابعتها (والتي لا تزال تتابعك).

والطريقتين الموصوفتين جيدتين لإلغاء متابعة حسابات يمكنك تحديدها، مثل تلك التي تتابعها دائماً، إذن ماذا عن إلغاء وحذف متابعين تيك توك؟ وهل من الممكن إلغاء المتابعة في نفس الوقت؟

خطوات حذف متابعين تيك توك دفعة واحدة

الطريقة القانونية الوحيدة في Tik Tok هي حذف المتابعة من ملفك الشخصي، أي اذا قمت بمتابعة 500 شخص على التيك توك، فلن تستطيع إلغاء المتابعة للكلّ في قائمتك سوى كل حساب على حدى.

والجدير بالذكر منصة تيك توك تفرض قواعد يجب الإلتزام بها في سياستها فالعدد المحدد للأشخاص الذين يمكنك إلغاء متابعتهم في اليوم هو 200 شخص فقط، ويفضّل بالاحتفاظ بالرقم أقل من 150 شخص لتجنب حظر أو خسارة الحساب وفقاً لقواعد وسياسات تيك توك، وعلى الرغم من القيام بإلغاء متابعة كل حساب بشكل يدوي عبر الوسائل القانونية، فهذا لا يعني عدم تعرضك للحظر من شركة التيك توك.

استخدام برنامج حذف متابعين تيك توك دفعة واحدة

 ذكرنا سابقاً مدى خطورة التعرض للحظر عندما تقوم بإلغاء متابعة الأشخاص بنفس الوقت باستخدام برنامج مغاير للبرنامج الأصلي، والتعرض لمشكلات الاحتيال والقرصنة، وتوجد عدة تطبيقات من قبل بعض الجهات الخارجية التي تدعي أنها الأفضل لإلغاء منابعة الأشخاص على تيك توك.

ولكن بحسب اراء المستخدمين المعتمدين، بأنّ بعضها يخترق خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية، وهذا لا ينفي وجود أدوات موثوقة على الاطلاق، فمثلاً قد حظي برنامج Fueltok TikTok bot على المديح من قبل مستخدمي تطبيق تيك توك، كأداة مساعدة في تتبع الحسابات أو إلغاء متابعتها من صفحتك الشخصية على تيك توك.

كيفية حذف متابعين تيك توك بشكل جماعي بطرق سريعة

هناك موقع حذف متابعين تيك توك والعديد من تطبيقات تتيح لك إلغاء المتابعة باستخدام أيقونة واحدة، والبرامج التالية توفر هذه الميزة، ويمكنك إلغاء المتابعة الخاصة بالمستخدمين، وإنتظار زمن قليل حتى تكتمل العملية والتطبيقات هي:

  • استخدام ملحق TikTok Unfollowed في Google Chrome المخصص لحذف المتابعين على تيك توك.
  • استخدام "Auto Clicker" على جهازك المحمول من اجل حذف المتابعين على تيك توك.

إذا ألغيت متابعة شخص ما على التيك توك، فهل يكتشف ذلك أم لا؟

يرجع الأمر بحسب عدد الحسابات التي تتابعها، سيكشف المستخدمون إذا ألغيت متابعة لشخص ما أم لا، فإذا تابعت بعض الأشخاص، فيمكنهم بسهولة معرفة ما إذا كنت قد ألغيت متابعتهم عن طريق الدخول إلى قائمة المتابعين والبحث عن حساباتهم، ولكن إذا تابعت حسابات كثيرة، فيصبح أمراً صعباً البحث في قائمة المتابعين ومعرفة ما إذا كنت قد ألغيت متابعتهم.

في الختام نجد أن زيادة عدد المتابعين على حساب تيك توك يصبح أمر مزعج في حال تجاوز حد معين، ويجب معرفة كيف احذف اللي اتابعهم في التيك توك، بأفضل الطرق المستخدمة حتى لا يتعرض الحساب للحظر، وتستمتع بالفيديوهات وتحقيق الأرباح، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم تابعونا مع كل جديد وحصري.

المؤلف: ثامر العلي

مقالات ذات صلة:

حسابات تيك توك جاهزة مجاناً

كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً