ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 8 تطبيقات سوق الخضار وفواكه في السعودية

من بعد دخول الإنترنت وتطور التكنولوجيا, تعددت طرق التسويق والتجارة الإلكترونية وتنوعت حتى شملت مختلف جوانب الحياة من تسويق لمنتجات وسلع غذائية, وتسويق عقاري, وتسويق ألبسة وأحذية, وتسويق كل ما يمكن أن يحتاج الفرد ويسعى للوصول إليه.

وهذا التطور الذي وصلنا إليه وفر علينا الخروج من المنزل, كل ما يمكن أن نحتاجه أصبح متوفراً على المواقع الإلكترونية, مع خدمة التوصيل إلى المنزل, وحتى موضوع الخضار والفواكه أصبح مدرجاً أيضاً على العديد من المواقع الإلكترونية, وبخاصة في المملكة العربية السعودية، وفي السطور أدناه سنذكر لكم تطبيق خضار وفواكه الدمام والرياض وجدة والمدينة ومكة.

تطبيق خضار وفواكه الرياض
تطبيق خضار وفواكه الرياض

بات في المملكة العربية السعودية العديد من تطبيقات التوصيل السعودية الخاصة بالخضار والفواكه, التي يمكن للفرد القيام بتنزيلها على هاتفه المحمول وطلب أي شيء يحتاجه من خضار أو فواكه ليصله مباشرة إلى المنزل, وهذا هو موضوع مقالنا اليوم, حيث سنتحدث لكم عن أهم تطبيقات الخضار والفواكه في الرياض وجدة وعدة مدن سعودية أخرى.

وتوفر تلك التطبيقات توصيل خضار وفواكه العديد من العروض والباقات المتميزة للمواطنين المقيمين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

أفضل تطبيق خضار وفواكه الرياض

تتوفر العديد من التطبيقات الخاصة في مجال الخضار والفواكه, والتي يمكن لأي شخص في الرياض التعرف على تلك التطبيقات واختيار تطبيق ما لتزيله على هاتف المحمول, ويمكنه طلب كل ما يحتاجه من خضار وفواكه لتصله إلى المنزل من خلال خدمة توصل الطلبات, واهم تطبيقات التوصيل في الرياض وأفضل تطبيق خضار وفواكه جدة والمدينة ومكة سنذكرها لكم بالترتيب على النحو التالي:

1. تطبيق فيتامين

تطبيق فيتامين من أهم تطبيقات الخضار والفواكه في الرياض, يمكن لأي شخص تنزيل تطبيق فيتامين على هاتف المحمول وطلب ما يحتاجه من أجود أنواع الخضار والفواكه, ليصله كل ما طلبه في الوقت المحدد من خلال خدمة توصيل الطلبات التي يوفرها التطبيق.

شاهد أيضاً: متطلبات مشروع خضار وفواكه اون لاين

يمكن للفرد عبر برنامج توصيل خضار الرياض فيتامين من تصفح جميع أصناف الفواكه والخضار ومعرفته سعرها, ومعرفة السرعات الحرارية لكل صنف, ويضم تطبيق فيتامين جميع أنواع الخضار والفواكه, والورقيات, والبهارات, والتمور وغيرها الكثير.

رابط تنزيل التطبيق: من هنا.

2. تطبيق فيتامين توصيل خضار

يعد تطبيق افوكادو من أهم تطبيقات الخضار والفواكه في السعودية, وهو عبارة عن محل كبير لديه كل ما يحتاجه الفرد من كل صنف من أصناف الخضار والفواكه, إن كنت تقيم في الرياض فليس عليك أبداً الذهاب إلى متجر الخضار والفواكه لإحضار ما تحتاجه, كل ما عليك قيامه هو تنزيل تطبيق افوكادو واختيار ما تحتاجه ليصلك إلى المنزل.

والمميز في تطبيق افوكادو أنه يمكنك الدخول إلى التطبيق وتصفح جميع اصناف الخضار والفواكه, ومعرفة أسعارها على التطبيق, حيث يتوفر على التطبيق كل من تحتاجه لمطبخك من خضار وفواكه و بهارات, ورقيات, وعسل, وزيوت, وسناكات, ومشروبات طبيعية, وشاي وغيرها الكثير.

رابط تنزيل فيتامين توصيل خضار للايفون: من هنا.

3. تطبيق حصيل

ارخص تطبيق خضار في الرياض وتطبيق حصيل من أكثر وأهم التطبيقات السعودية شعبية لدى العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية, يختص تطبيق حصيل بتوفير جميع أنواع الفواكه والخضار للمواطنين المقيمين في المملكة والرياض, يمكن للفرد الاطلاع على جميع أصناف الخضار الموجودة على التطبيق والتعرف على أسعارها.

تتوفر على تطبيق حصيل خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل, حيث يمكن للفرد من خلال تطبيق حصيل اختيار ما يريده من خضار وفواكه لتصل إلى المنزل, مع إمكانية قيام المستخدم بتتبع السائق على خرائط جوجل, والمميز في تطبيق حصيل أنه يقوم بإرسال الإشعارات إلى المستخدم ليتعرف على كل ما يخص طلبه.

4 تطبيق خضار انمور

بمثابة محل خضار وفواكه قريب مني وبرنامج خضار أنمور هو عبارة عن تطبيق تسوق سعودي وموقع إلكتروني, يمكن للفرد من خلاله أن يطلب كل ما يحتاجه من مواد لمنزله وبخاصة الخضار والفواكه, ويتوفر أيضاً جميع أنواع المنتجات العضوية من أسمدة ومبيدات وغيرها الكثير, مع خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

لدى شركة أنمور مستودعات خاصة بحفظ وتبريد كافة أنواع الخضار والفواكه, مع وجود شاحنات نقل مبردة أيضاً لنقل تلك المنتجات من المستودعات إلى المنازل, وفق طلب كل عميل من خلال تطبيق خضار أنمور.

5. تطبيق نعناع توصيل

تطبيق نعناع من أهم تطبيقات توصيل الخضار والفواكه في الرياض والمملكة العربية السعودية, تعتمد فكرة التطبيق على قيام بعض الأشخاص السعوديين بشراء الخضار والفواكه من الأسوق ومحلات الخضار والفواكه تِبعاً لطلب الفرد على تطبيق نعناع, ثم يقوم أولئك الأشخاص بخدمة توصيل الطعام لك إلى المنزل.

شاهد أيضاً: أشهر شركات توصيل الطعام في السعودية

وبحسب تجربتي مع تطبيق نعناع من المميز في فروع تطبيق نعناع أنه يتيح للفرد تحديد ما يريده من مواد ومنتجات وسلع غذائية وخضار وفواكه, لتصل إلى المنزل خلال فترة قصيرة, ويمكن للفرد الدفع عند استلام طلبه, أو باستطاعته الدفع أون لاين.

6. تطبيق هنقرستيشن توصيل

هنقرستيشن هو أفضل تطبيقات توصيل الخضار والفواكه والمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية, يمكن للفرد تنزيل تطبيق هنقرستيشن واختيار الطعام والمطعم الي يرغب به ليصله إلى منزله أو مكان عمله, المميز في تطبيق هنقرستيشن أنه متوفر لجميع أجهزة الهواتف المحمولة سواء أندرويد أو أيفون وغيرها.

تتوفر خدمات تطبيق هنقرستيشن لجميع مدن المملكة العربية السعودية من الدماغ, والرياض, وجدة, والخبر, بالإضافة إلى دعمة لأكثر من 70 منطقة في المملكة, وتصل خدماته إلى البحرين أيضاً, يضم تطبيق هنقرستيشن العديد من المطاعم والمحلات ومتاجر الحلويات تصل إلى ما يزد عن 10 آلاف مطعم ومتجر.

7. تطبيق أوفر

تطبيق أوفر من أهم تطبيقات توصيل خضار وفواكه جدة والرياض والخاص بتوفير ك ما يحتاجه المنزل من خضار وفواكه و ورقيات وغيرها من الباقات المميزة التي تشمل على عروض متنوعة بسعر رخيص, حيث يقدم هذا التطبيق مختلف أنواع واصناف الخضار والفواكه وكافة أنواع المعلبات بسعر الجملة.

8. تطبيق رمان

برنامج Rumman يعد من أرخص تطبيق خضار وفواكه بالمدينة سريع الخدمة, وهو وسيلة شراء خضار وفواكه طازجة بشكل يومي. يساعدك في اختيار أفضل الاصناف وينتقي لك الخضار بعناية مشددة لتصلك بشكل سريع مع ميزة التوصيل بالموعد المتفق عليه.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أفضل تطبيق خضار وفواكه الرياض بالإضافة إلى عدة تطبيقات توصيل خضار وفواكه مكة وجدة والعديد من المدن السعودية الأخرى, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن تلك التطبيقات ومزاياها والخدمات التي تقدمها, تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

الكاتب: حسن إبراهيم

مواضيع لها صلة:

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة

أرخص تطبيقات توصيل مشاوير نساء

أفضل مواقع لبيع العقار في السعودية للبيع وللإيجار

أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

كيف تصنع تطبيق وتربح منه