ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 12 شركة استثمارية عبر الإنترنت مضمونة الربح

شركات استثمارية مضمونة
أفضل شركات الاستثمار عبر الإنترنت

أفضل شركات استثمارية مضمونة

يعتبر السؤال عن أفضل شركة استثمارية في العالم من المواضيع الشائعة بين أرواد الأعمال الراغبين في العمل بالتجارة والاستثمار، لأن هذه الشركات جديرة بالثقة ومكفولة ضمن القانون، كما توفر جميع التسهيلات فيما يخص معاملاتهم، ومزايا عديدة والاستجابة لكل استفساراتهم.

لذا توجد بعض العوامل الرئيسية المتوفرة لدى شركة فوركس والتي تعد من أبرز منصات استثمار الدولية بالطبع، وبالإضافة إلى الرخصة، لكن الوضع القانوني للشركة يظل مهماً جداً.

ومع وجود عدد كبير من مواقع استثمار إسلامية وشركات الاستثمار المرخصة، فهي إما أفضل شركات الاستثمار في الولايات المتحدة أو أفضل شركات الاستثمار في الوطن العربي مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان ودول أخرى.

وهي الأكثر ثقة وهي مصنفة في تصنيف الشركات التجارية الأبرز لعام 2024 في جميع أنحاء العالم وفقاً للإحصائيات، وفي المقال التالي سنقدم كل ما يلزمك معرفته عزيزي القارئ عن شركات استثمارية مضمونة، وكافة تفاصيل عملها فتابع معنا.

أسماء شركات استثمار شهيرة في العالم

 تتوفر لدى الأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال من خلال أفضل أسماء شركات استثمار الربح الحلال من خلال عدة أساليب، لكن الأفضل فيها هو تداول العملات.

شاهد أيضاً: ماهي شركات البروكر

وتوجد عدة شركات استثمار المعروفة بمصداقيتها وتوفر لعملائها الثقة والأمان للقيام باستثمارات سليمة، ومعظم شركات الاستثمار الكبرى مرخصة ومنظمة من قبل منظمات عالمية متنوعة

لتزويد المستثمرين بالخدمات والمنتجات المتنوعة، وضمان سلامتهم وحقوقهم وذلك يسمح بإجراء المعاملات بكل أمان وأريحية، لذا يجب الاطلاع على دليل أفضل الشركات الاستثمارية الدولية بشكل دائم ومستثمر لضمان النجاح وتحقيق الأرباح.

1. شركة evest الشهيرة للاستثمار

شركة evest الشهيرة للاستثمار أفضل شركات استثمار موثوقة وسيط CFD للأسهم الالكترونية، أنشأت عام 2018، وتعد بالنسبة لمعظم العملاء أفضل شركة تداول أسهم عالمية، وتوفر Evest للمتداولين إمكانية تداول الأسهم بدون رسوم، وفرص استثمار واسعة في مختلف المجالات المالية.

وأصبحت هذه الشركة من أكثر شركات البروكر شهرة في مجال الحسابات وتداول أنواع الأسواق المالية، كما تقع هذه الشركة في العديد من الدول حول العالم وتملك فروعاً لها في عدد من الدول الأوروبية أيضاً.

وفي الوقت الحالي تعمل Evest على مساعدة المستثمرين في التداول في مجموعة متنوعة من البلدان المختارة بهدف استراتيجي، وذلك جعلها تصبح الوسيط الأول الكترونياً في أوروبا والشرق الأوسط وبلدان آسيا ومعظم مناطق جنوب المحيط الهادئ.

2. خدمات مجموعة Exnes للاستثمار

مجموعة Exnes للاستثمار هي واحدة من أفضل شركات الاستثمار في مصر ومن أنجح الشركات الدولية في مجال تداول العملات، حيث تقدم خدمات عريقة للعملاء في مختلف أسواق التداول والبورصة المالية العالمية.

وتوفرEXNESS خدمة مرنة وسريعة للعملاء، و تهدف مجموعةExnes للاستثمار لتكون مصدر ثقة و أمان يتيح للعملاء تطوير أعمالهم الاجتماعية ودعم فعاليتهم الاقتصادية، لضمان تحقيق أرباح وفيرة.

3. شركة التداول Avatrade في الفوركس

تسعى شركة التداول AvaTrade لتصبح واحدة من أكبر بورصات استثمار العقود، على الصعيد العملي تقدم للمتداولين عدة فرص مميزة لعقود التداول في مجموعة متنوعة من الأسواق.

تعد هذه الشركة من أهم شركات التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوثوق بها، حيث يعتبرها الكثير الملاذ الآمن للتداول ودعم العملاء التي تقدم أفضل مزود للتداول السندات المالية في العديد من دول العالم.

ومن خلال تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول، أصبح الأمر في متناول الكل، وتعمل الشركة على تطوير وتحديث العروض لتضم الأسهم والمؤشرات مثل مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر S&P 500.

بالإضافة إلى البضائع الشهيرة المستخدمة في عمليات الاستثمار، مركزها الرئيسي يقع في مركز مدينة دبلن، وهي واحدة من مجتمعات التداول الإلكترونية الرائدة حول العالم، وتضم ما يزيد عن 200000 حساب عميل ضمن 150 دولة مع إتمام 2 مليون طلب كل شهر.

4. بنك الاستثمار السويسري SWISSQUOTE

أيضاً تعد من أهم شركات استثمارية مضمونة وبحسب تجربتي مع سويسكوت يعد بنك الاستثمار السويسري SWISSQUOTE عبارة عن مجموعة بنوك سويسرية متخصصة في مجال المعاملات المالية إلكترونياً، ويتم تداول أسهم المصارف في بورصة SIX السويسرية ضمن معطيات "SQN".

ويقع مركزها الأساسي في Swiss Grand السويسرية، مع فروع منتشرة في عدة مدن في مختلف أرجاء العالم، ويمكنك فتح حساب في بنك سويسكوت عبر الإنترنت بسهولة.

5. شركة ايترو السعودية

شركة etoro للتداول والاستثمار هي من أفضل شركات الاستثمار في السعودية وشركة للتداول والاستثمار في المملكة، وتمتاز منصة eToro بعدد إعلاناتها الكبير المتجددة حول عالم الاستثمار والبورصة، وتعد أحد أهم شركات العالم الاستثمارية، ومع ذلك، لا تمتلك eToro مقر رئيسي في المملكة العربية السعودية، ويقصدها أغلب المستثمرين لتحصيل أرباح شهرية وفيرة.

6. شركة TNFX للاستثمار

شركة الاستثمار الشهيرة TNFX هي واحدة من أفضل شركات الاستثمار في العراق وأقدم الشركات المسجلة لدى وزارة التجارة والصرف الأجنبي والعملات الرقمية المشفرة.

وقد حققت نجاح مبهر في مجال التداول فوركس، وحازت على جائزة الوسيط الأكثر ثقة في أوساط المستثمرين في الشرق الأوسط في اجتماع الفوركس السنوي في دبي في الامارات العربية المتحدة.

7. شركة EQUITI للأسهم الاستثمارية

شركة EQUITI للأسهم الاستثمارية واحدة من أفضل شركات التداول والاستثمارات العالمية، ومضمونة في سحب وإيداع من Equiti وتعتبر شركة مخصصة لإدارة تكنولوجيا الأموال المميزة سريعة النمو.

وتؤمن التداول الالكتروني واستثمار معظم المنتجات الراقية، تتأقلم معطيات الشركة بسرعة مع كل التغيرات المحيطة بها، لذا هي من أكثر الشركات نجاحاً وتقدماً في مجال التداول والبورصة.

8. مجموعة SwissFS لعمليات الاستثمار

يتساءل العديد من الأشخاص عن مصداقية شركة SwissFS، حيث حصلت مجموعة swissfs لعمليات الاستثمار جائزة أفضل خدمات مقدمة للمستثمرين، وتواصل الشركة العمل بجد أكثر من أي وقت مضى لضمان رضا العملاء وتوفير الخدمات على أتم وجه لكل عميل تتعامل معه.

قد يهمك: شركات التداول المرخصة في السعودية في سوق الفوركس

 وتقدم خدمات مالية استثمارية متنوعة، مع ضمانات أمان مميزة من أجل حماية المال الخاص بالمتداولين وتحقيق أرباح وفيرة لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على استثمار مربح آمن.

9. شركة الاستثمار الرائدة FXTM

تربط شركة الاستثمار الرائدة FXTM بين عدة أنواع من الحسابات الخاصة بمجالات الاستثمار، ومن الخيارات المتاحة مجموعة حسابات التنفيذ الفوري و خيارات حسابات ECN.

ووسيط ECN / STP المميز الحاصل على عدة جوائز، ويتمتع بشهرة خصوصاً بين مستثمري الفوركس الجدد، ونتيجة لذلك فان كل من يرغب في فتح حساب FXTM العملية بسيطة جداً ومناسبة لجميع أنواع المتداولين وتعمل على دعم العملاء في كل الأوقات وعلى مدار الأسبوع كله.

10. شركة بلس 500 للتداول

شركة التداول المعروفة PLUS 500 واحدة من أفضل الشركات المدرجة في بورصة لندن، فهي تعتبر أهم وأشهر منصة لتقديم خدمات التداول للأسهم والبضائع.

11. شركة الاستثمارات الشهيرة Noor Capital

شركة الاستثمارات الشهيرة Noor Capital مساهمة برأس مال يقارب 360 مليون درهم إماراتي، ويوفر هذا للعملاء راحة البال حيث يمكنهم إدارة هذا المبلغ الكبير من المال، وتكمن أهمية الشركة في تنوع مساهميها المحليين، لذا فهي أفضل مكان لتداول العملات وقطع المعادن، مع توافر خدمة البائعين المميزة حول العالم.

12. شركة ADSS الاماراتية

شركة الاستثمارات الناجحة ADSS تعد من أفضل شركات الاستثمار في الإمارات التي برعت في مجال تداول العملات الأجنبية في الشرق الأوسط، وتخدم المصارف ومديري الأصول وشركات الوساطة.

وتعد ADS Securities London واحدة من أهم شركات الاستثمارات المالية العالمية، ولها فروع في كل أنحاء العالم، و تخدم العملاء الدوليين وتؤمن خدمات السمسرة. 

في ختام المقال عن أفضل أكبر شركات إدارة الأصول في العالم التي تساعدك في الاستثمار وبعد أن قدمنا ​​سلسلة من المعلومات حول أبرز شركات التداول العالمية وشركات استثمارية مضمونة، نرجو أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم، دمتم بخير.

مقالات قد تهمك:

المهارات المطلوبة في سوق العمل

طريقة الاقتراض من بينانس عبر الإنترنت